عطور لويس فيتون. تعرف على أحدث عطور الجديدة

لوي فيتون

عطور لويس فيتون

عطر Apogee من العطور الفواحة بمكوناته الرائعة فهو عبارة عن زهرة الوادي والتي تختلط بياسمين غراس مع المغنوليا الصينية بالإضافة إلى لمسة وافرة من خلاصة زهرة مايو التي استخرجت بواسطة ثاني أكسيد الكربون، لينتهي بعطر دائم ومميز لما امرأة. لويس فيتون الآن لويس فيتون تتصدر أغلى عشر ماركات عالمية فاخرة في أطار سباق بين أغلي عشر ماركات عالمية أفاد مصدر لـ ميلوارد براون أوبتيمر أن ماركة لويس فيتون ظلت محتفظة بصدارة الترتيب العالمي للعام السابع على التوالي كأغلى علامة تجارية في العالم. أمّا بالنسبة إلى مزيج الجلد الذي استخدمته في بعض التركيبات، فقد فُصّل على المقاس باستخدام جلد لويس فويتون الطبيعي الرمزي، أو أعيد العمل عليه كالمجوهرات الثمينة. تظهر وراء قمم الجبال، وتتغلغل من خلال فروع الأشجار، وتتلألأ على طول المحيط أو الصحراء الرملية، تحول كل ما تمس. وهي ليست فقط الأقدم بين منافسيها، بل تعتبر الأكثر أسطورية بينهم. ولإعادة تعبئتها، ما عليكم سوى إحضارها إلى متجر لويس فويتون: يحتوي كل منها على نوافير للعطور وضعت خصيصا لهذه الزجاجات.

التالى

بعد 70 عاماً..7 عطور جديدة من

عطور لويس فيتون

في عام تم إنتاج حقائب بعضها تحمل شعار الشركة وبعضها الآخر يحمل اسم الحقيبة مثل speedy-keep all ولم تكن متوفرة لعامة المجتمع، تم تصميم أول قطعة مجوهرات على يد جاكوبس في ذلك العام. تأسست الشركة في باريس، أنتج أول مجموعة من الحقائب كانت مسطحة القاع مصنوعة من تريانون وخفيفة الوزن، وبعد أن لاقت النجاح الكبير، بدأ الكثير من صناع الحقائب بتقليد منتجاته. أحدث إطلاق لدار عطور لويس فيتون: هو Attrape-Rêves الذي يحمل توقيع جاك كافالييه بيلترود، صانع العطور الرئيسي في الدار، فأتى بزهرة الكاكاو الأفريقية ومزج أريج الكاكاو مع أزهار الفاوانيا وخلاصة الباتشولول إضافة إلى الزنجبيل والبرغموت مشكلاً تركيبة استثنائيّة ستبقى خالدة دوماً في ذاكرتك. ولدت سبعة تركيبات مثل دعوة إلى رحلة. تم افتتاح شركة في طوكيو لتصميم زينة أعياد الميلاد لدى النوافذ وذلك في عام 2002، أما عام 2003 فقد تم إنتاج مجموعة من الحقائب والإكسسوارات قماشية احتوت على 33 لون على خلفية بيضاء وأخرى سوداء وفي نفس العام تم افتتاح متاجر في كل من موسكو بروسيا ونيودلهي بالهند. أحدث إطلاق لدار عطور لويس فيتون: هو Attrape-Rêves الذي يحمل توقيع جاك كافالييه بيلترود، صانع العطور الرئيسي في الدار، فأتى بزهرة الكاكاو الأفريقية ومزج أريج الكاكاو مع أزهار الفاوانيا وخلاصة الباتشولول إضافة إلى الزنجبيل والبرغموت مشكلاً تركيبة استثنائيّة ستبقى خالدة دوماً في ذاكرتك.

التالى

تعرف على أحدث عطور الجديدة

عطور لويس فيتون

كلّ عطور لويس فويتون السبعة متوفّرة في زجاجات سعة 200 ملل و100 ملل، وزجاجة سفر مع أربع حشوات سعة 7. كما تحضر زهرة الياسمين الكبيرة البتلات من غراس، وخلاصة زهرة الفلّ التي يزرعها الصينيّون لتعطير الشاي النادر، وزهرة الماغنوليا الصينيّة، ووردة مايو، مع مسحةٍ خفيفةٍ من الجلد. عطر ميل فو Mille Feux حماسةٌ متّقدة مزيجٌ حصريّ من جلود لويس فويتون مع زهرة العبقة الصينية البيضاء، مع مسحة مختلطة من صلب السوسن والزعفران، ما يضفي المزيد من الرقيّ على الجلد. يرسم عطر لو جور سو ليف ابتسامة على الشفاه. أزهار حصريّة إنّ استخراج العطور بثاني أكسيد الكربون لَتقنيةٌ حرجة للغاية، لا تتطلّب أيّ حرارة، وتُستخدم أصلاً لاستخراج المكوّنات مثل الفانيليا.

التالى

‫اسعار و مواصفات عطر لويس فيتون‬‎

عطور لويس فيتون

وأصبحت منتجاته تحوي الزهور عوضاً عن كتابة الأحرف على القماش، واستطاع أيضاً الذهاب إلى وبيع المنتجات، في عام 1901 أنتجت الشركة حقيبة steamer bag وهي التي توضع داخل. مناسب لك تماماً إن كُنت مُهتم بالحصول على العطر الخاص بالماركة المفضلة لديك ولكن بسعر أقل. . The Film Alex Israel Louis Vuitton invited artist Alex Israel to bring the spirit of his native California to the Cologne Perfumes Collection. نرجو منك الإنتباه إلى أن ليست جميع الماركات تملك منتجات تجريبية.

التالى

Cologne Perfumes

عطور لويس فيتون

ولإعادة تصور هذه النضارة كقاعدة أساسية لا مثيل لها، اختار جاك كافاليي بيلترود ياسمين سامباك من الصين، وهو نفس الصنف المستخدم في الشاي الأخضر في آسيا - وفي الواقع، يظهر هذا العنصر الثمين والمكرر بالفعل في العديد من العطور في مجموعة لويس فويتون. هذه هي اللحظة الدقيقة، قبل المغادرة مباشرة، التي رغب صانع العطور جاك كافالييه بيلترود في التقاطها. العطر حسّيٌّ وجريء، يغلّف البشرة بأنواع مختلفة من المسك تهدّئها لمسات الماغنوليا الصينيّة. اكتشفي هذا العطر الجديد الذي سيكون بانتظارك في 4 مايو 2018 في جميع متاجر Louis Vuitton. أساس العطر مدعّم بأريج خشب الغاياك، المتميّز بمسحات دخانيّة مع خلاصة خشب الصندل. في أقل من ثانية، يتم إعداد زجاجة السفر وتصبح جاهزة للمغامرة إلى أركان الأرض الأربعة.

التالى

بعد 70 عاماً..7 عطور جديدة من

عطور لويس فيتون

وقد احتفلت الدار العامالماضي بالعيد الأوّل لعطورها بالإشتراك مع سبع نساء مميزات من الشرق الأوسط، وهن ليلى كردان وكارن زعتري صوان ونادين قانصوه وقمر زهر وسناز أسكاري ولبنى مبيض وندى دبس واللواتي يجسدن صفات القوة والأنوثة والجرأة والأناقة. من أجل التقاط هذا الانتقال من الظلال إلى النور، اختار جاك كافالييه بيلترود أحد مكوناته المفضلة: اليوسفي. وأسعار منتجاتها هي الأغلى من بين مثيلاتها حول العالم. تلتصق هذه الغيارات المغناطيسية الحديثة كليب على الزجاجة. لإعادة تعبئتها، يفترض إحضارها إلى أحد متاجر لويس فويتون. اليوم، ترحب هذه المجموعة من العطور الرائعة بعطر جديد لم يسبق له مثيل. مغني الراب كثيرة، أبرزها كاني ويست وجوسي جي وذكرت الشركة في بعض الأغاني.

التالى

لويس فيتون Louis Vuitton... أسطورة في عالم الموضة

عطور لويس فيتون

المغامرة في أراض إبداعية جديدة أكملت طريقها نحو Le Jour Se Lève عطر لطيف يحمل في نفحاته الندى والاشعاع، وقد اختار جاك كافالييه بيلترود أحد مكوناته المفضلة فيه اليوسفي وهي فاكهة مليئة بأشعة الشمس تتعزز أكثر مع نفحات البرغموت والماندرين. قم بتنزيل تطبيق دبي مول لاختيار المطعم المفضل لديك والاستمتاع بتناول الطعام الذي تحبه. عطر روز دي فان Rose des Vents جاذبيّة الهواء الطلق لابتكار انطباع تطاير البتلات في الهواء، استخدم خبير العطور مزيجاً استثنائياً يتكوّن من خلاصات وردة سنتيفوليا والزهرة التركيّة والزهرة البلغاريّة، مطعّماً بأريج السوسن من فلورنسا والأرْز من فرجينيا، ومتألّقاً بنفحات غنيّة بالتوابل. لويس فيتون، يرجع تاريخ تأسيسها إلي منتصف القرن التاسع عشر تقريبا، وتشتهر بالصناعات الجلدية الفاخرة، ولا سيما حقائب اليد للسيدات. عطر ماتيير نوار Matière Noire إلى عمق الظلام قرّر جاك كافالييه بيلترود أن يستكشف البتشولّي وخشب العود من لاوس في عبقٍ يكثّف أعماقه الكشمش الأسود، وينيره النرجس والفلّ مع وردة سنتيفوليا وزهرة بخّور مريم، لتركيبةٍ خفيفة مجرّدة من الثقل، تغلّفها نفحاتٌ من البخّور وبلسم البنزوين.

التالى

بعد 70 عاماً..7 عطور جديدة من

عطور لويس فيتون

نرجو منك الإنتباه إلى أن ليست جميع الماركات تملك منتجات تجريبية. عطر Rose Des Vents هذا العطر المكون من 3 وردات نادرات هي وردة سنتيفوليا المستخرجة بواسطة ثاني أوكسيد الكربون، خلاصة التركي والورد البلغاري المقطّرين على البخار. ظهرت سبعة أنواع عطور إلى حيز الوجود. اكتشفي هذا العطر الجديد الذي سيكون بانتظارك في 4 مايو 2018 في جميع متاجر Louis Vuitton. للاطلاع على المطاعم المشاركة ومواعيد العمل.

التالى