قصة عشق هي امي. حكاية مسلسل امي موقع قصة عشق

موقع قصة عشق

قصة عشق هي امي

واذكر مره انها ضربتني حتى جن جنوني فأصبحت اصرخ واصرخ حتى سمع الكل صراخي وانا من عادتي لا أفعل شيئاً هكذا وبعدها ذهبت لغرفتي واقفلت على نفسي الباب لمدة يومين وبعدها اصبح شعري يتساقط بكثره حتى اصابني داء الثعلبه لأنني كتومة ولا اعبر عمّا في داخلي فبحسب طبيبي تساقط شعري بسبب ظروف قاسيه امر بها وياريتها ظروف تمر وتذهب. فنحن نجتهد كثيراً في تربية صغارنا ولكننا نعتقد أحياناً ان النتائج سوف تكون بعيدة المدي، وقد نصاب بالاحباط بسبب كثرة محاولاتنا التربوية، ولكن الحقيقة أن كل ما نحدث به أطفال ينقش في قلوبهم، ويجعلهم يعتقدون ويفكرون أشياء قد لا تخطر لنا ببال او نشعر أنهم مازالو صغيرين ولا يستوعبوا جيداً ولكن الحقيقة عكس ذلك تماماً. . . ما أوفيها ولا حق من حقوقها. ؟؟؟؟ والدي ولله الحمد على قيد الحياة وكذلك أمي ولكن هي سبب كل أحزاني وآهاتي وهمومي طبعاً تتسألون لماذا ؟؟!!!! اجتهد في غرس اجمل الصفات والافكار في عقل طفلك وتأكد ان الله لا يضيع أجر المحسنين.

التالى

جرح أمي Annemin Yarası

قصة عشق هي امي

فأنا أتكلم عن عالم عن دنيا عن جنة عن وطن كبير عن حب لا يموت ابداً. أي معلومات غير يمكن التشكيك بها و إزالتها. تسكن الأم وإبنتها في أحد المنازل المجاورة لسوق شعبِي، عملت الأم وتدعِى زينب في بيع الكُفتة، ثمّ وجدت عملًا في إحدى شركات البناء الشَّهيرة، في هذه الفترة أصبح زوجها ويدعى موسى وزيرًا للإسكان، ويقع في حب إحدى المذيعات المشهورات تدعى عائشة. قصة مؤثرة جداً عن الام بعد مرور 21 سنة علي زواجه، بدأ الزوج يشعر بمشاعر حب عميقة تجاة امرأة أخرى غير زوجته، وجد فيها بريقاً جديداً من الحب، وبدأ يخرج معها بشكل شبه يومي، وهذه الفكرة كانت فكرة زوجته بنفسها!! هي مصدر الرعايه والحنان الذي يسع الكون كله بلا حدود. اقرأ ايضا بعد عدة شهور قرر أبي الزواج من جديد ، وتزوج أبي بزميلته في العمل ، وكانت لديها طفلتان صغيرتان ، كانت زوجة أبي طيبة معي وتعاملني بلطف ، وكنت أحب بناتها ، و أحب اللعب معهما ، لانني كنت وحيدة وليس لدى احد واخوات ، كنت في الحادية عشر ، كانت زوجة أبي تحاول تقرب منى وجعلني أحبها ، ولكنني كنت لا أحبها أبدا ودوما أحلم بأمي وهي تخبرني بأن زوجة أبي شريرة وساحرة ولابد من طردها من الشقة ومن منزلها ، كنت احاول أن اقول لها بأنها طيبة ولكن أمي كانت تصفعني على وجهي بقوة وأستيقظ وأجد أن خدي يؤلمني بقوة ، وأصرخ فيأتي أبي وزوجته ويحتضناني ويقولان لي أن أستعيذ بالله من الشيطان الرجيم فهو حلم سيء. .

التالى

لماذا لم يساعدك الله يا أمي ؟! قصة رائعة لا تفوتك

قصة عشق هي امي

. فضلاً، ساهم في من خلال إضافة. بعد أن تكشفَ المرأة خيَانة زوجها تترك المنزل وترحل، وفي ذات اليوم التي إكتشفَت فيه خِيانة زوجها إكتشفت حملها، وبعد ستة عشر عامًا كبرت إبنتها وإسمها نجوى. تملك كل معاني الحياه بإبتسامه واحده. أن يا إبن آدم ماتت التي كُنا من أجلها نكرمك، فأتي بعمل صالح نكرمك من أجله. وأن يجمعكِ بأبر الخلق رسول الله.

التالى

قصة الفيلم التركي هي امي My Mother

قصة عشق هي امي

وفي الموعد تماماً مر عليها الرجل وأخذها، كان يشعر ببعض القلق والاضطراب وعندما قابلها وجدها هي ايضاً قلقة، غير مصدقة ما يحدث وتشعر بداخلها أن هناك مشكلة ما لحقت به، ولكنها حاولت أن تضفي علي الجو بعض المرح كعادتها قائلة : أخبرت الجميع أنني سأخرج اليوم مع ابني، وهم ينتظرون الأخبار التي سأقصها عليهم بعد عودتي بالتفاصيل، فضحك الرجل وزال التوتر من داخله. شبح أمي شبح أمي أتدون إن الموضوع غريب جدا ربما لن تصدقوه ، ولكنه حدث معي فمنذ كنت صغيرة كانت تنتابني الرهبة والخوف من غرفة النوم لأمي ، نعم غرفة أمي تلك الغرفة البعيدة عن الأنظار تماما ، أقصي المنزل ، الكثير من الصرخات والهمسات والتمتمات كنت اسمعها دوما من خلف الباب المغلق عندما يكون المنزل فارغ إلا مني أنا ، وأكون وحيدة لا أجرؤ على دخولها حتى لا أعاقب تشعل أمي أعواد البخور بالغرفة و وتنتشر رائحته الكريهه ، لا أحب البخور ترش بعدها أمي قطرات من شيء أحمر كالدم في اركان المنزل ، لم أكن اعي وافهم ما تفعله أمي وقتها ، ماذا تفعل ولماذا ولكنني كنت خائفة ، من المنزل ومن تلك الغرفة المغلقة دوما. . شاهد مسلسل لاتبكي يا أمي الحلقة 1 قصة عشق. . سأروي لكم قصتي عسى ان اجد من يواسيني , فكما ذكرت انا اكبر اخوتي ولا اجد من يواسيني او يمسح عن عيني الدمع ولكن هذا ما افعله مع اخوتي الأصغر سناً.

التالى

أكرهك يا أمي

قصة عشق هي امي

آسفه أحبائي على الإطاله ولكنني تعبت واريد ان اعبر عمّا بداخلي. وكيف أحترم الكبير وأعطف وأحن على الصغير. إليك أقف وقفة إجلالاً وإكباراً. مسلسل امي موقع قصة عشق يعرض حلقات مسلسل أمي التركي موقع مسلسلات قصة عشق، وهو أحد أشهر المواقع العربية على شبكة الإنترنت، مختصة في عرض حلقات المسلسلات العربية والتركية، بالإضافة إلى الأعمال الدرامية والفنية الأخرى، مدبلجة إلى اللغة العربية. إلى كل أم تمارس الأمومة. والأن اصبحت تقول لأبي لا تهتم بها الى هذا الحد لأنهُ سينقلب الإهتمام فيما بعد. فالعالم يَحتاج لقلوب كطهر قلبك.

التالى

موقع قصة عشق

قصة عشق هي امي

تحميل المسلسل كامل بجميع الحلقات جودة عاليه على يوتيوب و جوجل درايف لاتبكي يا أمي الحلقة 1 قصة عشق اون لاين تصنيف المسلسل : دراما شاهد بروابط ديلي موشن سريعه جوجل درايف مشاهدة مباشرة لاتبكي يا أمي الحلقة 1. في صباح يوم الجمعة استيقظ الاخوة مبكرين احضروا الهدية وذهبوا الي غرفة والديهم، قرعوا الباب ، عندها فتح الاب لهم الباب فدخلوا بهدوء وقدموا لأمهم الهدية قائلين بصوت واحد : أنا احبك يا امي، فرحت الام كثيراً بصغارها وفرحت اكثر عندما أخبروها كيف جمعوا النقود، وقالت : احبكم يا اطفالي كثيراً. كلمتان تملئان الحياة، بوجودكم أحس في الأمان. ويا حُبي الخالد في فؤادي. . حينها فقط أشعر بإكتمال رجولتي.

التالى