كيا تيلورايد 2020. مراجعة كيا تيلورايد 2020

مواصفات ومميزات وعيوب كيا تيلورايد 2020

كيا تيلورايد 2020

اصبحت تيلوريد ، وهي سيارة دفع رباعي رياضية متوسطة الحجم بثلاثة صفوف ، الآن أكبر سيارات كيا وبنفس حجم سيارة هوندا بايلوت. في حين يبلغ سعر كيا تيلورايد S بـ 33. هذه النتيجة هي من بين الأفضل في هذه الفئة. مع Telluride ، تأمل كيا في مواجهة منافسيها الأمريكيين، شيفروليه ترافيرس، أطلس فولكس واجن، هوندا بيلوت والجيل السادس من في فئة سيارات الدفع الرباعي الكبيرة الحجم كروس أوفر. من خلال هذا القسم نعرض لكم سيارات كيا تيلورايد 2020 الجديدة والمتاحة للشراء على الموقع وفقا لمواصفاتها الفنية الأساسية واسعارها والتي يقوم فريقنا بإدخالها وتحديث كافة بياناتها من المعارض المختلفة ليتمكن المستخدم من تكوين فكرة عن السيارة قبل التواصل المباشر مع أصحابها في حالة كما يمكن دوماً إلقاء نظرة شاملة على كافة بالموقع للإختيار من بين الموديلات المتوافرة. اطلع عليه بتاريخ 14 فبراير 2016.

التالى

مواصفات ومميزات وعيوب كيا تيلورايد 2020

كيا تيلورايد 2020

يساعد التصميم الهندسي المتقدم على الحفاظ على سلاسة القيادة وثقة السائق. ويمكن توزيع الطاقة عبر 4 أوضاع للقيادة وهي: الوضع العادي بوضع القوة كاملة في العجلات الأمامية ووضع 20 خلفي:80 أمامي لبعض الظروف الجوية ووضع 35:65 الرياضي ووضع 50:50 في الطرق غير المُمهدة والوعرة، وتستطيع تيلورايد سحب ما يصل إلى 2268 كيلوجرامًا. تيلورايد SX الفئة الأعلى تجهيزاً هي SX، التي سيبدأ سعرها من 41,490 دولار أمريكي، ما يعادل 155,500 ريال سعودي، وتتضمن هذه الفئة أضواء أمامية وأضواء ضبابية بتقنية LED، إلى جانب فتحة سقف مزدوجة، ونظام صوتي من هارمون كاردون، وكاميرات 360 درجة، وإضاءة داخلية مميزة، وشاشة مقاس 7 بوصات لعرض المعلومات داخل لوحة العدادات. وتقول كيا إن تيلورايد يمكنها سحب ما يصل إلى 2267 كلغ. يتوفر عدد من الإضافات الاختيارية لـ تيلورايد. تأتي سيارة كيا تيلورايد LX القياسية مع اطارات قياس 18 إنش ، وأضواء LED ، كما أنها مزودة بنظام مساعد للركن ، ونظام التنبيه من النقطة العمياء ، ومثبت سرعة متكييف ، ونظام المحافظة على السمار ، ونظام تفادي الاصطدام الاوتوماتيكي بالمشاة ، ونظام التشغيل بدون مفتاح ، ونظام التنبيه من نسيان الأغراض في المقاعد الخلفية ، وحصلت مقصورتها الداخلية على 8 مقاعد ومقود مكسو بالجلد و6 منافذ USB. اطلع عليه بتاريخ 14 مايو 2019.

التالى

كيا تيلورايد 2020 الجديدة كلياً

كيا تيلورايد 2020

أفضل من ذلك ، لقد صممت كيا بشكل مدروس كل جانب من جوانب السيارة. بالصور كيا تيلورايد Telluride 2020 أصدرت كيا بيانًا جريئًا في معرض ديترويت للسيارات عام 2019 بإطلاقها كيا تيلورايد Telluride 2020 SUV الجديدة حيث أتاحت لنا التعرف عليها عن قرب، وذلك بعد الكشف عنها سابقاً في شكل اختباري. يقوم النظام المساعد على تثبيت المقطورة بمعرفة مستوى تذبذبها ومن ثم تصحيح حالة التأرجح من خلال تقليل عزم الدوران أو إستخدام فرامل العجلات الفردية أو كليهما، كما إن سعة السحب الكبيرة تتيح إمكانية التمتع بالعديد من الخيارات الرياضية والفوائد الإضافية، إلى جانب أن خاصية الضبط الآلي لنظام التعليق الخلفي تقوم بضبط ارتفاع السيارة تلقائياً وفقًا للحمولة للحصول على مزيد من الثبات، إن تقنيات DRiVE WISE التي طورتها شركة كيا عبارة عن منصة تقنية قوية تجعل القيادة أكثر أمانًا وأقل إجهادًا من خلال استخدام أحدث تقنيات الاستشعار والمعالجة والعرض لتحسين كيفية تفاعلك مع سيارتك وحركة المرور ومع العالم من حولك، وتتميز سيارة كيا تيلورايد بوجود هذه التقنيات، مع ميزات تساعدك على البقاء على دراية بمحيط السيارة، بل وتتخذ إجراءات حاسمة لحمايتك. يمكن إضافة محرك الدفع الرباعي إلى أي مستوى تقليم مقابل 2000 دولار إضافية. تمتاز شاشة المعلومات والترفيه الكبيرة ، المتوفرة كخيار ، بمظهر حاد للغاية ، ولديها نظام ملاحة يوفر العديد من الوظائف المفيدة.

التالى

كيا تيلورايد الجديدة بالفئات والأسعار مع المواصفات

كيا تيلورايد 2020

إنها تبدو مثيرة وديناميكية للغاية؛ فهي سيارة قوية وصلبة تمنحك أعلى مستويات الراحة مع سهولة في القيادة ومزايا رائدة في فئتها. ياتي محرك V6 بقوة 291 حصانًا مع الكثير من ميزات الأمان المتقدمة للسائق. وإذا رغب عملاء كيا تيلورايد 2020 بالمزيد من المواصفات يمكنهم طلب حزمة SX بريستيج التي تبلغ تكلفتها 4 آلاف دولار أمريكي أي ما يعادل 15 ألف ريال سعودي ، وتوفر هذه الحزمة نظام دفع رباعي للعجلات بما أن هذه السيارة تأتي قياسياً مع نظام دفع أمامي للعجلات ، كما ستحصل المقصورة الداخلية على كسوة من جلد النابا وزخارف فاخرة وغيرها من إضافات. تعرفنا معكم سابقاً على الجديدة كلياً عندما ظهرت لأول مرة في معرض ديترويت للسيارات، واليوم كما وعدناكم سنحدثكم عن أسعار سيارة الـ SUV الجديدة كلياً ذات 3 صفوف من المقاعد، علماً بأن الأسعار المذكورة هي الأسعار العالمية المقترحة من الشركة الأم، وقد تختلف قليلاً عند توفر السيارة في أسواق السعودية والشرق الأوسط. يجدر الإشارة إلى أن سيارة تيلورايد التي تمثل فئة سيارة SUV عائلية كبيرة الحجم ظهرت لأول مرة في العالم بداية العام الجاري ضمن فعاليات 2019 للسيارات ، حيث تواجد مؤسس موقعنا مصعب شعشاعة في هذا الحدث العالمي ، وتعتمد هذه السيارة الكورية الجديدة ميكانيكياً على محرك V6 سعة 3. لقد انخفض عرضه وارتفاعه وقاعدة عجلاته بشكل ملحوظ عند مقارنته بنموذج المفهوم. من جهة أخرى تشمل مواصفات كيا تيلورايد LX إطارات بمقياس 18 بوصة ، و أضواء ليد ، ونظام مساعد للركن ، وتنبيه النقطة العمياء، ومثبت سرعة ، وتفادي الاصطدام الأتوماتيكي بالمشاة ، والتشغيل بدون مفتاح ، والتنبيه من نسيان الأغراض بالمقاعد الخلفية، في حين تتكون من 8 مقاعد داخلية ، و مقود جلد ، و 6 منافذ يو إس بي.

التالى

سعر كيا تيلورايد 2020 الجديدة كلياً بأنواعها الأربعة رسمياً

كيا تيلورايد 2020

وفي معرض ثنائه على شغف شركة الاعتماد الدولية للسيارات بتحقيق رضا الزبائن قال يون تاي هيون: «وهناك مجال آخر من مجالات العمل التي نستثمر فيها بكثافة وهو خدمة ما بعد البيع. كما توفر تيلورايد نظاما صوتيا من نوع هارمان كاردون الفاخر الأفضل في فئته. كيا تيلورايد 2020 كيا تيلورايد 2020 التصميم الخارجي للسيارة كيا تيلورايد 2020 الجديدة — تمتلك السيارة في الواجهة الامامية منها شبك أمامي أسود بتصميم مستطيلي كبيرة الحجم ، تحمل في منتصفها شعار سيارة كيا ، مع فتحات تهوية في أسفل وأعلى المصد ، والمصابيح الامامية بتصميم مستطيلي على جانبي السيارة كما يوجد مصابيح LED من المصابيح الامامية ، وفي اسفل المصد الامامي يوجد مصابيح ضبابية ، والمصد الأمامي مزود بفتحة تهوية لتأمين التبريد اللازم للمحرك. القدرة على تحدي المناطق الوعرة، هو ما نتوقعه جميعًا من سيارات الدفع الرباعي بالحجم الكامل. سيكون بمقدور سائقي تيلورايد أن يختاروا بين أوضاع القيادة الذكية والبيئية والرياضية والمريحة عند قيادة السيارة.

التالى

بالصور تعرف على مواصفات كيا تيلورايد Telluride الجديدة 2020

كيا تيلورايد 2020

تأتي سيارة كيا تيلورايد فل كامل نسخة SV مع اطارات قياس 20 إنش سوداء رياضية ، و أضواء LED بروجيكتور أمامية ، و مصابيح ضباب LED ، و فتحتين للسقف ، و 7 مقاعد للركاب ، وكامريا 360 درجة. وتحت الغطاء، تعمل سيارة كيا تيلورايد 2020 بمحرك V6 بسعة 3. وفيما يلي فئات وأسعار كيا تيلورايد 2020: تيلورايد LX الفئة الأساسية هي LX، وسيبدأ سعرها من 32,735 دولار أمريكي، ما يعادل 123,000 ريال سعودي تقريباً، وتتضمن هذه الفئة أنظمة مثل تفادي الاصطدام الأمامي، والحفاظ على المسار، ورصد البقعة العمياء، والمفتاح الذكي مع زر تشغير المحرك. اشترك في صفحتنا : — المقاعد تأتي بتصميم فاخر ، بعدد 8 مقاعد مقسمة على 3 صفوف ، حيث يوجد عليها غطاء جلدي مميز كما انها قابلة للتحريك ، أيضا قابلة لتهوية والتبريد ، ستجد في السيارة عجلة القيادة جلدية مزودة بنظام تدفئة مع القدرة على تغيير زاوية ميلها وارتفاعها ، منافذ نظام مكيف مثبتة بالسقف لتوزيع أفضل للحرارة ، مقاعد الصف الثالث تدعم الرجوع للخلف ، يوجد أيضاً دعم لتشغيل وغلق المحرك والأبواب عن بعد. أول ظهور علني كان نسخة مخصصة مستوحاة من مجموعة مستوحاة مصمم الأزياء براندون ماكسويل، في في في سبتمبر 2018. و سيتم إنتاج سيارات كيا تيلورايد في مصنع كيا في مدينة ويست بوينت في ولاية جورجيا الأمريكية ، وستبدأ أجدد سيارات كيا 2020 بالوصول إلى الأسواق خلال شهر أبريل القادم إن شاء الله.

التالى