شيله اللي تحرى طيحتنا ولا طحنا. ‫يالي تحرى لطيحتنا ولا طحنا‬‎

‫يالي تحرى لطيحتنا ولا طحنا‬‎

شيله اللي تحرى طيحتنا ولا طحنا

في أول نص : في البدء كانت الكلمة والكلمة كان عند الله. والطالح الفاسق هو إبن الشيطان. فيكون بطرس قد خالف وصايا سيده لأنه عمد بإسم يسوع المسيح. الدليل الثامن الذي يدعي به النصارى ألوهية المسيح. أين يكون هو ؟ هل متواجد بنفس المكان. الكلام من رآني فقد رأى الآب مردود عليهم. لأن المسيح عليه السلام يقول عن الله :.

التالى

‫‏ياللي تحرى لطيحتنا ولا طحنا أداء علي الواهبي

شيله اللي تحرى طيحتنا ولا طحنا

فهل كان يجهل تعاليم المسيح أم كان يُخالف وصاياه؟ أم أنه تأثر بحنانيا حين عمّّده أيضاً بنفس الطريقة. وسام : المسيح عليه السلام كان يقول لليهود ايه ؟ يوحنا 8 — 41 Joh 8:41 أَنْتُمْ تَعْمَلُونَ أَعْمَالَ أَبِيكُمْ». وهذا رد بولسي من كتابكم صريح يُفحم كل من يدّعي أن العماد بإسم المسيح مثله كالعماد بالثالوث لأنهم واحد كما يزعمون. ولو رجعنا إلي ميلاد فارص هذا لوجدنا إنه ابن ثامار من زنا! قيل انه سحر الناس بخطبه وكلامه واقنعهم بلاهوت المسيح على المفهوم القبطى الآن. وسام : يبقى برضو التلاميذ آلهة! فإذا كان هذا هو الحال مع يوسابيوس الذي مات بعد مجمع نيقية بخمسة عشر عاماً فكذا رأينا الحال نفسه مع القديس باسيليوس الكبير الذي عاصر عشر سنوات من حياة يوسابيوس ومات بعده بثمانية وثلاثين عاماً وقبل مجمع القسطنطينية بعامين. ولم يُعمد بإسم الثلاثة اقانيم كما نرى ذلك في: أعمال 2 : 38 فَقَالَ لَهُمْ بُطْرُسُ: تُوبُوا وَلْيَعْتَمِدْ كُلُّ وَاحِدٍ مِنْكُمْ عَلَى اسْمِ يَسُوعَ الْمَسِيحِ لِغُفْرَانِ الْخَطَايَا فَتَقْبَلُوا عَطِيَّةَ الرُّوحِ الْقُدُسِ. يقول النصارى أن المسيح هو الله ويستشهدون في العدد 14 — 9 من إنجيل يوحنا 14 - 9 Joh 14:9 قَالَ لَهُ يَسُوعُ: «أَنَا مَعَكُمْ زَمَاناً هَذِهِ مُدَّتُهُ وَلَمْ تَعْرِفْنِي يَا فِيلُبُّسُ! معبود وعابد، كامل العلم و ناقصه، غني و محتاج! القســــــــــــيس : نعم هذا ما يؤمن به المسلمون وهذا ما يؤمن به المسيحيين.

التالى

أغنية طال ليلي mp3

شيله اللي تحرى طيحتنا ولا طحنا

سفر الملوك : 2 — 11 النبي إيليا صعد إلى السماء. وَلَكِنِ اذْهَبِي إِلَى إِخْوَتِي وَقُولِي لَهُمْ: إِنِّي أَصْعَدُ إِلَى أَبِي وَأَبِيكُمْ وَإِلَهِي وَإِلَهِكُمْ». وعلى هذا الأساس، فالله لا يمكن أن يتزوج ولا يمكن أن ينجب أولاداً، وهذا جوهر العقيدة المسيحية. فبولس يؤكد أن العماد لموت المسيح. فهل هم فعلا أولاد الله ؟ والمسيح يقول لا أنتم أولاد إبليس ليه ؟ لإن هم يعملوا بأعمال إبليس : شهوات أبيكم إبليس.

التالى

‫يالي تحرى لطيحتنا ولا طحنا‬‎

شيله اللي تحرى طيحتنا ولا طحنا

وهذا يناقض دليلهم على ألوهية المسيح ، وفي نفس الوقت يثبت أن الكتاب المقدس محرف بسبب التناقض فيه. وبولس الذي ادّّّّعى بلا دليل أنه رسول المسيح إلى الأمم. طيب كيف يكون لله عز وجل ثلاثة أولاد بكر ؟ 1 المسيح إبنه البكر 2 إسرائيل إبنه البكر 3 إفرايم إبنه البكر كذلك ، يا إخوة يا أحباء ، تجدون أن الله قال عن النبي داود عليه السلام أنه إبنه وتجدون هذا الكلام في مزمور 89— 20 + 26 + 27 Psa 89:20 وَجَدْتُ دَاوُدَ عَبْدِي. وليس من العقل أن تذكر التوراة وأخواتها من أسفار العهد القديم مجرد إشارات للتثليث بينما الأمم الوثنية تدين بالتثليث في نفس زمن نزول التوراة وفي حياة أنبيائهم! كذلك ، يا إخوة يا أحباء ، بولس في رسالته الثانية لأهل كرونثوس 6 — 16 قال : 2Co 6:16 وَأَيَّةُ مُوَافَقَةٍ لِهَيْكَلِ اللهِ مَعَ الأَوْثَانِ؟ فَإِنَّكُمْ أَنْتُمْ هَيْكَلُ اللهِ الْحَيِّ، كَمَا قَالَ اللهُ: «إِنِّي سَأَسْكُنُ فِيهِمْ وَأَسِيرُ بَيْنَهُمْ، وَأَكُونُ لَهُمْ إِلَهاً وَهُمْ يَكُونُونَ لِي شَعْباً. القسيـــــــــــــس : يا سيدي معنا جميع الأوراق التي تثبت صحة ما نريد. إذ أن المسيح كما يقول الأب ثيؤفلاكتيوس لم يعلن أنه يعرف الساعة حتى لا يحزن من معه ، ولكن يجب ان ننتبه ، لو كان المسيح هو الله ولو كان هو والآب واحد فعلاً ، لكانت فكرة أنه لن يقول لهم لكي لا يحزنوا فكرة ساقطة لأنه قال لهم بعدها أن الآب يعلمها وسيستنتجون أنه هو يعلمها وسيحزنون قطعاً ، لكن هذا لم يحدث ، إذ لو كان التلاميذ يصدقون أنه والآب واحد أي أنه يعلمها لحزنوا بأي حال من الأحوال ولأصبحت محاولة المسيح - وحاشاه - فاشلة ، لكنهم لم يحزنوا ، لأنهم قد فهموا معنى قوله أنا والآب واحد فهماً صحيحاً ولقد قبلوا الحقيقة الوحيدة أنه لا يعلم لأنه ليس الأب. وآخر دعوانا أن الحمد لله رب العالمين.

التالى

أغنية طال ليلي mp3

شيله اللي تحرى طيحتنا ولا طحنا

يُقر أن التعميد بصيغة الثالوث ماهو إلا تقليد كنسي وأنه من أسرار الكنيسة الغير مكتوبة التي تسلمها الآباء من المسيح والحواريين وتوارثوها شفاهاً بالتتابع. وهي زانيه كما جاء في يشوع 2: 1 فارسل يشوع بن نون من شطيم رجلين جاسوسين سرا قائلا اذهبا انظرا الارض و اريحا فذهبا و دخلا بيت امراة زانية اسمها راحاب و اضطجعا هناك 3 راعوث زانية. وسام : ويقولون شوف ؟ المسيح وحده الذي صعد إلى السماء. فحرف وبرر لعقيدته ليُعطيها المصداقية والتي انطلت وخدعت النصارى و لن تنكشف إلا إذا شاء الله. الاله يقوله يا عمي جوز ام الاله. فهل خالفوا تعاليم المسيح أم كانوا جاهلين بها؟ أم أنهم نسوا ركن أساسي يقوم عليه كل دينهم؟ لنرى.

التالى

‫يالي تحرى لطيحتنا ولا طحنا‬‎

شيله اللي تحرى طيحتنا ولا طحنا

إزاي تكون الكلمة دي عند الله وهي نفسها هي الله ؟! فيُلزم ذلك خطأ متى في النقل أو تحريف الكتبة في الترجمة وإلا فكيف يُخالف الرسل تعاليم المسيح الواضحة الصريحة في متى وبدلاً من ذلك يُعمدون باسم المسيح فقط؟ أنصدقكم أنتم أم الرسل وعلى رأسهم الزعيمين بطرس وبولس الذين أخذتم عنهم دينكم؟! والدليل على ذلك من نفس كلام المسيح عليه السلام. هات لي نصا واحد من الكتاب المقدس يذكر أن اسم المسيح هو عمانوئيل. وسام : سامعين الكلام ؟ كلام واضح. يقول إنجيل متي 1: 1 كتاب ميلاد يسوع المسيح ابن داود ابن ابراهيم 1: 2 ابراهيم ولد اسحق و اسحق ولد يعقوب و يعقوب ولد يهوذا و اخوته 1: 3 و يهوذا ولد فارص و زارح من ثامار و فارص ولد حصرون و حصرون ولد ارام 1: 4 و ارام ولد عميناداب و عميناداب ولد نحشون و نحشون ولد سلمون 1: 5 و سلمون ولد بوعز من راحاب و بوعز ولد عوبيد من راعوث و عوبيد ولد يسى 1: 6 و يسى ولد داود الملك و داود الملك ولد سليمان من التي لاوريا 1: 7 و سليمان ولد رحبعام و رحبعام ولد ابيا و ابيا ولد اسا 1: 8 و اسا ولد يهوشافاط و يهوشافاط ولد يورام و يورام ولد عزيا 1: 9 و عزيا ولد يوثام و يوثام ولد احاز و احاز ولد حزقيا 1: 10 و حزقيا ولد منسى و منسى ولد امون و امون ولد يوشيا 1: 11 و يوشيا ولد يكنيا و اخوته عند سبي بابل 1: 12 و بعد سبي بابل يكنيا ولد شالتيئيل و شالتيئيل ولد زربابل 1: 13 و زربابل ولد ابيهود و ابيهود ولد الياقيم و الياقيم ولد عازور 1: 14 و عازور ولد صادوق و صادوق ولد اخيم و اخيم ولد اليود 1: 15 و اليود ولد اليعازر و اليعازر ولد متان و متان ولد يعقوب 1: 16 و يعقوب ولد يوسف رجل مريم التي ولد منها يسوع الذي يدعى المسيح 1: 17 فجميع الاجيال من ابراهيم الى داود اربعة عشر جيلا و من داود الى سبي بابل اربعة عشر جيلا و من سبي بابل الى المسيح اربعة عشر جيلا ومن هنا سيدي القاضي نقلب السحر علي الساحر ونسأل المدعي : سألتنا لماذا نسب القرآن الكريم المسيح إلي مريم ولم ينسبه إلي الله الّذي أعطى لمريم القدرة على الحبل بدون رجل! وهذه هى عقيدة جمهور المسيحيين أي: الروم الكاثوليك اللاتين أو الكنيسة الغربية التي رئاستها في روما، و الروم الأرثوذكس، أي الكنيسة الشرقية اليونانية الأورثوذكسية التي رئاستها في القسطنطينية و التي انفصلت عن الكنيسة الغربية عام 879 م. وكيل النيابة يطلب من القاضي السماح له بالكلمة. أوليس هو صاحب الفضل في كتابة الأناجيل بعد مجمع نيقية؟! ؟ بجور أمه وأبيه وإثناء ممارسة الحياة الزوجية بين ام الاله.

التالى

‫‏ياللي تحرى لطيحتنا ولا طحنا أداء علي الواهبي

شيله اللي تحرى طيحتنا ولا طحنا

وهي مخطوبة له {َمَّا يَسُوعُ الْمَسِيحُ فَقَدْ تَمَّتْ وِلادَتُهُ هَكَذَا: كَانَتْ أُمُّهُ مَرْيَمُ مَخْطُوبَةً لِيُوسُفَ؛ وَقَبْلَ أَنْ يَجْتَمِعَا مَعاً، وُجِدَتْ حُبْلَى مِنَ الرُّوحِ الْقُدُسِ. أم أنه بولسي وثني خدع الجميع بالزج بنسب للمسيح ينعته بالزنا ونسل الفجور. قولهم إن المسيح هو الله لأنه يطلق عليه اسم ابن الله. سيدي القاضي : إن ما نعتقده نحن المسلمون في قدرة الله عز وجل هو انه سبحانه وتعالى قادر على خلق الكائنات كما تقتضيه إرادته لَخَلْقُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ أَكْبَرُ مِنْ خَلْقِ النَّاسِ وَلَكِنَّ أَكْثَرَ النَّاسِ لَا يَعْلَمُونَ الآية 57 من سورة غافر. أو ليس جُل إعتمادكم في تاريخكم على مصادره ؟! يوسف بن يعقوب بن متأن الاسم في لوقا. يبقى في الحالة دي ، والعياذ بالله ، طبعا الكلام ده.

التالى

أخبـــــــار الكنيســــــــة حــــــول العـــــالم: الأب يوتا والنهاية المحتومة

شيله اللي تحرى طيحتنا ولا طحنا

و جميع الفرق المسيحية تتفق على أن المسيح بشرٌ وإلهٌ بنفس الوقت! بواسطة الروح القدس والأب الذي في الأرض الذي رباه أم كان يقول له يا عمي طبقاً للمثل القائل ألي يجوز أمي أقله يا عمي؟ وعندما كان يسوع { الطفل الاله} يخطئ هل كان يوسف يقوم بتأديبه؟ وهل اخبر يوسف يسوع { الطفل الاله} بأنه ليس أبوه وانه ابن الرب ؟ أم انتظر ان يكبر ويعقل ما يقال له فيخبره ؟ وبفرض ان السيدة مريم أنجبت من يوسف بعد ان وضعت يسوع هل أخوة يسوع من أمه آلهة ؟ أليس من المنطق ان يكون أخوة الإله آلهة ؟ ويساعدونه في تدبر شئون الكون ؟ علي الأقل يرد الجميل للرجل الذي رباه في بيته وهنا نسال عن علاقة يسوع بأسرته هل كان يعاملهم علي كونه اخ ام اله ؟ لقد اخبر ملاك الرب يوسف بان مريم ستلد الله ـ علي حد قولهم «اللهُ مَعَنَا». وسام : بينما هنا قال لهم المسيح أنتم ايه ؟ أولاد إبليس. نروح للنقطة التالية اللي بعد كده. فلا عجب أن نستيقظ يوما لنري دعوى قضائية من النصارى لاستخراج شهادة هويه للسيد المسيح مسجل بها ما أرادوا من إثباته له : ترى ماذا يكون الحال ؟؟؟ أخواتي في الله جميعا هذا الموضوع من وحي خيالي. و تقتصر على نوعية معينة من الاشخاص القليلين جدا لهم صفات شخصية و قدرات معينة لا تتوافر فى الآخريين وقد تلقى تدريبات فى هذا المجال من السحر على ايدى رهبان جماعة الامة القبطية المتقنيين لكل علوم السحر المتوارثة عن اليهود ومن كتب العهد القديم والمتمرسين فى كافة انواعها ومازالوا. ؟ متى 26 : 39 ثُمَّ تَقَدَّمَ قَلِيلاً وَخَرَّ عَلَى وَجْهِهِ وَكَانَ يُصَلِّي. أولا كلمة عند الله تعني المغايرة كلمة عند تعني المغايرة بين شيئين مختلفين ، ولو النصارى يقولون : أن الكلمة هي الله.

التالى