السيارات الصينية. أفضل 3 أنواع السيارات الصينية 2019/2020 شوف 360 الإخبارية أخبار السيارات

أروع وأفضل السيارات الصينية... سوق تكنولوجيا المركبات في الصين (صور)

السيارات الصينية

مؤرشف من في 18 أغسطس 2015. هذا النمو يحفز الطلب على قطع غيار السيارات والخدمات ومنتجات العناية اللاحقة. اطلع عليه بتاريخ 25 مارس 2013. BYD Auto ، هي شركة تصنيع سيارات تأسست من قبل شركة BYD المعروفة ببطارياتها وحافلاتها الكهربائية حول العالم. تبقى فولكس واجن في ألمانيا العلامة التجارية الأكثر مبيعا تليها هوندا اليابانية. الصين هي سوق كبير للسيارات الكهربائية. أنفقت البلاد حوالي 3 مليارات دولار لاستيراد أكثر من 350,000 مركبة بما في ذلك 106,000 سيارة و 111,000 شاحنة في عام 1985 وحده.

التالى

أفضل الشركات الصينية لصناعة السيارات

السيارات الصينية

وفي الشهر نفسه، قال مصدر لم تذكر اسمه لرويترز، أن جيانج لينغ اتفقت مع جاغوار لاند روفر على عدم تصديرها إلى الصين. اطلع عليه بتاريخ 05 ديسمبر 2009. اطلع عليه بتاريخ March 6, 2011. . مؤرشف من في 06 أبريل 2017. إنها ماركة سيارات مملوكة للدولة تأسست عام 1… دخلت كيا موتورز إلى معرض سيول للسيارات مع سيارة جديدة ، Mohave Masterpiece مع ظهورها العالمي لأول مرة في هذا الحدث الكوري ، من المرجح أن تقوم معاونة تحفة Mohave بمعاينة الجيل التالي من سيارات الطرق الوعرة الرائدة والمخصصة حاليًا لسوقها المحلي.

التالى

السيارات الجديدة بالأسعار والمواصفات لعام 2019 و2020

السيارات الصينية

في عام 2013 ، حكم على زوجين أميركيين بالسجن لقيامهما بكشف أسرار تجارة جنرال موتورز إلى شيري. ممتاز وكبير وضمان ٥ سنين موفق. . تزعم شركة Xpeng أن السيارة ستحقق 311 ميلاً من المدى في الاختبارات المعتمدة في الصين. توفر السوق المحلية في الصين لشركات صناعة السيارات قاعدة صلبة ويأمل المخططون الاقتصاديون الصينيون في بناء شركات سيارات قادرة على المنافسة عالمياً لتصبح أكثر جاذبية وموثوقية السنوات.

التالى

أروع وأفضل السيارات الصينية... سوق تكنولوجيا المركبات في الصين (صور)

السيارات الصينية

ومن هذا المنطلق وقرر موقع المرسال تقديم تقرير منفصل عن أفضل وأهم الشركات الصينية التي تميزت في تقديم السيارات ، ومن أهم هذه الشركات هي : شركة بى واى دى BYD : وهي إحدى أهم الشركات الصينية التي قدمت مجموعة من السيارات المميزة ، حيث تأسست هذه الشركة فى عام 2003 ، والجدير بالذكر أن هذه الشركة تقوم بتصنيع كافة مكونات سياراتها بدء من مكونات التكييف إلى الهيكل الخارجي والمحرك الخاص بها ، وأهم ما يعيب على هذه الشركة هو تشابه منتجاتها كثيراً مع العديد من الماركات العالمية مثل ليكزس وتويوتا و هوندا و حتى مرسيدس و بورش لم تخلو منها شانج أن — شانا CHANA وهي من إحدى أهم الشركات الصينية والمتخصصة في مجال تصنيع السيارة ، ويعود تاريخ هذه الشركة الى عام 90وهى تعد رابع أكبر شركة لتصنيع السيارات صينية شيرى CHERY وهي من أهم الشركات التي تقدم سيارات صينية ، وهي شركة مملوكة لحكومة أحد المقاطعات الصينية والجدير بالذكر أن هذه الشركة تمتلك خامس أكبر مصنع للسيارات في الصين ، وتم تأسيس هذه الشركة عام 97 و لكن بدأت انتاجها الفعلي عام 99 معتمدة على شراء مخزون من هياكل ، ومن أهم ما نتجت هذه الشركة هي تيجو و M11 و A516 و A113. والآن يتجاوز إجمالي أصولها أكثر من 110 مليارات يوان ودخلت الشركة أفضل 500 شركة في العالم لمدة ثلاث سنوات متتالية. مؤرشف من في 02 أبريل 2019. حيث تعد تكنولوجيا المركبات من أكثر الجوانب أهمية في المعرض وبالتأكيد، الأكثر من أي وقت مضى. هذه استراتيجية رائعة للحد من تلوث الهواء في نفس الوقت الذي يتقدم فيه التطور التكنولوجي. كان هناك عدد كبير من السيارات الجديدة في شنغهاي، من حيث المفهوم وشكل الإنتاج. اطلع عليه بتاريخ 12 مارس 2011.

التالى

أفضل السيارات الصينية

السيارات الصينية

عادي جداا عيب مصنعي روح الوكالة ينزل موضوع عن تعطل كمبرسور سيارة موديل السنة 2017 او 2016 عادي جداا عيب مصنعي يغيرونه على الضمان! سيارة Changan Eado 2019 — الصعود ضد ، و تشانجان EADO هو سيدان الموجهة نحو أولئك الذين يرغبون في تحدي الوضع الراهن و تبرز من الحشد ، تتميز Eado بأبعادها البالغة 4. بسبب هذا التهديد المفترض من قبل الحكومة الصينية، أرجأت شركة تويوتا إطلاق الجيل الحالي من سيارات بريوس حتى يتعلموا المزيد عن الخطة. سيارات أم جي: هي إحدى شركات السيارات الصينية، والتي كانت بريطانية الأصل، ولكن في عام 2007 تم نقل ملكياتها إلى شركة سيك الصينية، ويقع مقر سايك الشرق الأوسط الرئيسي في دبي الإمارات العربية المتحدة. مؤرشف من في 23 يناير 2015. تشتهر جيلي حاليًا بكونها واحدة من أسرع مجموعات السيارات نمواً في العالم، وتشتهر بملكيتها لسيارات فولفو التجارية السويدية.

التالى

السيارات الصينية تقتحم الاسواق بقائمة اسعار جديدة ..تعرف عليها ال

السيارات الصينية

اطلع عليه بتاريخ 12 يناير 2014. أول إنتاج للسيارات كانت Dongfeng CA71 ، Hongqi CA72 ، Feng Huang عرفت فيما بعد باسم Shanghai SH760 كلها من عام 1958. في عام 2010 ، تخطت كل من المبيعات والإنتاج 18 مليون وحدة، مع 13. وتباع المنتجات التي تنتجها شركات المشاريع المشتركة التابعة لـ SAIC تحت العلامات التجارية بما في ذلك Baojun و Buick و Chevrolet و Iveco و Škoda و Volkswagen و Wuling. مؤرشف من في 13 أبريل 2012. قد تشبه موديلات أخرى جريت وول : جريت وول Florid، مشابه إلى ist تويوتا؛ وبعض طرازات Great Wall Hover الأقدم قد تبدو مثل Isuzu Axioms ، إلخ. الموتر من وجهة نظري جيد جداً لا بأس به يمكن الإعتماد عليه، وهو ممتاز نسبة لسعره المعقول.

التالى

السيارات الجديدة بالأسعار والمواصفات لعام 2019 و2020

السيارات الصينية

كشفت الشركة الآن عن سيارة جديدة في شنغهاي تدعى C-More، وهي ذات اتجاه عصري مع أبواب مفصلية خلفية ومجموعة نقل الحركة الكهربائية. ثلاث شركات سيارات أجرة على وجه الخصوص متعطشة للسيارات اليابانية، مثل تويوتا كراون ونيسان بلوبيرد. اطلع عليه بتاريخ 15 أكتوبر 2016. اطلع عليه بتاريخ 22 أكتوبر 2017. مؤرشف من في 19 ديسمبر 2013. تم تأسيس شركة The Second Automobile Works لاحقاً Dongfeng Motor Corporation في عام 1968.

التالى

السيارات الصينية

السيارات الصينية

مؤرشف من في 09 يوليو 2018. اطلع عليه بتاريخ 15 أغسطس 2018. في الصين، تشمل العلامات التجارية لسيارات الركاب جيلي أوتو، فولفو كارز، ولينك وشركائهم. بين عامي 2002 و 2007 ، نما سوق السيارات الوطني الصيني بمتوسط 21 في المائة، أو مليون سيارة على أساس سنوي. كما ستتيح لشركة تويوتا شراء أرصدة هذه الشركة في المستقبل، مما قد يكون له تأثير كبير على خططها بالنسبة للصين. بعد كل شيء، يعد أكبر سوق جديدة في العالم، لذا ستقوم الشركات بتطوير أفضل السيارات الصينية بشكل يناسبها.

التالى