مسلسل ومن الحب ماقتل الجزء الثاني الحلقة 190. ومن الحب ماقتل الجزء الثاني الحلقة 129 حقيقة حمل راجيني وثورة غضب ساهيل الأربعاء 15

‫ملخص مسلسل مشوار عمري الجزء الثاني الحلقة 84

مسلسل ومن الحب ماقتل الجزء الثاني الحلقة 190

ويبدأ هدفهم في إرجاع والدايهما إلي بعضهما و أخيراً بعد المرور بالعديد من العواقب الإجتماعيه والضغوطات يعود والد راجيني إلي والدة سواره. ومن الحب ماقتل الجزء الثاني الحلقة 129 ، على ما يبدو أن المشاكل لا زالت تتابع العاشقين سوارا وسانسكار، فبعد أن فقدت ذاكرتها، عقلها يرعبها من سانسكار ولكن قلبها مشتاق له وهذا ما سنراه في أحداث الحلقة 129 من المسلسل الهندي المدبلج ومن الحب ماقتل الجزء 2. مسلسل ومن الحب ماقتل ، لم يعجبها أمر إختطاف سانسكار باخيه لاكشي وخاصة أنه يقوم أيضاً بتعذيبه الأمر الذي دفعها للصراخ عليه وأن لا يفعل هذا الأمر، فيقوم سانسكار بالإتصال على الخاطفين وإعلامهم أن لا يقوموا بإيذاء لاكشي، وبعد ضغط كبير توافق راجيني على الإعتراف بأخطائها ولكن أن يكون في البداية أمام لاكشي فقط. ومن الحب ماقتل الجزء الثاني ، بارينتي أصبحت تعد خط ط جديدة للتخلص من سوارا وراجيني خاصة بعد حمل راجيني، ولكنها تشعر أن حمل راجيني كاذب وتحاول أن تراقبها لكشف حقيقتها، من جانب آخر وبالاتفاق مع عائلة راجيني تخبرهم أنها تريد أن تكون سوارا بجانبها في هذه الأيام وأن تسكن معها في منزل ماهيشواري، بالوقت نفسه سوارا تشعر بالسعادة الكبيرة بحمل أختها وتكون في هذا الوقت مع ساهيل الذي يدعوها لسهرة مميزة معه، ولكن عندما تخبره أنها ستبقى مع أختها راجيني تصيبه موجة من الغضب الشديد ويقرر أن تكون سوارا له فقط وليست لغيره، وبهذا سنشهد في الحلقات القادمة من المسلسل المدبلج ومن الحب ما قتل الموسم الثاني أحداث مشوقة وحزينة ودراما قوية في ومن الحل ماقتل الجزء الثاني. تابعوا معنا على نايس بيديا حلقاتها الرائعة بجودة عالية فهى دراما تستحق المتابعة وستنال دائماً إعجابكم. ومن الحب ماقتل الجزء الثاني الحلقة 24 ، تبدأ الحلقة وسوجيتا ترفض أن يتم زواج إبنها سانسكار من سوارا لأنها ترفض أن يرتبط إبنها بفتاة بنغالية، على الرغم من أنها بدأت بحب سوارا. حيث أن سوارة تعرف بأنها فتاة بسيطه من عائله بنغاليه بسيطه ومتوسطة، بينما راجيني من عائله صارمه من الماراوي، وهي أي راجينى متميزة بأنها فتاة عصريه وشجاعه.

التالى

حلقات مسلسل ومن الحب ما قتل مشاهدة شاهد نت لايف أون لاين

مسلسل ومن الحب ماقتل الجزء الثاني الحلقة 190

. نترككم في رعاية الله والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته. سواره فتاة بسيطه من عائله بنغاليه بسيطه. كما أن أسرة كلاً من سواره و راجيني علي خلاف كبير مع بعضهم، وقد نشأ هذا الخلاف في الماضي أي قبل حوالي ما يقارب الـ 20 عام، لذلك قررت كلا منهما أي سواره راجيني العمل على نبش الماضي ومعرفة الخبايا والحقيقه بالكامل حول تلك الأحداث التي تمر بها كلتا العائلتان. ومن الحب ما قتل الحلقة 24 ، سانسكار يوافق على أخذ الى لاكشي من أجل أن تعترف له، ولكن راجيني كعادتها تخطط بإستمرار ودون توقف، أثناء ذلك تخطط من أجل إختطاف والدتها تشارميزا بمساعدة من جدتها بارفاتي، وتنجح في هذه الخطة، وبعد أن تحاول سوارا الإتصال بوالدتها وهي لا تجيب تبدأ بالشعور بالخوف عليها وبنفس الوقت يتوجسها الخوف من أن تكون راجيني قد فعلت شيء بأمها. يذكر أن إسم المسلسل بالإنجليزية هو Swaragini لمن يريد البحث منكم عن مزيد من المعلومات حول هذه الدراما الرائعة.

التالى

Shahid Live

مسلسل ومن الحب ماقتل الجزء الثاني الحلقة 190

وراجيني من عائله صارمه من الماراوي. واسرة سواره وراجيني علي خلاف كبير مع بعضهم التصنيف الكلمات الدلالية. ليكتشفو ان سبب الخلاف أنه كانت هناك قصة حب قديمة بين والدة سواره و والد راجيني وليس هذا فقط بل إن سواره هي إبنة والد راجيني وأنهما أختان. مشاهدة الحلقة مئة وتسعين 190 من مسلسل من الحب ما قتل الموسم 2 الثاني مدبلج بجودة عالية ، قصة مسلسل سواره راجيني عن قصة في كالكوتا. ومن الحب ماقتل الجزء الثاني الحلقة 24 سوارا تعلم بمرض والدتها التي تأتي من أجل أن تراها وتحضنها بقوة، وتستمر بتمثيليتها أنها تحب والدتها شارميزا، وتنتهز الفرصة وتخبر الجميع أن والدتها أتت وبهذا يستطيعون إقامة عرس سوارا وسانسكار ليأخذوا مباركة شارميزا، ويتخبط سوارا وسانسكار في حيرة من الأمر وتشاركهم شارميزا أيضاً. مسلسل ومن الحب ماقتل الجزء الثاني ، سانسكار يفرح كثيراً عندما يرى سوارا بالمنزل ومن فرحته يقع عن الدرج وتركض له سوارا دون شعور في لهفة المشتاق وتحاول أن تطمئن عليه، ويكون قلبها في هذه اللحظة هو من قادها للذهاب الى سانسكار، ولكن حينها تشعر أنها فعلت شيئاً غريباً تبتعد عن سانسكار وتشعر بالألم في قلبها، وبنفس الوقت سانسكار يشعر بالسعادة اللحظية أن سوارا لا تزال تحبه وأن هناك شيء يخبرها بالحقيقة التي أغفلها عقلها.

التالى

حلقات مسلسل ومن الحب ما قتل مشاهدة شاهد نت لايف أون لاين

مسلسل ومن الحب ماقتل الجزء الثاني الحلقة 190

تابعوا الاحداث القادمة من المسلسل الهندي المدبلج. ومن الحب ماقتل الجزء 2 الجزء الثاني الحلقة 129 ، سانسكار يأتي الى غرفة سوارا في الليل ويجلس بجانبها وينظر إليها وهي نائمة، وفي لحظات من الذكريات والألم تستيقظ عليه وتطلب منه الإبتعاد عنها وأن لا يأتي الى غرفتها مرة أخرى، وأنها ليست مرتاحة في المنزل وسوف تعود الى أهلها، ولكن سانسكار يطلب منها البقاء لأن هذا منزلها وهو من سيخرج منه، في لحظات أكثر من حزينة بين العاشقين، سانسكار المتألم وسوارا التائهة بين عقلها وقلبها. مشاهدة مسلسل ومن الحب ماقتل الموسم الثاني - الحلقة 190 والاخيرة تدور القصه حول اختين من الاب سوارا و راجنى وهما من عائلتين مختلفتين فى البدايه لم تكن سوارا تعرف انها ابنه شيكار وانها اخت راجنى لكن عندما تعلم سوف تحاول ان تجمع بين والدها ووالدتها لانهم يحبون بعضهم منذ سنوات فى حين ان والده راجنى قد توفت فى حادثه وفى الوقت نفسه يدخل حياتهم لاكاش ماهيشوارى فبالرغم من انه سيتزوج راجنى الا انه سيقعفى حب سوارا وهذا سيدمر علاقتها باختها راجنى تدور أحداث مسلسل بين راجيني وسوارا بشكل علني على الشاب لاكشي وذلك بعدما كانت راجيني قد حاولت قتل سوارا ليلة زفافها الى لاكشي على أمل أن تصبح الطرق خالية أمامها الى قلبه ولكن القدر يقف الى جانب سوارا وتنجو من الموت بعدما دفعتها راجيني في النهر في نهاية الجزء الأول من المسلسل، لتبدأ لاحقاً الحرب العلنية بينهما في الجزء الثاني. ومن الحب ماقتل الجزء الثاني الحلقة 129 الحلقة 129 ، راجيني يتضح أن حملها كاذب وذلك بالإتفاق بينها وبين لاكش ووالديها شيخار وتشومي في سبيل المحافظة على حياة تشومي، بحيث تدعي راجيني أنها حامل وبنفس الوقت تخبر تشومي الجميع أنها اجهضت الطفل، وحين وقت الولادة تأخذ راجيني أخاها على انه طفلها وتعتني به، وبهكذا يحتفظون بحياة الطفل ولا يتسببون بقتله بسبب نظرة المجتمع. يمكنكم قراءة الحلقات السابقة من هنا: مسلسل ومن الحب ماقتل الجزء الثاني ، لاكشي الذي لا يزال على أمل أن تعود إليه سوارا يرفض أن يحضر عرسهما ويفضل الإبتعاد عن المنزل بحجة إجتماع طاريء ويخبر راجيني بهذا الأمر أنه لا يتحمل أن يرى سوارا مع رجل غيره، وهذا ما يزيد راجيني عناداً أكثر في إبعاد سوارا عن المنزل حتى ينساها لاكشي، ولاكشي يخبر سوارا أنه يتمنى أن يعود الى المنزل ويكون كل شيء قد إنتهى، ولكن ما يحدث أنه يتم تدبير خطة من قبل سانسكار من أجل إختطاف لاكشي بإحضار شرطة مزيفة وأخذه الى مكان مجهول.

التالى

ومن الحب ماقتل الجزء الثاني الحلقة 24 خطف لاكشي وشارميزا وزواج سانسكار وسوارا الأربعاء

مسلسل ومن الحب ماقتل الجزء الثاني الحلقة 190

. . . . .

التالى

‫ملخص مسلسل مشوار عمري الجزء الثاني الحلقة 84

مسلسل ومن الحب ماقتل الجزء الثاني الحلقة 190

. . . . . .

التالى

‫ملخص مسلسل مشوار عمري الجزء الثاني الحلقة 84

مسلسل ومن الحب ماقتل الجزء الثاني الحلقة 190

. . . . . . .

التالى

ومن الحب ماقتل الجزء الثاني الحلقة 129 حقيقة حمل راجيني وثورة غضب ساهيل الأربعاء 15

مسلسل ومن الحب ماقتل الجزء الثاني الحلقة 190

. . . . . . .

التالى