تويوتا سوبرا 2020. تويوتا سوبرا 2021 جي ار Toyota Supra GR 2021

سوبرا 2020

تويوتا سوبرا 2020

وتم تزويد سوبرا 2020 القياسية فئة 3. على جانبي السيارة جاءت الاطارات بقياس 19 بوصة مع مرايا جانبية تحتوي على مؤشرات انعطاف ليد و مقابض الابواب بنفس لون جسد السيارة ، كما ان السيارة تتلك نظام تعليق متكيف حسب الطريق و المكابح حمراء اللون. ويتوفر الإصدار الأساسي بأعلى تكلفة أساسية تبلغ 56,180 دولار 210,675 ريال ، ولكن يمكن للعميل أن يختار كل الإضافات الزائدة للسيارة، ليرتفع سعرها ويبلغ 59,744 دولار 224,040 ريال. . متر من عزم الدوران، يتصل مع ناقل حركة اوتوماتيكي بثمان سرعات، ومحرك بستة أسطوانات مستقيمة سعة 3 لتر تيربو يولد قوة 335 حصان و494 نيوتن.

التالى

شاسيه

تويوتا سوبرا 2020

بعد 17 عام الغياب عادت سيارة تويوتا سوبرا — Toyota Supra إلى خطوط إنتاج الصانع الياباني مع جيل خامس جديد كلياً ، ليتعرف فريقنا في عرب جي تي عن قرب على سيارة تويوتا GR سوبرا 2020 مع إنطلاق فعاليات معرض ديترويت للسيارات 2019 حيث يتواجد مصعب شعشاعة حالياً في أمريكا لتغطية أهم الإطلاقات التي سيشهدها هذا الحدث العالمي. معدل استهلاك الوقود فى تويوتا سوبرا 2020. وزودت السيارة أيضا بنظام غطاء المحرك المندفع للأعلى POP-UP رباعي النقاط حيث ينبثق غطاء المحرك للأعلى لحماية المشاة في حالة الاصطدام الأمامي. وتعتمد سيارة تويوتا سوبرا على نظام دفع خلفي للعجلات، مع توزيع وزن 50% في الأمامي و 50% في الخلف، وحصلت على نظام تعليق يعمل على تحسين استجابة السيارة، ومزودة بنظام تعليق هوائي. وإذا قمت بتخزين المشروبات هناك ، فسوف تتداخل مع عناصر التحكم في نظام المعلومات والترفيه. في حين تتوفر المقصورة الداخلية بخيارين من الألوان تم تطويرهما حديثاً، هما الأحمر المتقد والأسود الكلاسيكي، واللذان يتناغمان بزخارف ألياف الكربون تم تصنيع سيارة تويوتا سوبرا 2020 من قلب مضمار نوربورغرينغ نوردشليف في ألمانيا، والذي يعد مضمار السباق الأكثر صعوبة في العالم، وخضعت تويوتا سوبرا 2020 لاختبارات أداء قطعت فيها آلاف الكيلومترات، للتأكد من أنها ترقى إلى مستوى التوقعات العالية للسائقين الأكثر تحمساً وإخلاصاً لهذا النوع من السيارات في العالم.

التالى

تويوتا سوبرا 2021 جي ار Toyota Supra GR 2021

تويوتا سوبرا 2020

مساحات التخزين للعناصر الصغيرة غير موجودة في مقصورة الركاب. المصد في من السيارة يمتلك اسطبات ليد على طرفي السيارة مع مصابيح ضباب في اسفل المصد و مخرجين عادم للوقود بتصميم دائري و جناح خلفي مدمج في المصد الخلفي و كاميرا للرؤية الخلفية و حساسات خلفية للمساعدة في الركن. تم تصنيع سيارة تويوتا سوبرا 2020 من قلب مضمار نوربورغرينغ نوردشليف في ألمانيا، والذي يعد مضمار السباق الأكثر صعوبة في العالم، واجتازت تويوتا سوبرا 2020 آلاف الكيلومترات من اختبارات الأداء، للتأكد من أنها ترقى إلى مستوى التوقعات العالية للسائقين الأكثر تحمساً وإخلاصاً لهذا النوع من السيارات في العالم. جيوب الأبواب وحجرة القفازات صغيرة أيضًا. أجل، فمحرك الأسطوانات الست المتتالية سعة 3. اما بالنسبة لمحرك البي ام دبليو قال مدير مشروع سوبرا بان المحرك هو الانسب للسيارة بسبب عمل التيربو باقصى قوة بدون تاخير وبالامكان زيادة القوة مستقبليا من الزبون بكل سهولة.

التالى

تويوتا سوبرا 2020 ... أفضل سيارة سباق فاخرة من تويوتا

تويوتا سوبرا 2020

تعتمد سيارة تويوتا سوبرا على نظام دفع خلفي للعجلات ، وتأتي السيارة الرياضية الجديدة مع توزيع وزن 50% في الأمامي و 50% في الخلف ، وحصلت على نظام تعليق يعمل على تحسين استجابة السيارة ، وزودت بنظام تعليق هوائي. متر من عزم الدوران ، يتصل مع ناقل حركة اوتوماتيكي بثمان سرعات وهذه النسخة حصرية للسوق الياباني، بالإضافة إلى محرك بأربعة أسطوانات سعة 2 لتر مزدوج التيربو يولد قوة 258 حصان و400 نيوتن. وفي طراز الجيل الرابع الذي تم طرحه في عام 1993، حققت سوبرا نجاحاً باهراً وأحدثت إرباكاً لغيرها من السيارات الرياضية المنافسة المعروفة على نطاق واسع، وأصبحت أيقونة ثقافية للسيارات، وكذلك سيارة عريقة تلفت الأنظار وتخفق لها القلوب، وفازت بإعجاب الملايين من كافة أرجاء العالم. تم استخدام الصلب عالي الشد ومواد أخرى عالية المتانة للحصول على هيكل يمزج الخفة بالصلابة ويمتص الاصطدام بكل فعالية. ليس بالقليل ولكنه ليس بالكثير لأسرع تويوتا إلى اليوم. ومع طرح الجيل الخامس الجديد كلياً من هذا الطراز، عاد الاسم الأسطوري وعلى أتم الاستعداد ليغمر الطرقات بأجواء الحماسة والإثارة مع عودة تليق فقط بالتاريخ العريق لـ تويوتا سوبرا.

التالى

سيارة تويوتا سوبرا 2020 الرياضية الجديدة تظهر في أولى المرجعات

تويوتا سوبرا 2020

الشيء الوحيد الذي يخترق الداخل هو صوت العادم. بعد طول انتظار، واخيراً تستطيع طلب تويوتا سوبرا موديل عام 2020 عبر الإنترنت، والخبر السار هو انك لن تحتاج للملايين لامتلاك نسختك الخاصة، حيث يبدأ سعر سوبرا من 50,920 دولار 190,950 ريال ، بما في ذلك رسوم الوجهة الإلزامية التي تقدر بـ 930 دولار 3,487 ريال. عادت السيارة تويوتا سوبرا Toyota Supra إلى خطوط إنتاج تويوتا اليابانية مع جيل خامس جديد كلياً، ونستعرض معكم اسعار ومواصفات تويوتا سوبرا 2020. ونفس الأمر ينطبق على الجانب الخلفي، فإن المصابيح الخلفية الرقيقة، ومشدد الهواء واضاءة المكابح الخفيفة المثبتة جاءت أيضاً بالكامل من FT-1، ولكن بشكل جمالي أكثر. فالجيل الأخير من خرج عن خطوط الإنتاج منذ العام 2002، وبعده بسنوات قليلة لحقت به شقيقته الأصغر سيلكا، لتخلو الساحة عملياً من أي طراز رياضي يحمل شعار تويوتا إلى أن أطلقت الأخيرة GT86 والتي كانت وما زالت ممتعة حقاً.

التالى

اسعار تويوتا سوبرا 2020 في السعودية والامارات والمواصفات

تويوتا سوبرا 2020

نوعية الوقود المستخدم 95 واقتصاد السوبرا للوقود بتعطي 14. و على الرغم كونها سيارة رياضية و من المعروف عن السيارات ية اها ذات استهلاك عالي للوقود بالاضافة الى ارتفاع ثمن السيار و يدل على عدم اهتمام المالك بامر اقتصادية الوقود الا ان السيارة تستهلك في المتوسط لتر بنزين لكل 14. . توفر هذه السيارة ايضا قيادة متوازنة ، بالإضافة إلى توجيه دقيق وفرامل قوية. محرك 4 سلندر سعة 2 لتر مع تيربو مزدوج يولد قوة 258 حصان و 400 نيوتن.

التالى

أول تجربة لـ تويوتا سوبرا 2020 في المملكة العربية السعودية

تويوتا سوبرا 2020

صرفية الوقود بالنسبة للسيارات الرياضية فان امر صرفية الوقود او البحث عن مدى اقتصادية المحرك هو امر صعب و ذلك لاتملكها محرك قوي ، و مع ذلك فان السيارة جاءت بمتوسط استهلاك يبلغ لتر بنزين لكل 14. مع العلم بان السوبرا الجديدة استطاعت تحطيم رقم بورش كايمان جي تي ٤ في حلبة النوربرغ رينغ ومن ناحية التصميم تعتبر السوبرا الجديدة من اكثر السيارات الرياضية قابلة للتزويد ودليل على ذلك الفتحت الكثيرة في جسم السيارة التي من الممكن ان يقوم الزبون بأزالتها لأستخدامها للتبريد ونلاحظ في البمبر الأمامي فتحة هواء كبيرة وضعتها تويوتا خصيصاً لمن يريد تزويد التيربو بمبرد هواء امامي اكبر وما يميز السيارة ايضاً التنفيخات الخلفية في جسم السيارة حيث قال مدير مشروع السوبرا ان هذه التنفيخات ليست مجرد للشكل انما لها ميزة ديناميكية حيث تقوم بأنزل السيارة للأسفل في السرعات العالية مما يساعد على الثبات. لقد مر ما يقارب عقدان من الزمن منذ توقفت تويوتا عن إنتاج الجيل الرابع السابق من طراز سوبرا. تتوفر سوبرا بوضعية القيادة الرياضية سبورت، كما تتوفر بخاصية إطفاء المحرك عند توقف السيارة باشارات المرور وغيرها، ويتوفر لسوبرا ايضا بالمقصورة عرض معلومات على الزجاج الأمامي Head up Display مقاس 1. استهلاك الوقود : تستهلك سوبرا 10.

التالى