متحدث وزارة الداخلية. متحدث وزارة الداخلية اليمنية: العثور على معمل لتصنيع العبوات الناسفة تابع للقاعدة في #ردمان بالبيضاء

متحدث_الداخلية

متحدث وزارة الداخلية

© متوفر بواسطة صحيفة عاجل الالكترونية متحدث الداخلية: المشي لأداء الصلاة في المسجد متاح وقت منع التجول صرّح المتحدث باسم وزارة الداخلية، أن المشي لأداء الصلاة في المسجد متاح في وقت منع التجول في كل الفروض. . لافتاً إلى أن للوزارة دورا أساسيا في مواجهة الكورونا في اليمن من خلال تكثيف الانتشار الأمني لقطع طرق التهريب في عدد من المحافظات. مبيناً أن وزارة الداخلية اضطرت لوضع خطة أمنية خاصة بشهر رمضان بسبب الاختلاف في حركة المواطنين خلاله ولتجنب الازدحام. وبين متحدث وزارة الداخلية أن هناك 4 محافظات تم قطع طرق التهريب فيها بشكل كامل والعمل جار في الجوف على وضع ساتر ترابي بامتداد 15 كم لوقف التهريب.

التالى

صنعاء .. متحدث الداخلية يعلن عن خطة أمنية ستبدأ من فجر يوم العيد

متحدث وزارة الداخلية

وأوضح العميد العجري أنه تم العثور على معمل تصنيع العبوات الناسفة والمتفجرات في مبنى مكتب الشباب والرياضة الذي حوله المدعو ياسر العواضي إلى مقر لتنظيم القاعدة. وأضاف أن رجال الأمن سيقوم بمتابعة الالتزام بذلك في الأحياء السكنية ومواقع الاستراحات. ولفت إلى أن التكفيري رفعان سجن مرتين على خلفية أعمال تكفيرية تتبع تنظيم القاعدة وأطلق سراحه بتوجيه مباشر من علي عبدالله صالح عام 2011. يمنات — صنعاء قال متحدث وزارة الداخلية في حكومة الانقاذ بصنعاء، عبد الخالق العجري، أن الوزارة ستبدأ من فجر العيد خطة أمنية خاصة ستشارك فيها وحدات أمنية وعسكرية واستخباراتية. وتابع أن الأرقام ذات الصلة بالحالات الطارئة على الهاتف رقم ٩٩٩ في مختلف المناطق، والرقم ٩١١ في منطقة مكة المكرمة، كذلك لتلقي البلاغات عن مخالفات منع التجول ومخالفات لائحة الحد من التجمعات. وذكر العميد العجري أن وزارة الداخلية تكبد خسائر جراء العدوان قدرت بأكثر من 630 مليار ريال وعلى إثر هذا تعمل الوزارة بالموجود وعلى المواطن أن يتعاون مع الأمنيين.

التالى

متحدث وزارة الداخلية: العثور على معمل لتصنيع العبوات الناسفة تابع للقاعدة في البيضاء

متحدث وزارة الداخلية

وكانت الأجهزة الأمنية أعلنت أمس الأحد، عن تصفية التكفيري المدعو شوقي رفعان بعملية أمنية خاطفة بمحافظة ذمار. © متوفر بواسطة صحيفة عاجل الالكترونية متحدث الداخلية: اليوم بدء منع التجول الكامل بالمدن والمناطق قال المتحدث الأمني لوزارة الداخلية المقدم طلال الشلهوب، إن الجهات الأمنية ستبدأ عند الساعة الخامسة من عصر اليوم الجمعة تطبيق القرار الذي سبق الإعلان عنه بمنع التجول الكامل طوال اليوم في مدن ومناطق المملكة كافة حتى نهاية يوم الأربعاء 4 شوال 1441 هجرية الموافق 27 مايو 2020م. وقال إنه نظرا لوقوع بعض الصلوات ضمن وقت منع التجول تمت إتاحة المشي في داخل الأحياء لينطبق مع السماح بأداء الصلوات، ما عدا في مكة المكرمة، والأحياء المعزولة. يوضح كيفية الذهاب لأداء صلاتي العشاء والفجر في المساجد وقت 'متحدث الداخلية' يوضح كيفية الذهاب لأداء صلاتي العشاء والفجر في المساجد وقت منع التجول أوضح المتحدث الرسمي لوزارة الداخلية، المقدم طلال الشلهوب، كيفية الذهاب لأداء صلاتي العشاء والفجر في المساجد - بعد السماح بذلك - واللتين يقع وقتهما ضمن وقت منع التجول. الحذر من ان يكون ما يحميك هو ما يعديك ، يجب ان تكون صناعة الكمامات تحت رقابة صارمة تفادياً لانتقال العدوى ، حيث لوحظ ان بعض الصيدليات تقوم بفرز الكمامات وتجزئتها وبيعها! تعز نيوز- صنعاء أكد الناطق الرسمي لوزارة الداخلية العميد عبد الخالق العجري، الجمعة، أن الوزارة ستعلن عن إنجازات أمنية جديدة مرتبطة بضبط خلايا تخريبية خلال الأيام القادمة. ما شاء الله تبارك الله بارك الله فيكم وسدد خطاكم. وكشف متحدث الداخلية أن التكفيري شوقي رفعان كان من ضمن عمله تكليف أشخاص بتوزيع مواد غذائية بهدف تسجيل نساء تلك الأسر لتجنيدهن مع التنظيم وتدريبهن.

التالى

متحدث الداخلية: اليوم بدء منع التجول الكامل بالمدن والمناطق

متحدث وزارة الداخلية

موقع أنصار الله — صنعاء— 8 رمضان 1441هـ أكد الناطق الرسمي لوزارة الداخلية العميد عبد الخالق العجري، أن الوزارة ستعلن عن إنجازات أمنية جديدة مرتبطة بضبط خلايا تخريبية خلال الأيام القادمة. وذكر متحدث وزارة الداخلية، أن المدعو ياسر العواضي كان قد استقدم عناصر إجرامية تابعة لتنظيم القاعدة لنشر الفوضى بالمحافظة. المتحدث الأمني لـ : في اليومين السابقين تم رصد باعة متجولين في أكثر من موقع، وعند الوقوف على الحالات اتضح أنه لا يوجد تباعد اجتماعي ومخالفين للنظام، ونؤكد على منع التجمعات بكافة أشكالها وصورها كما نصت اللائحة. وغيرها من المناطق العامة، كذلك في القرى والهجر والمراكز، لضبط أي مخالفات واتخاذ الإجراءات النظامية بحق مرتكبيها. المشكاة نت - أخبار محلية: كشف المتحدث باسم وزارة الداخلية العميد عبد الخالق العجري، اليوم الأربعاء، أن أمن محافظة البيضاء عثر على معمل لتصنيع العبوات الناسفة تابع لجماعة القاعدة التكفيرية في مديرية ردمان بالمحافظة.

التالى

متحدث الداخلية: رصدنا باعة متجولين ومخالفات متعددة في أوقات التجول

متحدث وزارة الداخلية

و أشار العجري، إلى أن الخطة ستتحرك على مسار السلامة بإغلاق الحدائق العامة، وأماكن التجمعات العيدية. وكانت السلطة المحلية بمحافظة البيضاء، قد أعلنت السبت الماضي تأمين كامل مديرية ردمان وعودة الحياة لطبيعتها بعد التصدي لمرتزقة العدوان. السعودية برس - اخبار السعودية :: أوضح المتحدث باسم وزارة الداخلية، المقدم طلال الشلهوب، اليوم الثلاثاء، تفاصيل الأحكام والعقوبات الخاصة بمخالفي الإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية المتخذة لمواجهة جائحة فيروس كورونا الصادرة بالأمر الملكي مساء أمس الثلاثاء. وفى سابق اليوم، نشرت الوزارة تفاصيل إجراءات تغيير أوقات السماح بالتجول في جميع مناطق المملكة، في ما عدا مدينة مكة، مشيرة إلى أنها تتم عبر ثلاثة مراحل. وكانت السلطة المحلية بمحافظة البيضاء، قد أعلنت، السبت الفائت، عن تأمين كامل مديرية ردمان، مؤكدة عودة الحياة لطبيعتها بعد التصدي للعملاء ومرتزقة العدوان. وأضافت أن المرحلة الثانية تتضمن السماح بإقامة صلاة الجمعة والجماعة لجميع الفروض في المساجد، ما عدا المساجد في مدينة مكة. ولفت إلى أنه تم العثور على كميات كبيرة من العبوات ومواد خاصة بتصنيعها في المعمل.

التالى

متحدث الداخلية: رصدنا باعة متجولين ومخالفات متعددة في أوقات التجول

متحدث وزارة الداخلية

مؤكدا أن الوزارة أغلقت منفذ منطقة الرقو في منبه بصعدة وكان يتواجد هناك قرابة 3 آلاف عامل أفريقي ومخيمات كثيرة. وقال المتحدث الأمني لوزارة الداخلية، خلال مؤتمر الصحفي للإعلان عن مستجدات فيروس كورونا، إن الأوقات المسموح بها بالتجول تهدف إلى تمكين الجميع من قضاء احتياجاتهم الضرورية القصوى، وليس للزيارات والتجمعات المخالفة للوائح. صور: هكذا أصبحت شوارع المملكة بعد منع التجول وأكد الشلهوب ضرورة الاستمرار في الالتزام بتعليمات منع التجول وإجراءات التباعد الاجتماعي ومن ذلك منع التجمعات لعدد خمسة أشخاص فأكثر، وفقًا للائحة الحد من التجمّعات التي أعلنتها وزارة الداخلية في 14 رمضان الجاري. مشيرًا لاستمرار السماح بالأنشطة الاقتصادية والتجارية المستثناة بقرارات سابقة، وفق التعليمات والاشتراطات المنظمة لذلك المعلن عنها سابقًا، مثل نشاط المطاعم من الساعة السادسة صباحًا حتى الساعة 10مساءً، وتقتصر الخدمة عبر الطلبات الخارجية عبر أسطولها الخاص أو عبر خدمة التوصيل عبر التطبيقات. وأوضح العميد العجري أنه تم العثور على المعمل في مبنى مكتب الشباب والرياضة الذي حوله المدعو ياسر العواضي إلى مقر لجماعة القاعدة.

التالى

متحدث وزارة الداخلية: العثور على معمل لتصنيع العبوات الناسفة تابع للقاعدة في البيضاء

متحدث وزارة الداخلية

ولفت البيان إلى أنه تم تأمين مديرية ردمان بالكامل وكافة المقار والمرافق الحكومية بالمديرية التي كانت تتخذها أدوات العدوان ومرتزقته مقار لهم. وأوضح أن الوزارة ستضيف 44 نقطة أمنية في أمانة العاصمة، بالإضافة إلى حملة أمنية مكثفة في بقية المحافظات. وأوضحت السلطة المحلية بالمحافظة في بيان صادر عنها، أن أبطال الجيش واللجان الشعبية والأجهزة الأمنية والأحرار من أبناء مديرية ردمان آل عواض وقبائل محافظة البيضاء تمكنوا من دحر مجاميع مليشيا المرتزق ياسر العواضي المدعومة من العدوان من كافة مناطق وعزل مديرية ردمان. واستطرد: كما تم رصد باعة متجولين في أكثر من موقع، في اليومين السابقين، وعند الوقوف على الحالات اتضح أنه لا يوجد تباعد اجتماعي ومخالفين للنظام، ونؤكد على منع التجمعات بكافة أشكالها وصورها كما نصت اللائحة. وأضاف المتحدث: خلال الأيام الماضية أكدت وزارة الصحة عن مؤشرات إصابة نساء وأطفال بالفيروس نتيجة الزيارات العائلية والتنقل من مواقع إلى أخرى.

التالى