طريقة دفع ابل باي. ‏Apple Pay

خطوات تفعيل الدفع عن طريق الجوال للايفون بواسطة Apple Pay

طريقة دفع ابل باي

باستخدام الأبل واتش على الماك لاتمام عملية الدفع من خلال هذه الطريقة لابد أولاً من تسجيل الدخول إلى الأيكلاود باستخدام نفس المعرف الخاص الموجود على الايفون والماك، مع مراعاة تواجد كل من الأبل واتش والماك الخاص بالمستخدم بالقرب من بعضها واتصالهم بشبكة الواي فاي. إعلان ٢- لاتقوم الشركة المصنعة للهاتف أو نظامه التشغيلي بتخزين أو إظهار أي بيانات للبطاقة على الهاتف أو الخوادم الخاصة بها. إعلان مرتبط: فاليوم بدأت بالفعل الكثير من المتاجر حول العالم تباعاً بقبول هذه الطريقة الجديدة كطريقة دفع رسمية. دعي الباي لتبرد لفترة 3 — 4 ساعات على الأقل الى ان تتماسك. وأخيرا فإن تلك الخدمة لا يتمتع بها المستخدمون إلا من تتجاوز أعمارهم 13 عاما. وأيضاً تعمل مع مجموعة تطبيقات ويظهرون في الصورة التالية: ما هو مستقبل الخدمة؟ توقع خبراء بأن طريقة الدفع الخاصة بأبل -ومثيلاتها- ربما تؤدي خلال الـ 3 سنين القادمة إلى اختفاء كروت الإئتمان التقليدية وتحول الدفع كله نحو الدفع عن طريق الهاتف.

التالى

كيف تستخدم Apple Pay Cash ؟ شرح الطريقة الصحيحة لاستخدام ابل باي كاش

طريقة دفع ابل باي

بالإضافة إلى ذلك فهي تتيح خيار إرسال أموال للعائلة والأصدقاء واستقبال أموال منهم أيضًا! في الوقت الحالي فإن ا لخدمة تعمل على الأجهزة التالية: iPhone 6 و iPhone 6 plus وجميع الإصدارات اللاحقة بالإضافة إلى iPad Pro وiPad Air 2 وiPad mini 3 وجميع الإصدارات اللاحقة. ونفت متحدثة باسم البنك أن تكون خطوة البنك عقابية نظرا لتسريب موعد إطلاق الخدمة في عطلة نهاية الأسبوع. وحتى يتمكن العميل من ربط كروت الشراء وبطاقات الدفع الأئتمانية الخاصة به بالتطبيق و تفعيل خدمة Apple Pay على هاتفه الذكي لابد له من إتباع تلك الخطوات السهلة التالية: 1- الخطوة الأولى لابد من أن يقوم العميل فيها بفتح خدمة أو تطبيق Wallet على هاتفه الذكي. ماذا عن أمان هذه الخدمة؟ في مؤتمر أعلنت أبل أنه عندما تقوم بإدخال الرقم الإئتماني فإنه لن تقوم أبل بتخزينه على أي من خوادمها فقط سيكون داخل جهازك وعندما تتم عملية الشراء والاتصال بين هاتف -الساعة- مع الجهاز الموجود لدى الكاشير فإن العميلة تتم بخصوصية ولن يعلم البائع حتى اسمك وذكرت الشركة أنها لن تقوم بتخزين أي من معلومات الشراء مثل المبالغ المدفوعة أو مكان الشراء أو ماذا اشتريت. ما الذي توفره خدمة ابل باي Apple Pay؟ توفر خدمة ابل باي Apple Pay للمستخدمين إمكانية الشراء من خلال هواتف ايفون أو ساعة ابل أو الأجهزة الأخرى المدعومة، وذلك في المتاجر المختلفة حول العالم وداخل التطبيقات وعبر الويب، بالإضافة لإرسال المال للأصدقاء والعائلة والآخرين من خلال تطبيق الرسائل مباشرة لا يوجد تأكيد بعد على دعمها الآن في السعودية. هل يعني ذلك أن آبل بإمكانها تتبع المعاملات البنكية للعملاء؟ مصدر الصورة APPLE لا، أو على الأقل لن يحدث إلا عن طريق الاتصال بمتسوقيين بعينهم. من أجل تفعيل هذه الخدمة سيتوجب عليك استخدام تطبيق Wallet التابع لشركة آبل وذلك عن طريق فتح هذا التطبيق وإدخال معلومات بطاقة الائتمان الخاصة بك يدويًا أو عن طريق استخدام كاميرا من أجل تفعيل البطاقة مع كل عملية دفع تجريها.

التالى

كيف تستخدم Apple Pay Cash ؟ شرح الطريقة الصحيحة لاستخدام ابل باي كاش

طريقة دفع ابل باي

تتوفر هذه الخدمة حاليًا لدى الإصدارات التي تعقب iPhone 6 وما يليه أي iPhone 7-8-X وهكذا ، وهذا بالنسبة للهواتف الذكية، وأما بالنسبة لمنتجات الأيباد فهي متاحة في iPad Pro وما يأتي بعده من الإصدارات اللاحقة. استعملي طبق باي زجاجي مقاس 9 بوصة. كما يمكن للمتاجر تحديث أنظمة برمجياتها للتعرف على قراءة البصمات كبديل للتحقق من الهوية الشخصية. خلال مؤتمر أبل كشفت عن ميزة جديدة في أجهزتها وهى الدفع الإلكتروني كانت مفاجئة لعدد كبير من جمهور أبل وأعلنت دخول الشركة حقبة جديدة، صحيح أن هناك تسريبات حول دخول أبل هذا المجال منذ فترة ولكن لم يتوقع أحد أن يكون بهذه السرعة. وجدير بالذكر أن نشير إلى أن في تلك الخطوة قد يستعوض العميل عن المسح الضوئي للبطاقة بإدخال بيانات البطاقة يدويًا كما ذكرنا من قبل. كيف تستخدم Apple Pay Cash ؟ شرح الطريقة الصحيحة لاستخدام ابل باي كاش — إن خدمة Apple Pay تتيح إرسال أموال إلى شخص مثلما ترسل الرسالة فمثلاً كنت تريد شراء من متجر فإن هذه الخدمة تسهل عملية التعامل بين المستخدم والبائع. الخدمة الجديدة التي ستبدأ الشهر القادم في أمريكا فقط مع نية أبل توسيعها دون أن تذكر تفاصيل لكن بالطبع نستطيع القول أنها ستحتاج سنوات حتى تصل إلى بلداننا العربية وقد لا تصل أبداً كغيرها من الخدمات المشابهة كمحفظة جوجل.

التالى

ابل باي Apple Pay: ما الذي توفره؟ كيفية الاستخدام والأجهزة المدعومة

طريقة دفع ابل باي

ما عليك سوى إضافة بطاقاتك المشاركة إلى تطبيق Wallet لتستمر في الاستفادة من جميع المكافآت والمزايا التي تقدمها. استمر في القراءة حتى تتعرف على طريقة تفعيل خدمة Apple Pay وكذلك كيفية الاستفادة من التطبيق أو الخدمة في الدفع الالكتروني السريع والآمن. تعمل Apple Pay مع أبرز بطاقات الائتمان وبطاقات السحب الصادرة من. من الجدير بالذكر أن البنك الذي تشترك به سوف يعلمك بإشعار عن تفعيل أبل باي أو ربطها مع بطاقة الدفع، وفي بعض الحالات، قد يكون هنالك خطوات أمان إضافية تتطلب إجراء مكالمة مع البنك قبل بدء الاستخدام. وأخيرًا، الخدمة متاحة لساعات Apple Watch Series 1 وجميع الاصدارات اللاحقة بشرط مزامنتها مع iPhone 5 على الأقل. فهي معروفه عندهم من حوالي 10 سنين.

التالى

كيفية الدفع عن طريق Apple Pay

طريقة دفع ابل باي

وفي حالة فقدان الهاتف الذي يحوي على جميع ارقام بطاقات الإئتمان يمكنك إيقافها جميعاً ومسحها من خلال Find My iPhone. أعلنت العديد من البنوك اليوم عن دعم خدمة ابل باي Apple Pay في السعودية، وهي الخدمة التي تتيح لمستخدمي أجهزة آبل الدفع مباشرة دون الحاجة إلى حمل البطاقات البنكية، وذلك في المتاجر المختلفة وعبر الويب، وتعمل ابل باي بما في ذلك هواتف ايفون وأجهزة ايباد وماك، بالإضافة إلى الإصدارات المختلفة من ساعة ابل Apple Watch. أما تطبيق Apple Pay فقد يكون متاحاً في متجر التطبيقات العربي أو لا إلى أن يصبح متاحاً في الدول العربية. إذا كانت لديك عدة ساعات، فاختر إحداها. كيف يمكن الدفع عن طريق هذه الخدمة؟ في الأماكن التي تدعم هذه الخدمة قم بتقريب الآي فون أو الساعة إلى جهاز خاص بالكاشير كما في الصورة في أعلى ثم تختار الكارت الإئتماني الذي سوف تدفع به وتضغط بعدها على حساس البصمة -في الآي فون- لتتم عملية الشراء. ٣- توفر هذه الطريقة للدفع سرعة فائقة في إتمام عملية الشراء وهو ما يوفر لنا الكثير من الوقت.

التالى

ما هي خدمة الدفع أبل باي (Apple Pay)؟

طريقة دفع ابل باي

كمية التفاح ستكون كبيرة ومرتفعة. وهذه الخدمة أطلقت في نسخة iOS 11. وتضمن ابل باي Apple Pay الدفع بأمان وسهولة أكبر مقارنة مع استخدام البطاقات البنكية، مع تأمين عمليات الشراء والدفع من خلال بصمة الأصابع أو بصمة الوجه Face ID. في السعودية بنك الإنماء هو الوحيد الذي يستخدم هذه البطاقة، وتستطيع أن تشتري بها من الإنترنت وخلافه. ولا توجد حاجة لتطبيق خاص على الجهاز، بل يحتاج المستخدم إلى اختيار بطاقة مختلفة من الشاشة قبل إدخال بصمة إصبعه إذا كان لا يرغب في استخدام الخيار التلقائي. استخدم Apple Pay في هذه المتاجر، ومئات الآلاف غيرها.

التالى