ومن الشوق رسول بيننا. اغنية الاطلال • البوم يغني ام كلثوم 1 • جورج وسوف

El Atlal

ومن الشوق رسول بيننا

كلمات الأطلال يا فؤادي لا تسل أين الهوى كان صرحا من خيال فهوى اسقني واشرب على أطلاله واروعني طالما الدمع روى كيف ذاك الحب أمسى خبرا وحديثا من أحاديث الهوى لست أنساك وقد أغريتني بفم عذب المنادة رقيق ويد تمد نحوي كيد من خلال الموج مدت لغريق وبريق يظمأ الساري له أين في عينيك نياك البريق ياحبيبا زرت يوما أيكه طائر الشوق أغنى ألمي لك إبطاء المذل المنعم وتجني القادر المحتكم و حنيني لك يكوي أضلعي والتواني جمرات في دمي أعطني حريتي أطلق يدي ا إنني أعطيتك ما استبقيت شيئا آه من قيدك أدمى معصمي لم أبقيه وما أبقى عليا ما احتفاظي بعهود لم تصنها وإلام الأسر والدنيا لد يا أين من عيني حبيب ساحر فيه عز وجلال وحياء واثق الخطوة يمشي ملكا ظالم الحسن شهي الكبرياء عبق السحر كأنفاس الربى ساهم الطرف كأحلام المساء أين مني مجلس أنت به فتنتة تمت سناء وسنى وأنا حب و قلب هائم وفراش حائر منك دنا ومن الشوق رسول بيننا ونديم قدم الكاس لنا هل رأى الحب سكارى مثلنا كم بنينا من خيال حولنا ومشينا في طريق مقمر تثب الفرحة فبه قلبنا وضحكنا ضحك طفلين معا وعدونا فسبقنا ظلنا وانتبهنا بعد ما زال الرحيق وأفقنا ليت أنا لانفبق يقظة طاحت بأحلام الكرى وتولى الليل والليل صديق وإذا النور نذير طالع وإذا الفجر مطال كالحريق وإذا الدنيا كما تعرفها وإذ ا الأحباب كل فب طريق أيها الساهر تغفو تذكر العهد وتصحو وإذا ما الأم جرح جد بالتذكار جرح فتعلم كيف تنيى وتعلم كيف تمحو يا حبيبي كل شيء بقضاء ما بأيدينا خلقنا تعساء ربما تجمعنا أقدارنا ذات يوم بعدما عز اللقاء فإذا انكر خل خله وتلاقينا لقاء الغرباء ومضى كل إلى غايته لاتقل شئنا فإن الحظ شاء. و كانت تلك خطوت أم كلثوم الأولى ،حيث أحيت ليلة الاسراء و المعراج بقصر عز الدين يكن،و أعطتها سيدة القصرخاتما ذهبيا،و تلقت أم كلثوم ثلاثة جنيهات أجرا لها. أين في عينيك ذياك البريق ْ يا حبيباً زرت يوماً أيكه. فكروني صحوا نار الشوق الشوق في قلبي. في نبل و جلال و حياء واثق الخطوه يمشي ملكا. وتولى الليل والليل صديق وإذا النور نذيرٌ طالعٌ. وإلام الأسر والدنيا لديَّ أين من عيني حبيبُ ساحرٌ.

التالى

اجمل اغاني ام كلثوم

ومن الشوق رسول بيننا

قبل ما تسأل إيه غيّرني أنا غيّرني عذابي في حبك. إنني أعطيت ما استبقيت شيَّ آه من قيدك أدمى معصمي. ولا طعم الهوى طاب لي هذا فؤادي فامتلك أمره. عبرِّ عن شوقك، ومرِّن قلبك على العفو والصفح، وأبرِ قلمك بعبارات الحب والشوق، فللعيد أشواقه. كيف ذاك الحب أمسى خبراً، وحديثاً من أحاديث الجوى لست أنساك وقد أغريتني بفمٍ عذب المناداة رقيقْ ، ويدٍ تمتد نحوي كيدٍ من خلال الموج مدت لغريق ْ وبريقاً يظمأ الساري له أين في عينيك ذياك البريق ْ يا حبيباً زرت يوماً أيكه طائر الشوق أغني ألمي لك إبطاء المدل المنعم، وتجني القادر المحتكمٍ وحنيني لك يكوي أضلعي، والثواني جمرات في دمي أعطني حريتي أطلق يديَّ إنني أعطيت ما استبقيت شيَّ آه من قيدك أدمى معصمي لم أبقيه وما أبقى عليَّ ما احتفاظي بعهودٍ لم تصنها، وإلام الأسر والدنيا لديَّ أين من عيني حبيبُ ساحرٌ في نبل وجلال وحياء واثق الخطوة يمشي ملكاً ظالم الحسن شهي الكبرياء عبق السحر كأنفاس الربى ساهم الطرف كأحلام المساء اين مني مجلس أنت به فتنةٌ تمت سناء وسنى ، وأنا حبٌ وقلبٌ هائمُ، وخيالٌ حائرٌ منك دنا ومن الشوق رسولٌ بيننا، ونديمُ قدم الكأس لنا هل رأى الحب سكارى مثلنا كم بنينا من خيالٍ حولنا، ومشينا فى طريق مقمرٍ تثب الفرحة فيه قبلنا وضحكنا ضحك طفلين معاً وعدوّنا فسبقنا ظلنا وانتبهنا بعد ما زال الرحيق، وأفقنا ليت أنّا لا نفيق يقظة طاحت بأحلام الكرى، وتولى الليل والليل صديق وإذا النور نذيرٌ طالعٌ، وإذا الفجر مطلٌ كالحريق، وإذا الدنيا كما نعرفها، وإذا الأحباب كلٌّ في طريق أيها الساهر تغفو تذكر العهد وتصحو ، وإذا ما التأم جرح جدّ بالتذكار جرحُ فتعلّم كيف تنسى، وتعلّم كيف تمحو يا حبيبي كل شيئٍ بقضاء ما بأيدينا خلقنا تعساء ربما تجمعنا أقدارنا ذات يوم بعد ما عز اللقاء فإذا أنكر خل خله، وتلاقينا لقاء الغرباء، ومضى كل إلى غايته لا تقل شئنا فإن الحظَّ شاء. كان صرحاً من خيالٍ فهوى إسقني وأشرب على أطلاله. تقول للتسهيد لا ترحلي يا فاتنا لولاه ما هزني وجد.

التالى

كلمات هل رأى الحب سكارى

ومن الشوق رسول بيننا

و خيال حائر منك دنا ومن الشوق رسول بيننا. ظالم الحسن شهى الكبرياء عبق السحر كانفاس الربي. أرسلت عيوني والرؤى حولي غامت. بادرهما بالعيد إن كان أحياءً، ولسانك يهلج بالدعاء لهما أمواتاً، فدعاؤك يصل إليهما. وإذا الأحباب كل في طريق أيها الساهر تغفو. جد بالتذكار جرح فتعلم كيف تنسى.

التالى

—«гн «б‘нќ

ومن الشوق رسول بيننا

على لحن شجوني استشف الوجد في صوتك. والثواني جمرات في دمي إعطني حريتي أطلق يديَّ. والشوق إلى الله من موجبات محبة الله للقاء عبده، ومن أحبَّ لقاء الله أحبَّ الله لقاءَه، والمحبة من أسباب المغفرة. لا تقل شئنا فإن الحظَّ شاء , 1563364062 , 2019-07-17 11:47:42 , 39:55. وحنيني لك يكوي اضلعي والتواني جمرات من دمي. والثواني جمرات في دمي أعطني حريتي أطلق يدي.

التالى

فنانين.نت :: ام كلثوم

ومن الشوق رسول بيننا

جد بالتذكار جرح فتعلّم كيف تنسى. بزغ نجم أم كلثوم عام 1928 حين غنت مونولوج إن كنت أسامح و أنسى الأسية ،لتحقق الاسطوانة أعلى مبيعات وقتها على الاطلاق. و تعلم كيف تمحو يا حبيبي كل شيئ بقضاء. لم ابقية و ما ابقي علي ما احتفاظى بعهود لم تصنها. الشوق كلمة تتراقص حروفها في القلب؛ لأنه تهيُّج إلى لقاء محبوب، وعلى قدر الحب يقوى الشوق ويضعف.

التالى

ябг« √џдн… «б«Ўб«б б№ √г ябЋжг

ومن الشوق رسول بيننا

ما بايدينا خلقنا تعساء ربما تجمعنا اقدارنا. لست انساك وقد اغريتني بفم عذب المناداة رقيق. ليت انا لا نفيق أجمل اغاني أم كلثوم -انت عمري -حب ايه -ثورة الشك -اراك عصي الدمع -الاطلال -سيرة الحب -الف ليلة و ليلة -فكروني -لسه فاكر -للصبر حدود -هذه ليلتي -انا بانتظارك -انساك يا سلام -اذكريني -اسأل روحك -بعيد عنك -حسيبك للزمن -حيرت قلبي معك -رباعيات الخيام -رق الحبيب -شمس الاصيل -ذكريات -فات الميعاد -غنى الربيع -قصةحبي. لكنها تجاوزت أقصى أمنيات والدها حين أصبحت المصدر الأساسي للدخل! من خلال الموج مدت لغريق ْ وبريقاً يظمأ الساري له. وفات لي جوه العين ظله وبين شوقي وحرماني. و اتغيّرت شوية شوية اتغيّرت و مش بإيدية و بديت أطوي حنيني إليك.

التالى

أغنية الاطلال mp3

ومن الشوق رسول بيننا

بفمٍ عذب المناداة رقيقْ ويدٍ تمتد نحوي كيدٍ. قامت السيدة أم كلثوم او كما عرفت بكوكب الشرق بغناء هذه الأغنية و التي هي من تأليف ابراهيم ناجي و ألحان رياض السنباطي ،دعونا نستمتع بكلمات هذه الأغنية آملين أن تنال إعجابكم : يا فؤادي لا تسل اين الهوى. فاظلمه إن أحببت أو فاعدل من بريق الوجد في عينيك. أين في عينيك ذياك البريق يا حبيباً زرت يوماً أيكه. وللعيد شوق، فالمسلمون يتحرون هلاله، ويكبرون منذ إعلان دخوله، ويتبادلون التهنئة من ليلته، ويخرجون إلى العيد جماعاتٍ وفرادى، ذكوراً وإناثاً، شيبَاً وشباباً. لا تقل شئنا فإن الحظ شاء تحياتى لكم.

التالى