أخبار اليمن اليوم. نيوز يمن

نيوز يمن

أخبار اليمن اليوم

وايضا ركزت الاخبار اليمنية السياسية على استخدام العنف مع المتظاهرين وقيام قوات الامن المركزي باطلاق النار على المطالبين باسقاط النظام. تابع معنا المزيد من اخبار اليمن على مدار الساعة. كما ركزت اخبار اليمن اليوم على وصول عدد ضحايا المظاهرات الى 15 قتيل منذ بداية المظاهرات والى الان، بالاضافة الى عشرات الجرحى. الكلمات الدلالية: لوما نيوز محرك بحث اخبارى و تخلي لوما نيوز مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر وكالات اخبارية كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر. وأفادت المنظمة، في بيان، أن تفشي الوباء في العام الماضي يعتبر الثاني على الإطلاق. ماذانريد ان نحقق؟ماذا نحتاج حتى نحقق مانريد؟كيف نحقق ما نريد؟ هل نحن فعلا نسير بالاتجاه الصحيح ؟هل النتائج مرضية؟من وجهة نظري ربما يكون بداية الحل مع احترام وجهة نظر الاخرين. الحديدة-اليمن اليوم انتقدت الحكومة اليمنية الشرعية، الثلاثاء، البيان الصادر عن رئيس بعثة الأمم المتحدة لدعم اتفاق الحديدة ولجنة تنسيق إعادة الانتشار الجنرال الهندي أباهيجيت جوها، بشأن العملية التي نفذها تحالف دعم الشرعية بالصليف ضد مواقع حوثية لتجميع وتفخيخ وإطلاق الزوارق المسيرة والتي شكلت تهديدا للملاحة البحرية.

التالى

نيوز يمن

أخبار اليمن اليوم

. ثانيآ الاقلاع عن حمل السلاح فاناعمري حوالي 42عامآ لم ارى يقتل بهذا السلاح الا مسلمآ يمني ينطق الشهادتين والرسول صلي الله عليه وسلم قال لزوال الدنيا وما فيها اهون عندالله من اراقت دا امرآ من مسلم فعتبرو يا اولي الالباب. وابرز ما جاء بوسائل الاعلام حول اخبار اليمن الان هو انضمام شيوخ القبائل الى حركة الثوار ضد الرئيس اليمني علي عبد الله صالح وطالبوا بالتغيير. واما ابرز اخبار اليمن الآن فهي استقالة اللواء الركن محسن الاحمر ودعمه لمطالب المعتصمين ودعمه للمظاهرات والانضمام للمحتجين؟ ومن اهم ايضاً هو الاستقالات التي قام بها عدة مسئولين ومن بينهم السفير اليمني في دمشق والسكرتير الاعلامي للرئيس وايضا المندوب اليمني لدى الامم المتحدة. السلام عليكم ياأبنا وطني الاعزاء على قلبي والله اني احب لكم الخير كما احبه لنفسي فاليكم بعض النصائح من وجهة نظري.

التالى

نيوز يمن

أخبار اليمن اليوم

وذلك بسبب تسارع فبعد اسابيع من المظاهرات والاحتجاجات المستمرة اصبحت اخبار اليمن اليوم هي الاكثر اهمية بعد اقالة الحكومة لمحاولة ارضاء المحتجين خاصة مع سقوط عدد كبير من القتلى. عدن - حسام الخرباش أحتج عشرات الرعايا اليمنيين العالقين بالسودان قرب السفارة اليمنية بالخرطوم للمطالبة بالعودة لليمن والتنديد بتجاهل الحكومة لوضعهم ،حيث لم يتمكن اليمنيين بالسودان من العودة لليمن لأكثر من شهر ونصف نتيجة إغلاق الأجواء اليمنية بسبب فيروس كورونا. الرياض-اليمن اليوم أعلنت وزارة الصحة السعودية الخميس، عن تسجيل 24 إصابة جديدة بفيروس كورونا الجديد كوفيد 19 ، وكشفت عن تعافي أول حالة إصابة بهذا الفيروس. اخبار اليمن مصريات تحديث صفحة اخبار اليمن: يمكن القول بان الاحداث اليمنية الاخيرة اليوم جعلت اخبار اليمن محط اهتمام وسائل الاعلام العربية والعالمية. أولآ وعليكم بالعلوم المختلفه فبلعلم ترتقي الامم فالناس من حولنا مضو وتركونا خلفهم لاندري لماذا تاخرنااهمتنا وقونا ضاعت في القات والتخزين والتجمعات المخدره بالتخزين الكلام الذي يضيع في السراب ، ونحن منتضرون لاادري ما ننتضر استجدى عطف الخرين ليحسنو الينا ويتصدقو علينا. صنعاء - اليمن اليوم تواصل الميليشيات الحوثية انتهاكاتها في اليمن، فمنذ أن بدأت الجماعة الحوثية أعمالها العدائية ضد اليمنيين وجيرانهم قبل سنوات، لم تدخر جهداً لاستغلال أي تهدئة محتملة أو مساعي تهدئة للتصعيد الميداني والقتالي، سواء بمحاولة التوسع لإسقاط مناطق جديدة من يد الشرعية، أو من خلال الهجمات الإرهابية بالصواريخ. وطالب المحتجين الحكومة اليمنية بسرعة إعادتهم إلى.

التالى

أخبار اليمن اليوم: فيديو آخر أحداث الأخبار اليمنية الآن

أخبار اليمن اليوم

وأوضحت الوزارة أن الحالتين الأولى والثانية هما لمواطن ومواطنة، تم وضعهما في الحجر الصحي بعد عودتهما من العراق، وأضافت أن الحالة الثالثة هي لطفلة سعودية. . . . . .

التالى

Yemen Today

أخبار اليمن اليوم

. . . . .

التالى

Yemen Today

أخبار اليمن اليوم

. . . . . .

التالى