بانكيك. طريقة عمل بان كيك بدون بيض

طريقة عمل بان كيك

بانكيك

في الخلاط الكهربائي، ضعي السكر مع البيكنج باودر والدقيق والملح والزبدة. في وعاء صغير، اخلطي الطحين، السكر، الخميرة، والملح، واتركيهم جانباً. ما تضمنه طريقة عمل البان كيك بالشوفان هذه هي المحتوى الغذائي الصحي بالإضافة إلى أقل قدر من الدهون وقوام ناعم مثالي لشطائر البان كيك، كيف يتم تحقيق ذلك؟ إنه الزبادي وما يقدمه لطبقك هذا: فهو يمنحك دفع من البروتينات التي يحتاجها الجسم وتمده بالكثير من الشبع، وفي الوقت ذاته يحافظ على أقل محتوى من الدهون ويمنح العجينة الكثير من الرطوبة والطراوة فهو مثالي. اقلبي البان كيك إلى الجهة الثانية حتى تتحمر القطع، ثم أعيدي الكرة على باقي الكمية. بان كيك التفاح مدّة تجهيز المكوّنات عشرون دقيقة.

التالى

طريقة عمل بان كيك بدون بيض

بانكيك

ثم اقلبي البان كيك على الوجه الآخر حتى يتحمر. قد يعجبك: 8 — وزع القليل من الزبدة أو الزيت بين كل شطيرة والتي تليها بان كيك شوفان خالي من الدهون والدسم وبالتالي يحتاج إلى القليل من الزبدة على المقلاة لتضمن خبزه بطريقة مثالية وحتى لا يلتصق بها ويحترق، يمكنك الاعتماد لأجل ذلك على بخاخ الزبدة أو يمكنك الاكتفاء بتوزع القليل منها ودهن المقلاة بها أو إضافة بضع قطرات من الزيت النباتي. يسكب القليل من الخليط في المقلاة حوالي ملعقة سكب الشوربة. قد يعجبك: 10 — السكر البني أساسي في بان كيك شوفان ويمكنك الاعتماد على العسل في حال عدم توفر السكر البني يمكنك الاعتماد على السكر الأبيض العادي ولكن سيحدث ذلك تغيير من حيث القوام — الطعم — اللون، بشكل عام هذا التغيير ليس سلبي على العكس قد تحبه أكثر، ولكن بالنسبة للسكر البني فهو يمنح البان كيك القليل من طعم الكراميل. تخلط جميع المكونات جيدا ما عدا الزبدة. يمكن أن تضيف بعض اللمسات الساحرة كالقليل من القرفة أو الفانيليا ويمكنك الاعتماد على الكاكاو لتحضير نسخة الشوكولا من البان كيك بالشوفان.

التالى

طريقة عمل بان كيك الشوفان

بانكيك

كرري العملية للإنتهاء من كلّ كمية الخليط. عند التقديم، يمكن إضافة الشوكولا إليها أو الفواكه أو المربى أو. فيديو أسرع طريقة لتحضير البان كيك المحشوة إليك هذه الوصفة الشهية للبان كيك المحشوة بالشوكولاتة الشهية سريعة التحضير. قد يعجبك: 9 — يجب أن تكون المقلاة ساخنة تمامًا قبل إضافة خليط البان كيك إن خبز البان كيك هي الخطوة التي تحدد نجاحه أو فشله حتى ولو كانت كل خطوات التحضير دقيقة، فلا بد من الحصول على بان كيك ناعم طري خفيف وفي الوقت ذاته ناضج، وهذا الأمر يعتمد بالدرجة الأولى على التأكد من أن تكون المقلاة ساخنة قبل صب القليل من خليط البان كيك عليها، وإعطائها فرصة لتعود وتسخن بين كل قطعة بان كيك وأخرى. اطبخيهم لــ 2 -3 دقيقة، حتى تظهر على سطح البان كيك بعض الفقاقيع. اتركي قطعة البان كيك تنضج من الأسفل ثمّ اقلبيها على الجهة الأخرى حتى تنضج أيضاً. في وعاء متوسط الحجم، ضعي البيض، السكر وثلاثة أرباع كوب من الحليب.

التالى

طريقة عمل بان كيك الوصفة الأصلية

بانكيك

قد يعجبك: 13 — لا تقلق حول طعم البان كيك مع الباكينغ باودر الكثير من الباكينغ باودر يمكن أن يمنح البان كيك طعم غير محبب يشبه المواد الكيميائية، ولكن في الوقت ذاته دقيق الحبوب الكاملة يحتاج إلى الكثير من الباكينغ باودر حتى يتم الحصول على القوام الخفيف المحبب للبان كيك، ولكن لا تقلق كثيرًا حيال الأمر فأنت لن تضيف إلا القليل منه بحيث تكون الكمية مناسبة لنفخ البان كيك والحصول على القوام الخفيف بدون أن يؤثر ذلك على الطعم، لذا تأكد من أن تضيف الكمية المحددة لا أكثر ولا أقل. مقادير عمل بان كيك سهل وسريع ــ 1 كوب من الطحين ــ 2 ملعقة كييرة من السكر ــ 2 ملعقة صغيرة من الخميرة ــ نصف ملغقة صغيرة ملح ــ 1 كوب حليب ــ 2 ملعقة كبيرة من الزيدة غير مملحة مذابة، أو زيت نباتي ــ 1 بيضة كبيرة ــ1 ملعقة كبيرة من زيت نباتي ــ يمكنك استخدام ما ترغبين للطبقة العلوية: الزبزة، عصير القيقب، سكر بودرة، عسل، مربى، كريما مخفوقة، أو شراب الشوكولاتة. في وعاء آخر اخلطي البيض مع الزيت والحليب. مع كل تغيير تقوم به في طريقة عمل بان كيك بالشوفان ومع كل مكون تضيفه سوف تحصل على بان كيك شوفان مختلف تمامًا وقد يكون ألذ وأفضل لذا فالخيارات أمامك غير منتهية يمكنك الاعتماد على كل ما تفضله وكل ما تحب تناوله. حمي مقلاة غير لاصقة على النار، اسكبي مقدار صغير من خليط البان كيك على شكل كرة صغيرة. تقلب البانكيك إلى الجهة الأخرى حين يبدأ ظهور الفقاعات الصغيرة ويشقر لونها من الأسفل.

التالى

طريقة عمل بان كيك الوصفة الأصلية

بانكيك

في وعاء متوسط، اخلطي الحليب، الزبدة او الزيت، والبيض، ثم اضيفي المكونات الجافة إلى مزيج الحليب، اخفقيهم حتى يشكلوا مزيجاً رطباً لا تبالغي في الخلط. انقريهم بحذر بملعقة رقيقة، واطبخيهم حتى يحمر أسفلهم لــ 1 -2 دقيقة اضافية، انقليهم إلى الصينية، وغطيهم بالقصدير، واتركيهم ساخنين في الفرن. اسكبي باقي كمية الحليب ثم زيدي ما تبقى من كمية الدقيق مع الخلط بسرعة حتى تتداخل المكونات. تحضّر من الطحين، السكر، البيض، الحليب، الزبدة، ، الفانيليا والملح. تقدم البانكيك إلى جانب الشوكولاتة أو المربى أو السيرب أو أي نوع من الفاكهة ويرش فوقها القليل من السكر الناعم للتزيين. طريقة عمل الـ بان كيك سهل وسريع 1. تدهن المقلاة بالزبدة حوالي ½ - ١ ملعقة صغيرة.

التالى

طريقة عمل ميني بان كيك

بانكيك

في كلّ طبق، ضعي قطعتين أو ثلاث قطع بان كيك فوق بعضها. زيدي نصف كمية الدقيق ثم اخلطي المكونات من جديد حتى تحصلي على خليط متجانس القوام. اخلطي الطحين مع الشوفان والبيكنج باودر والملح في وعاء. طريقة عمل البان كيك بالشوفان وقت التحضير 5 دقائق — وقت خبز البان كيك 20 دقائق — وقت راحة خليط البان كيك 20 دقيقة — الوقت الكلي 45 دقيقة — الكمية تكفي لتحضير 7 أو 8 قطع بان كيك. سخني مقلاة كبيرة، أو شواية فوق نار متوسطة، افرشي قطعة من القماش القطني، ورشي الزيت في منتصفها، وبحذر، افركي بها المقلاة.

التالى