نظام تواصل جامعة الامام. جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية

بديلاً عن الصورة.. «جامعة الإمام» تطبق نظام البصمة لإثبات هوية الطالبات

نظام تواصل جامعة الامام

جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية تعتبر من أهم جامعات المملكة العربية السعودية، والتي توجدفي العاصمة السعوديةالرياض، ويعود تأسيسها لعام 1373للهجرة الموافق 1953 ميلادي، حيث بدأت بكلية العلوم الشرعية فقط، ومنذ ذلك الحين بدأت بالتطور حتى أصبحت جامعةً رسمية في العام 1394 للهجرة الموافق 1974 ميلادي، وأطلق عليها ، وفي العام 1402 للهجرة الموافق 1982م تم العمل على مبنى الجامعة الحالي ليتم الافتتاح في العام1410 للهجرة الموافق 1990 ميلادي، وبعد ذلك بدأت فروع جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية في الانتشار في كافة أرجاء المملكةليبلغ عدد معاهدها 65معهداً، بالإضافة إلى فرع خدمة المجتمع في الإحساء، كما تم افتتاح ثلاثة معاهد للجامعةخارج المملكة العربية السعودية في دول اليابان، وإندونيسيا، وجيبوتي. أقام مركز رعاية المستفيدين بوزارة التعليم برنامجاً تدريبياً لمدة ثلاثة أيام لمنسقي خدمة «تواصل» بدءاً من اليوم الثلاثاء وحتى الخميس القادم، بالشراكة مع مركز الاتصال والمعلومات بجامعة الملك عبدالعزيز. قناة ميسرة للتواصل خدمة تواصل ترحب بكم وبتواصلكم الإلكتروني. هذه الخدمة تعد آلية ميسرة للتواصل مع معالي الوزير و مسؤولي الوزارة وكافة قطاعاتها. و تمكن هذه الخدمة من طرح المقترحات أو الاستفسارات أو الشكاوى و غيرها ، بما يضمن وصولها من خدمة نظام إلكتروني فعّال، كما تمكن الخدمة كافة المستفيدين من تتبع مشاركاتهم إلكترونيا أقام مركز تواصل لرعاية المستفيدين بوزارة التعليم البرنامج التدريبي الثالث لمنسقي خدمة تواصل في الجامعات وإدارات التعليم بتدريب 222 منسقاً ومنسقة لمنسقي الخدمة وذلك على مسرح مركز المحاكاة في جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن بهدف تقديم خدمة أفضل لمنسوبي ومنسوبات وزارة التعليم والجامعات اليوم الأحد 3 رجب 1440هـ? رابط نظام تواصل جامعة الملك سعود الذي يعتبر دليل الخدمات الالكترونية لجامعة الملك سعود، حيث تعتبر خدم تواصل من الخدمات التي تساهم في تفعيل التواصل بين الجهات والمستفيدين عن طريق استخدام رسائل الجوال القصيرة sms ويحاول الكثير من الطلاب في جامعة الملك سعود الاستفادة من خدمة ونظام تواصل جامعة الملك سعود، ولا يعرفون الطريقة الصحيحة، مع العلم انه يجب ان تكون مسجل في الجامعة من اجل الاستفادة من هذا النظام، وسوف نضع لكم متابعينا الكرام من طلاب جامعة الملك سعود رابط نظام تواصل جامعة الملك سعود المباشر ليتسنى لكم التعرف على هذا النظام حصريا. .

التالى

جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية

نظام تواصل جامعة الامام

تمتلك جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية بنيةً تحتية رائعة، وتتميز بقاعاتها الدراسية المنسقة، والمزودة بأحدث التجهيزات والوسائل التعليمية الحديثة، كما تمتلككادراً تدريسياً رفيع المستوى، ولديه الخبرة الكافية في مجال العمل التدريسي، وحاصل على شهادات من أقوى الجامعات العالمية، وتسعى الجامعةلنشر المعرفة التيتساهم في بناء المجتمع السعودي الحديث. وأثنى مدير الجامعة، الأستاذ الدكتور سليمان بن عبدالله أباالخيل، على جهود وكيل الجامعة لشؤون الطالبات، ووكيلة المركز لشؤون القبول والتسجيل على جهودهم المبذولة لإنجاح هذا المشروع. ويأتي هذا البرنامج التدريبي امتداداً للجهود المبذولة في وزارة التعليم لرفع كفاءة منسقي خدمة «تواصل» الإلكترونية في مهارات الاتصال وخدمة العملاء لتقديم خدمة مميزة للمستفيدين من خدمات وزارة التعليم. يقوم نظام الجامعة على مبدأ المفاضلة، حيث يأخذ المعدل التراكمي في الثانويةمع نتائج الاختبار التحصيلي، واختبار القدراتليتم حساب المتوسط وعلى أساسه يتم القبول، وتكون الدراسة في جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية علىفصلين دراسيين بالإضافة إلى فصل صيفي للامتحانات التكميلية. تواصل — عبدالرحمن الخالد: أعلنت جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية في الرياض، الأربعاء، عن بدء تطبيق نظام البصمة؛ بديلاً للصورة الفوتوغرافية لإثبات هوية الطالبات.

التالى

تواصل

نظام تواصل جامعة الامام

من نحن نقدم خدماتنا للباحثين و طلبة الدراسات العليا المقبلين او من هم بحاجة الى المساعدة في اعداد رسائل الدكتوراة او الماجستير و عمل البروبوزال خطة البحث والمساعدة في تدقيق النصوص ,و التحليل الاحصائي , ونشر الابحاث العلمية , و تقديم خدمات الترجمة المتكاملة , و عمل السيرة الذاتية , و غيرها من الخدمات الاكاديمية كل بما يتناسب مع احتياجاتكم و متطلباتكم. . . . . .

التالى

بديلاً عن الصورة.. «جامعة الإمام» تطبق نظام البصمة لإثبات هوية الطالبات

نظام تواصل جامعة الامام

. . . . .

التالى

رابط نظام تواصل جامعة الملك سعود

نظام تواصل جامعة الامام

. . . . .

التالى

رابط نظام تواصل جامعة الملك سعود

نظام تواصل جامعة الامام

. . . . . . .

التالى