وفاة فيصل العيسى شباب البومب. حقيقة وفاة فيصل العيسى عامر في شباب البومب

حقيقة حذف حلقات مسلسل شباب البومب عن اليوتيوب “فيصل العيسى”

وفاة فيصل العيسى شباب البومب

ومن خلال المتابعة من قبل فريق توضح بأن تلك الأخبار كاذبة وشائعة, وهناك تجهيزات لإنجاز المسلسل الموسمي شباب البومب في الموسم التاسع لهذا العام من المسلسلات الرمضانية السعودية. على كل حال هذا العام لن يكون هناك مسلسل شباب البومب وهناك على قناة الام بي سي بدا عرض مسلسل مامجي في الحلقة الاولى والحلقة الثانية وغيرها من خلال شاشة الام بي سي وكذلك تطبيق شاهد نت. يذكر أن الممثل فيصل العيسى هو ممثل سعودي اشتهر بأدواره الكوميدية، عمل في مسلسلات خليجية عديدة أهمها: شباب البومب وطاش ما طاش، إلى جانب عدد من نجوم الخليج منهم ناصر القصبي، كما عمل كمذيع وفنان مسرحي، ويعد من الممثلين الخليجيين الواعدين. الأنباء التي ترددت عن وفاة الفنان فيصل جميعها تم تداولها من قبل حسابات مجهولة المصدر ، أما عائلة الفنان أو مصادر مقربة من الفنان لم تؤكد خبر الوفاة. لذلك قام جنبًا إلى جنب مع طاقم الممثلين، بترويج فكرة المسلسل من خلال مسرحية بنفس الاسم وعرضت في المسارح في عام 2013.

التالى

فيصل العيسى يرد على شائعة وفاته.. ماذا حدث لوالده بسببها؟

وفاة فيصل العيسى شباب البومب

ضجة قبيل العام الجديد الإشاعة إنتشرت كالنار في الهشيم يوم الـ 27 من ديسمبر المنصرم عبر تويتر ومنه إلى جميع منصات التواصل الإجتماعي وخاصة سنابشات و تويتر الأكثر شهرة واستخداما في المملكة العربية السعودية والخليج. وكانت الشائعات تواصلت لمدة اسبوع بدون التعرف على الحقيقة وذلك بعد غياب الممثل السعودي فيصل العيسى المشهور بإسم عامر في شباب البوم عن اي تغريده له عبر صفحته على توتير وهو الحساب الرسمي له. يذكر أن مسلسل شباب البومب هو مسلسل تلفزيوني كوميدي عرضه التلفزيون السعودي، وهو من تأليف عبد العزيز الفريحي، وإخراج ماجد الربيعان من المملكة واستمر المسلسل لـ7 مواسم متواصلة حتى الآن تعرض بشكل سنوي خلال شهر رمضان المبارك والجدير بالذكر لا يوجد حتى الان اجابة شافية لسبب الحذف عن القناة ففما اثار شكوك واستياء العديد من المعجبين به. وننوه الجميع من خلال بأن تلك الأخبار التي تم تداولها لا صحة لها من الحقيقة وهي فقط اخبار كاذبة وغير صحيحه. بعدما تم تداول العديد من الشائعات حول وفاة الفنان السعودي فيصل العيسى خلال الأيام الماضية، ظهر الفنان أخيرا ليكشف حقيقة هذه الشائعات وكيف تسببت في العديد من الأزمات له.

التالى

وفاة فيصل العيسى نجم شباب البومب يتصدر التراند .. وهذا حقيقته !

وفاة فيصل العيسى شباب البومب

. ويعد مسلسل شباب البومب أحد أبرز أعماله التي جعلته مشهورًا في دوائر الشباب، وولد فيصل عبد الله العيسى في 1 يناير 1982 في جدة بالمملكة العربية السعودية وكان يعرف حبه للكوميديا والمقالب منذ صغره. ومن أهم الأعمال التلفزيونية للممثل الشاب العيسى، شباب البومب بأجزائه الثمانية، وأيام السراب، ورحلة المليون ونهاية طريق، وأبو العصافير، أقارب وثعالب، يوميات راشد، بينما في المسرح، سعودي قوت تالينت، مدرسة 5 نجوم، شعللنا الدوري. غضب الكثير من الأشخاص بعد تداول أنباء يوم أمس الجمعة عن فيصل العيسى الشهير بعامر فى شباب البومب ، حيث تداول ناشطون وبعض من المواقع الإخبارية العربية والمحلية فى السعودية، نبأ وفاة الفنان فيصل العيسى الذي ساهم في عمل دور عامر في مسلسل شباب البومب الذي عرض فى شهر العام السابق. ولم تشر أي معلومات حول حقيقة الأخبار التي تم تداولها من خلال بعض الحسابات الغير رسمية,وكذلك لم يتم اصدار اي خبر من خلال قناة روتانا خليجية واتعتبر الراعية الرسمية للمسلسل, وكذلك لم يتم الإشارة ونشر الخبر من خلال صفحة المسلسل على تويتر، وهو ما يدل على أن جميع الأنباء التي تتحدث عن وفاة الفنان هي مجرد اشاعة ، لا أساس لها من الصحة. أصبح فيصل خبيرًا في مجال الأعمال الكوميدية، واستفاد من هذا بالإضافة إلى صغر سنه لإنتاج مسلسل للشباب ذو مغزى والعمل عليه. الله يهدي اللي نشر إشاعة وفاتي وصلت للوالد الله يحفظه وأنا أصور خارج المملكة — فيصل العيسى shababalbomb ير من شباب اللومب الجزء التاسع.

التالى

حقيقة وفاة فيصل العيسى صاحب دور عامر في شباب البوم

وفاة فيصل العيسى شباب البومب

حقيقة وفاة فيصل العيسى صاحب دور عامر في شباب البوم تفاصيل وفاة فيصل العيسى صاحب دور عامر سبب وفاة الفنان فيصل العيسى حقيقة وفاة فيصل العيسى، كان هناك الكثير من التساؤلات والبحث في الاونة الاخيرة سبب وفاة فيصل العيسى صاحب دور عامر في شباب البوم، بعدما نشر ناشطون وصفحات إخبارية عربية ومحلية، خبر وفاة الفنان فيصل العيسى الذي شارك في أداء دور عامر في مسلسل شباب البومب الذي عُرض خلال شهر رمضان الماضي. يذكر أن فيصل العيسى قد أمضى 8 مواسم رمضانية عبر شاشة روتانا، وبعد النجاح الذي حصده من قبل فئة الأطفال تحديداً ومتابعة مسلسله على مدار العام، رأت mbc التعاقد معه كموسم أول تجريبي ومن ثم يتم تمديد العقد لسنوات. حقيقة خبر وفاة الممثل فيصل العيسى فيصل العيسى هو فنان سعودي شارك فى العديد من الأدوار الكوميدية، بالاضافة الي المسلسلات الخليجية الشهيرة مثل مسلسل شباب البومب وطاش ما طاش الذى عرضوا فى موسم العام الماضى ، كما شارك مع عدد من النجوم الخليجيين مثل ناصر القصبي، كما اشتغل مذيع وفنان مسرحي، ويعتبر فيصل من الفنانيين الخليجيين الذى لهم مستقبل باهر. وهناك أخبار مخفية تتحدث عن تجهيزات لعرض مسلسل شباب البومب 9 في الموسم التاسع على قناة روتانا خليجية خلال موسم شهر رمضان المبارك 2020 من مسلسلات رمضان الخليجية. نشرت الطفلة الخبر في يوم الجمعة وهو يوم إجازة رسمية في كل أرجاء المملكة ، وتزداد متابعات وسائل التواصل الإجتماعي في هذا اليوم أضعاف المتابعات خلال أيام العمل الأسبوعية. ولم تشر اي معلومات حول حقيقة الأخبار التي تم تداولها من خلال بعض الحسابات الغير رسمية,وكذلك لم يتم اصدار اي خبر من خلال قناة روتانا خليجية واتعتبر الراعية الرسمية للمسلسل, وكذلك لم يتم الإشارة ونشر الخبر من خلال صفحة المسلسل على تويتر.

التالى

فيصل العيسى يرد على شائعة وفاته.. ماذا حدث لوالده بسببها؟

وفاة فيصل العيسى شباب البومب

تزوج فيصل العيسى صاحب شخصية عامر، وعلى الرغم من شهرته كممثل في السعودية، إلا أنه كان سريًا في حياته الخاصة. الإعلانات وفاة فيصل العيسي أصبحت خلال الساعات الماضية حديث الكثير من متابعي أخبار عامر بطل مسلسل شباب البومب، حيث تداول بعض النشطاء على منصات التواصل الإجتماعي خبر وفاة فيصل العيسي والذى أثار جدلاً واسعاً بين المغردين هذا ما نكشف تفاصيل وحقيقة وفاة عامر في ظل تساؤل الكثير هل توفي عامر. وفاة بطل مسلسل شباب البومب شائعة ولا صحة لها : ماهي صحة الاخبار التي تحدثت عن وفاة عامر بطل مسلسل شباب البومب للاجزاء الثمانية انتشر خبر وفاة عامر بطل مسلسل شباب البومب في السوشيال ميديا بشكل كبير، ويعتبر من ابطال المسلسل الرمضاني شباب البومب. تسأل البعض في صدمة هل عامر مات ؟ وما هي حقيقة وفاته وذلك بعد بطولته وتأثرهم في شخصيته بدور عامر في مسلسل شباب البومب الذي عرض في شهر رمضان 2019، حيث حقق المسلسل مشاهدات عالية وذلك لإتقان الممثلين أدوارهم في مسلسل شباب البومب. وبعد ايام واسابيع قيام العيسى من تصوير على قناة نشبت خلافات بين الطرفين بسبب عدم الرجوع إلى ادارة روتانا لا سيما بأن هناك عقود بينهما كما تم الحديث في وقت سابق. وتعرض قناة الخليجية المسلسل بشكل حصري وتحتفظ بجميع حقوق بث مسلسل شباب البومب من خلال القناة فقط وتمنع من تداول المسلسل او نشر مقاطع المسلسل.

التالى

شباب البومب 9 الحلقة 2 الثانية مسلسلات رمضان هل موجود

وفاة فيصل العيسى شباب البومب

بدأ العمل في المجال الفني بعام 1999 وذلك بمشاركته بعدد من الأدوار الصغيرة ببعض حلقات المسلسل المنفصل طاش ما طاش مع الثنائي ناصر القصبي وعبد الله السدحان ومن ذلك شارك بأجزاء أخرى من المسلسل بسنوات مختلفة، بالإضافة لمشاركته بالعديد من الأعمال المسرحية بالمهرجانات الصيفية وغيرها، كما شارك بالعديد من المسلسلات كوميدية ودرامية وهادفة ظهر نجاحه في التلفزيون بدور البطولة المطلقة في مسلسل شباب البومب في عام 2012 وقدم جزء أخر منه في عام 2013. وهنا نكون قد وصلنا واياكم لنهاية المقالة، والتي عرضنا عليكم من خلالها حقيقة خبر وفاة الفنان السعودي فيصل العيسى، ومن هو فيصل العيسى المعروف بعامر في المسلسل الشهير شباب البومب الذي يعرض خلال شهر رمضان المبارك، دمتم بود. إشاعة وفاة نجوم شباب البومب 8. حقيقة وفاة فيصل العيسى وقد تداول الخبر من أشخاص على منصات التواصل الاجتماعي بأن فيصل العيسي توفي يوم الخميس 26 ديسمبر 2019 واليوم تم تداول خبر وفاته، يذكر بأن فيصل العيسي عمل مذيعاً في بداية عمله في الإعلام ثم انتقل إلى التمثيل وهو من مواليد الرياض ولد في عام 1982 ويبلغ من العمر 37 عام، ومن أعماله الفنية مشاركته في بطولة مسلسل شباب البومب بدور عامر. واعتمدت تلك الاخبار من خلال صفحات السوشيال ميديا بدون التأكد م حقيقة تلك الاخبار من المصادر الموثوقه من عائلة عامر او الوسط الفني المرتبط بالمسلسل. ماهي صحة الأخبار التي تم تداولها حول خبر وفاة بطل مسلسل شباب البومب فيصل العيسي والمشهور بإسم عامر في المسلسل وهو من الأبطال الرسميين للمسلسل خلال الثمان سنوات الماضية.

التالى

سبب وفاة فيصل العيسى

وفاة فيصل العيسى شباب البومب

حققت الأجزاء الثمانية من شباب البومب، الذي تم عرض آخر جزء منه في عام 2019، مشاهدات رائعة، ولا يزال من المقرر أن تعمل على أجزاء منه لاحقًا. بينما رونالدو لا يعرف شيئًا سارع نجم مسلسل شباب البومب 8 فيصل العيسى بنشر تكذيب الإشاعة عبر سناب شات وتويتر ، داعيا جمهوره ألا ينساقوا بسهولة وراء الشائعات ، ولا يعرف ما غرض من أطلق تلك الإشاعة علما بأنه والده مريض وربما خبر كذلك يؤثر على صحته : بينما تواصلت شبكة أخبار عربية مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لسؤاله عن الإشاعة الخاصة بوفاته وقال إنه حتى لا يعلم عنها شيئًا. هل فعلاً تم عرضه من خلال قناة روتانا خليجية ام ان المسلسل متوقف بسبب أزمة نشبت بين كل من ادارة القناة والفنان العيسى تابع معنا. أخوي أسعد عظم الله أجركم وأحسن الله عزاكم الله يرحمه ويسكنه فسيح جناته— فيصل العيسى shababalbomb وهناك اخبار مخفية تتحدث عن تجهيزات لعرض مسلسل شباب البومب 9 في الموسم التاسع على قناة روتانا خليجية خلال موسم شهر رمضان المبارك 2020 من مسلسلات رمضان الخليجية. وكان الفنان فيصل العيسى ترك روتانا خليجية والإنتقال إلى قناة الام بي سي للعمل هناك في عمل جديد خلال شهر رمضان المبارك وهو الذي سيعرض خلال شهر رمضان 2020. بل إن مُطلق إشاعة وفاة النجوم وصل به الحال أيضا لنشر خبر وفاة نجم الكرة البرتغالي ورأس حربة ريال مدريد سابقًا ونادي يوفنتوس حاليًا! من أطلق تلك الإشاعة التي احتلت نصيب الأسد على محركات البحث ومواقع التواصل ، فمن هو ؟ مطلق الإشاعة طفلة في الصف الخامس الابتدائي! ما يقابله يومي الـ 25 والـ 26 من ديسمبر الماضي ، بينما نشرت الإشاعة يوم الجمعة الـ 27 من ديسمبر. وخلال إتصال من قبل عائلة الفنان فيصل العيسى وهو حالياً يعمل خارج المملكة لتصوير عمل له سوف يتم عرضه في شهر رمضان المبارك إلا ان الأخبار لم يتم تأكيدها هل هو عمل جديد ام هو تصوير للمسلسل من شباب البومب 9 الموسم الجديد.

التالى