نصراوي صريح. بوابة الفجر: إعلامي نصراوي يفتح النار على حكم مباراة الهلال ضد الحزم

شبكة العالمي الرسميه

نصراوي صريح

ولو أن النادي يلي قدر يشتري دينلسون وهيبكر مارح يقصر ويوقف بطريقه أحد. آخر عُضو مُسجل هو فمرحباً به. حول فوز حزماوي إلى تعادل غير عادل. الهلال بدأ يعاني فعليًّا، فصدارته للدوري تتنازعها هواجس تراجع النتائج ومهمة اللعب على النهائي الآسيوي الذي يتربص به تدني المستوى العام للفريق، والوقت القصير ما بين تحضيره لمباراة الدوري أمام الفتح وتعافي مصابيه وأيام الفيفا، وغضب جمهوره ومحاولة منافسيه إثارة متاعبه على أكثر من صعيد. وأما عن علاقة هذه العملية بالمحلل الاستراتيجي قاف، فلعلمك أن قاف كان قبل الثورة من رواد ثلاثة أماكن رئيسية هي الخمارة والمقمرة والماخور، وكان إذا دخل إليها فإن الطفاش الذي يخرج الضباع من أوكارها نفسه لا يقدر على إخراجه، حتى ولو أعماه بالدخان.

التالى

شبكة العالمي الرسميه

نصراوي صريح

ويحتل الهلال المركز الخامس من جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، برصيده 21 نقطة، فيما يتواجد الحزم في المركز الحادي عشر، برصيد 15 نقطة. في مباراة واحدة أنهى النصر أهم مرحلة في مشواره نحو الحفاظ على لقب بطولة الدوري بنجاح متعدد المميزات، فقد حصل على الثلاث نقاط وأوقف المتصدر وكسب جولة التنافس التقليدي مع غريمه الهلال. وكفاية علينا 12 سنة نوم. . قال أبو حميد: عندي سؤال قد لا يكون له علاقة مباشرة بموضوع المحلل الاستراتيجي قاف. وسجل منصور حمزي أهداف اللقاء لصالح الحزم بتمريرة حاسمة استقرت في شباك الهلال عند الدقيقة 53، فيما أدرك سيباستيان جيوفينكو هدف التعادل للهلال، من خارج منطقة الجزاء ليضعها في شباك الحزم عند الدقيقة 90+1، ليعلن الحكم انتهاء المباراة بتعادل الفريقين بهدف لكل منهما.

التالى

ябд жбе гнжбе........

نصراوي صريح

النصر وصل للنقطة الـ 14 في المركز الخامس ولديه مباراة مؤجلة، والهلال توقف عند رصيد الـ 19 نقطة ولا يزال في صدارة الترتيب، وما بينهما الشباب والوحدة والأهلي كتلة الصدارة قد تتغير سريعًا إن استعاد الأهلي عافيته وواصل الشباب نتائجه الإيجابية، وقد يكون ضحية ذلك الوحدة. والاهتمام بنادي النصر بالذات هذه السنة يأتي من أرفع المستويات المسؤولة. قدرة الأسرة الهلالية على إعادة تأهيل الفريق نفسيًا وفنيًا وطبيًا أمر ليس بالسهل ولا يعتمد على الرغبة أو حتى العزم على تحقيقه، ما لم يجد القبول العفوي من اللاعبين، وهذا يعتمد في الأساس على ما إذا كانوا فعلاً قد تضرروا نفسيًّا وحجم هذا الضرر، أم أنه يمكنهم بأنفسهم تجاوز ذلك. نعود لبطل الديربي النصر لنجدد له التهنئة بالفوز والعودة من جديد إلى سكة التنافس، وهذا العنفوان الذي ظهر عليه وأسعد به عشاقه وأنعش التنافس من جديد. في المباراة ظهرت كالعادة الروح الرياضية التي نادرًا ما تغيب عن مواجهة الفريقين، رغم ما لها من أهمية تنافسية وما يصاحبها من زخم جماهيري وإعلامي، يوحي لك أنها ستكون معركة، فقد ظهرت بصور أخوية داخل الممر المؤدي للملعب قبل بدء المباراة وبعد نهايتها، بالرغم أنها شهدت خلال سيرها قتالية وحماسًا واحتكاكات يفصل بينها قانون اللعبة وإدارة الحكم للمباراة.

التالى

نصراوي حاليًا سكير سابقًا

نصراوي صريح

والنصر لو أخذ الديربي السعودي الممتاز هذه السنة ان شاء الله ماأعتقد في أحد راح يزعل. النصراويون لعبوا بثقة وشجاعة وبادروا في مسك زمام المباراة دون تهديد صريح، لكن بتماسك في وسط الميدان بدرجة أقل بعد تلقيهم الهدف الهلالي الوحيد، وكان انتهاء الشوط الأول بهذا الهدف مع خروج جوميز دافعًا لقلب النتيجة. آخر مساهمة المشرف: 1 1 الأحد يوليو 05, 2009 5:30 pm Admin أعضاؤنا قدموا 1 مساهمة في هذا المنتدى هذا المنتدى يتوفر على 8 عُضو. . استحق النصر الفوز ومعه أن يستعيد نغمة الانتصارات الكبيرة والمهمة التي من المؤكد أن تجعله اعتبارًا من الجولة المقبلة يعود بجسارة أكثر لإنجاز ما يأمله عشاقه، الذي انتابتهم بعض الشكوك في أن يستعيد لاعبوهم وهج الموسم الماضي وأن يعزز الثقة في مسيريه الذين بالرغم من الاجتهاد الذي سعوا له لم ينعموا برضاه الكامل.

التالى

ябд жбе гнжбе........

نصراوي صريح

أدلى الإعلامي والناقد الرياضي النصراوي محمد شنوان العنزي بتصريحات أشعلت غضب الجماهير الهلالية، عقب مباراة الزعيم أمام فريق الحزم، والتي جمعت بينهم مساء أمس السبت، وانتهت بهدف لمثله، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان السعودي للمحترفين. ! وعندئذ يأتي الأطفال ويدفعون له بعض الفرنكات، فيسمح لهم بالفرجة على الشريط الذي يحركه يدويًا من خلال فتحات مزودة بعدسات مكبرة، فيشعر الطفل وكأنه يتفرج على السينما. . . . . .

التالى

بوابة الفجر: إعلامي نصراوي يفتح النار على حكم مباراة الهلال ضد الحزم

نصراوي صريح

. . . . . .

التالى

بوابة الفجر: إعلامي نصراوي يفتح النار على حكم مباراة الهلال ضد الحزم

نصراوي صريح

. . . . . .

التالى