الدوري الالماني. ترتيب و جدول بوندسليجا

«بايرن ميونخ» يضرب كل الأرقام القياسية فى حصاد الدورى الألمانى

الدوري الالماني

وتساءل بلوخ كيف يمكن أن يلقي اللاعبون بأنفسهم خلال الالتحامات بعد أسابيع طويلة كان يُطلب منهم التقييد بالتباعد الاجتماعي. لاتسيو وفيورنتينا حقق فريق لاتسيو فوزا صعبا على نظيره فيورنتينا بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت اليوم، على ملعب تورينو الأولمبي، في الجولة الثامنة والعشرون من الدوري الإيطالي الممتاز. بايرن ليفركوزن تقدم فريق باير ليفركوزن على نظيره ماينز بهدف دون رد، في المباراة التي تجمعمهما، ضمن منافسات الجولة الـ 34 والأخيرة من مسابقة الدوري الألماني. سجل أهداف كالياري كل من ناهيتان نانديز في الدقيقة 21، وجيوفاني سيميوني في الدقيقة 17 ، ورادجا ناينجولان في الدقيقة 46 ،وأخير جواو في الدقيقة 69 من ضربة جزاء، بينما سجل هدفي تورينو كل من جليسون بريمر في الدقيقة 60، وأندريا بيلوتي في الدقيقة 65. وأحرز هدف اللقاء الوحيد لفريق ولفرهامبتون اللاعب لياندير ديندوتكير في الدقيقة 62. بهذا الفوز، رفع فيردر ريمن رصيده إلى 31 نقطة يحتل بها المركز الثامن عشر، في حين تجمد رصيد كولن عند النقطة 36 في المركز السابع عشر.

التالى

صحافة الجديد : بالأرقام.. حصاد الدوري الألماني لموسم 2019

الدوري الالماني

بهذا التعادل، أصبح رصيد جنوي 27 نقطة في المركز السابع عشر مؤقتًا، بينما أصبح رصيد بريشيا 17 نقطة في المركز الأخير. بهذا الفوز يحتل فريق أتليتك بيلباو المركز التاسع برصيد 45 نقطة، بينما يحتل فريق ريال مايورك المركز الثامن عشر برصيد 26 نقطة. وغاب هيرليش عن بداية استئناف الفريق لمسيرته فى البوندسليجا بسبب خرقه قواعد العزل المفروضة ضمن الإجراءات الوقائية والاحترازية، وذلك من أجل شراء معجون للأسنان وكريم للبشرة. أحرز أهداف أتلتيك بيلباو، راؤول جارسيا في الدقيقة 16، وأوهيان سانسيت في الدقيقة 24، وأسيير فيلاليبري في الدقيقة 90، بينما أحرو هدف ريال مايوركا الوحيد اللاعب انتي بوديمير في الدقيقة 70. ووصفها النجم الألمانى ماريو جوميز بأنها «هراء ببساطة»، وذلك بعد عدم احتساب خمسة أهداف له مع شتوتجارت فى دورى الدرجة الثانية. أكبر نتيجة في الدوري الألماني وكانت أكبر نتائج النسخة هو فوز لايبزيج أمام هاينز بثمانية نظيفة في الجولة العاشرة.

التالى

برشلونة يجدد عقد لاعبه الشاب بعد اهتمام أندية الدوري الألماني

الدوري الالماني

أتلتيكو مدريد وديبورتيفو ألافيس فاز فريق أتليتكو مدريد على ألافيس بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت اليوم على ملعب واندا ميتروبوليتانو في الجولة ٣٢ من الدوري الإسباني. بهذا الفوز، يحتل فريق باير ليفركوزن المركز الخامس برصيد 63 نقطة، بينما يحتل فريق ماينز المركز الرابع عشر برصيد 37 نقطة. ماينز ينتقل إلى الجهة اليمنى، ولايبزج إلى الجهة اليسرى. نوريتش سيتي ومانشستر يونايتد تأهل مانشستر يونايتد بصعوبة إلى نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، وذلك بعد تغلبه مساء اليوم السبت على مضيفه نورويتش سيتي بنتيجة 2-1 بعد اللجوء إلى الأوقات الإضافية، في المباراة التي احتضنها ملعب كارو رود. والسيطرة الميدانية لصالح لايبزج الذي يريدها تاريخية. سجل رباعية هوفنهايم مهاجمه أندري كراماريتش في الدقائق 8 و30 و48 و50. باير ليفركوزن وماينز حقق فريق باير ليفركوزن فوزا صعبا على نظيره ماينز بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت اليوم، على ملعب باي ارينا، في الأسبوع الـ34 من الدوري الألماني.

التالى

ترتيب و جدول بوندسليجا

الدوري الالماني

بهذا الفوز يحتل فريق أوساسونا المركز الحادي عشر برصيد ٤١ نقطة، بينما يحتل فريق ليجانيس المركز التاسع عشر برصيد ٢٥ نقطة. اللاعب الأمريكي لديه شرط جزائي جديد بقيمة 50 مليون يورو بموجب عقده الجديد مع البلوجرانا. أكثر الأندية تحقيقا للتعادل في الدوري الألماني لعب خلال الموسم الحالي من البوندسليجا 306 مباراة، منهم 128 لقاء انتهوا بالتعادل، وكان الاكثر تحقيقا لنتيجة التعادل هما فرق فورتونا ولايبزيج وشالكه، بعدد 12 مباراة لكل منهم، و178 مباراة شهدوا فوز أحد طرفي اللقاءات. وتنطلق صافرة عودة الدوري الألماني في خمسة ملاعب في التوقيت ذاته 13:30 بتوقيت غرينيتش السبت المقبل. لايبزج يسعى الآن لإضافة الهدف الخامس!!! بايرن ميونخ وفولفسبورج حقق فريق بايرن ميونخ فوزا كبيرا حارج أرضه أمام نظيره فولفسبورج برباعية دون رد، اليوم السبت، في الجولة الـ34 والأخيرة من الدوري الألماني الممتاز. بايرن ميونيخ يقلب الطاولة في الدور الثاني ليتوج باللقب بعد نهاية الدور الأول من الدوري الألماني كان لايبزيج متصدرا الدوري برصيد 37نقطة، وبروسيا مونشنغلادباخ ثانيا برصيد 35 نقطة، وبايرن ميونخ ثالثا برصيد 33 نقطة. شاهد أخبار الدوريات في يوم.

التالى

مباريات الدوري الألماني

الدوري الالماني

بايرن ميونيخ يعد هذا اللقب الـ30 في تاريخه، بينما جاء بروسيا دورتموند للمرة التاسعة في تاريخه في وصافة الدوري. يقدم لكم موقع ميركاتو داي لمباراة لايبزيج وماينز في ، اليوم الأحد 24-5-2020، ضمن اليوم الثالث من الجولة الـ 27 من المسابقة الاحترافية الوحيدة الجارية الآن في ظل جائحة. وسجل مانشستر يونايتد الهدف الأول عن طريق أوديون إيجالو في الدقيقة 51، بينما تعادل فريق نورويتش سيتي في الدقيقة ٧٥ عن طريق تود كانتويل. بهذه النتيجة رفع يونيون برلين رصيده إلى 41 نقطة يحتل بها المركز الثالث، بينما تجمد رصيد فورتونا دوسلدورف عند 30 نقطة في المركز قبل الأخير. بينما ارتفع رصيد سيلتا فيجو من النقاط إلى النقطة 34 في المركز السادس عشر. سجل الأهداف كل من، يويا اوساكو في الدقيقة 22، وميلوت راشيكا في الدقيقة 27، وفولكروج في الدقيقة 29، وكلاسين في الدقيقة 55، وويويا في الدقيقة 58، وجوشوا في الدقيقة ٦٨، في حين سجل هدف كولن الوحيد اللاعب دومينيك دريكسلر في الدقيقة 62.

التالى

جدول ترتيب فرق الدوري الألماني 2019/2020

الدوري الالماني

بهذا الفوز، عزز بايرن ميونخ صدارته لجدول البوندسليجا برصيد 82 نقطة، بفارق 13 نقطة عن وصيفه بوروسيا دورتموند، بينما توقف رصيد فولفسبورج عند 49 نقطة، لينهي الموسم في المركز السابع. وتم منع المشجعين من العودة للمدرجات بسبب القيود والإجراءات الاحترازية والوقائية، والتى سلطت الضوء على أن كرة القدم بدون مشجعين أكثر من غريبة. هدافو كل فرق الدوري الألماني: - اوغسبورغ، لاعبه فلوريان نايديرليشينز برصيد 13 هدف - أونيون بيرلين، لاعبه سبيستيان أنديرسون برصيد 12 هدف - اينتراخت فرانكفورت، لاعبه أندريا سيلفا برصيد 12 هدف - بادربورن، لاعبه دنيس سربني، برصيد 5 أهداف - باير ليفركوزن، لاعبه كاي هافيرتز برصيد 12 هدف - بايرن ميونيخ، لاعبه ربورت ليفاندوفسكي برصيد 34هدف - بروسيا مونشنغلادباخ، لاعبه الساني بليه، برصيد 10 أهداف - بروسيا دورتموند، لاعبه جيدون سانشو برصيد 17 هدف - شالكه، لاعبه سوات سيردار برصيد 7 أهداف - فرايبورغ، لاعبه نيلز بيترسن، برصيد 11 هدف - فورتونا دوسيلدورف، لاعبه روين هيننينجز، برصيد 15هدف - فولفسبورج،لاعبه فوتر فيجورست برصيد 16 هدف - فيردر بريمن، لاعبيه يويا اوساكا، وميلوت ريشكا برصيد 8اهداف لكل منهما - كولن، لاعبه جون كوردوبا، برصيد 13 هدف - لايبزيج، لاعبه تيمو فيرنر برصيد 28هدف -ماينز، لاعبه روبين كايسون، برصيد 13 هدف - هرتا برلين، لاعبيه ابيسفيتش، دودي لوكابيكو برصيد 7 أهداف لكل منهما - هوفنهايم، لاعبه اندريج كراماريتش، برصيد 12 هدف كم هاتريك في الدوري الألماني موسم 2019-2020؟ يشار إلى أنه تم تسجيل 12 هاتريك خلال الموسم المنصرم من لاعبي أندية الدوري الألماني، وكان أكثر اللاعبين تسجيلا للثلاثية هو تيمو فيرنر بعدد 3 مرات. اشترك الآن اهتمت الصحف العالمية الرياضية بعودة الدورى الألمانى للحياة مرة أخرى السبت بعد توقف دام ما يقرب من شهرين بسبب تفشى فيروس كورونا المستجد الذى تسبب فى تعليق العديد من الدوريات الأوروبية. سجل رباعية فرايبورج كل من لوكا فالدشميدت في الدقيقة 20، وجوناثان شميد في الدقيقة 39، ولوكاس هولير في الدقيقة 46، قبل أن يعاود لوكا فالدشميدت التسجيل بالهدف الثاني له والرابع لفريقه في الدقيقة 57.

التالى

نتائج مباريات السبت 27

الدوري الالماني

وفي التوقيت نفسه، أنهى فيردر بريمن الشوط الأول متقدما على كولن بثلاثية نظيفة، بينما تقدم بوروسيا مونشنجلادباخ على هيرتا برلين بهدف نظيف. وقاد فليك فريق بايرن للخروج من دوامة النتائج السيئة التى عانى منها فى بداية رحلة الدفاع عن لقبه تحت قيادة كوفاتش فى بداية الموسم ليحرز فليك مع الفريق لقب البوندسليجا هذا الموسم ويكون الموسم الثامن على التوالى الذى يفوز فيه بايرن باللقب. وما زال حلم الثلاثية يراود فليك وبايرن، حيث يلتقى الفريق باير ليفركوزن بعد أيام فى نهائى كأس ألمانيا، كما اقترب الفريق من دور الثمانية بدورى أبطال أوروبا الذى يستأنف نشاطه فى أغسطس المقبل. وقال التقرير الإسبانى إن جميع اللقاءات التى لعبت مساء السبت فى دورى البوندزليجا كانت قاسية جدا على عشاق كرة القدم. بريشا وجنوى تعادل فريق بريشيا مع ضيفه جنوى بهدفين لكل منهما، في المباراة التي جمعتهما اليوم السبت بملعب ماريو ريجامونتي، في إطار الجولة الثامنة والعشرين من الدوري الإيطالي. أوساسونا وليجانيس حقق فريق أوساسونا فوزا أمام مضيفه ليجانيس بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت على ملعب أل سادار في الجولة الـ32 من الدوري الإسباني الممتاز. انضم دي لا فوينتي لأول مرة إلى برشلونة تحت سن 13 عامًا، بعد عامين من انتقاله من ميامي.

التالى

جدول ترتيب فرق الدوري الإيطالي 2019/2020

الدوري الالماني

لأتلتيك بيلباو وريال مايوركا فاز فريق أتليتك بيلباو على نظيره ريال مايوركا بثلاثية مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت اليوم، على ملعب سان ماميس، في الجولة الـ32 من الدوري الإسباني الممتاز. واعتبر اخصائي الطب الرياضي أن هناك مصدر قلق آخر هو الإصابات التي قد تلحق باللاعبين، نظرا لافتقارهم إلى اللياقة البدنية للمباريات جراء تعليق الدوري منذ ما يزيد عن الشهرين. المتأهلون إلى البطولات القارية من الدوري الألماني وتأهل كلا من، بايرن ميونيخ، بروسيا دورتموند ولايبزيج، وبروسيا مونشنغلادباخ، إلى دوري أبطال أوروبا، بينما صعد باير ليفركوزن إلى الدوري الأوروبي، فيما تأهلا هوفنهايم وفولفسبورغ إلى تصفيات الدوري الأوروبي. أما عن أضعف خط دفاع فكان من نصيب بادربورن متذيل جدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 20 نقطة، حيث سجل في مرماه 74 هدف، بينما جاء بايرن ميونيخ كأقوى خط دفاع حيث مني مرماه بـ 32 هدف. يذكر أن بايرن ميونخ توج بمسابقة الدوري الألماني رسميا، قبل جولتين من انتهاء المسابقة. وتقام مباريات الدوري الألماني بدون حضور الجماهير، خوفا من تفشي عدوى فيروس كورونا في المدرجات. أما على مستوى اللاعبين، فجاء كلاوس غجلاسولا لاعب بادربورن، كأكثر اللاعبين حصولا على الكروت الصفراء برصيد 17كارت.

التالى