هواوي p40 برو. سعر و مواصفات Huawei P40 lite

هواوي P40 و P40 برو بكاميرات استثنائية وأسعار منخفضة وخدمات هواوي البديلة

هواوي p40 برو

والتسريبات تؤكد تميز الهاتف بكاميرا أمامية احادية بدقة 32+ 3D TOF ميجابيكسل وهى الكاميرا الخاصة بالسيلفي. بغض النظر عن اداء الهواتف الأخرى الهاتف يعمل بشكل جيد جدا كفلاج شيب و ضمن اختبارات الاداء حصل دائما على مركزاً ضمن افضل 10 هواتف. لا ننسى أيضا ان الهاتف محصن ضد الماء بعمق حتى متر و نصف لمدة نصف ساعة على الأكثر بشهادة IP68 شركة هواوي فخورة بتصميم الكاميرات الخلفية و التي تظهر بشكل بركاني من ظهر الهاتف و ليس بحواف حادة مثل العديد من الهواتف الأخرى. مستشعر البصمة يمكنك ان تتميز في هذا الموبايل بحصولك على مستشعر البصمة اسفل الشاشة و الذي يعتبر الان امر مبتكر في العديد من الهواتف الذكية الجديدة. طورت هواوي خاصية PDAF و هي مراحل التركيز التلقائي لتصبح اول شركة تستخدم ثمانية مراحل لضمان ان 100% من البكسلز تظهر بوضوح و تأتي الكاميرا أيضا بمثبت بصري OIS.

التالى

هواوي P40 برو الجيل الخامس 5G فضي فروست

هواوي p40 برو

وتدعم الكاميرات الخلفية في هواوي P40 برو ميزة التكبير البصري حتى 5X وميزة التكبير الرقمي حتى 50X، كما تتيح للمستخدم تسجيل مقاطع الفيديو بدقة 4K بمعدل 60 إطارا في الثانية، مع دعم تطبيق تأثير البوكيه في أثناء تسجيل الفيديو، بالإضافة إلى إمكانية تضخيم الصوت عند تكبير الصورة في أثناء تصوير الفيديو. هذه الكاميرا تأتي بدقة 40 ميجابكسل مع مرشح من نوع Quad-Bayer RGGB و التي يتم تسويقها من قبل شركة هواوي بانها كاميرا سينمائية بالنسبة للعرض و الارتفاع الاوسع في التصوير. هواوي P40 يأتي ببطارية سعتها 3800 ميلي أمبير مع دعم الشحن السريع بقوة 25 واط، وسيكون متوفراً باللون الفضي، الذهبي، الأبيض بالإضافة إلى اللون الأسود. ولكن لا يسعنا إلا أن نذكرك أنه في الوقت الحالي أن تجربة استخدام Android الخاصة بالشركة قد تراجعت بعض الشيء مع عدم وجود متجر Google Play وأنظمة الدعم الأخرى ذات الصلة بـ Google نظرًا لأن Huawei وحكومة الولايات المتحدة ليسوا على وفاق حاليًا. الذاكرة العشوائية 8 جيجابايت هي سعة ممتاز للذاكرة العشوائية و على الرغم من وجود منافسين بذاكرة عشوائية 12 جيجابايت الا ان 8 جيجابايت فعالة مع هذا المعالج. الكاميرا الامامية يمكنك ان تحصل مع الموبايل على كاميرا امامية مزدوجة احد هذه العدسات للتصوير العادي و الثانية مخصصة من اجل عزل و ضاب الخلفية عند التقاط صور بورتريه.

التالى

مواصفات وسعر Huawei Mate 40 Pro 5g

هواوي p40 برو

لحسن الحظ يمكن تخطي تلك المشكلة من خلال بعض الحلول التي قد تلجأ إليها، مثل إمكانية تحميل تطبيقات جوجل من مصادر أخري أو غير معروفة وهو أمر حذرت منه جوجل نظرا لأنك قد تتعرض إلي تحميل ملفات خبيثة عند تحميل تلك التطبيقات وهناك ايضا حلول أخرى تقدمها شركة هواوي نفسها حيث أنها بدأت بالفعل لتوفير بدائل لتلك التطبيقات من خلال العمل مع العديد من المطورين بشكل مكثف جدا بالفترة الماضية. الكاميرا الرابعة اما الكاميرا الاخيرة في هذا الموبايل فهي من نوع TOF و هي المخصصة لتسريع التركيز التلقائي على الجسم المصور. الكاميرا الثالثة اما هذه الكاميرا فهي تمتلك مستشعر جديد بدقة 12 ميجابكسل و هي المسؤولة عن القيام بعمل تقريب بصري ، و يبلغ طول هذه العدسة 125 ملم و يبلغ 5X في التقريب. سنضع في مواجهة iPhone 11 Pro Max من Apple، وهما من أفضل الهواتف الذكية الرائدة في السوق. كلاهما سيضمن لك حوالي 18-20 ساعة كوقت لتشغيل الشاشة، و80-90 ساعة من تشغيل الصوت أو إجراء المكالمات. و تستحوذ على 91% تقريبا من ابعاد الهاتف ككل. اعمل في مجال الصحافة الالكترونية منذ عدة سنوات وخلال ذلك الوقت، شاهدت العديد من التغييرات المدهشة التي حدثت في صناعة الجوالات واتطلع لإخبارك بما هو جديد بعد أن حصلت على تجميعه وفرة من المعرفة في هذا المجال.

التالى

سعر و مواصفات Huawei P40 lite

هواوي p40 برو

العدسة تمتلك مرشح اللوان من نوع RYYB و الذي تم تطويره ليصبح اصفر اللون بدل الاخضر السابق. هواوي P40 يأتي ببطارية سعتها 3800 ميلي أمبير مع دعم الشحن السريع بقوة 25 واط، وسيكون متوفراً باللون الفضي، الذهبي، الأبيض بالإضافة إلى اللون الأسود. تتميز العدسة المقربة بزووم بصري حقيقي حتى 5X جنبًا إلى جنب مع زوم هجين 10x وزوم رقمي 50X مجنون. طبعا هذه عادة هواوي في سلسلة P وسلسلة Mate على مدار الأعوام السابقة، كما أنها احتلت المركز الأول على قائمة dxomark متفوقة علي ايفون 11 برو ماكس الذي يحتل المركز الثامن. و ذلك لان اللون الاصفر في هذا المرشح يسمح للمستشعر بجمع اكثر من 40% من مستوى الضوء و هذا يعني انه يحسن من الصور ذات الجودة المنخفضة.

التالى

مقارنة بين هواوي P40 Pro و ايفون 11 برو ماكس: المعادلة الصعبة

هواوي p40 برو

. و عدسة تصوير عريضة و الاخيرة لعمل الفوكس و العزل الخلفي. التصميم : تصميم ظهر الهاتف من الزجاج مع إطار من الألومينيوم بوزن 209 جرام بسُمك 9 مم هاتف P40 برو كما تقول هواوي انه تم تصميمه بمبدأ البساطة و لكن ببساطة يمكنك ان تعتبر جميع هواتف الفلاج شيب مصممة بنفس المبدأ و لكن المميز بشأن التصميم هو صغر بروز الكاميرا في الخلف كثيرا عن باقي الهواتف و ايضا متوفر بعدة الوان رائعة مثل الأبيض و الأسود و الذهبي و الفضي مع تقنيات طلاء رائعة مثل تصميم النسخة البرو بلس نجد الجوانب المنحنية للهاتف و الشاشة المنحنية في جيمع الجهات كما تطلق عليها هواوي OverFlow display و يظهر شكل الإطار ليكون رفيع في المنتصف ويرتفع مجددا عند الزوايا كالموجة. هواوي تضم خاصية التحديث 90 هيرتز الي شاشتها في موبايل بي 40 برو و هي اول شاشة OLED بمعدل تحديث 90 هيرتز من تصنيع هواوي و لكن الأخبار الجيدة لا تتوقف عند معدل التحديث فقط فالشاشة تأتي أيضا بدقة عالية مع الانحناءات الرائجة في هواتف هذه الأيام. سعر هواوي P40 برو الهاتف Huawei P40 Pro سيتوفر في الأسواق في تاريخ السابع من إبريل أي أقل من الأن، وذلك ليتوفر في المتاجر والأسواق العالمية بسعر قدر ب 1000 يورو أي ما يقارب من 1200 دولاراً أمريكياً.

التالى

سعر ومواصفات هاتف Huawei P40 Pro بي40 برو

هواوي p40 برو

تميز الهاتف العملاق من شركة هواوى هو جوال Huawei P40 Pro الذى يتميز بالكثير من المميزات اولها الكاميرا أمامية احادية بدقة 32 ميجابيكسل وهى الكاميرا الخاصة بالسيلفي. أعلنت شركة هواوي الصينية هذا الأسبوع عن سلسلة هواتفها الذكية الجديدة Huawei P40 هواوي بي 40، والتي تتضمن ثلاثة هواتف ذكية جديدة تشمل Huawei P40 Pro وP40 Pro Plus وP40، والتي تقدم تصميما مميزا بخلفية من الزجاج وإطارا من المعدن بمجموعة متنوعة من الألوان، بالإضافة إلى أربعة كاميرات خلفية منهم كاميرا بدقة 50 ميجابكسل، مع شاشة OLED بتردد 90 هرتز، بالإضافة إلى دعم شبكات الجيل الخامس 5G. يقدم Huawei P40 Pro واحدة من أفضل كاميرات الهواتف الذكية في السوق، والتي أصبحت نقطة جذب قوية جدًا للمستهلك وخصوصًا مع الصلة المتزايدة في الفترة الحالية بالتصوير الفوتوغرافي والاهتمام به واستخدامه في جوانب كثيرة من حياتنا والتباهي به عبر وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة مثل TikTok. التصميم : تصميم ظهر الهاتف من الزجاج مع إطار من الألومينيوم بوزن 209 جرام بسُمك 9 مم هاتف P40 برو كما تقول هواوي انه تم تصميمه بمبدأ البساطة و لكن ببساطة يمكنك ان تعتبر جميع هواتف الفلاج شيب مصممة بنفس المبدأ و لكن المميز بشأن التصميم هو صغر بروز الكاميرا في الخلف كثيرا عن باقي الهواتف و ايضا متوفر بعدة الوان رائعة مثل الأبيض و الأسود و الذهبي و الفضي مع تقنيات طلاء رائعة مثل تصميم النسخة البرو بلس نجد الجوانب المنحنية للهاتف و الشاشة المنحنية في جيمع الجهات كما تطلق عليها هواوي OverFlow display و يظهر شكل الإطار ليكون رفيع في المنتصف ويرتفع مجددا عند الزوايا كالموجة. أما عن تصميم الجوال نفسه فهواوي وكالعادة توفر الهاتف بألوان عديدة ومختلفة كما سنرى هذا العام تصميمات مطفية Matte كلت التي رأيناها في آيفون 11 برو، كما أن هاتف P40 برو بلس سيكون متاح بإصدارين بالألوان الأبيض والأسود من السيراميك المطفي أيضًا! مقاومة الماء حصل الهاتف على شهادة IP68 لمقاومة الماء و الاتربة.

التالى

هواوي تعلن عن 3 طرازات من جوالها هواوي P40

هواوي p40 برو

مواصفات موبايل هواوي p40 pro الجديد وجاءت اغلب الجديد معدلة عن باقي إصدارات شركة ، حيث يتميز هذا الهاتف الجديد بشاشة بدون حواف وامكانيات للكاميرا الامامية السيلفي والكاميرات الموجودة في خليفة الهاتف بأداء متميز للغاية وسعة بطارية مناسبة ونظام تشغيل يعتبر هو الاحدث على الإطلاق و معالج متطور وشبكة اتصال 5G والتي تعد الاحدث على الإطلاق وغيرها من مواصفات هواوي P40 Pro القياسية الأخرى والتي سوف نتعرف عليها في هذا المقال وذلك على النحو التالي : تابعو أيضا:-. كاميرا هاتف هواوي P40 برو الفائز: Huawei P40 Pro ذات صلة: السوفت وير والتحديثات بينما استمتعنا تمامًا بتجربة P40 Pro بسبب سلاسة واجهة المستخدم EMUI، والمستندة على نظام تشغيل أندرويد 10. و لكن الملك تم سلب تطبيقاته منه قبل ان يظهر حتى هذا بالتحديد ما يصف هاتف هواوي بي 40 برو الجديد حيث يأتي بكاميرات فاقت كل الوصف مقارنة مع باقي الهواتف. جميع المعلومات عن الهاتف هى تسريبات لا نضمن صحة المواصفات بنسبة 100% لذا يمكن للمستخدم مراسلة موقعنا التقنى, في حال وجود اى خطأ عند ظهور الهاتف بالأسواق سيتم إعادة طرح المواصفات والامكانيات المتوافرة بالهاتف فعليا السعر والمواصفات. و التي تأتي متطابقة من حيث العدد و النوعية مثل المتوفرة في بي 30 برو.

التالى

سعر و مواصفات Huawei P40 Pro

هواوي p40 برو

البطارية : P40 Pro يأتي ببطارية بسعة 4200 مللي أمبير من نوع ليثيوم بوليمر يأخد الهاتف من ميت 30 برو نفس قدرة الشحن اللاسلكي بقدرة 27 وات بينما بي 40 برو بلس يدعم الشحن اللاسلكي بقدرة 40 وات الهاتف يدعم الشحن السريع عن طريق منفذ USB من النوع C بقدرة 40 وات ايضا كما يدعم الشحن العكسي اللاسلكي بقدرة 27 وات و صدمت البطارية لمدة 94 ساعة في وضع الاستعداد وفي المكالمات 22 ساعة و 42 دقيقة و 15 ساعة و 14 دقيقة لتصفح الانترنت و في مشاهدة الفيديو 18 ساعة و 11 دقيقة سعر موبايل هواوي بي 40 برو — Huawei P40 Pro : اعلنت الشركة رسميا عن الهاتف و الذي سوف يكون متاح في الاسواق بداية من 7 ابريل القادم و جاء سعر الموبايل للنسخة 256 جيجا مع 8 جيجا رام : 999 يورو ما يعادل تقريبا 20 الف جنيه مصري سعر جوال هواوي بي 40 برو في السعودية : الاسعار من موقع هواوي الرسمي : للنسخة 256 جيجا ذاكرة مع 8 جيجا بايت رام بسعر 3499 ريال. من المتوقع أن يتم توفير عدد أكبر من P40 و P40 Pro مع 8 جيجابايت فقط من ذاكرة الوصول العشوائي وأعلى في 256 جيجابايت وحدة التخزين المدمجة مع الهاتف. الكاميرا الرئيسية تأتي بدقة 50 ميقابكسل، مع عدسة ثانية بدقة 16 ميقابكسل و عدسة ثالثة بدفة 8 ميقابكسل، مع دعم تسجيل فيديو بدقة 4K بسرعة 60 إطار في الثانية، بينما الكاميرا الأمامية تأتي بدقة 32 ميقابكسل. شاشة هاتف هواوي P40 برو : شاشة بمعدل تحديث 90 هيرتز و ثقب عملاق في زاوية الشاشة هذا ما سوف تجده في سلسلة بي 40 الجديد والتي من ضمنها هاتف هواوي P40 Pro. و شكل الإطار لضمان قدرة تحمل و دوام أكثر للهاتف و أيضا يعطي شكلا رائعا لموبايل شركة هواوي مثال رائع لصانع الهواتف الذي الذي يعطي اهمية لجميع التفاصيل حتى الصغيرة منها ولم نتوقع اقل من هذا لهواتف فلاج شيب هذا العام من هواوي. الفائز الإجمالي: Huawei P40 Pro الخلاصة:- ما لم تكن مخلصًا لنظام Apple البيئي الكامل وتمتلك Apple Watch وMacbooks أو أجهزة iPad، فإننا لا نرى سببًا مقنعًا لاختيار iPhone 11 Pro Max وتفضيله على أحدث هاتف رائد من Huawei.

التالى