تشكيلة ريال مدريد 2020. تشكيلة ريال مدريد ضد ريال بيتيس اليوم الاحد 8/3/2020 بطولة الدوري الاسباني • القلعة

تغييران متوقعان في تشكيلة ريال مدريد المقبلة أمام إسبانيول

تشكيلة ريال مدريد 2020

ولم يشارك كاسيميرو في مباراة مايوركا الأخيرة بسبب الإيقاف، وكذلك مارسيلو الذي سيبدأ مباراة إسبانيول بسبب إيقاف فيرلاند ميندي. وتعادل برشلونة أمس مع سلتا فيجو بهدفين لهدف محتلًا صدارة ترتيب الليجا برصيد 69 نقطة وبفارق نقطة واحدة عن ريال مدريد الذي سينفرد بالصدارة إذا حقق الفوز على إسبانيول في لقاء اليوم الأحد. ويحتل ريال مدريد المركز الثاني في الليغا، برصيد 65 نقطة متأخرا بفارق ثلاث نقاط عن المتصدر برشلونة. وقرر زيدان الاستعانة بخدمات النجم البرازيلي مارسيلو في التشكيل الاساسي بدلاً من الفرنسي فيرلان ميندي الذي اعتمد عليه في الجولات الماضية منذ استئناف النشاط الرياضي. في خط الهجوم: اللاعب رودريجو جويس، اللاعب فينيسيوس جونيور، اللاعب لوكا يوفيتش. خط الوسط: توني كروس — كاسيميرو — فالفيردي.

التالى

تشكيلة ريال مدريد

تشكيلة ريال مدريد 2020

وفيما يلي التشكيلة المتوقعة لريال مدريد أمام ضيفه ريال مايوركا: حراسة المرمى: البلجيكي تيبو كورتوا Advertisements الدفاع: البرازيلي مارسيلو، البرازيلي إيدير ميليتا، الفرنسي رافائيل فاران، الفرنسي فيرلاند ميندي خط الوسط: الألمانيان توني كروس، فيديريكو فالفيردي، الكرواتي لوكا مودريتش خط الهجوم: البلجيكي إيدين هازارد، الفرنسي كريم بنزيما، البرازيلي رودريغو غويس. ويمتلك ريال مدريد 68 نقطة فى المركز الثانى بجدول ترتيب بطولة الدوري الإسباني، خلف برشلونة صاحب المرتبة الأولى مؤقتا برصيد 69 نقطة عقب سقوطه فى فخ التعادل الإيجابى أمام سيلتا فيجو 2-2، في المقابل يمتلك إسبانيول 24 نقطة في المرتبة العشرين والأخيرة بالليجا، بفارق 8 نقاط عن إيبار صاحب المركز الـ 17. موعد مباراة ريال مدريد ضد ريال بيتيس يستضيف ملعب فيلمارينن مباراة قوية بين ريال بيتيس وريال مدريد يوم الاحد القادم الموافق 8 مارس فى تمام العاشرة مساءا بتوقيت القاهرة والحادية عشر مساءا بتوقيت السعودية والثانية عشر منتصف الليل بتوقيت الإمارات والتاسعه مساءا بتوقيت جرينتش. يدخل الريال اللقاء بحثًا عن الثلاث نقاط فقط من أجل الابتعاد بصدارة جدول ترتيب الليجا، فيما يريد إسبانيول الخروج بنتيجة إيجابية بعد سلسلة النتائج السلبية التي عانى منها مؤخرًا في الدوري. وسجلت الكتيبة المدريدية 10 أهداف في الأربع لقاءات بينما تلقت شباكها هدفين فقط، ما قاده إلى صدارة ترتيب الدوري الإسباني بفارق الأهداف فقط عن برشلونة حتى ليلة أمس السبت. وفيما يلي التشكيلة المتوقعة لريال مدريد أمام ضيفه ريال مايوركا: حراسة المرمى: البلجيكي تيبو كورتوا الدفاع: البرازيلي مارسيلو، البرازيلي إيدير ميليتا، الفرنسي رافائيل فاران، الفرنسي فيرلاند ميندي خط الوسط: الألمانيان توني كروس، فيديريكو فالفيردي، الكرواتي لوكا مودريتش خط الهجوم: البلجيكي إيدين هازارد، الفرنسي كريم بنزيما، البرازيلي رودريغو غويس. في خط الدفاع: اللاعب داني كارفاخال، اللاعب رافائيل فاران، اللاعب إيدير ميليتاو، اللاعب فيرلان ميندي.

التالى

تعرف على تشكيلة ريال مدريد المتوقعة في موسم 2019 / 2020

تشكيلة ريال مدريد 2020

بينما يشغل ريال مايوركا المركز الثامن عشر على سلم ترتيب الدوري، برصيد 26 نقطة فقط. وفيما يلي التشكيلة المتوقعة لريال مدريد أمام ضيفه ريال مايوركا: حراسة المرمى: البلجيكي تيبو كورتوا الدفاع: البرازيلي مارسيلو، البرازيلي إيدير ميليتا، الفرنسي رافائيل فاران، الفرنسي فيرلاند ميندي خط الوسط: الألمانيان توني كروس، فيديريكو فالفيردي، الكرواتي لوكا مودريتش خط الهجوم: البلجيكي إيدين هازارد، الفرنسي كريم بنزيما، البرازيلي رودريغو غويس. ويحتل ريال مدريد المركز الثاني في الليغا، برصيد 65 نقطة متأخرا بفارق ثلاث نقاط عن المتصدر برشلونة. خط الوسط : اللاعب فيران — اللاعب باريخو — اللاعب كوكلين — اللاعب سولير. لقد جاء هذا اللقاء من ضمن اللقاءات التي يتم لعبها بعد اجازة الاعياد ومناسبة راس السنة الميلادية 2020، فمن المتوقع بان تحمل هذه المباراة في طياتها الكثير من المتعة والاثارة للجماهير التي تمني النفس بان يكون هذا اللقاء ملائم لحجم الفريقين فدائما ما يتم الحضور وبشكل كبير في هذا اللقاء والذي سيلعب ولول مرة في ملعب الجوهرة السعودية، فقد نالت المملكة العربية السعودية شرف استضافة هذا اللقاء وعن جدارة واستحقاق.

التالى

جريدة اليوم

تشكيلة ريال مدريد 2020

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على وقد قام فريق التحرير في بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي. وجاءت تشكيلة ريال مدريد المتوقعة كالتالي: حراسة المرمى: تيبو كورتوا خط الدفاع: كارفاخال، فاران، راموس، مارسيلو خط الوسط: فالفيردي، كاسيميرو، كروس خط الهجوم: أسينسيو، بنزيما، هازارد. ويحتل ريال مدريد المركز الثاني مؤقتاً برصيد 68 نقطة وبفارق نقطة عن برشلونة الذي تعادل أمس ضد سيلتا فيجو، بينما يحتل إسبانيول المركز العشرين برصيد 24 نقطة. وأعلن أمس نادى إسبانيول الإسبانى إقالة المدير الفنى للفريق الأول أبيلاردو رسمياً من منصبه، بسبب سوء النتائج مع الفريق فى الدورى الإسبانى خلال الفترة الماضية، الذى عاد للاستئناف بعد توقف دام أكثر من 3 أشهر بسبب انتشار فيروس كورونا. بينما يشغل ريال مايوركا المركز الثامن عشر على سلم ترتيب الدوري، برصيد 26 نقطة فقط.

التالى

تشكيلة فريق ريال مدريد ضد فالنسيا بالسوبر الاسباني 2020

تشكيلة ريال مدريد 2020

وكلفت قنوات بي إن سبورت المعلق الجزائري حفيظ دراجي للتعليق على مباراة ريال مدريد ضد ريال بيتيس يوم الاحد المقبل. وسيقود الفرنسي كريم بنزيمة خط هجوم ريال مدريد جنبًا الى جنب البلجيكي ادين هازارد والاسباني إيسكو. في خط الوسط: اللاعب فيديريكو فالفيردي، اللاعب توني كروس، اللاعب لوكا مودريتش. ويحل ريال مدريد ضيفًا على إسبانيول، بعد غدٍ الأحد، ضمن مباريات الجولة 32 لليجا. .

التالى

تشكيلة ريال مدريد

تشكيلة ريال مدريد 2020

تشكيلة ريال مدريد ضد ريال بيتيس اليوم الاحد تشكيلة ريال مدريد ضد ريال بيتيس اليوم الاحد. تابعونا الان في تفاصيل جديدة نقدمها لكم حول تشكيلة مباراة ريال مدريد ضد ريال بيتيس. كتب محمد رمضان يحل اليوم فريق ريال مدريد ضيفاً على فريق إسبانيول فى إطار الجولة ال 32 من الدوري الأسباني الدرجة الأولى، من المقرر إقامة المباراة على ملعب آر سي دي إي ملعب فريق إسبانيول فى تمام الساعة 10:00 مساءً، و إنتهت المباراة السابقة التى جمعت بينهم فى الدور الأول بفوز ريال مدريد بهدفين نظيفين. وتوقعت الصحيفة، إبقاء قائد الفريق وقلب دفاعه سيرخيو راموس وزميله الظهير الأيمن داني كارفاخال على دكة البدلاء، والزج بالمدافعين البرازيلي إيدير ميليتاو والفرنسي فيرلاند ميندي بدلا منهما. وخاض ريال مدريد 4 مباريات في 12 يومًا، هي: إيبار، فالنسيا، ريال سوسيداد ومايوركا، وبلقاء إسبانيول اليوم فسيكون قد خاض الفريق 5 مباريات في 16 يومًا فقط، وهو كم كبير من المواجهات في أيام قليلة يحتاج لاعبين على مستوى عالي بدنيًا وفنيًا. وتنتطلق مباراة ريال مدريد وريال بيتيس يوم الاحد المقبل في تمام الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة الحادية عشر بتوقيت المملكة العربية السعودية على قناة beIN Sports HD 3 ويدخل نادي ريال مدريد المباراة أمام ريال بيتيس، رافعًا شعار الفوز وحصد النقاط الثلاثة، من أجل مواصلة مشواره بنجاح في مسابقة الدوري الإسباني، وتوسيع الفارق مع غريمة التقليدي نادي برشلونة حيث يحتل ريال مدريد صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 56 نقطة، بعدما حقق ريال مدريد الفوز على برشلونة بهدفين دون رد، في الجولة الماضية من الدوري الإسباني.

التالى