فرح بسيسو. فرح بسيسو تطل للمرة الأولى بعد سنوات من الغياب

ما لا تعرفه عن فرح بسيسو ... من هو؟ سيرته الذاتية، إنجازاته وأقواله، معلومات عن فرح بسيسو.

فرح بسيسو

بعد غياب دام لسنوات أطلت فرح بسيسو ببث مباشر للمرة الأولى بسبب تعرضها للتنمر بعد إنتشار صورة لها على مواقع التواصل تظهر تغيير بملامحها. أخبار الأردن- كشفت الفنانة فرح بسيسو، سبب ابتعادها عن الظهور إعلاميا وعبر وسائل التواصل الاجتماعي طوال الفترة الماضية، وقالت: إنها مستقرة في أمريكا بسبب دراسة ابنتيها هناك وإن لديها بعض الارتباطات العملية أيضا. وخلال البث أيضاً سألتها إحدى المتابعات عن سبب عدم تحدثها باللهجة السورية فأشارت فرح إلى أنها فلسطينية وتتحدث بلغتها الأصلية أما اللغة السورية فتتركها للمسلسلات. بنات فرح بسيسو هل تشبهانها؟ وانقسم جمهور الممثلة الفلسطينية فرح بسيسو بين من اعتبر ان ابنتيها تشبهانها كثيرا فيما رأى آخرون ان ملامح والدتهم أجمل بكثير، فيما عبر آخرون عن محبتهم الكبيرة لها وطالبوها بأن تنشر المزيد من صورها مع عائلتها. توفي والد فرح بسيسو في عام 2013، مما جعلها تدخل في صدمة وحزن شديد على فراقه. استمرت بسيسو بالمشاركة بتقديم كلام نواعم من عام 2002 حتى عام 2011 على قناة MBC1. فيما أشار آخرون إلى أنها جميلة خصوصاً أنها لم تلجأ لأي عمليات تجميل أو تعديل لملامحها رغم كبر سنها.

التالى

موقع خبرني : فرح بسيسو تكشف سبب ابتعادها إعلاميا

فرح بسيسو

شاركت في العديد من الأعمال السورية الناجحة من بينها الجوارح بدور بثينة، عرسان أخر زمن، كما شاركت كضيفة شرف في الجزء الأول من مسلسل الفصول الأربعة. ورأى بعض هؤلاء أن علامات التقدم في السن تظهر بشكل واضح على وجهها فيما أشار آخرون إلى أنها جميلة في كل حالاتها خصوصاً أنها لم تجر أي عمليات تجميل أو تعديل لملامحها. وبدت فرح في الصورة بشكل مُختلف تماماً، حيث بدت عليها علامات التقدم في السن، لكن الجمور رأى أنها جميلة بكل حالاتها، خاصة أنها لم تجر أي عملية تجميل في حياتها. قدمت بعد ذلك العديد من الأدوار في السينما والتلفزيون. معربين عن اشتياقهم إليها بسبب غيابها عن الشاشة منذ سنوات.

التالى

فرح بسيسو تعتز بجنسيتها الفلسطينية وتعلق على صورتها الأخيرة

فرح بسيسو

بنات فرح بسيسو ظهرتا معها لأول مرة في صورة تناقلها النشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي حيث تحرص الفنانة الفلسطينية التي اشتهرت في الدراما السورية على عدم نشر صور طفلتيها على الاعلام حرصا منها على الخصوصية العائلية. وفي المقابل أعرب الكثيرون عن اشتياقهم إليها بسبب غيابها عن الشاشة منذ سنوات. صور الفنانة بسيسو لاقت تفاعلاً بين رواد التفاعل الاجتماعي، حيث رأى بعض أن الفنانة بدأت علامات التقدم في السن تظهر بشكل واضح على وجهها. في المقابل تناول آخرون معلومات تفسر طول غيابها فقالوا: إن فرح بسيسو اعتزلت الفن وتزوجت ورزقت بطفلتين ثم تركت مصر وسافرت إلى أمريكا حيث تقيم حاليا. وفي اللقاء ردت فرح على جميع الاسئلة التي طرحها المتابعون منها عن مكان اقامتها.

التالى

موقع خبرني : فرح بسيسو تفاجئ الجميع بشكلها بعد غياب

فرح بسيسو

اشتهرت بسيسو في الدراما السورية وعرفها الجمهور العربي كفنانة سورية، إلا أن بسيسو هي فنانة فلسطينية لأب من وأم من نابلس، ولدت في مدينة نابلس، وانتقلت وعاشت في الكويت وهي بسن الـ 3 سنوات، وبقيت هناك حتى بدأت مشوارها الفني في. وفي سن الثالثة غادرت فلسطين إلى الكويت، حيث نشأت وترعرعت في الكويت، ودرست سنتين في المعهد العالي للفنون المسرحية، ومن ثم انتقلت إلى دمشق بسبب الغزو العراقي للكويت، وقد أكملت دراستها وبقيت في دمشق ثلاثة عشر سنة. خبرني - فاجأت الفنانة الأردنية الأصل فرح بسيسو، المتابعين بعدما تداول نشطاء صورة جديدة لها. فأكدت أنها تعيش حالياً في الولايات المتحدة برفقة زوجها وبناتها. وبررت الفنانة الفلسطينية في احد تصريحاتها السابقة سبب ابتعادها على الدراما وقلة أعمالها بسبب تفرغها لزوجها وبناتها.

التالى

ما لا تعرفه عن فرح بسيسو ... من هو؟ سيرته الذاتية، إنجازاته وأقواله، معلومات عن فرح بسيسو.

فرح بسيسو

نبذة عن فرح بسيسو فرح بسيسو ممثلة أردنية من أصل فلسطيني، اشتهرت كممثلة سورية من خلال مشاركاتها في الدراما السورية، درست في المعهد العالي للفنون المسرحية. بعد غياب فرح بسيسو تفاجئ الجميع بشكلها أثارت الفنانة الأردنية فلسطينية الأصل فرح بسيسو ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب آخر ظهور لها. وإعتبرت أن التقدم بالعمر أمر طبيعي لذا استغربت ردة فعل بعض المتابعين على الصورة المتداولة ،و شكرت كل من علق بطريقة إيجابية. سلطت فرح بسيسو من خلال تقديمها كلام نواعم على العديد من القضايا الاجتماعية والإنسانية. أثارت الفنانة الأردنية فلسطينية الأصل فرح بسيسو ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب آخر ظهور لها. خبرني - كشفت الفنانة فرح بسيسو، سبب ابتعادها عن الظهور إعلاميا وعبر وسائل التواصل الاجتماعي طوال الفترة الماضية، وقالت: إنها مستقرة في أمريكا بسبب دراسة ابنتيها هناك وإن لديها بعض الارتباطات العملية أيضا. بدأت مشوارهاً في سهرة تلفزيونية بعنوان «النو» مع المخرج ، وذلك خلال فترة دراستها في في عام.

التالى

بالصور

فرح بسيسو

حقائق سريعة عن فرح بسيسو عملت مع الفنان وائل رمضان وسلافة معمار في مسلسل كليوبترا، وعبرت أنها لم تكن راضية عن العمل معهما وأنه مهما حصل لن تعيد التجربة. يشار الى ان فرح بسيسو ولدت في نابلس عام 1965 لأب فلسطيني من غزة وأم فلسطينية من نابلس، وعاشت في الكويت ودرست فيها عامين في المعهد العالي للفنون المسرحية، بعدها غادرت مع أسرتها إلى دمشق وعاشت فيها ثلاثة عشرة عاما ثم اكملت دراستها في المعهد العالي للفنون المسرحية. يُشار إلى أن بسيسو اشتهرت في الدراما السورية وعرفها الجمهور العربي كفنانة سورية، إلا أن بسيسو فنانة فلسطينية لأب من غزة وأم من نابلس، لكن بدأت مشوارها الفني في سوريا. فنانة هادئة ومُسالمة، هكذا يراها الكثيرون خاصة أنها لم تحاول إثارة الجدل حولها، كان لها تصريح واحد هجومي ضد الفنانة سلافة فواخرجي، إذ صرحت بعد عملهما سويًا في مسلسل كليوباترا أنها من المستحيل أن تعمل مع فواخرجي من جديد تحت أي ظرف من الظروف. تعرف على السيرة الذاتية الإنجازات والحكم والأقوال وكل المعلومات التي تحتاجها عن فرح بسيسو. واشتهرت فرح بسيسو في الدراما السورية وعرفها الجمهور العربي كفنانة سورية، إلا أن بسيسو هي فنانة من أصول فلسطينية لأب من غزة وأم من نابلس، ولدت في مدينة نابلس، وانتقلت وعاشت في الكويت وهي بسن الـثالثة، وبقيت هناك حتى بدأت مشوارها الفني في سوريا. عُرفت بأنها فنانة مسالمة ولطيفة لا تحب إثارة الجدل، بدأت مسيرتها الفنية بالتمثيل منذ عام 1993، ومن ثم انتقلت للتقديم من خلال برنامج كلام نواعم على قناة MBC، حازت على عدد من الجوائز في عددٍ من المهرجانات.

التالى

‫فرح بسيسو‬‎

فرح بسيسو

بدايات فرح بسيسو وُلدت فرح حسام الدين بسيسو في نابلس في فلسطين في 4- مايو - 1965، لأبٍ من غزة ووالدتها من نابلس. وقالت بسيسو في تصريحات متلفزة: إن هذه الفترة التي تعيشها مستقطعة وكلما كان لديها مهمة عمل في الوطن العربي تأتي ثم تعود إلى أمريكا. ابتعدت عن الأضواء منذ فترة طويلة جدًا، خاصة بعد انتهاء مشاركتها في برنامج كلام نواعم، ولم تظهر لها صورة إلا في عام 2017 مع ابنتيها، وعادت بعدها لتختفي عن الأضواء والصحافة. وكان رواد مواقع التواصل الاجتماعي تداولوا صورة جديدة للفنانة فرح بسيسو أظهرتها بملامح مختلفة تماما ما سببّ صدمة للجمهور، إذْ بدت عليها علامات التقدم في السن، وأحدثت الصورة جدلا بين متداوليها بسبب شكل فرح بسيسو حيث دخلت دائرة اهتمام الجمهور بعد تناقل الصورة بشكل مكثف وضعها في قائمة التريند عبر محرك البحث غوغل. ونشر رواد مواقع التواصل -أيضا- صورة سابقة للفنانة فرح بسيسو قارنوا فيها بين ظهورها الحالي وظهورها في أحد أعمالها الفنية وتذكروا ما قدمته من مسلسلات خلال مسيرتها. فرح بسيسو توجه رسالة لجمهورها واعتزازها بجنسيتها الفلسطينية قامت فرح بالتأكيد في صورة لها تم تداولها بأن الجمهور غريب، وأنه في حالة ظهور أي فنانة وهي تلجأ إلى عمليات التجميل فإن الجمهور سوف ينتقدها، وهذا الأمر هو في حال إذا كان العكس، وتحدثت حول المكان الخاص بإقامتها، وأكدت أنها تتواجد في الوقت الحالي داخل ولاية كاليفورنيا في أمريكا حيث أنها تقيم مع أولادها وزوجها. .

التالى

بالصور

فرح بسيسو

تزوجت من رجل أعمال مصري الجنسية تربطها به صلة قرابة، إذ كشفت بسيسو أن زوجها هو ابن خالها والذي حصل على الجنسية المصرية لانتقال عائلته للعيش هناك منذ سنوات، ولديها منه ابنتين يحملان الجنسية المصرية، وكشفت بسيسو في وقت سابق أنها تقيم في وتربطها علاقات صداقة كبيرة بنجوم الكويت وسوريا. فرح بسيسو الفنانة الفلسطينية تم تداول لها العديد من الصور مؤخراً، وهي التي بدأت تظهر على ملامحها التقدم في العمر، وهي قامت بالخروج عن صمتها بعد تداول الكثير من الأشخاص العديد من التعليقات المختلفة، وهذا جاء من خلال مفاجأتها لجميع جمهورها بتقديمها لايف عبر موقع التواصل الإجتماعي الشهير إنستجرام حالياً. حققت الفنانة الفلسطينية فرح بسيسو شهرة واسعة ونجاح كبير في فترة التسعينات، ساعدها على ذلك جمالها البسيط الطبيعي وهدوئها ونعومتها الذين لفتوا الأنظار إليها. . .

التالى