بيفور رقيه. #حياة_الفهد Hashtag on Instagram Posts about Photos and Videos

قصص دينا عماد: ديسمبر 2012

بيفور رقيه

السلام عليكم لقد توفيت والدتي منذ اسبوع و كانت مريضة فكنت انا من اعتني بها و من الاشياء التي كنت افعلها اني كنت احمم امي لأنها كانت لا تستطيع الاغتسال لوحدها. . للأسف أنا لا اتذكر الشخص ولا من كان معي في الحلم غير الشخصين المذكورين في اول الحلم السلام عليكم اسمي احسان 58 متزوجه ولدي 3 ابناء واعمل حلمت انني كنت اريد غسل يدي وملء زجاجه من احد الانهار فلما ذهبت وجدت في النهر ثعبانان فقال لي احد الثعابين لا تملئي الزجاجه من هنا اغسلي يدك فقط فغسلت يدي ولما وقفت وجدت بنت صغيره داخل النهر فرجعت لكي اخرجها فقال لي الثعبان خليكي مكانك وانا هجيبهالك السلام عليكم انا شفت في المنام انا واقفة في الشارع و كان في ناس كتار و في كمان شخص انا بعرفو بس معرفة بعيدة و سطحية واقف معاهم و كانو كلهم رجال وهذاك الرجال اللي بعرفو وقف وقال للكل هاذي معي انا وبصلي و قال انت مو اسمك كذا و نطق اسمي و من بعد رحت امشي انا وهو من بين الكل و بعدين شفت حالي بمكان ما بعرفو وهو مو معي وقالولي اني هو بيسكن هون وفقت من المنام مع العلم انو هاذا الشخص ما. فطلبت من والدتي ان تقوم بصلاة استخارة و عند الفجر قد رات في المنام الاتي :كنت واقفا مع والدتي و اختي و قد قلت اني قد اشتريت تذكرة دبل اي مزدوجة فقالت اختي :عشان هيك ابوي بدو يياك تشتغل السلام عليكم انا ثناء. . عايز تتابعنى حاول تقرا الحلقات بالترتيب وتقدر تجيبها من الارشيف.

التالى

اشغال يدوية لاطفال التحضيري

بيفور رقيه

تُذكِر الاسرة بظروف الحكم القائم على اساس خبرة لم تقم اصلا باطلة وغير مسؤولة تفتقد الى عنصر تبادل المعلومات مما يفضي الى بطلانها. أي بالأمكان ان نطلق على من يتبع هذا الاسلوب كذاب وقال المثل فكل أنا بما فيه ينضح. وبعدها استيقظت مفزوعه من هذا الحلم. . حلمت أني أصلي في مسجدنا في مصر وراء الإمام صلاة الجمعة، وكان يقرأ من سورة البقرة وأخطأ الأمام فصححت له ثم أخطا بعدها مرتان فصححت له فترك الصلاة ، وقال فليكمل أحد مكاني ، فلم يظهر أحد ، فاكملت انا مكانه خوفا من أن لا يكمل الناس الصلاة وقرأت من سورة البقرة في أوائل الجزء الأول وكان صوتي جميلا جدا علما بأن صوتي في الحقيقة غير ذلك اطلاقا ، وبينما أصلي جاء شخص يزاحمني في المكان ويقف أمامي ولكني استمريت بالقراءة والسجود وأكملت الركعة الأولي وبعدها ذهب هذا الشخص وصليت الركعة الثانية فزاحمني آخر بالقراءة وكان يصحح لي في أسلوب التلاوة في سورة الفاتحة ولو اني لم أخطأ، ولكني أتممت الصلاة وقرأت في الركعة الثانية سورة أصحاب الفيل وانتهى هذا الشخص الآخر ، حتى سلمت وكنت سعيدا جدا بأني أتممت صلاتي كاملة وانهيتها ، وبعد أن انتهيت وجدت أناسا يصلون عكس القبلة فقلت ما هذا أصلينا نحن عكس القبلة أم هم على خطأ. المهم العريس عمال يبص عليا من اوضه الصالون و انا مضايقه و بدور على مكان ابدل فيه هدومى لانى كنت بالبجامه المهم ادارت ورا كرسى و بدءت اغير هدومى بلبس الجاكت لاقيتو ضيق جدا مش عاجبنى و قولت مش لابسه الطقم ده.

التالى

упЪШЩ ухЧбЧЪ эЯцэЩ ссУинЧс

بيفور رقيه

نضع الكرة الاسفنجية بالاعلى ونربطه. For example, if you are walking and having fun in Miami, the search list will list people from Miami, unless you turn off the geographic locater. . وإليكم بعض من هذه التغريدات غردت موجين وقالت بيفور تقول يومين وراح ننسى عادي ننسى حنا بس الدرس الي عطيناه مريم ماراح تنساه لاهي ولا اشكالها وغردت رنا وقالت يتكلمو عن بنت من شعب سلمان ويقولو يومين وننسا الموضوع لو يمر دهر م ننساه وغردت نورازا وقالت اصلا منافقه من زمان كل اشياها تحطها ضد السعوديه وتسوي يعنني بضحك. و أحب أن أؤيدك يا سعود في نقطة المنهج. .

التالى

بالفيديو

بيفور رقيه

حتى يخرج من بيته لبس الرجل قناع على الوجه، ومعطف اسود لكن بدون يدين. . وفي يوم اخر حلمت بأنني ادخل الجنة واتجول فيها بحثا عن قصري منزلي وعندما وجدته دخلته فوجدت الحور العين ثم بعد ذلك انتهى الحلم. . بين من يتعب في تعليقاته وبين من هدفه من تعليقاته الطققه على لوحة المفاتيح!! أرجو من حضرتكم الكريمة تفسير الحلم ولكم جزيل الشكر والدعوات الصالحة ان شاء الله.

التالى

упЪШЩ ухЧбЧЪ эЯцэЩ ссУинЧс

بيفور رقيه

والسلام عليكم اسمي سوسن عمري ٢٧ ، اليوم : الاثنين الساعه ٦ مساءاً ، عزباء ، لا اعمل ، ادرس ماجستير حلمت اليوم الاثنين الساعه ٦ بان لدي كيساً فيه مجموعه من الافاعي كل واحده ملفوفه بقطعة قماش ، واحده من الافاعي خرجت من قطعة القماش كانت صغيرة الحجم ولونها اخضر وانا حاولت الامساك بها لارجاعها الى القماشه لم استطع ومن ثم استطعت الامساك بها ووضعها بالقماش ولكنها عادت وخرجت وكانت تحاول السير إلي السلام عليكم انا متزوجه حلمت انى انقل لبيت جديد وعند البيت فى ناس قرايب زوجى ورحت ازورهم فا خدونى الى مركز تجميل قالو انو لمه بيقفل بتقع منه حجات واحنا ناخدها فرحت فانا طلعت اعرفه هما سابونى ومشيو وهوه روحنى عند قرايب زوجى فى هناك حيوان الغزال هوه بيخبط على الباب الحيوان بينطحو وفيه مسرح عليه جوارى بترقص الأسم صابر محمد عبد المجيد تاريخ الحلم 20-10 الحالة الأجتماعية متزوج هل لديك اطفال نعم طفل هل لديك وظيفة لا الحلم حلمت انى انتقلت لمنزل جديد به اضواء وبه زرع بيت جميل بمعنى الكلمة فعزمت اناس اقربائى للبيت فريتهم يتخافتون بكلمات الحسد على فتركت المنزل وذهبت الى والدتى على العلم انها متوفية بالحقيفة فقفزت من سطح المنزل حتى افاجها بقدومى فرايتها حزينة لا تتكلم معى ووجهها مسود وقد فارقت الحياه امامى انا فتاة بعمري 24 سنة لست متزوجة. بمعنى أن القارئ ينتظر من شيماء أن تخرج لنا بنتائج واضحة في كون المناهج تسببت في تفشي هذا الفيروس الطارئ. بعدها دخل للغرفة معاي انا واخواتي, لمسناه وحاولت اطلعه من الغرفة بس حجمه كان جدا كبير واستغربت كيف دخل من قضبان الشباك. ؟ السلام عليكم و رحمة الله: اعزائي القراء: تحملوا خروجي عن الموضوع, لكن خطرت لي فكرة ملحة اردت ان اعرف رأيكم فيها. جنون العظمة قد تكون كلمة كبيره قليلا. فخفت الدخول فدخل اخي الاصغر مني بثلاث سنوات الى الصندوق الاول الدي كان على اليد اليسرى وانا كنت مازلت خائفة فدخلت امي وخرجت وقالت لي ان الموت سهل جربي فكان من الاجبار دخول الصندوق شأت ام ابيت الان في الحلم كنا داهبين للموت فدخلت وخرجت على شكل روح وقلبي ليس مرتاح مع العلم ان الصندوق كان مغلق علي فكنت ادخل واخرج منه كانني روح وكنت اتجول في البيت دون ان يراني اهله اقصد عائلتي فحرت لماذا واخي لم اره بعد ذالك الذخول انا من مواليد 20 ماي 2000 اسمي مني عمري28 الحاله انسة انااحابة افسرحلم بعداذنك حلمت باني حسيت اني اتوفيت وكنت بحاول افوق وفوقت شوية قيت المكان ضلمة خوفت جدا لاقيت والدي جابلي مصباح واضائه ووالدي اختفي من قدامي وابتديت افوق كويس وبعدها فهمت اني اتوفيت كنت مرعوبة جدا ارجو الرد وللعلم والدتي في نفس اليوم حلمت انها كانت بتزور قبر جديد وكانت معجبة بيه وبتسال عن مكان فتحته الأسم : عامر.

التالى

في تطور لافت : محجوزات النقيب الحرسي بيروك على المزاد العلني

بيفور رقيه

تحياتي هل المنتديات فعلا هي المكان الوحيد الذي يتوالد فيه فيروس الكراهيـه! آسف علي الاطاله وأرجوا منكم الرد سريعا لأني متوتر. نحن ، ياسيدي ، لانعرف شيئا اسمه التسامح أو قيول الآخر. . وهذا الأمر أدى الى إستغراب ألاف من الذين قرأوا الخبر بيومين قبل حدوثه وهذا ما قد تمت تسميته رؤية المستقبل. وإذا تكلمنا عن منهج خفوق فهو أشبه بالعمليا ت الانتخابية التي تحاول ضم أكثر نسبة من أصوات الجماهير ومحاولة كسب الجميع ولو كان على حساب بند مهم من بنود منهج خفوق كذلك مايميز منهجك هو تنزيل تعليقاتك بالشكل الطولي فقط ؟؟!! حتى أنه كان هناك إبن عمي تربيت معه من سني يعني كان يبكي بحرقة و يلومني قائلا لماذا! وشكرا احمد عمرى33متزوج لا يوجد اولاد تاريخ الحلم من اسبوعين …حلمت انى عند بيت خالى والبيت ليه دخله وترعه فالنص وليه طريقين انا كنت واقف الجهه المقابله للمنزل ومرت سيارة فارغه لا يوجد احد يسوقها ثم لحقتها سيارة اخرى مليئه بالناس ركضت عن بيت خالى وجدت ناس تحمل اسلحه كانو سيطلقون النار عليا لكنى اشرت لهم انى معكم فلم يطلقو النار ثم ذهبت اليهم فقام الاشخاص فى السيارة بتبادل النار مع الناس امام المنزل فسقط شخص منهم اخذت انا سلاحه فضربت ع السائق فانقلبت السيارةولم يقم اى شخص منها فدخلت الى بيت خالى وايقظت محمد ابن خالى وصعدنا الى سطح المنزل جاء رجل لا اعرفه وجاءت امراءة تحمل طفل صغير ملفوف شاش ع قدمه فطلبت من الرجل المساعدة من اجل الطفل فاخرج كيس فيه نقود فئه200جنيه اعطاها ورقه ب200واعطانى باقى الكيس فطلب محمد ابن خالى من الرجل فاخذ الرجل من النقود التى معى ورقه ب200واعطاها لمحمد نزلت من المنزل وجدت كوبرى مرتفع وعليه حراسه وتمشى عليه شاحنات كبيرة تحمل تقريبا أثار كبيرة الحجم وعندما حاولت الاقتراب من الكوبرى طلب شخص منى عدم الاقتراب واطلق رصاصه بجوار قدمى لتحذيرى فجلست وتقريبا بكيت لانه اطلق النار عليا ثم استيقظت…ارجو الرد ع الحلم رأيت أختى الشابة 19عام و قد تحولت إلى رضيعة ولكنها تتكلم بعمرها الحالى الحلم كالاتى: كنت قادمة من مشوار و رأيت أمى تشترى طعاما من المتجر فوقفت معها عند المتجر و كانت أختى وقتها فى متجر قريب منا و فجأة دخل الشارع بلطجية بسيوف و ذعر النا س و هرولوا و قد كان همى وقتها الذهاب للمتجرالذى به أختى لاحضارها خوفا عليها ولكننى لم أستطيع لأن البلطجية لم يسمحوا لأحد بالتحرك ولكن النور قد أطفأ فجأة و تمكنت من الجرى و الوصول لاختى ووجدت المتجر الذى هى فيه مظلم ولم اتمكن من رؤيتها فرفعت صوتى لعلها تسمعني ووجدتها على الأرض فى هيئة رضيعة و قد تم ضربها فى وجهها و قالت لى أن تم هتك عرضها من هؤلاء البلطجية فحملتها على يدى و خرجت وجدت أمى منتظرة ولكنها لم تكن حزينة مثلى وأنا كنت أبكى حلمت اني واقف مع ناس عم صلي معهم ولكن انا بعكسهن يعني وجههم عليي انا و 3 اشخاص يمكن المهم هن عم يركعو ونحن انا وال3 يلي معي عم نضل واقفين بس عم نصلي ومقابيلنا في مراية المهم كذا ركعة هيك اخر شيئ الناس ساجدين ويلي باول صف ينظرزن الي بتعجب واستغراب ومايزيحو نظرهم عني قلتلهم شوفي قالو لي انظر هاد انت نفسك يلي بالجهتين هون ومقابلنا من ورانا ومن قدامنا وبعدها وقعت انا بالارض والناس كانها هجمت عليي لتساعدني او توقفني والناس الي كانت بتصلي كانت عددها كبير كتير وبعتقد كنا بمسجد وكان في شخصين واقفين معي والناس بتصلي عكسنا انا بالمنتصف وشخص على يميني وشخص على يساري انتهى المنام. . التوقيع المتابع لمنتدى الكتاب عضوإيلافي سابق مشارك في الصحفي الالكتروني.

التالى