2020 نهاية العالم. حديث نهاية العالم في 2020.. فيروس غامض واندلاع حرب وفضاء يهدد الأرض

هل هي نهاية العالم أم أزمة مؤقتة

2020 نهاية العالم

وصُمم البرنامج في الأصل، من قبل عالم يعمل في معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا، جاي فوستر. وهذ يعني انه إذا كانت حسابات تاغالوغوين صحيحة، بإضافة جميع الأيام الفائتة، فإن تاريخ يوم القيامة بحسب تقويم المايا هو الأسبوغ المقبل أو التالي. . كوكب يضرب الأرض بدأ العالم يتحدث عن أكبر وأخطر الظواهر الطبيعية على الإطلاق حيث أشارت الخرائط عن وجود كوكب قريب سيصطدم بكوكب الأرض في شهر نيسان المقبل وقد حذر الكثير من تلك الظاهرة والتي سيترتب عليها الكثير من الدمار والقتل وتغير في مجريات ومعاير الكره الأرضية، هذا ما سنتحدث عنه في المقالات القادمة. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم. من يدفع نحو إفطار الشهر الفضيل؟ شهر رمضان المبارك صيام شهر رمضان محمود الحسينات الداعيه محمود الحسنات الاعلامى مصطفي الاغا حلقة رائعة للداعية الإسلامي محمد راتب النابلسي لا تفوتها هذا مايساعدك على تجاوز مصائب الدنيا مؤثر محمد راتب النابلسي قريبًا سيزول كورونا الشيخ الدكتور محمد راتب النابلسي الشيخ النابلسي محمد راتب النابلسي الحب الجميل م}ثرات وروائع وروحانيات ستعود المساجد بإذن الله. و تعد حضارة المايا من أقدم الحضارات بأمريكا الوسطى، وتمتد بالسلفادور، هندوراس، غواتيمالا، وعدد من ولايات المكسيك، وكانت هذه المناطق قد احتفلت سنة 2012 بنهاية تقويم حضارة المايا للدخول في تقويم جديد، لكن بعض الحركات الروحانية اعتبرت أن قدماء المايا تواضعوا على تخطيط فلكي تنبأ بنهاية العالم استنادا على مهارات حسابية دقيقة لحركة النجوم، وقد غذى هذه النظرية أن المحطات التاريخية التي أشار هذا التقويم بأنها تعرف أحداثا خارقة أو ظواهر مدمرة حسب قراءتهم للنجوم، كان يصادف عددا من الأحداث العالمية لحدود سنة 2012، الشيء الذي يحيل على مهارتهم الفلكية الخارقة، والتي ما كان لها أن تستمر أكثر من ذلك، خاصة أنهم اعتمدوا على أدوات بسيطة مقارنة مع التطور الكبير الذي يعرفه علم الفلك اليوم.

التالى

‫الأحداث التي ننتظر وقوعها 2020 وسيشهدها الوطن العربي

2020 نهاية العالم

أزمة كورونا إن أكثر ما تنبأ به العلماء هو إنتشار الأوبئه في العالم والتي قدروا أنها ستقضي على ثلث البشر، ولكن لم يكن متوقعا أن ذلك سيكون حقا وقريبا، ليستيقظ العالم على خبر ظهور أطلق عليه إسم وكان مصدره مدينة ووهان الصينية حيث أصيب أربعة أشخاص بالتهاب رئوي حاد لم يكن لأعراضه أي سابق، وكان ملخص التحليلات أن هذا مرض جديد ونادر، والرابط المشترك أن هؤولاء الأشخاص الأربعه من نفس المدينه ويعملون في نفس المكان سوق الحيوانات، والأسماك، والطيور وأن هذا المرض معدي وبشكل كبير، ليصبح الأمر يستدعي القلق حيث أصبحت الأعداد تخرج عن السيطره وتم عمل حجر صحي على مدينة ووهان إلا ان المرض انتشر ووصل إلى 37 دولة وسجلت حالات قتل ليست بالقليله. ويذكر أن فانغا تنبأت أيضًا في 2020 باغتيال الرئيس الروسي فلاديمير بوتين بواسطة أحد أطقمه الأمنية. هي إحتمالات وتوقعات لازالت تحت التحليل والتدقيق لكن السؤال الأهم أين ستصل بنا تلك؟ وأين سيمضي بنا فايروس كورونا ؟ وهل سينتهي هذا الكابوس مع بداية كابوس الكوكب الذي سيضرب في بداية شهر نسيان المقبل؟ أم أننا سنكون مجبورين على مواجهة تلك الأحداث معا؟ أم أنها ستكون نهاية كل شيء؟. وتشمل آثار الاحترار العالمي ارتفاع منسوب مياه البحر والتغيرات الإقليمية في هطول الأمطار والأحداث المناخية القاسية، مثل موجات الحر وتوسع الصحارى. بدأ عام 2020 باغتيال الجنرال الإيراني قاسم سليماني، قائد فيلق القدس السابق، بغارة أمريكية قرب مطار بغداد خلال الأيام الأولى من شهر يناير، لتعلن إيران أنها سترد برد قاسٍ على الولايات المتحدة الأمريكية، التي أعلنت أنها المسؤولة عن اغتيال سليماني ومن كان معه.

التالى

حديث نهاية العالم في 2020.. فيروس غامض واندلاع حرب وفضاء يهدد الأرض

2020 نهاية العالم

والذي ربما يمهد لسيناريو أكثر قتامة من أزمة فيروس كورونا نفسها. يهتم الجميع بمعرفة متى ينتهى العالم حرصاً على حياته و أسرته! في مصادفةٍ غريبة، اُغتيل رئيس فيتنام الجنوبية ديم قبل هذا الحادث بعشرين يومًا في انقلاب نظَّمه الجنرالات التابعون له. ويبدأ المنحنى N يتناقص ببطء ولكن بثبات ممثلا تجمع الثروة الطبيعية في العالم. بل ذهب البعض بحلول ثورات بركانية في أميركا وزلازل مدمرة في يوم الاستقلال ستنهي حكمها للعالم، بينما شطح بعض علماء الفلك الأمريكيون من منجمي نهاية العالم 2020 أن يضرب الولايات المتحدة إعصار مدمر بتأثير اصطفاف الكواكب! فالعالم يستمد هويتة من وجودك فعند وفاتك ماذا يعنى تاريخ أنتهاء العالم لك ؟! وكما هو الحال مع معظم نظريات المؤامرة، علينا أن نتذكر أنها مجرد نظرية دون دليل. نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. ويمثل منحنى Q نوعية الحياة، التي تزداد بسرعة حتى عام 1940، ولكنها مذاك العام، تتناقص جودة الحياة، ونحن هنا في نهاية القرن العشرين وصلنا إلى عام 2020، لقد تراجع حقا إلى الوراء. وقد تتسبب الظاهرة الكونية بتغييرات في قوة الجاذبية والمجال الكهرومغناطيسي والعواصف المغناطيسية وهو ما يؤثر على الغلاف الصخري ويسبب كوارث طبيعية كالزلازل والبراكين.

التالى

نهاية العالم 2020 ؟!

2020 نهاية العالم

نظرية غريبة تجتاح تويتر - 3 minutes, 26 seconds - Go to channel - قناة الثقافية - 4. قبل إن تنتهى الحياة و يتهى العالم و تجد نفسك أمام الله الذى يعرفك و يعرف قلبك و أفكارك! عادت المخاوف من نهاية العالم إلى الظهور بعد أن ادعى مستخدمو الإنترنت أن الكرة الأرضية ستفنى مع كامل سكانها الأسبوع المقبل. وعدد الأيام الضائعة في السنة بسبب التحول إلى التقويم الغريغوري هو 11 يوما، ولمدة 268 عاما باستخدام التقويم الغريغوري 1752-2020 ومع فقدان 11 يوما سنويا، ما يساوي 2948 يوما. وإذا كانت حسابات تاغالوغ وين صحيحة، بإضافة جميع الأيام الفائتة، فإن تاريخ يوم القيامة بحسب تقويم المايا هو الأسبوع المقبل أو التالي. حيث تقول النظرية الجديدة إنه عند التحويل من التقويم اليولياني استخدم في الكنائس الأورثوذكسية حتى القرن العشرين إلى التقويم الغريغوري التقويم الميلادي حدث خطأ وأصبح هناك فارق قدره 11 يوما في كل عام. وأن هناك زلازل وبراكين متوقعة! وكأن الزلازل والبراكين جديدة على كوكبنا! لو أعتبرنا اليوم سنة و الغد سنة و بعد الغد سنة! أن العالم سوف ينتهى يوم وفاتك فهل تعلم متى؟؟ قد يكون اليوم ، الغد ، أو بعد غد! حقيقة أم شطحة جديدة؟ اصطفاف الكواكب في ظاهرة طبيعية تحدث ربما عدة مرات في العام الواحد حينها يمكن مشاهدة بعض كواكب النظام الشمسي دفعة واحدة في المساء كأنما يربطها خط وهمي على شكل قلادة. هل سوف ينتهى العالم فى 20 20 ؟؟ أن علامات متعدده و أحداث مختلفة تشير إلى أقتراب النهاية ؟ بالمناسبة هل شاهدت فيلم : بداية و نهاية ؟! نهاية العالم تداولت الاٌقاويل منذ فترات ليست بعيدة بإقتراب نهاية العالم، حيث تنبأ الكثير من العلماء والفقهاء بأقتراب انتهاء العالم والله اعلم ،لكن كيف فسر العلماء ذلك؟ وعلى ماذا إستندوا ؟ وما هي الدلائل أو المعاير التي أسندوها لتلك التحليلات والتوقعات؟.

التالى

تعرض أفلام نهاية العالم تزامنًا مع انتشار فيروس كورونا (صور)

2020 نهاية العالم

نهاية العالم 2012 وحضارة المايا اللاتينية حضارة المايا من الحضارات القديمة العظيمة في أمريكا اللاتينية ويقال أنها ترتبط بشكل أو بآخر بالحضارة الفرعونية وفقاً لنماذج بناء المعابد والأهرامات فيها. ووفقا لذلك تتعطل حواسيب الطائرات، والمصاعد والقطارات وأنظمة المرور، بل وحواسيب المفاعلات النووية، وسينهار نظام العالم كله وتعم الكوارث والحروب، بل إن تعديل تلك البرمجيات كلف الحكومة الأمريكية في ذلك الوقت 108 مليار من الدولارات، ومرت المعضلة التكنولوجية، وها نحن اليوم لا زلنا نعيش على كوكبنا بعد مرور عقدين على بدء الألفية الثانية! والشرق يفوز وفقا لتنبؤات العراف الفرنسي نوستراداموس، ستفوز قوة شرقية كبرى فى حرب ضد قوى غربية عظيمة أخرى. INFO من جديد تعود نظرية نهاية العالم للواجهة، بعد أن تناقل عدد كبير من المغريدن على تويتر، عمليات حسابية تكشف أن التاريخ الماضي الذي سبق أن تنبأ به تقويم حضارة المايا، الذي بدأ 3114 سنة قبل الميلاد،وكان من المفروض أن ينتهي ومعه العالم يوم 21 دجنبر 2012، عرف بعض الالتباس بسبب الانتقال من التقويم اليولياني، الذي كان معتمدا في الكنائس الأورثوذكسية، إلى التقويم الميلادي. حتى نيكيتا خروتشوف نفسه بدا متأثرًا بهذا الخبر المريع. استمر هارولد في تعديل تواريخ تنبؤاته وكان آخرها في 21 مايو 2011 ثم أعلن خطأ حساباته ليعدله إلى 23 مايو ثم 21 أكتوبر، ولكن بعدما مرت كل تلك التواريخ الكاذبة لعودة المسيح ونهاية العالم دون حدوث شيء فقد هارولد شعبيته وتوفي هو نفسه في 15 ديسمبر 2013.

التالى

حديث نهاية العالم في 2020.. فيروس غامض واندلاع حرب وكويكب يهدد الأرض

2020 نهاية العالم

فالعدل هو الله الذى لا ينظر إلى أعمالك الصالحه و أنت تحمل بين ضلوعك قلب شرير! أشهر تنبؤات نهاية العالم على مر التاريخ أشهر تنبؤات نهاية العالم في القرن الـ 20 جدير بالذكر هنا أن هناك العديد من البشر في كل أنحاء العالم يؤمنون بـ تنبؤات العرافين ويهتمون بالتنجيم وقراءة الكف ومعرفة الغيب عن طريق المنجمين وقارئي الطالع، بل وكثير من المشاهير والسياسيين كانوا يهتمون بوجود العرافين دائما بالقرب منهم. لكن حدوث اصطفاف الكواكب كل كواكب المجموعة الشمسية على خط واحد يقول بعض علماء الفلك أنه لم يحدث مطلقاً قبل ذلك. لكل فيلم نهاية و لكل حدث نهاية و لكل حي نهاية على هذه الإرض! تابعونا على ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البديل نيوز. للشيخ الشعراوى كلام مؤثر جدا للشيخ الشعراوي روعة سوف تبكي من هذا الكلام تفسير القرآن الكريم للشيخ محمد متولي الشعراوي اجمل مقولة للشعراوي بالنسبة لك ؟؟ للطمأنينة وهدوء النفس والسعادة. تعرَّض العالم بأسره لصدمةٍ قوية، وهي اغتيال الرئيس كينيدي أثناء رحلته إلى دالاس. كورونا ينشر الرعب حول العالم المرض الذي قتل وأصاب عشرات الآلاف حول العالم تحول إلى كابوس كبير، حيث عادت للصورة تنبؤات منظمة الصحة العالمية منذ سنوات بظهور مرض معدٍ غير معروف قد يؤدي إلى القضاء على 80 مليونا، كما دفعت التخوفات العديد من المسؤولين، ومن بينهم سفير مصر في الصين، إلى الخروج لطمأنة الجماهير والتأكيد على أن الفيروس ليس نهاية العالم.

التالى

‫الأحداث التي ننتظر وقوعها 2020 وسيشهدها الوطن العربي

2020 نهاية العالم

ستعود جودة الحياة إلى الصفر تقريبا، وسيصبح التلوث خطيرا للغاية ليبدأ في قتل الناس، وبالتالي فإن عدد السكان سوف يتناقص أقل مما كان عليه في عام 1900. وفي التوقيت الذي يتخبط فيه كل معجبي نظريات المؤامرة لربط أزمة فيروس كورونا الصحية بالعديد من الظواهر، تأتي الأخبار المنتشرة عبر مواقع التواصل معلنة نهاية العالم 2020 في 4 يوليو ليتم ربطها بذكرى يوم الاستقلال في الولايات المتحدة الأمريكية والذي يتم الاحتفال به سنويا في هذا التوقيت، وعلاقة ذلك بفيروس كورونا الذي أصبحت أميركا هي بؤرة التفشي الأولى والأكثر رعباً وتضرراً حول العالم به على أرضها وبين ولاياتها الخمسين. ولم يخلق هذا التنبؤ حالة من الذعر حول العالم فحسب، بل دفع أيضا إلى تدفق سياحي ضخم إلى مواقع المايا القديمة الواقعة في المكسيك وغواتيمالا. وقد يُعزا ذلك إلى احتراق الغازات الدفيئة مثل ثاني أكسيد الكربون والميثان. السكان في عام 1900، ثم ينتقل إلى عام 1940، ويبدأ الإقلاع، ثم إلى عام 1980، حتى نهاية القرن ثم يبدأ في الخروج.

التالى