كلوركس للملابس الملونه. ‫كلوركس للملابس: الآن

‫كلوركس للملابس: الآن

كلوركس للملابس الملونه

إنّ استخدام الطرق الصحيحة لتنظيف الملابس، وباستخدام مساحيق ومنتجات الغسيل المناسبة يضمن للأمّ ملابس مغسولة ونظيفة وكأنها قامت بشرائها للتوّ. بتستعملى ايه مسحوق غسيل أوتوماتيك؟؟؟ و هل مسحوق واحد؟؟ ولا واحد للأبيض و واحد للألوان؟؟؟ أنا عن نفسى باستعمل tide للأبيض و persil colour للألوان لكن مؤخرا ما بقيتش راضية عن نتيجة برسيل مع الملابس الملونة ,أوقات أغسل الهدوم مرتين عشان تنضف و ساعات بقع ما ترضاش تطلع انتو بقى أخبار الغسيل معاكو ايه؟؟؟؟ أرجو الافادة يا حلوات جزاكم الله خيراً بصى ياجميل انااستعملت كل هذه المساحيق و كلهم زى بعض ولا واحد بينظف البقع فقط اختلاف الرائحة و الملابس التى بها بقع نصيحة اغسليها على ايدك وانا دلوقتى بستعمل برسيل جل على الاقل يمنع تلطيخ الملابس بالمسحوق خاصة الملونة و يحافظ على الملابس على الاقل كما هى ايه رايك بأه فى الكلام الجميل ده. هذا الإهتمام يظهر مدى حبّ الأم العميق لكلّ أفراد أسرتها، فهي قطعاً لا تريد أن يكونوا مدعاة للسخرية بمجرّد أنّهم يرتدون ملابس تحمل بقعاً على الياقة أو الصدر، أو قمصان بيضاء فقدت نصاعتها حتّى لو كانت جديدة ولم يتمّ لبسها إلا مرّات قليلة. الملابس الملونة الزاهية ذات الألوان الأرجوانية والحمراء والبرتقالية والأصفر الفاتح يمكن غسلها معًا. يساعد في الحفاظ على الألوان الزاهية مع التخلص من العديد من البقع والشوائب الصعبة فقط في غسلة واحدة، حتى في درجة حرارة ٣٠ درجة مئوية. ستخبرك هذه الملصقات ما إذا كان ينبغي غسيل قطعة الملابس في الغسالة أو يدويًا، أو ما إذا كان يجب استخدام التنظيف الجاف.

التالى

بتستعملى ايه مسحوق غسيل أوتوماتيك؟؟؟؟

كلوركس للملابس الملونه

Gibbs 2018-1-25 , ، today, Retrieved 2019-11-13. كلوركس الأبيض ليس فقط لتبييض الملابس البيضاء، إنه يعتبر أفضل مطهر للملابس ويقتل الجراثيم التى تكمن في الملابس. دورة الغسيل الرقيقة أو المتوسطة ستكون مثالية. فقط حُسن اختيار هذه المنتجات، وإتقان طرق استخدامها، تؤمّن لربّة العائلة راحة البال من ناحية العناية بمظهر أولادها، وأفراد أسرتها، دون القلق من أمور أقل أهمّية كالبقع والألوان الفاقدة حيويتها. لذا عزيزتي ننصحك بالتأكد من تعليمات العناية بالملابس الموجودة على العبوة وعلى كل قطعة ملابس قبل تنظيفها حسب نوعية نسيجها فالأقمشة تختلف عن بعضها بالطبع. احترت و احتار دليلى و قلت مافيش غير بنات المنتدى يفيدونى. لذا لا تقلقي من استخدامه لتطهير الأغراض المنزلية المتعددة، والتي تشمل على سبيل المثال؛ الملابس البيضاء، والسيراميك، والبلاستيكات بكل أنواعها، والستانلس ستيل، والزجاج، والبورسلين، والمينا غير المتشققة، وحاويات القمامة، وألواح تقطيع اللحوم وأطباق طعام الحيوانات، وكذلك أيضًا ألعاب الأطفال وكراسي الطعام الخاصة بهم، إذا تم تنظيفها وفقًا للطريقة الصحيحة التي أوصت بها منظمة الغذاء والدواء الأمريكية FDA.

التالى

كيفية تبييض الملابس البيضاء من جديد (صور توضيحية)

كلوركس للملابس الملونه

كلوركس الأبيض لتبييض الملابس فقط لا يقتصر تأثير كلوركس الأبيض على تبيض الملابس البيضاء أو إزالة بقعها فقط بل يعد واحدًا من أفضل المطهرات القادرة على التخلص من الجراثيم الموجودة داخل الحمامات والمطابخ إضافة إلى أمان استخدامه في تطهير جميع أرجاء المنزل كما شرحنا لك أعلاه وفقًا لتوصيات منظمة الغذاء والدواء الأمريكية. فهذه المنتجات تضمن لك إزالة 100% من البقع اليومية وألوان تبقى زاهية وكأنّها جديدة، وملابس ناصعة البياض، وبالتالي تتمتعين براحة البال وأوقات ستبقى سعيدة في ذاكرتهم، وذاكرة من يرافقونهم، من دون أن يقلقها اتّساخ ما، أو بقع عنيدة، تؤثر على الصورة المكتملة التي تريدينها لعائلتك. . Salmonella choleraesuis Escherichia coli O157:H7 E. لا تكثري من وضع الملابس بالغسالة واغسليها في دورة الملابس الرقيقة حيث يعد ذلك ضروريًا لتنظيفها.

التالى

هل تخافين من الكلور؟ اعرفي هذه المعلومات المهمة عنه

كلوركس للملابس الملونه

ينمو العفن بسرعة في حال توافر الظروف البيئية المناسبة لنمط معيشته، بالتحديد المناطق الرطبة، إذ ينمو في المناطق الرَّطبة ذات الحرارة الدّافئة التي تساعد على انتشاره وتغلغله في الملابس والأسطح بطريقة سريعة، وهنا تُعد الملابس القطنية أو تلك المصنوعة من مواد عضوية مصدرًا غذائيًّا هامًّا بالنسبة للعفن، وعندما ينمو العفن على الملابس فإنه يؤدي إلى تلوثها ومنحها لون العفن الذي يميل أحيانًا إلى اللون الأسود، فهو يتغلغل في الأنسجة الدقيقة للملابس، لذا يجب التخلص منه بطريقة سريعة وصحيحة حتى لا ينتشر على باقي القطع. يعنى مافيش فايدة تسلمى على ردك يا فروحة انتى اللى جبرتى بخاطرى أنا برده سمعت عن برسيل جل و عدم تلطيخ الملابس ده. الملابس الملونة ذات أهمية خاصة لأنها تحتاج معاملة خاصة. طريقة التجفيف المناسبة للملابس القطنية يُنصح بتجفيف المناشف والشراشف القطنية في الحماصة الكهربائية، بينما يُنصح بتجفيف قطع الدنيم، أو السترات الخفيفة، أو القطع الرقيقة في الهواء الطلق، وبتجفيف السترات عن طريق لفها بمنشفة وتركها تجف بمفردها، كما يجب إخراج القطع القطنية مباشرةً من الحماصة الكهربائية في حال استخدامها؛ لمنع تجعدها، وعند الحاجة يمكن كي القطع القطنية على درجة حرارة منخفضة. أما غاز الكلور فهو مزيج من مواد أخرى مختلفة و ينتج لو تم خلط مادة هيبوكلوريت الصوديوم مع الأحماض مثل الخل، النشادر الأمونيا أو مواد تنظيف المراحيض و ذلك غير مسموح بيه أثناء إستخدام كلوركس الأبيض وهذا من ضمن الإرشادات المدونة على كل عبوة. اقرئي ملصقات العناية بالملابس الملونة.

التالى

اشتري كلوركس

كلوركس للملابس الملونه

كما يمكن غسل القطنية بالتنظيف الجاف عند محال التنظيف المختصة في حال الرغبة في الحفاظ على اللون الغامق لبعض القطع مثل قطع الجينز أو الجاكيتات؛ وذلك لأنّ مختص التنظيف يعرف الطريقة المناسبة لتنظيف كلّ قطعة. مشكورة على ردك يا أم عرفه يعنى انتى بتضيفى الكلور فى درج الغسالة؟؟؟ أصل سمعت انه مش كويس لأجزاء الغسالة,بيبوظ الكاوتش. بالنسبة للملابس الملونة التي يمكن غسيلها في المنزل، يمكنك أولا فرزها وفقًا لألوانها. هل تأكدت أخيراً من مظهر أولادك النظيف والرائع التي تحسدك عليها بقية الأمّهات؟ يمكنك الآن إيلاؤهم اهتمامك الكامل، وقضاء أمتع الأوقات معهم وأنت مطمئنّة. استخدام كلوركس الأبيض يعتبر سامًا كثيرًا ما نسمع تلك المقولة ولكن ثبت أن كلوركس الأبيض آمن تمامًا إذا استخدم في الغسيل والتنظيف بالطريقة الصحيحة، بل للتأكيد على عدم سميته، فقد نصحت منظمة الغذاء والدواء الأمريكية FDA باستخدامه في تطهير الخضراوات والفاكهة وفقًا للطريقة الموصى بها في الفيديو التالي: كلوركس الأبيض يتلف الأسطح المنزلية يمتلك كلوركس الأبيض تاريخًا طويلًا فى الاستخدام الآمن ، طالما استخدم بعد التخفيف بالطريقة الصحيحة الموضحة على العبوة. فكلّ أمّ تحرص على أن يكون أطفالها، بخاصة عندما يكونون خارج المنزل، في المدرسة، أو في زيارة للأقارب والأصحاب، أو حتى في النزهات، ملبسهم نظيفاً، مكوّياً جيّداً ومرتّباً بطريقة تثير إعجاب الآخرين.

التالى

طريقة غسل الملابس القطنية الملونة

كلوركس للملابس الملونه

السلام عليكم اختي انا بستعمل اومو واحيانا تايد بس دائما استخدم كلوركس للملابس الملونه وكلوركس للملابس البيضاء مع المساحيق اي كانت والنتيجه ررووووعه مفيش لابقع ولا غيره. انا بستخدم برسيل وبحط كلوركس الوان مع الغسيل الملون وكلوركس ابيض مع الغسيل الابيض والغسيل الابيض بغسلوه على درجة حرارة مش اقل من60 والملون مش اقل من 40ولو غسلت بدرجة اقل من كدة بحس ان الغسيل لسه ماتغسلش بس كنت زمان بستعمل اريال ومؤخرا بقيت ريحتة مستفذه وكمان سمعت ان العلامه المميزه لاريال هى نجمه داود بتاعة اليهود والله اعلم انا بستخدم برسيل وبحط كلوركس الوان مع الغسيل الملون وكلوركس ابيض مع الغسيل الابيض والغسيل الابيض بغسلوه على درجة حرارة مش اقل من60 والملون مش اقل من 40ولو غسلت بدرجة اقل من كدة بحس ان الغسيل لسه ماتغسلش بس كنت زمان بستعمل اريال ومؤخرا بقيت ريحتة مستفذه وكمان سمعت ان العلامه المميزه لاريال هى نجمه داود بتاعة اليهود والله اعلمأنا كمان باغسل بميه سخنه لازم مش عارفه ازاى ناس بيغسلوا الأبيض على 30 أو 40 و ينضف معاهم؟؟؟ يعنى الكلور مش مضر للغسالة؟؟ مشكورة حبيبتى للرد. التخلص من البقع يجب التخلص من قبل البدء بغسل الملابس القطنية لضمان إزالتها، وتختلف طريقة إزالة البقع حسب نوع البقعة فمثلاً في حال اتساخ الملابس ببقع من الكاتشاب، أو المثلجات يجب فركها فوراً بالماء أو دعكها بقطعة ثلج، أما في حال ملاحظة البقعة بعد أن تجف وقبل إدخالها إلى الغسالة يجب نقعها في الماء ومسحوق الغسيل أولاً ومن ثمّ غسلها بالدورة الاعتيادية، كما يمكن استخدام مزيل البقع أو مساحيق التنظيف السائلة أو الهلامية، فغسل الملابس وتجفيفها دون معالجة البقع يجعل إزالتها أمراً مستحيلاً. هل تأكدت أخيراً من طلّة أولادك النظيفة والرائعة التي تحسدك عليها بقية الأمّهات؟ يمكنك الآن إيلاءهم اهتمامك الكامل، وقضاء أمتع الأوقات معهم، وأنت مطمئنّة البال دون قلق لناحية حسن هندامهم. المصادر: مصدر الصورة الرئيسية: shutterstock.

التالى

مظهر الأطفال المرتّب والنظيف مرآة للأم أمام الآخرين

كلوركس للملابس الملونه

الكلور المنزلي يحتوي على غاز الكلور للإجابة على ذلك السؤال، لابد أن تعلمي جيدًا الفرق بين غاز الكلور وكلوركس الأبيض المستخدم في تطهير المنازل خاصة أن البعض منا يعتقد أن الاثنين هما المركب نفسه. ومع غسيل تلك الملابس الملونة المفضلة بعناية، سوف تستمر لفترة أطول. والحقيقة أن كلوركس الأبيض لا يحتوي على غاز الكلور الحر، فهو مصنوع من مادة هيبوكلوريت الصوديوم التي تصنع من ملح الطعام، و لا يوجد بها غاز الكلور مثل اعتقاد البعض، و بعد الإستخدام المنزلي تتكسر هذه التركيبه إلى ماء وملح طعام. و تجنبى استخدام كلوركس الأبيض على الأقمشة الملونة، الصوف، الحرير، الجلود، الموهير والمنسوجات ذات الألوان غير الثابتة. اغسلي الملابس الملونة الجديدة في مياه باردة باستخدام منظف اريال مناسب لهذا النوع من الملابس الملونة.

التالى

كيف أزيل بقع الكلوركس من الملابس الملونة؟؟

كلوركس للملابس الملونه

إذا كان لديكِ قطعة ملابس واحدة لا يتفق لونها مع غيرها، ففكري في غسلها يدويًا. لا يوجد منزل لا يعرف الكلور، فأغلبنا نحن ربات البيوت ورثنا استخدامه عن جداتنا وأمهاتنا ، ورغم مرور كل تلك السنوات إلا أننا مازلنا نسمع الكثير من الأقاويل حول خطورة استخدامه خاصة مع انتشار الكثير من الاعتقادات الخاطئة غير المثبت صحتها تدعي أن الكلوركس الأبيض هو نفسه غاز الكلور السام. الملابس الملونة ليست مميزة لأننا نحب هذا النوع من الملابس فقط، فهي تعكس كل شيء عنّا عن طريق تجسيد حالتنا المزاجية وشخصيتنا. وكذلك شاشة الهاتف المحمول، وأجهزة اللاب توب، ومفاتيح الكهرباء، ومقابض الأبواب. قد يؤدي ترك الملابس الملونة داخل الغسالة إلى بهتان الألوان على الملابس الأخرى. تعرفي بالخطوات على الطريقة الصحيحة لتطهير ألعاب الأطفال من خلال الفيديو التالي: كلوركس الأبيض يتلف الملابس كلوركس الأبيض لا يتلف الملابس وأنسجتها عند استخدامه بالطريقة الصحيحة وفقًا للتعليمات المذكورة على العبوة، مع أهمية تجنب أشهر الأخطاء خلال عمليات الغسل والتجفيف والكي.

التالى