باص الشعب. شرح مسار باصات النقل الجماعي بدولة الكويت

شرح مسار باصات النقل الجماعي بدولة الكويت

باص الشعب

يبدو ان عمان امامها طريق طويل لتكون كالمدن الحديثة، وان تعيش تجربة ستراسبورغ ، حيث تراجعت حركة مرور السيارات 30 %، وارتفع استخدام النقل العام 100 %، وذلك خلال 12 عاما، وبفضل خطة نقل عام متكاملة وواقعية وذكية. حتى أن من فاته من المشاهدين موعد بث الحلقه عبر قناة الهوية الفضائيه اليمنية والتي تدخل عامها الثاني منذ أشهر. بعيدا عن كل المؤشرات الاخرى، فلو قرأنا الخلل من الارقام السالفة الذكر، لا نريد كلاما خياليا، ولكن ارقام من الواقع ومنشورة على موقع الامانة. اما من جهة نظام الحكم الفنزويلي فإنه يعتاش على الشعارات التي رافقت تلك الظاهرة من غير أن يكون قادرا على تحقيق شيئا من متطلبات استمرارها في الواقع العملي. وهو ما جعله يرتكب أخطاء بشعة على المستوى الاقتصادي دفعت بالشعب إلى انتخاب برلمان يعارضه، بل ويهدد بإسقاطه. لذلك لا يمكنه أن يحكم إلا في سياق الموروث الحزبي القديم، بقيم اليسار الثوري المتحجرة التي لم تعد تصلح إلا مادة في الكتب.

التالى

باص الهوية صدم قناة الـMBC !!

باص الشعب

أصبحت قناة الهوية على اليوتوب الحل الأمثل لمشاهده حلقات البرنامج وتحميلها وتراسل مقاطعها بين الأصدقاء والأهل ماجعل متابعي البرنامج في تزايد ليحصد برنامج باص الشعب أعلى نسبة مشاهد على اليوتوب من خلال إعداد الزوار والمشاهد والتحميل من بين كم هائل من البرامج والمسلسلات وغيرها على الفضائيات اليمنية والعربية والإقبال مازال مستمر على باص الشعب هذا البرنامج الإحترافي في الفكره والمضمون يتطرّق إلى مجموعة من القضايا من بينها عقوق الوالدين والمعاملة السيئة لعمال النظافه والسخرية من الآخرين، وتصوير الفتيات بالجوال ولصوص الباصات ووووالخ وغيرها من السلبيات في اوساط الناس والممارسات لها لذلك وجد البرنامج تفاعلاً كبيراً من قبل الجمهور بالمشاهدة المباشرة أو التداول عبر شبكات التواصل الاجتماعي. وبرنامج الكامرا الخفية اليمنية باص الشعب والذي انجذب اليه المشاهد منذ بث حلقاته الأولى وتناقل احداثه بين الناس حصد الكثير والكثير من المتابعين يمنيا وعربيا. فيما يلي شرح مفصل لارقام الباصات التي تمر بشوارع الكويت, والعناوين التي تمر بها في رحلتها من البداية حتي النهاية, تم التنويه علي اضافة خطين جديدين للمسارات تحمل ارقام A1 و A2 للخدمة اعتبارا من الشهر الحالي ابريل 2019 بشركة سيتي باص للنقل الجماعي العاملة في سوق النقل بدولة الكويت. ومن الواضح أن عقدة تشافيز قد تمكنت من الطرفين. من هو مؤلف باص الشعب والفكره. . ففنزويلا تعيش الآن أوضاعا اقتصادية رثة بالرغم من ثرائها المستمد من ثروتها النفطية.

التالى

قيادة شعب ليست كقيادة باص

باص الشعب

فالرفيق مادورو خلف الرفيق هوغو تشافيز بعد وفاته. العداء الأميركي للنظام الحاكم في فنزويلا يتصدر الواجهة منذ سنوات. ومثلما صار جدار المكسيك هاجسا ملحا بالنسبة لترامب فإن فنزويلا تشكل هاجسا ملحا بالنسبة لجهاز الاستخبارات الأميركية. أن البرنامج ا إستطاع ان يثبت أنّ المجتمع. في واقع الامر لم يتبق من تشافيز في فنزويلا سوى قميصه الأحمر. وهو ما يعتبره خيانة لمبادئ الرفيق الراحل القائمة أصلا على معاداة الرأسمالية بكل صورها. كان خطأ تشافيز فادحا حين أوصى به رئيسا من بعده.

التالى

‫باص الشعب

باص الشعب

لقد ورث نيكولاس مادورو الحكم هناك حزبيا. وهي المبادئ التي صنعت من تشافيز بطلا قوميا وظاهرة تزعج صناع القرار في البيت الأبيض. النظام اليساري فيها يزعج الولايات المتحدة بعد أن نجحت بطرق التفافية مراوغة في اسقاط عدد من الأنظمة اليسارية في القارة اللاتينية. من جهة الولايات المتحدة فإن العمل كله ينصب على دفن الظاهرة التشافيزية، بكل ما بقي منها حيا على مستوى العمل والشعار. كما حظيت ردة فعل شاب يمني المخزن بتفاعل كبير لدى متصفحي مواقع التواصل الاجتماعي بعد عرض موقف مفتعل ومستفز لشابه الممثله تعيق والدها على متن باص الشعب وأدى الموقف إلى اشمئزاز الجميع فمنهم من عبر عن رفضه لمثل هذه الممارسات حتى وصل الأمر إلى أن الشاب صرخ مخاطبا الأب العجوز ليعبر على غضبه تجاه البنت العاقه لوالدها زوجنا هي وأنا اربيها لك موقف تلقائي عفوي من ذلك الشاب ليمزج المشاهد دموعه وضحكاته في وقت واحد يالها من كامرا خفية استطاعت أن تقدم عبر طاقم العمل عمل هادف وناجح وعلى متن باص الشعب بكل هذه القدره …والإحتراف.

التالى

‫باص الشعب

باص الشعب

كان مادورو سائق باص قبل أن يؤهله نضاله الحزبي لارتقاء أكبر المناصب وصولا إلى منصب نائب الرئيس. ومن هو الممثل الذي يطلع الضغط الحاصل على أكثر المعجبين وعطا وغدير والبنت العاقه لوالدها على متن الباص المستغزه في أدوارها وماحكايه مخرج العمل وطاقم التصوير وغيرهم من الخفايا مع نجوم دراما الواقع باص الشعب… akrm2224 gmail. نجاح برنامج باص الشعب يتجلي في احاديث الناس وتناقل اخبار وحلقات البرنامج فيما بينهم محليا وعربيا عبر تطبيقات التواصل الإجتماعي منذ والبرنامج في حلقاته الأولى اليس هذا هو الإبداع بعينه وللحديث بقيه. أوأن تجعل من الناس صيد للكامرا الخفيه للتمسخر بهم لتضحك الآخرين اي المشاهدين ، لكن هذا العام، كان المشاهد اليمني والعربي على موعد مع برنامج مقالب من نوع جديد كلياً يعتمد على طرح مواقف مختلفة يتعرّض لها الناس ويقيس ردود أفعالهم تجاهها وفي الغالب فإن هذه المواقف ليست اعتيادية ولا يمر بها الإنسان يوميا، لكن هي موجوده في الشارع اليمني والعربي مع تفاوتها بين هذا المجتمع العربي اوذاك. كان تشافيز من قبل قد تعرض لمحاولة انقلابية، وقف يومها الشعب معه وأعاده إلى السلطة منتصرا.

التالى

فارس الحباشنة .. يكشف حقائق باص عمان

باص الشعب

فنظام حكم يصطف معه النظام الإيراني وأتباعه وتربطه بهم قواسم مشتركة لابد أن يكون نظاما سيئا، يقف خارج العصر. اليمني الا انها تصنف بالنادره بالعوده الى تركيبه المجتمع اليمني المحافظ مع وجودها في مجتماعات عربيه تتفاوت من موقف لآخر وتقبلها في بعض تلك البلدان العربيه أو رفضها برنامج الكامرا الخفية باص الشعب وهو يرصد باحترافية ومهاره الممثلين ردود الأفعال حولها وكيف يتم التعامل معها لذلك يبدو البرنامج أكثر شمولا من برامج الكاميرا الخفية التي تعتمد بصورة كلية على الضحك والتسلية لمجرد التسلية، كما أنّ برنامج باص الشعب دق في الصميم وتلمس مشاكل مجتمعية في البلاد العربية ليس اليمن فقط رغم الاشارة سابقا انها في حكم النادر عند المجتمع اليمني المحافظ وهنا إستطاع البرنامج أن يظهر السلبيات و ان تم تجاهلها فسوف تكون وباء ينخر مجتمعاتنا العربية ليفكفك اخلاقيات معتقداتنا الدينيه وهويتنا الإسلاميه والعربية إن لم نيقضها باكرا قبل فوات الأوان عبر هاكذا برنامج ناجح باص الشعب وهنا أحب ان أشير لجزئيه هامه والمشاهدين الكرام معي بين قوسين محبي باص الشعب وفعلا …له محبيه وجمهور كبير وعريض. وهو ما لا يليق بالشعب الذي أنجب سيمون بوليفار وتحمل البلاد اسمه رسميا جمهورية فنزويلا البوليفارية. فنزويلا تعيش على ذكريات، حصرها مادورو بالحزب وبالدفاع عن حقه في الحكم، كونه يمثل استمرارا للظاهرة التشافيزية. حقيقة لا ينكرها النظام غير أنه يحاول الإفلات من تبعاتها من خلال رفع الصوت العالي في مواجهة معارضة، يأخذ عليها ميلها إلى النموذج الأميركي. عندما تكتشف عزيزي القارء… ان من شاهدتهم وأعجبت بنجوميتهم في باص الشعب الكامرا الخفيه المذهله… أن جميعهم أول مره يمثلون وأول مره تتاح لهم فرصه الإعداد التلفزيوني … والصدمه الحقيقية أن برنامج باص الشعب على قناة الهوية الفضائية اليمنية يشكل صدمه حقيقيه للبرنامج الشهير الصدمة والذي يبث منذ اعوام على قناة الـMBC أما مفهوم الصدمة هنا هي مقارنه تكاليف إنتاج البرنامجين الصدمه MBC وباص الشعب على قناة الهويه اليمنية من جميع النواحي الماديه والفنيه لوجدنا ان طواقم العمل وامكانيات الفنيين والمنتج والممثلين ناهيك الخبرات والفوارق العمريه وكذا الاجوار وفترة الإنتاج لهذا العمل أو ذاك لوجدنا الفرق كبيرررر جدا جدا لا مقارنة…. ومع ذلك إستطاع الشباب اليمني إثبات أن المال مجرد وسيله و ليس سر النجاح والإبداع اذا ماتم إتاحة الفرصه لهم وتشجيعهم لإطلاق مواهبهم وهذا النجاح يحسب للإدارة التنفيذية لقناة الهوية المنتجة للعمل.

التالى