بئر الخيانة. بئر الخيانة.. أيمن نور يضرب معتز مطر بـ الشومة داخل مكتبه.. تفاصيل

قصة بطل فيلم «بئر الخـ ـيانة» الحقيقي: «عاش خـ ـاين ومـ ـات كـ ـافـ ـر»

بئر الخيانة

ومن هذه النقطة نسقت السلطات مع نيابة أمن الدولة لإلقاء القبض على «هشام»، ونجحت العملية. . الجميل نحب الله، بكل ما خلق فينا وفي الدنيا، ولا نبذل جهداً بقدر العطاء، ورغم ذلك نحلم بأن تتبدّل نفوسنا لنفوس أكثر خيراً وإيماناً وحباً صادقاً. . وتعاون «جابر» مع الموساد الإسرائيلي وأرسلوه إلى الإسكندرية لإفتتاح توكيل بالميناء، ومن هناك بدأ في إمداد الجهاز المخابراتي بالمعلومات الهامة، إلى أن بدأ العقيد أحمد عزت، أحد ضباط المخابرات المصرية، في تتبع مسيرته. فكل رؤساء الأهلى قبل صالح كانوا رؤساء حكومات ووزراء ومسؤولين كبار أحبوا الأهلى وانتموا إليه وأداروه إلى جانب مناصبهم.

التالى

بئر الخيانة

بئر الخيانة

وفي اللقاء الرابع والأخير بينهما كانت المهمة الأولى، بتكليف «هشام» بضرورة النزول إلى مصر وجمع المعلومات المطلوبة، ويعود إلى لندن خلال شهرين، وذلك نظير مبلغ 600 دولار، وذلك كله تم تحت أنظار أحد مندوبي جهاز المخابرات المصرية. بئر الخيانة الصنف تشويق، ، الموضوع أفلام مخابرات وجاسوسية تاريخ الصدور 3 أغسطس 1987 1987-08-03 البلد اللغة الأصلية الطاقم المخرج الإنتاج أفلام سعد شنب قصة إبراهيم مسعود البطولة صناعة سينمائية توزيع أفلام مصر الجديدة - قصة الفيلم من وحي ملفات المخابرات المصرية، تدور أحداث الفيلم حول جابر العامل في الميناء في الإسكندرية، ويعيش حياته من سرقة البضائع في الميناء ويحاول جاهدًا ترضية زوجته غزالة، إلا أن الأمور تضيق به بعد القبض عليه وترحيله للجيش، فيقرر الهروب من الجيش وبعدها إلى إيطاليا، وذات يوم يدخل السفارة الإسرائيلية دون علم بحثًا عن عمل يسترزق منه، وهنا تجنده المخابرات الإسرائيلية وتبدأ منذ ذلك الحين قصته مع الجاسوسية. . ومن خلال المراقبة لاحظوا تجوله بمكاتب السماسرة للتعرف على أسعار الأراضي، وتوجه لموظفي التليفونات لتركيب الخطوط المطلوبة حتى ولو بطرق ملتوية، مع العلم أنه كان يتهرب منهم في بعض الأحيان، مثل الدوران حول ميدان التحرير بسيارته لمرات عدة، والدخول في طريق مسدود. وأجرى رجال نيابة أمن الدولة التحقيق مع «هشام»، والذي اعترف فيما بعد أمام القضاء بخيانته، وصدر قرارًا بإعدامه، لكنه توفى قبل تنفيذ العقوبة عليه، ورجحت الأقاويل أنه مات منتحرا، حسب المذكور بالموقع، لتنطبق عليه جملة عزت العلايلي في نهاية فيلم بئر الخيانة «عاش خاين ومات كافر». فبركة الفيديوهات تجري في الدم وأكثر ما يدل على أن الفبركة والأكاذيب جزء أساسي من كيان قناة الجزيرة، اعترفت القناة الإرهابية مسبقاً، بنشر صور ومقاطع فيديو قديمة ومفبركة في المظاهرات التي دعت لها جماعة الإخوان الإرهابية يوم الجمعة الماضية، والمقاول الهارب محمد علي، لهدم استقرار الدولة المصرية.

التالى

بئر الخيانة by إبراهيم مسعود

بئر الخيانة

ابتدعوا تفجير المساجد بدءاً من العراق ثم الخليج فالسعودية فمحاولة تفجير المسجد النبوى دون مراعاة لحرمة النبى الكريم، قتلوا فى مسجد الروضة وحده 300 مصلٍّ وتعقبوا الأطفال المصلين. وفي نهاية اللقاء طلب «كوشير» من «هشام» أن يلتقيان في اليوم التالي في نفس التوقيت بفندق «سيلفريدج»، آمرًا إياه بعدم إخبار «رأفت» بالموعد، بحجة أنه «رجل طماع». الدخول السهل المتاح للصهاينة فقط ، المصريون يمرون عبر بوابات وكمائن لا حصر لها وبعد تصاريح من المخابرات والأمن الوطني لا نعرف من الذين يقاتلهم الانقلاب العسكري في سيناء. . واشترط «كوشير» على «هشام» أن يمده بأسعار الأراضي في مصر، وكم سيتكلف شراؤها لإقامة مصنعًا للجرارات، وفي اللقاء التالي تلقى الشاب المصري طلبًا جديدًا، بأن يؤجر مقرًا في القاهرة ويمد إليه الخطوط التليفونية، حتى لو كان ذلك بالرشاوي. فضلاً، ساهم في من خلال إضافة.

التالى

بئر الخيانة by إبراهيم مسعود

بئر الخيانة

حينها نشأت علاقة صداقة بين «هشام» و«رأفت»، والذي أمر الموظفين لإجراء تخفيض نفقات الفندق، بعد أن عرف معاناة مرض الأب وقلة حيلة الابن ماديًا. تلك القصة لها أصل على أرض الواقع، ويعود تاريخها إلى فبراير 1972، حينما هبط هشام علي محجوب من طائرة مصر للطيران في مطار «هيثرو» ببريطانيا، ومعه والده المريض وزوجته. فقد قال إن صالح أثناء معركته الانتخابية مع عبده صالح الوحش لجأ لأساليب غير مشروعة للتشهير والهجوم على الوحش. . إضافةً إلى معلومات تتعلق بتوجه أغلب قادة الجيش إلى المملكة العربية السعودية لأداء العمرة، بجانب نفيهم وجود احتمالات بشن القوات المصرية لأي هجوم، وهي المعلومات التي نقلها «هشام» إلى الجانب الإسرائيلي.

التالى

صدى البلد: بئر الخيانة .. مليون و200 ألف جنيه لمعتز مطر وهشام عبد الحميد .. تفاصيل تمويل الإرهابية لقناة الشرق

بئر الخيانة

. وكشف «هشام» لـ«رأفت» أنه حصل على شهادة الثانوية العامة في 1958، ثم شهادة اللاسلكي في 1959، ذاكرًا تفاصيل عمله كضابط أول عمليات جوية في مصر للطيران، وروى كامل التفاصيل عن مهامه حسب المذكور بالموقع. ربّاه، تلك القصة كانت رائعة، بل وأكثر. فيعيدهم إليها ويساعدهم على الوصول. .

التالى

بئر الخيانة

بئر الخيانة

. الآن ربما لا يحتاج العدوّ من ينقل له الأوضاع في بلادنا، فمواقع التواصل تقوم بدورها على أكمل وجه، والنتيجة تقطّع نيّاط القلوب أمّا عن دور العبادة، فقد اكتفت بدور تكميلي وشرَفي، وتوقّفت عن خدمة شئون البلاد والعباد منذ زمن. ليه يتم اقتطاع الفيلم في مشاهد لزجة والتركيز على حاجات تافهة لمجرد اني اعمل فيلم تجاري. . . وفي أحد اللقاءات قال «رأفت» لـ«هشام» إن رجل الأعمال وصل بالأمس، وهو ما أثار سرور الأخير، وفي مساء اليوم التالي كان اللقاء الأول في كازينو الـ«بلاي بوي»، ووقع الاختيار عليه لأنه المكان الوحيد الذي لا يسجل عدد مرات زيارة الأفراد.

التالى

بئر الخيانة by إبراهيم مسعود

بئر الخيانة

وهنا اقتاده البعض إلى السفارة الإسرائيلية دون علمه في بادئ الأمر، حينها فر منهم، لكنه عاد إليهم بسبب سوء حالته المادية. لكن إبراهيم تحدث عما لم يكن فى صالح طيلة حياته. حينها توجه «جابر» إلى العاصمة الإيطالية روما بجواز سفر مزور، وهنا اقتاده البعض إلى السفارة الإسرائيلية دون علمه في بادئ الأمر، حينها فر منهم، لكنه عاد إليهم بسبب سوء حالته المادية. ما بني على باطل فهو باطل ، لذلك تظهر باستمرار فضائح للإخوان الهاربين في الخارج، وقياداتهم، وآخرها نشر العاملين بقناة التمويل ورواتب القائمين على القناة، بعدما أصدروا بيانا أكدوا فيه صحة تلقي قناة الشرق تمويلات من الشاعر ياسر العمدة. رجل الأعمال هو إنجليزي من أصل لبناني، وأعماله متناثرة في عدد كبير من البلاد، بعدها ضغط «رأفت» على «هشام» بشكل أكبر، من خلال وعده بمحاولة إجراء تخفيض آخر لمصروفاته بالفندق.

التالى

بئر الخيانة .. الجزيرة تفضح نفسها بترويج الأكاذيب

بئر الخيانة

يا أستاذ ناجح لا تغرق في موالاة القتلة العسكريين وتذكرعدل الله الذي تجتمع عنده الخصوم! برهان الدين ربانى غدراً وتفجيراً، والإمام البوطى فى المسجد دون اعتبار لحرمته. هذا، وقامت القناة بالذهاب إلى المناطق التي قيل إنها شهدت مظاهرات ضد الدولة المصرية، وأثبتت أنها خالية من المظاهرات كما زعمت القناة القطرية، ومنها على سبيل المثال محافظة السويس. » خلال سيره في الشارع. وبالفعل توجه «هشام» مع «رأفت» إلى رجل الأعمال، إدوارد كوشير، بالكازينو، وقدمه إليه بقوله: «تستطيع أن تعتمد عليه في كل شيء»، لينصرف بعدها مدير الفندق عنهما. . لم تبق دكَة ناقصة إلا و طرقها مع الجميع من أجل الحصول على المال حتى قُبض عليه و رُحّل لمركز تدريب عسكري من أجل خدمة العلم لكنه فرّ ، هنا صار لصاً و فرار.

التالى