ابنة احمد الفيشاوي. ابنة أحمد الفيشاوي تثير الغضب بجلسة تصوير جريئة للغاية

بالصور.. ابنة أحمد الفيشاوي تثير الجدل بسبب صورها، بعدما أصبحت بمرحلة المراهقة

ابنة احمد الفيشاوي

وشكلت حياة أحمد الفيشاوي الخاصة مادة دسمة لوسائل الإعلام، أشهرها قضية زواجه العرفي من هند الحناوي، والضجة الإعلامية الكبرى التي تلتها قضية نسب ابنته لينا، وانتهت بحكم قضائي من المحكمة لصالح هند الحناوي بإثبات الزواج العرفي وأبوة لينا لأبيها أحمد الفيشاوي. قال شعبان سعيد إن الحكم جاء بعد إنذار أحمد الفيشاوي وعرقله التنفيذ والتهرب من التنفيذ وتهريب أمواله للخارج ورفض السداد بالطرق الودية. وكان الفيشاوي قد أقام دعوى قضائية ضد ابنته لمنعها من السفر، قبل أن تسافر إلى إنجلترا مع والدتها هند الحناوي لتدرس في لندن، متهما طليقته هند في دعواه القضائية بالإهمال في رعاية ابنتهما. وتابع: ان عقاب إنشاء حساب على مواقع التواصل الاجتماعي مناف للأدب ويهدم قيم الأسرة والمجتمع كما نص قانون الإنترنت الحبس مدة لا تقل عن 6 أشهر، وقد تصل إلى 5 سنوات، وبغرامة قد تصل لـ 300 ألف جنيه. . خضعت لينا - ابنة الفنان أحمد الفيشاوي ، لجلسة تصوير جديدة، نشرها أحد المصورين الفوتوغرافيين، عبر حسابه الشخصي على تطبيق الصور انستجرام، وشاركتها لينا عبر خاصية القصص ستوري وظهرت لينا أحمد الفيشاوي ، في الصور، بإطلالة مثيرة للجدل، إذ ارتدت فستان أسود قصير جدًا، بجلسة التصوير التي قامت بها على فوتيه «كرسي» داخل المنزل كانت لينا، فجرت مفاجأة قبل أيام، حينما أعلنت عن ابن جديد لوالدها « أحمد الفيشاوي »، من سيدة المانية، ويُدعى «تيتوس»، إذ نشرت صورة لهما، وأعلنت أنه شقيقها بدأت القصة، حينما.

التالى

ابنة أحمد الفيشاوي تحتفل بعيد الأب برسالة لجدها: أحبك جدا وأتمنى معانقتك

ابنة احمد الفيشاوي

ابنة احمد الفيشاوي تصدم والدها و الجمهور بصورها العارية صور أثارت لينا ابنة الفنان أحمد الفيشاوي الكثير من الجدل بعد ظهورها عبر حسابها على إنستغرام بصورة من طفولتها وكانت فيها شبه عارية، وهو ما جعل عدداً كبيراً من متابعيها ومتابعي والدها ينتقدون تصرفها ويوجهون اللوم له بأنه السبب في الحالة التي وصلت لها ابنته. أحدثت لينا الفيشاوي ابنة الفنان أحمد الفيشاوي، موجة غضب بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، ومتابعيها عبر السوشيال ميديا، بسبب نشر جلسة تصوير لها من جانب أحد المصورين وصفوها بالجريئة للغاية. لينا أحمد الفيشاوي وحققت الصور انتشارًا واسعًا بين النشطاء، كما حازت على إعجاب الكثيرين، الذين أكدوا أنها تشبه والدتها هند الحناوي. وكانت الفيشاوي أثارت حالة من الجدل بعد رحيل جدها الفنان فاروق الفيشاوي، وفاجأت متابعيها بتغيير اسمها على إنستغرام إلى لينا فاروق الفيشاوي. © FilFan فاروق الفيشاوي وحفيدته وجهت لينا أحمد الفيشاوي، رسالة لجدها الفنان الراحل فاروق الفيشاوي، احتفالا بعيد الأب. يذكر أن محكمة جنح الدقي المصرية قضت في وقت سابق بمعاقبة أحمد الفيشاوي بالحبس لمدة عام فقط وذلك في جنحة امتناعه عن تنفيذ أحكام نفقات وأجور ابنته لينا الفيشاوي. اقرأ أيضا: لم يسقط في المنزل… سارة درزاوي تكشف سبب وفاة نجل أوس أوس بصورة من حملها… سالي فؤاد تهنئ طليقها بعيد الأب المصدر فى الفن.

التالى

ابنة أحمد الفيشاوي تسجنه.. ورد بحقد

ابنة احمد الفيشاوي

وكشف إنستغرام أيضًا عن قطيعة إلكترونية بين لينا ووالدها أحمد الفيشاوي، إذ لم يتواجد أي منهما في قائمة المتابعين للآخر، رغم أن لينا تتابع عددًا من الفنانين المصريين من أصدقاء والدها. وفيما أرفقت الصورة بعدة أوسمة هاشتاجات توضح علاقتها بأخيها، حيث وصفته بأخ من أم آخرى وأخ نصف شقيق، قالت إنها تعود إلى إجازتهما في العام الماضي. عاقبت محكمة جنح الدقي الفنان المصري أحمد الفيشاوي بالحبس سنة وكفالة 2000 جنية وغرامة 500 جنية وإلزامه 20001 جنيه تعويض و50 جنيهاً مصاريف المحاماة لامتناعه عن تنفيذ دفع نفقات وأجور ابنته لينا الفيشاوي في الدعوى المقامة من محاميها شعبان سعيد. التظاهرات المطالبة بالرواتب مستمرة في السليمانية لليوم الخامس على التوالي السليمانية — الصباح الجديد- عباس اركوازي وجه عضو المجلس القيادي للاتحاد الوطني الكردستاني اراس شيخ جنكي انتقادات شديدة اللهجة لحكومة الاقليم الحالية، مطالباً اياها بالاقرار بفشلها واستقالتها وتشكيل حكومة انقاذ وطني مصغرة. اقرأ أيضا: نشرت لينا صورة لجدها عبر خاصية القصص المصورة عبر حسابها على Instagram، وعلقت كاتبة: عيد أب سعيد يا جدو. وقال المحامي في بلاغه إن لينا الفيشاوي اعتادت نشر صور لنفسها قد يراها البعض إباحية وآخرون يرونها غير ملائمة، ولكن يكون الهدف الرئيس هو البحث عن الشهرة دون النظر لاعتبارات القيم وتقاليد المجتم. وكانت مجموعة من الصور قد انتشرت عبر عدد من صفحات مواقع التواصل الاجتماعي لابنة الفنان أحمد الفيشاوي «لينا»، من جلسة تصوير خضعت لها مؤخرا، ظهرت خلالها مرتدية فستانا قصيرا باللون الأسود، مع اتخاذ وضعيات وصفها الجمهور بـ«الجريئة جدا»، ما عرضها لهجوم حاد بسبب نشر تلك اللقطات.

التالى

ابنة أحمد الفيشاوي تثير الغضب بجلسة تصوير جريئة للغاية

ابنة احمد الفيشاوي

وجهت لينا أحمد الفيشاوي، رسالة لجدها الفنان الراحل فاروق الفيشاوي، احتفالا بعيد الأب. اقرئي أيضًا : واستغرب البعض من الظهور المفاجئ للينا، بعد أن تحولت بشكل كبير في وقت قصير للغاية، وأصبحت آنسة. اعتادت لينا ابنة الفنان أحمد الفيشاوى، إثارة الجدل منذ ظهورها بسبب نشر صور وصفت بالجريئة لها مؤخرا، إذ كانت ترتدي خلالها ملابس خادشة، ما دفع أحد المحامين في مصر إلى التحرك وتصعيد الأمر، وتقدم ببلاغ إلى النائب العام ضد الفيشاوي وابنته. وهاجمها رواد عبر مواقع التواصل الاجتماعي، متسائلين عن سبب نشر صور مثيرة بهذا الشكل، متهمين إياها بتعمد استعراض جسدها. إلا أن الممثل المصري لم يؤكد أو ينفي ذلك. محامي طليقة الفيشاوي يرد على الاتهامات الموجهة لموكلته علق شعبان سعيد، محامي هند الحناوي، طليقة الفنان أحمد الفيشاوي على اتهامات الأخير لموكلته بأنها هاربة من تنفيذ حكم بالحبس، بعد أن تم ضبطها رفقة رجل غريب وهي في حالة سكر.

التالى

ابنة أحمد الفيشاوي تسجنه.. ورد بحقد

ابنة احمد الفيشاوي

وظهرت لينا في الصور مرتديةً فستاناً أسود قصير، فيما عمدت إلى التقاط الصور بأكثر من وضعية مثيرة، كان أكثرها إثارة بحسب ما وصف المتابعين تلك التي ظهرت فيها وهي تجلس على كرسي وتفتح ساقيها. وكان الفيشاوي قد أقام دعوى قضائية ضد ابنته لمنعها من السفر، قبل أن تسافر إلى إنجلترا مع والدتها هند الحناوي لتدرس في لندن، متهمًا طليقته هند في دعوته القضائية بالإهمال في رعاية ابنتهما. يذكر أن الفيشاوي تزوج من قبل خمس مرات، الأولى كانت من هند الحناوي والدة ابنته لينا، والثانية من وسام عاطف ثم تزوج من ألمانيه تدعى دينيس وولمان خلال سفره مع والدته الممثلة سمية الألفى في رحلة علاج بألمانيا، وبعد انفصاله عنها تزوج من الإعلامية اللبنانية رولا ديبس، ثم وقع الطلاق بينهما، قبل أن يعلن زواجه الخامس من زوجته الحالية ندى الكامل. أتمنى أن تكون بخير، أحبك كثيرا وأود لو احتضنتك لأخبرك عن مدى اشتياقي لك كثيرا. يذكر أن محكمة جنح الدقي قضت في وقت سابق بمعاقبة أحمد الفيشاوي بالحبس لمدة عام فقط وذلك في جنحة امتناعه عن تنفيذ أحكام نفقات وأجور ابنته لينا الفيشاوي. و الجدير بالذكر ان الفيشاوي يشارك الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي في بطولة فيلمها السينمائي اشباح اوروبا الذي تسجل من خلاله وهبي عودتها لعالم السينما بعد قطيعة طويلة الأمد فاقت الـ 9 سنوات ابنة احمد الفيشاوي تصدم والدها و الجمهور بصورها العارية صور اقرأ أيضاً ….

التالى

ابنة أحمد الفيشاوي تحتفل بعيد الأب برسالة لجدها: أحبك جدا وأتمنى معانقتك

ابنة احمد الفيشاوي

. . . . . .

التالى

ابنة أحمد الفيشاوي تسجنه.. ورد بحقد

ابنة احمد الفيشاوي

. . . . . . .

التالى