تامي ابراهام. تامي أبراهام: مستمتع بقيادة هجوم تشيلسي رغم الأعباء الهائلة

تامي أبراهام يكشف ذكريات تعرضه لاعتداءات عنصرية مروعة هذا الموسم

تامي ابراهام

أبراهام المشوار الكروي والرياضي تخرج أبراهام من أكاديمية تشيلسي ، وكان أول ظهور له في النادي عام 2016 قبل أن يمضي موسمًا على سبيل الإعارة مع نادي البطولة سيتي بريستول، هناك ، تمتع بحملة ناجحة والتي بلغت ذروتها بالفوز بجائزة أفضل لاعب في الموسم للنادي ، وجوائز أفضل لاعب في الموسم ، وأصبح أول لاعب يقوم بذلك في موسم واحد. وأهدر مهاجم تشيلسي ركلة ترجيح ضد ليفربول في كأس السوبر الأوروبي ليتعرض لإساءة عنصرية مروعة عبر وسائل التواصل الاجتماعي. نادي بريستول 2016 — 2017 في 5 أغسطس 2016 ، وقع أبراهام مع نادي بريستول سيتي للبطولات على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد من تشيلسي، ظهر لاول مرة مع النادي في اليوم التالي ، حيث خرج من مقاعد البدلاء لزميله المبتدئ جوش براونهيل ليسجل هدف سيتي الأول في الفوز 1-2 على ويجان أثليتيك ، على الرغم من أن الهدف تم إضافته لاحقًا إلى Hörður Magnússon بدلاً من ذلك، بدأ في مباراته الثانية وسجل الهدف الوحيد في المباراة بفوزه 1-0 على ويكوم واندررز ، مما ساعد بريستول سيتي في التقدم إلى الجولة الثانية من كأس الاتحاد الأوروبي، في 13 أغسطس ، سجل أول هدفين احترافيين في الفوز 2-1 على بورتون ألبيون الذي تمت ترقيته حديثًا ، بما في ذلك الفائز في اللحظة الأخيرة، في سبتمبر ، سجل أبراهام هدفين الثاني ضد شيفيلد وينزداي ، على الرغم من أن بريستول سيتي خسر في النهاية 3-2. يُصرّ تامي أبراهام على أنه يستمتع بالضغط الواقع عليه جراء قيادته خط هجوم تشيلسي، على الرغم من عبء تسجيل الأهداف المُلقى على عاتقه في الوقت الحالي. لكن أبراهام عانى من إصابات عدة أخيرا، مع انتكاسة في إصابة الكاحل الشهر الماضي. عدد المباريات مع كل الفرق: 136. وأكمل المهاجم الشاب الـ«هاتريك» في الشوط الثاني بمراوغة داخل منطقة الجزاء وتسديدة قوية على يمين باتريسيو في الدقيقة 55.

التالى

تامى ابراهام

تامي ابراهام

اقراضه لسوانسي 2017 — 2018 أعلن تشيلسي أن إبراهيم قد وقع عقدًا جديدًا مدته خمس سنوات مع النادي في 4 يوليو 2017 ، وفي وقت لاحق من ذلك اليوم انضم إلى زميله في الدوري الإنجليزي سوانسي سيتي على سبيل الإعارة لمدة موسم، ظهر لاول مرة مع النادي في 12 أغسطس ، بدءا بالتعادل 0-0 مع ساوثامبتون، بعد عشرة أيام ، سجل هدفه الأول في الفوز بنتيجة 4-1 على كأس رابطة الأندية الأولى ميلتون كينز دونز قبل أن يسجل هدفه الأول في الدوري الممتاز في مباراته التالية ، وفتح التسجيل في فوز 2-0 على كريستال قصر، في 14 أكتوبر 2017 ، سجل هدفين الأول لناديه في فوزه 2-0 على هدرسفيلد تاون الذي تمت ترقيته حديثًا والذي ضم سوانسي إلى فوزه الأول على أرضه هذا الموسم، كافح كل من النادي واللاعب من أجل تشكيله بعد ذلك ، ومع نهاية العام فشل إبراهيم في إضافة رصيده إلى أهدفه. وكان فاز علي بهدفين مقابل هدف بعد ان كانو مهزومين بهدف. وذكرت الصحيفة الإنجليزية أن أبراهام يُريد أن يكون المُهاجم الأساسي لتشكيل المُدرب فرانك لامبارد، وهو الأمر الذي ليس يسيراً على الإطلاق خاصة مع اهتمام النادي بمُهاجم ليبزيج تيمو فيرنر، وهداف ليون موسى ديمبيلي. أقراضة لأستون فيلا 2018 — 2019 بعد عودته من سوانسي من سوانسي ، أشار مدرب تشيلسي الجديد موريزيو ساري إلى أنه يعتزم الاحتفاظ بإبراهام في تشيلسي وإدراجه في تشكيلة الفريق بعد هزيمة نادي شيلد كوميونيتي أمام مانشستر سيتي، لكن تم إرساله على سبيل الإعارة مرة أخرى ، والعودة إلى البطولة للتعاقد مع أستون فيلا للفترة المتبقية من الموسم، بحلول نهاية العام ، كان إبراهيم قد سجل 16 هدفًا في 20 مباراة وكان أفضل هداف في الدوري. من هو تامي أبراهام سجل تامي أبراهام لاعب نادي تشيلسي 4 أهداف في أولي 4 جولات في البريميرليج حيث أصبح ينافس بقوة على سباق الهداف الآن. بدأت حياته في ممارسة كرة القدم من وقت طفولته المبكرة علي من أنه بدأ كصبي الدراما في المدرية قبل أن يلعب كرة القدم يتميز بطول 190 سنتيمتر ووزنه 82 كليو غرام ، لديه أخ صغير اسمه تيمي الذي يلعب في نظام الأكاديمية في فولهام لديه صديقة اسمها ليا مونرو ويعيش قصة حب معها حاليا.

التالى

كل ما تريد معرفته عن تامي أبراهام مهاجم تشيلسي

تامي ابراهام

وسجل اللاعب البالغ من العمر 22 عاماً، 15 هدفاً في الدوري الإنجليزي الممتاز ودوري الأبطال هذا الموسم، بالإضافة إلى الإسهام بخمس تمريرات حاسمة. وأصبح أبراهام بذلك ثالث لاعب في تاريخ الدوري الممتاز يبلغ من العمر 21 عاما وما دون، يسجل هدفين على الأقل في ثلاث مباريات متتالية. تعاقب مع نادي سوانسي سيتي في فترة سداد أخرى ، لكن الموسم انتهى بهبوط النادي في الدوري الإنجليزي الممتاز، ثم انضم إلى أستون فيلا في عام 2018 وأصبح أول لاعب منذ عام 1977 يسجل 25 هدفًا في حملة واحدة للنادي. الفرق التي لعب لها: تشيلسي — بريستول سيتي — سوانزي سيتي — أستون فيلا. وأصبح تامي أبراهام من المرشحين الذين استطاعوا جذب الانظار إليهم وتواجدها ضمن التقييمات الأعلى ضمن صفوف اللاعبين علي مستوي العالم حتي الآن. سجل أبراهام 74 هدفا في 98 مباراة في جميع المسابقات لفرق الشباب المختلفة في تشيلسي،لفت انتباهه على مستوى الشباب انتباه المدير المؤقت جوس هيدينك الذي دعاه إلى التدريب مع الفريق الأول في نهاية موسم 2015-16، سلّم هيدينك أبراهام أول مباراة له مع تشيلسي بالتعادل 1-1 مع ليفربول ، مما جعله يحل محل بيرتراند تراوري في الدقيقة 74، ثم قام أبراهام بأول مباراة له على أرضه في ملعب ستامفورد بريدج في الأسبوع التالي ، حيث عاد مرة أخرى كبديل في الشوط الثاني لتراوري بالتعادل 1-1 مع ليستر سيتي بطل الدوري الإنجليزي الممتاز. كل ما تريد معرفته عن تامي أبراهام العمر: 21 عامًا.

التالى

تامي أبراهام معلومات ويكيبيديا وتقرير مفصل

تامي ابراهام

معلومات شخصية عن تامي ابراهام تاريخ الميلاد 2 أكتوبر 1997 مكان الميلاد إنجلترا الجنسية المملكة المتحدة المؤهل الدراسي أكاديمي الحالة الاجتماعية أعزب تامي ابراهام الميلاد والنشأة والدراسة إسم الاعب تامي أبراهام وشهرنه أبراهام من مواليد 2 أكتوبر 1990 يلعب في نادي تشلسي الإنجليزي ، مركز اللعب مهاجم صريح ، محل الإقامة لندن بإنجلترا انحدر والده من ولاية بايلسا في نيجيريا وهاجر إلي بريطانيا من أجل وضع مستقبل أفضل. كشف تامي أبراهام عن اعتداء عنصري تعرض له هذا الموسم وأثر بوالدته بشدة لكن شخصيته القوية مكنته من المثابرة. وقال تقرير لصحيفة ذا صن البريطانية أن الشاب اليافع الذي سجل 13 هدفاً في 25 مُباراة له في الدوري الإنجليزي هذا الموسم ابتعد عن الملاعب بسبب إصابة في الكاحل منذ فبراير، وأشارت إلى أنه يُريد أن يتساوى مع النجم الشاب كالوم هودسون أودي الذي وقع عقداً مماثاً للشروط التي يُريدها أبراهام هذا الموسم. وافتتح النادي اللندني بإشراف مدربه ونجمه السابق فرانك لامبارد التسجيل عن طريق لاعب شاب آخر هو فيكايو توموري في الدقيقة 30 بتسديدة قوية في مرمى الحارس البرتغالي روي باتريسيو. شهد نادي تشيلسي تواجد أوجه جديدة والتي استطاع أن يجذب أعين المشجعين واللاعبين في أيام قليلة، حيث تواجد اللاعب تامي أبراهام ، الذي استطاع أن يحقق بداية مثالية مع فريقه هذا الموسم، لذا نتعرف أكثر عن اللاعب تامي أبراهام. .

التالى

موقع جو فور كورة : شرط مالي من تامي أبراهام للبقاء مع تشيلسي

تامي ابراهام

وقد كشف أبراهام كيف ساعده فرانك لامبارد في التغلب على هذه اللحظة العصيبة، بوضع ذراعه على كتفه مما ساعده في النهوض مجدداً. و سجل كلا من هاري كين في نفس فئة عمره 52 هدفا ، ماركوس راشفورد 52 هدفا ، مارسيال 48 هدفا ، كريستيانو رونالدو 47 هدفا. و وفقا لصحيفة ذا صن البريطانية فإن صاحب ال22 عاما نجح في تسجيل 69 هدفا حتى الآن مع تشيلسي و هذا ما يفوق ما سجله العديد من النجوم في نفس الفئة العمرية على رأسهم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو. يعيش تامي أبراهام مهاجم فريق تشيلسي الإنجليزي موسما رائعا و نجح في التألق و التوهج تحت قيادة مديره الفني فرانك لامبارد و المساهمة في فوز فريقه قي العديد من المباريات. وبذلك ، أصبح أول لاعب يحصل على جميع الجوائز الثلاث في نفس الموسم. وبدا أن أبراهام لم يكتف من هز شباك ولفرهامبتون، إذ قام أيضا بهز شباك حارس مرماه الإسباني كيبا أريزابالاخا في الدقيقة 69، ليصبح أول لاعب في تاريخ الدوري الممتاز يسجل «هاتريك» وهدفا في مرمى فريقه في المباراة ذاتها، بحسب «أوبتا» للإحصاءات الرياضية. تحدث المهاجم تامي مهاجم نادي عن فوز فريقه بديربي لندن علي نادي و احرازه هدف الفوز في اللقاء و ارجع سبب هذا الفوز الي مجهود المجموعة و جميع اللاعبين وروح الفريق القتالية.

التالى

تامى ابراهام

تامي ابراهام

إسم الاعب تامي أبراهام وشهرنه أبراهام تامي ابراهام الميلاد والنشأة والدراسة تامي أبراهام لاعب كرة قدم معروف تامي أبراهام معلومات ويكيبيديا وتقرير مفصل تامي أبراهام وحبيبته ليا مونرو تعرف عليه عن قرب تامي أبراهام العمر والنشأة والزواج والجنسية كيف كانت بدايته الكروية تامي ابراهام ما هو نادي تامي أبراهام أخبار و معلومات عن تامي أبراهام. الهاتريك الذي سجله الإنجليزي مع أمام ولفرهامبتون في المباراة التي انتهت 5-2 لصالح البلوز في الدوري الإنجليزي أثبت أن ابن الحادية والعشرين عاما جعل نفسه كأحد النجوم المنتظرين هذا الموسم، بثلاثية قاد بها تشيلسي للفوز على مضيفه. وأشار التقرير إلى أن هُناك عدة عوامل مؤثرة في طريقة تعامل تشيلسي مع أبراهام، لافتاً إلى أن المُهاجم الفرنسي أوليفيه جيرو يبدو أنه في طريقة لمغادرة الفريق هذا الصيف، فيما تشير التقارير إلى بيع الفريق باتشاواي المُهاجم البلجيكي. أسرار وعلاقات تامي أبراهام نتعرف علي أسرار وعلاقاته وهي تامي يحب الملابس الإفريقية أن يرتديها بما قرر الدولة النيجيرية والاتحاد النيجيري ولعب في منتخب بلاده ويعتبر والده من أصول نيجيرية أهدا والده بسيارة فاخرة رياضية، في يناير 2017 ، تورط إبراهيم في حادث سيارة أثناء استعارته في مدينة بريستول، في وقت وقوع الحادث ، زُعم أنه كان يقود سيارته دون ترخيص أو تأمين ، وتم استدعاؤه إلى المحكمة نتيجة لذلك، حصل في وقت لاحق على رخصته ، واجتاز الاختبار في مارس من نفس العام. في تشيلسي 2004 — 2016 أبراهام يمين في أول مباراة له مع تشيلسي في عام 2016، انضم أبراهام لتشيلسي في مستوى أقل من 8 سنوات وتقدم من خلال نظام أكاديمية النادي، كان جزءًا من فريق شباب تشيلسي الذي سجل انتصارات متتالية في كل من دوري شباب UEFA وكأس اتحاد كرة القدم للشباب في عامي 2015 و 2016، في طبعة 2015—16 من دوري شباب UEFA ، شارك أبراهام مع عودة ثمانية أهداف في تسع مباريات ، مما يجعله ثاني أكبر هداف في البطولة بعد روبرتو نونيز، حمل شكله في كأس الاتحاد الإنجليزي للشباب وسجل هدف الفوز في فوز تشيلسي على مانشستر سيتي في المباراة النهائية في أبريل، خلال مواسم 2014-2015 و 2015—16. وخلت الساحة بعد ذلك لأبراهام ومهرجانه التهديفي الخاص، إذ بداية تقدم تشيلسي في الدقيقة 34، وأضاف الهدف الثالث للفريق والثاني الشخصي برأسية في الدقيقة 41.

التالى

كل ما تريد معرفته عن تامي أبراهام مهاجم تشيلسي

تامي ابراهام

سجل هدفين إضافيين خلال الشهر الذي رآه اسمه لاعب بطولة الشهر لشهر سبتمبر، حصل أيضًا على جائزة أفضل لاعب شاب في الدوري الأوروبي لكرة القدم لشهر سبتمبر، في 31 كانون الثاني يناير 2017 ، سجل أبراهام هدفه في البطولة السادسة عشر بالتعادل 2-2 أمام شيفيلد وينزداي ، مما جعله يحطم الرقم القياسي لمهاجم فولهام السابق موسى ديمبيلي لأكثر الأهداف التي سجلها مراهق منذ بداية بطولة دوري كرة القدم، أنهى إبراهيم الموسم برصيد 23 هدفا باسمه ، في المرتبة الثانية بعد كريس وود من ليدز يونايتد ، حيث أكمل سيتي الحملة في المركز 17 ، وبالتالي تجنب الهبوط ، كما أكسبته أدائه طوال الموسم جائزة أفضل لاعب في بريستول سيتي للعام ، وجائزة أفضل لاعب شاب للعام ، وجائزة أفضل هداف. وأصبح أبراهام أصغر لاعب في تاريخ تشيلسي يسجل «هاتريك» في الدوري الممتاز، وأصغر لاعب إنجليزي يحقق ذلك منذ رحيم ستيرلينج عام 2015، بحسب «أوبتا» للإحصاءات الرياضية. و نجح أبراهام في تسجيل هدفا في مباراة فريقه بالأمس أمام واتفورد في المباراة التي انتهت بفوز البلوز بهدفين مقابل هدف بالجولة الحادية عشر من البريمرليج. أثار شكله القوي تكهنات بأن تشيلسي سيتذكره ، والذي احتفظ بالخيار حتى 14 يناير 2019 ، في ضوء مشاكل تسجيل هدف النادي، أصبح من الواضح فيما بعد أن فريق ولفرهامبتون واندررز الذي يلعب في الدوري الإنجليزي الممتاز قد اتخذ أيضًا نهجًا لتوقيعه ، على الرغم من أن قواعد الفيفا التي تمنع اللاعب من تمثيل ثلاثة أندية في موسم ما تلقي بظلال من الشك على أي خطوة محتملة. العودة إلى تشيلسي 2019 عاد أبراهام إلى تشيلسي حيث حصل على القميص رقم 9 ، الذي كان يرتديه في السابق أمثال جيمي فلويد هاسيلباينك وجيانلوكا فيالي وفرناندو توريس ومارك شتاين وهيرنان كريسبو، قام بأول ظهور له في الموسم كبديل في كأس السوبر UEFA 2019 ضد ليفربول في 14 أغسطس وفاز بركلة جزاء في الوقت الإضافي ، والتي من خلالها سجل Jorginho لتسوية الدرجات في 2-2 وإرسال المباراة إلى ركلات الترجيح —خارج، بعد ذلك أخذ إبراهيم ركلة جزاء في تصفيات المباراة لكنه رأى جهده الذي أنقذته أدريان مما أدى إلى خسارة تشيلسي التعادل 5-4، بعد المباراة ، كان ضحية الاعتداء العنصري على تويتر. وقرأ أبراهام التغريدات أثناء وجوده في غرفة الملابس بعد المباراة، واعترف بأن الإساءة أثرت على عائلته أكثر مما أثرت فيه.

التالى

موقع جو فور كورة : شرط مالي من تامي أبراهام للبقاء مع تشيلسي

تامي ابراهام

يذكر أن أبراهام استطاع تسجيل 9 أهداف خلال 11 مباراة بالدوري الإنجليزي حتى الآن متساويا مع كلا من جيمي فاردي مهاجم ليستر سيتي و سيرجيو أجويرو مهاجم مانشستر سيتي. ويواجه البلوز نظيره مانشستر يونايتد يوم الاثنين 17 فبراير شباط ، حيث يأمل أبراهام أن يرى فوائد استراحة منتصف الموسم. . . . .

التالى