مسلسلات رمضان 2020 خليجية. المسلسلات الخليجية في رمضان 2020

مسلسلات رمضان 2020 الخليجية

مسلسلات رمضان 2020 خليجية

يُعرض على أبوظبي عند الساعة 9 مساءً وأيضاً يُعرض على قناة الكويت محمد علي رود نوع المسلسل : دراما كويتية بطولة : سعد الفرج، محمد المنصور، هيفاء عادل، جاسم النبهان، خالد أمين، فاطمة الحوسني، بثينة الرئيسي، حسين المهدي يدور المسلسل حول حياة الكويتيين في الأربعينات، ويسافر بين شواطئ الكويت وطريق محمد علي في مدينة مومباي، حيث تخبئ سطور الماضي حكاية شهاب وصديقه التاجر عبد الوهاب، وأسرار عمرها زمن ستظهر فجأة. المسلسل من بطولة إبراهيم الحربي ومرام البلوشي وأسامة المزيعل ومحمد العجيمي وغدير السبتي وعبدالله الطليحي وروان الصايغ روان مهدي ، ومن تأليف حسين المهدي وإخراج علي العلي. يشارك في هذه الأعمال كوكبة من أشهر النجوم الخليجيين. يُعرض المسلسل علىMBC1 عند الساعة 7 مساءً. يُعرض على قناة سما دبي حكايات ابن الحداد نوع المسلسل : خليجي كوميدي بطولة : علي الغرير، خليل الرميثي، جمعان الرويعي، حسن محمد، فاطمة عبد الرحيم، أبرار سبت يدور المسلسل ضمن أجواء خيالية وحكايات مفترضة هادفة، لمدينة يحكمها والي خفيف الظل يتظاهر بالحكمة والقوة أمام شعبه لكنه ضعيف الشخصية ودائم الاستشارة لزوجته ووزيره الطامع في الوصول إلى كرسي الولاية. مسلسل والدي العزيز يجسد خالد الحربي في المسلسل الشخصية المحورية والرئيسية، التي تدور من حولها الأحداث في قالب درامي غزير بالمعاناة، موضحاً أن العمل يرصد الكثير من الموضوعات الاجتماعية الحسّاسة داخل البيت الواحد، لا سيما حول علاقة الأبناء والآباء، كما لا يخلو من قصص الحب والرومانسية، و«مضامين أخرى لم يتم التطرق لها من قبل في الدراما التلفزيونية، حيث يجسد الحربي دور الأب الذي يسعى إلى احتواء ابنه بطرق شتى، كما يعمل على تطوير علاقته معه، إذ يعامله بكل رفق ولين ليكسب وده وليتقرب منه أكثر فأكثر.

التالى

مسلسلات رمضان 2020 الخليجية

مسلسلات رمضان 2020 خليجية

مانيكان نوع المسلسل: كوميدي كويتي بطولة: أسمهان توفيق، هبة الدري، هيا عبد السلام، محمد العلوي، فؤاد علي، ملك أبوظبي يدور المسلسل حول ثلاث أجيال نسائية من عائلة واحدة مشهور بسوء الحظ مع الرجال، ومع افتتاح كافيه يعمل به مجموعة من الرجال، تبدأ المشاحنات والمصدمات تقع بين هؤلاء النساء والرجال العاملين بالكافيه. بنت صوغان نوع المسلسل : إماراتي تراثي بطولة: أحمد الجسمي، علي التميمي، سعيد سالم، رزيقة طارش، أمل محمد، جمعة علي يدور المسلسل في قرية منسية قبل مرحلة اكتشاف النفط، حيث يأمر القاضي بإبعاد ثلاثة أشخاص بعد أن أتعبوا الجميع بسرقاتهم وأفعالهم الشنيعة، لتبدأ معها الأحداث والمواقف الطريفة المبتكرة. يُعرض المسلسل علىMBC1 في رمضان. رقم الحظ 7 نوع المسلسل : خليجي كوميدي بطولة : هيا عبد السلام، فؤاد علي، ميثم بدر، إيمان الحسيني، ناصر عباس، محمد الحداد يدور المسلسل حول مجموعة من زملاء الدراسة الجامعية، بعد قرار تأسيس شركة مختصة في الدعاية والإعلان وأخبار المشاهير، حيث تتوالى الأحداث والمواقف الكوميدية التي يتم من خلالها التعرف على حياتهم وقصصهم الشخصية التي لا تخلو من بعض المواقف الدرامية. المسلسل من بطولة حياة الفهد ومحمد جابر وأحمد الجسمي وفخرية خميس وسعاد علي وعبدالمحسن النمر وفاطمة الصفي ومحمد العلوي وفؤاد علي وروان الصايغ وفرح الصراف وآلاء الهندي، ومن تأليف علي ومحمد شمس، وإخراج محمد جمال العدل. يعرض على قناة أبوظبي عند الساعة 7:30 مساءً وأيضاً يُعرض على قناة الكويت الميراث نوع المسلسل: دراما سعودية بطولة: هند محمد، عبد العزيز السكيرين، تركي الكريديس، رانا الشافعي، كابتن ريما، نور حسين، بندر الخضير، ريم العلي تستمر فصول الصراع بين عائلتي البهيتاني والخطوان وتتخذ منحى تصعيدي عندما يواجه أبطال العمل بعضهم بعضاً معلنين عن استمرار العداوة المزمنة بينهم.

التالى

مسلسلات رمضان 2020 الخليجية

مسلسلات رمضان 2020 خليجية

. جنة هلي نوع المسلسل : دراما كويتية بطولة : سعاد العبد الله، ابراهيم الحربي، شيماء علي، لمياء طارق، أحمد الفرج يدور المسلسل حول ضرورة أن تكون الأسرة الملاذ الآمن لكل أفرادها، حيث يعكس اختلاف الأجيال طبيعة الحياة بين أفراد الأسرة الواحدة ويؤكد على عبور الجميع إلى بر الأمان بالحب والترابط مهما كثرت المصاعب أو تعذرت الحلول. تقدّم الدراما الخليجية باقة متنوعة من الأعمال الدرامية والكوميدية. يُعرض على تلفزيون دبي مسلسل مخرج 7 نوع المسلسل : كوميديا خليجية بطولة : ناصر القصبي وأسيل عمران وإلهام علي وريماس منصور وعبد المجيد الرهيدي وهبة الحسين يدور المسلسل حول شخصية دوخي، وهو أب وموظف حكومي من الطبقة الوسطى، يمضي وقته بين عمله في استلام شكاوى العملاء بمؤسسة حكومية والاستماع إلى أوامر مديرته الصارمة ومدى قدرته على مواكبة التكنولوجيا، وبين بيته وعائلته. المسلسل من بطولة علي كاكولي وفاطمة الصفي وأسعد رشدان ومرام البلوشي وخالد الشاعر ونور الغندور وشيلاء سبت وبشار الشطي وروان الصايغ ولولوة الملا، ومن تأليف هبة مشاري حمادة وإخراج علي العلي.

التالى

المسلسلات الخليجية في رمضان 2020

مسلسلات رمضان 2020 خليجية

مسلسل ضرب الرمل مسلسل سعودي يتناول العمل التغيرات التي طرأت على المجتمع السعودي خلال ثلاثة عقود، وانعكاس فترة ما يقرب من 30 عامًا على المجتمع، المسلسل من بطولة أميرة محمد وخالد عبدالرحمن وريتا حرب، ومن تأليف محمّد المزيني، ومن إخراج ماجد الربيعان. وهنا نكون قد وصلنا واياكم لنهاية المقالة، والتي عرضنا عليكم من خلالها مسلسلات رمضان 2020 الخليجية، والتي أعلنت عنها شركات الانتاج الخليجية، والتي سوف تعرض في الأيام القليلة القادمة في بداية شهر رمضان المبارك، دمتم بود. مسلسل آل ديسمبر للفنان طارق العلي المسلسل سيكون باللهجة البداوية الدارجة ولا يعني بقبيلة معينة وجميع الشخصيات التي تلعب دور البطولة لا تقلل من شأن أحد، يتناول المسلسل نسيج المجتمع الكويتي ويتعرض للأشخاص العاديين في قالب الفانتازيا، المسلسل من بطولة طارق العلي وجمال الردهان ومرام البلوشي وميس قمر ميس كمر ومحمد الفيلكاوي ومحمد الصراف، ومن تأليف بندر السعيد وعبدالله العريفان، وإخراج نعمان حسين وثامر العسلاوي. المسلسل من بطولة باسمة حمادة وإيمان فيصل وأحلام حسن وهند البلوشي وريم ارحمة ومشاري البلام وصمود ومي عبدالله ودانة حسين، ومن تأليف محمد الربيعان وإخراج خالد راضي الفضلي. مسلسل جنة هلي للفنانة سعاد عبدالله هو عمل تلفزيوني يطرح علاقة الأب بأولاده وعلاقة الزوج بزوجته والشعور الذي يرافق فقدان أحدهما للآخر، وعلاقة الصداقة والزمالة وأيضاً علاقة الجيران ببعضهم وكذلك قضايا المتقاعدين والأزواج بصورة عامة وغيرها الكثير، تدور أحداثه وفق سياق اجتماعي قريب وملامس لحياة الناس بعيدة تماماً عن التعقيدات، من خلال قصة اجتماعية بطلتها مربية فاضلة تجسد دورها سعاد عبدالله محبة لعملها ومتفانية فيه، ومن ناحية أخرى لديها أسرة جميلة مؤلفة من أولاد وأحفاد تخاف عليهم وتداريهم قدر المستطاع، لكن كما هي حال أي أسرة أخرى، تمر بعدد من المشاكل الحياتية اليومية، والتي من خلالها يتم طرح القضايا السالف ذكرها ومناقشتها.

التالى

قائمة مسلسلات رمضان 2020 الخليجية

مسلسلات رمضان 2020 خليجية

المسلسل من بطولة إلهام الفضالة وكفاح الرجيب وناصر عباس وإيمان الحسيني وطيف وليالي دهراب ومرام البلوشي ومحمود بوشهري وعبدالله بهمن وعبدالله الطليحي وشهد سلمان، ومن تأليف علي دوحان، وإخراج سائد بشير الهواري. مسلسل كسرة ظهر للفنان عبدالله السدحان يجسد عبدالله السدحان شخصية رجل أعمال ناجح يمر بنقلات عدة في حياته إلى أن يحدث له أمر ما يقلب واقعه رأساً على عقب، ولكن ذلك لا يمنع كوميديا الموقف للشخصية نفسها خصوصاً وأنه أب مسؤول العائلة وقد تحدث مواقف متعلقة بشخصيته يترتب عليها كوميديا. يُعرض على روتانا خليجية وعلى قناة الكويت درويشيات نوع المسلسل : كوميديا خليجية بطولة: عبدالناصر درويش، ميس كمر، خالد المظفر ، أحمد الفرج، بشار الجزاف، مبارك المانع، حصة النبهان، سلطان الفرج، عادل الفضلي يدور المسلسل حول دوريش وأصحابه المختلفين في كل شيء، يعيشون في كل حلقة مغامرة تطرح جوانب اجتماعية ومظاهر تراثية مع لمسة من الفكاهة يضيفها درويش إلى الأحداث لظنه أنه فنان متميز رغم صوته السيء وفنه الذي لا يفهمه أحد سواه. يُعرض على قناة البحرين الساعة 11:30 ليلاً مسلسل هيا وبناتها نوع المسلسل : دراما خليجية بطولة : صمود، باسمة حمادة، مشاري البلام، ريم أرحمة، هند البلوشي، أحلام حسن، مي عبدالله، إيمان فيصل، دانة حسين، عبدالعزيز بهبهاني، خالد الصراف، خالد بوصخر. المسلسل من بطولة عبدالله السدحان وهنادي الكندري وأميرة محمد ومحمد العجيمي وعلي الحسيني ومحمد الحداد وشيلاء سبت وفهد مبارك وياسة، ومن تأليف عبدالله السعد وإخراج أحمد يعقوب المقلة.

التالى

المسلسلات الخليجية في رمضان 2020

مسلسلات رمضان 2020 خليجية

يُعرض على قناة سما دبي وقناة MBC دراما وكأن شيئاً لم يكن نوع المسلسل : دراما خليجية بطولة : زهرة عرفات، محمد صفر ، غرور ، دانة حسين ، سلوي الجراش ، عبد الله الطليحي ، إيمان جمال يدور المسلسل في إطار اجتماعي درامي بين حقبتين زمنيتين بالتوازي ، فترة نهاية التسعينيات والوقت الراهن، حيث تمر السيدة الثرية ليلى بظروف صعبة تجعلها تٌصاب بحالة نفسية صعبة. يُعرض على قناة سما دبي. مسلسلات رمضان 2020 الخليجية، مع اقتراب حلول شهر رمضان المبارك لعام 2020م، تطل علينا الدراما الخليجية بأحدث وأروع المسلسلات للموسم الجديد، حيث تقدم الدراما الخليجية محتوى متنوع وهو الاجتماعي، البوليسي، الكوميدي، الطلاب، وغيرها من الأنواع التي تتركز أغلبها على الطابع الحزين، بحيث أعلنت شركات الانتاج الخليجية عن بدأ تنفيذ الأعمال التي سوف تقدم بشهر رمضان بالأيام القليلة القادمة، وقد كشفت الوسائل الاعلامية الخليجية في الآونة الاخيرة عن باقة من المسلسلات التي سوف تقدم للمشاهدين، والتي تتصل اتصال مباشر بالواقع الخليجي وتجربة المجتمعات ومعيشتها، لذلك نعرض عليكم في هذه المقالة قائمة بمسلسلات رمضان الخليجية للموسم الجديد. يدور المسلسل حول امرأة طيّبة ومكافحة يقسو عليها الزمن، فتجد نفسها متورطة بقضية أخلاقية تجعلها عرضة لنبذ المجتمع وتبرّؤ اخوتها منها، فهل ترضخ وتستسلم أم تجد طريقاً آخراً للمواجهة؟ يُعرض المسلسل على MBC دراما في رمضان وأيضاً يُعرض على قناة الكويت. يُعرض على قناة أبوظبي عند الساعة 5:30 مساءً آل ديسمبر نوع المسلسل: كوميديا خليجية بطولة: طارق العلي، جمال الردهان، مرام، ميس كمر، محمد الفيلكاوي، محمد الصراف، هبه العبسي، هيام الحسن، يوسف المطر، بجاد محمد، جاسم البلوشي يدور المسلسل حول قبيلة نزحت من روسيا واستوطنت دول الخليج وكل يوم تتعرض لمواقف وقصص فكاهية. مسلسل الكون في كفه للفنانة الهام الفضالة يرصد قضايا متنوعة وشائكة داخل البيت الكويتي والخليجي على السواء، فضلاً عن موضوعات أخرى غزيرة بالعمق الإنساني، حيث تظهر الفنانة الهام الفضالة في شخصية شريرة، لامرأة متسلطة ومهيمنة على كل شيء داخل البيت، إلى حد أنها تفرض شخصيتها عنوة على أفراد أسرتها، الرجال منهم والنساء، أما بخصوص الحب، فهو غير موجود في قاموسها، لأنها واقعية، ولا تعترف بقصص الحب والرومانسية، فهي حادة الطباع في تعاملها مع الآخرين.

التالى