تامر مرسي. تامر مرسي يفترس الدراما المصرية ويحقق ثروة تبلغ المليار

تامر مرسي يفاجئ محمد رمضان في العامين المقبلين

تامر مرسي

يذكر ان الفنان محمد رمضان كان قد اعلن مؤخرا تجسيده للنجم الراحل أحمد زكي في مسلسل رمضاني عام 2021. وظفني عند جنابك اقرالك الجرايد والمجلات كل يوم الصبح، أنا صوتي مريح وإلقائي معبر. وزاد الرقم إلى 9 مسلسلات فى رمضان 2017، بعد تعاونه مع نجوم الصف الأول، «أرض جو» غادة عبد الرازق، «هربانة منها» ياسمين عبد العزيز، «عفاريت عدلي علام» عادل إمام، «كفر دلهاب» يوسف الشريف، «اللهم إني صائم» مصطفى شعبان، «لمعي القط» محمد إمام، «في اللا لا لاند» دنيا سمير غانم، «طاقة نور» هانى سلامة، «وضع أمني» عمرو سعد، كما أنتج عملين آخرين عرضا خارج الموسم وهما: «بين العالمين» و«الكبريت الأحمر 2». . . وفي عام 2009 أنتج مسلسلي بشرى سارة وحدف بحر وفي العام التالي مسلسلات بره الدنيا، أغلى من حياتي، أزمة سكر، وفي عام 2011 أنتج لمحمد هنيدي مسيو رمضان مبروك أبو العلمين حمودة. وأعلن الفنان محمد رمضان، مؤخرا تجسيده للنجم الراحل أحمد زكي في مسلسل رمضاني عام 2021.

التالى

تامر مرسي يفاجئ محمد رمضان في العامين المقبلين

تامر مرسي

وقال حسام صالح، المتحدث الرسمي باسم المتحدة، إن بعض شركات المجموعة تساهم في تلك القوافل وتنظمها شركة تذكرتى. وبحلول عام 2019 فرض المنتج تامر مرسي سيطرته بشكل تام على سوق الدراما، خاصة الموسم الرمضاني الأهم على مدى العام، مع إعلانه عن التعاقد مع 14 نجمًا لخوض، وهم: أمير كرارة «كلبش 3»، مصطفى شعبان «أبو جبل»، مي عز الدين «البرنسيسة بيسة»، ياسمين عبد العزيز «لآخر نفس»، محمد رمضان «زلزال»، محمد إمام «هوجان»، ياسمين صبري «حكايتي»، ياسر جلال «لمس أكتاف»، مصطفى خاطر «طلقة حظ»، محمد رجب «علامة استفهام»، هانى سلامة «قمر هادي»، أحمد فهمي «الواد سيد الشحات»، حمادة هلال «ابن أصول»، دنيا سمير غانم «من أول نظرة»، بالإضافة إلى مسلسل «بركة» بطولة عمرو سعد، الذى خرج من سباق رمضان الماضى، وبذلك وصل نصيب تامر مرسي إلى 15 مسلسلا فى رمضان، بخلاف «بحر» بطولة ماجد المصري، المقرر عرضه خارج الموسم. المهم تشوفلي وظيفة طالما محدش بيوظف غير سعادتك حاليا في الميديا المصرية. وأزالت عبد الرازق المنشور بعد ساعات. تامر مرسى مسلسل الاختيار، بطولة أمير كرارة وأحمد العوضى ودينا فؤاد وسارة عادل وضياء عبد الخالق وعدد كبير من الفنانين وهم محمد إمام، آسر ياسين، ومحمد رجب، وإياد نصار، وكريم محمود عبد العزيز، وماجد المصرى، وصلاح عبد الله، وكريم عبد الخالق، ومحمد عز، ومها نصار، وآخرين وهو تأليف باهر دويدار وإخراج بيتر ميمى، وإنتاج شركة سينرجى. ويرصد «القاهرة 24» أبرز المعلومات عن الرئيس الجديد لمجموعة قنوات «dmc»: 1- أسس شركة «سينرجي» ودخل عالم الدراما بمسلسل «حق مشروع» عام 2007، وكان من بطولة حسين فهمي وعبلة كامل. وهي استكمال لسياسات مجلس الإدارة برئاسة تامر مرسى في الدعم المعنوي لجيش مصر الأبيض، وبدأت من خلال ما تقوم به القنوات التلفزيونية، ومحطات الإذاعة من توقف بثها يوميا لمدة 45 ثانية في تمام العاشرة والنصف مساء، لعرض فيديو قصير تحية تقدير منها لجيش مصر الأبيض.

التالى

تامر مرسي يتعاقد مع العدل جروب على مسلسل لنيللي كريم في رمضان 2020

تامر مرسي

وأضاف قائلًا :« طيب بلاش أقدم برنامج ولا أقرا نشرة في واحدة من فضائيات حضرتك الكتير. ذلك القرار يأتي بعد حوالي 14 شهرًا من تعيين تامر مرسي، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لمجموعة إعلام المصريين، ليُصبح مرسي رئيسًا لأكبر شبكة قنوات في مصر. كما تواصل المتحدة للخدمات الإعلامية دعم جيش مصر الأبيض من أطباء وصيادلة وأطقم تمريض والعاملين في قطاع الرعاية الصحية، وذلك من خلال إطلاق قوافل مختلفة تجوب عدد من المحافظات بعد حصولها علي التصاريح اللازمة من وزارة الداخلية. إرضى عني يابا، ربنا ما يقفلك محطة يا شيخ». وتقوم الشركة بتحفيز المواطنين فى مناطق سكنهم وتشاركهم فى توجيه الشكر والتحية، كما تبث مواد ترفيهية فى المناطق السكنية التى تزورها ويمكن للمواطنين متابعتها من منازلهم. المسلسل من بطولة الفنان أحمد عز والفنانة هند صبري وتأليف باهر دويدار وإخراج أحمد علاء الديب. وتشير تقارير صحفية محلية إلى أنها تتبع جهة حكومية سيادية.

التالى

تامر مرسي.. من هو رئيس «ON» الجديد الذي يُسيطر على سوق الدراما؟

تامر مرسي

ربنا ما يقعدك من غير شغل أبدا يا تامر باشا، ربنا ما يكسر عليك اقساط مدارس عيالك، ويرزقك برزق إعلاميين مصر اللي انت بوابة رزقهم الوحيدة. وتخوض شركة «سينرجي»، المملوكة للمنتج تامر مرسي سباق رمضان 2019، بـ 15 مسلسلا من أصل 23 من المقرر عرضها خلال الماراثون المقبل، مستحوذا على النصيب الأكبر من الإنتاج الدرامي، مع ألمع النجوم على رأسهم؛ محمد رمضان، مصطفى شعبان، أمير كرارة، ياسر جلال، محمد إمام، مي عز الدين، هانى سلامة، حمادة هلال، ياسمين عبد العزيز، مصطفى خاطر، أحمد فهمي. المصدر : اظهار أخبار متعلقة اظهار أخبار متعلقة اظهار أخبار متعلقة اظهار أخبار متعلقة اظهار أخبار متعلقة اظهار أخبار متعلقة. وأعرب «مرسي» عن اعتزازه بهذه الثقة وعن إصراره على تحقيق المزيد من النجاحات في الفترة المقبلة من خلال فريق العمل المتميز بالمجموعة، ومن جانبه حرص رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، رئيس مجلس إدارة «حديد المصريين»، على تهنئة «مرسي» بعد تعيينه، ونشر صورة له بصحبة الأخير عبر حسابه بـ«إنستجرام»، معلّقًا: «مبروك يا تيكو وإن شاء الله تكمل المسيرة الناجحة لإعلام المصريين». وواصل :« مستني ردك يا صانع المعرفة وإمبراطور الميديا وكبير الفضائيين وفاتح بيوت الإعلاميين. تعاقد على إنتاج 9 مسلسلات في رمضان المقبل، مستحوذًا على نجوم الصف الأول خلاله، وتنتج شركته هذا العام أكبر عدد من المسلسلات، ومنها «كلبش 2» لأمير كرارة، «ربع رومي» لمصطفى خاطر، «فوق السحاب» لهاني سلامة، «رسايل» لمي عز الدين، «بركة» لعمرو سعد»، «أيوب» لمصطفى شعبان، «ضد مجهول» لغادة عبد الرازق.

التالى

تامر مرسي يفاجئ محمد رمضان في العامين المقبلين

تامر مرسي

وفي 2018 أنتج كلبش 2،رسايل، فوق السحاب، ضد مجهول،أيوب، ربع رومي كما أنتج معظم مسلسلات بدءًا من مسلسل «فرقة ناجي عطا الله» عام 2012، ثم «العراف» عام 2013، ثم «صاحب السعادة» عام 2014، ثم «أستاذ ورئيس قسم» عام 2015، ثم «مأمون وشركاه» عام 2016، ثم «عفاريت عدلي علام» عام 2017. . تامر مرسي يُعد أحد أبرز منتجي الدراما في مصر والشرق الأوسط، فهو مالك شركة «سينرجي» للأنتاج الفني، وأستطاع من خلالها دخول عالم الدراما من أوسع أبوابه. من ملفات المخابرات المصرية تامر مرسي يعلن عن مسلسل جديد وهذا موعد عرضه أعلن تامر مرسي، رئيس مجلس إدارة الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، عن مسلسل جديد في رمضان 2021 من ملفات المخابرات المصرية. فأنتجت الشركة المملوكة للمنتج والمخرج رامي إمام، فقط «عوالم خفية» للزعيم و«طايع» لعمرو يوسف، وخرجت من سباق رمضان 2019 رغم تصوير جزء كبير من مسلسل «فلانتينو»، بسبب خلافات بين الشركة المنتجة ومجموعة إعلام المصريين، التي يرأسها المنتج تامر مرسي، الحاصلة على حقوق عرض المسلسل فى رمضان 2019 على قنواتها الفضائية،. .

التالى

تامر مرسي

تامر مرسي

لكن هذا العام، انخفض عدد الأعمال الدرامية إلى 24 عملاً فقط، 15 منها من إنتاج سينرجي، بينما كان يبلغ عددها 40 عملاً سنوياً سابقاً. المسلسل تأليف وإخراج محمد سامى، وإنتاج شركة سينرجى، ويشارك فى بطولته كل من الفنانين محمد رمضان، وأحمد زاهر، وروجينا، ونجلاء بدر، وريم سامى، وعبد الرحمن أبو زهرة، وأحمد داش، ورحاب الجمل، وبدرية طلبة، وآخرين. مسلسل الأختيار، بطولة أمير كرارة وأحمد العوضي ودينا فؤاد وسارة عادل وضياء عبد الخالق وعدد كبير من الفنانين وهم محمد إمام، آسر ياسين، ومحمد رجب، وإياد نصار، وكريم محمود عبد العزيز، وماجد المصرى، وصلاح عبد الله، وكريم عبد الخالق، ومحمد عز، ومها نصار، وآخرين وهو تأليف باهر دويدار وإخراج بيتر ميمى، وإنتاج شركة سينرجى. . مبروك المنتج المحترم»، كما نشرت الفنانة إيمي سالم صورة لها معه، معلّقةً: «مبروك من قلبي للأخ والجدع تامر مرسي، رئيس مجلس إدارة إعلام المصريين والعضو المنتدب، عارفة إنك قدها وقدود». A post shared by tamermursi on Mar 15, 2019 at 10:43am PDT فى الوقت الذى يشارك فيه تامر مرسي بنصيب الأسد فى رمضان 2019، خرجت كل من شركة العدل جروب التي تنتج للفنانة يسرا ونيللي كريم، ومجموعة فنون مصر وشركة «ماجنوم» من السباق، ولم يتبق سوى المنتج اللبناني صادق الصباح بمسلسل «ولد الغلابة» لأحمد السقا و«فكرة بمليون جنيه» لعلى ربيع، والمنتج محمد مشيش بمسلسل «زي الشمس» لدينا الشربيني، والمنتج محمد السبكي بـ«سوبر ميرو» لإيمي سمير غانم، والمنتج ممدوح شاهين بـ«الزوجة الـ18» لحسن الرداد والمنتج طارق صيام بـ«حدوتة مرة» لغادة عبد الرازق. وصرح مرسي رئيس مجلس ادارة الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية أن الشراكات مستمرة من أجل الارتقاء بالدراما المصرية من خلال نصوص جيدة تليق بالأسرة المصرية والعربية.

التالى