وفاة والدة عبدالعزيز الفغم. أمر ملكي عاجل من خادم الحرمين بعد وفاة اللواء عبدالعزيز الفغم

تعرف على حقيقة خبر وفاة والدة اللواء عبدالعزيز الفغم

وفاة والدة عبدالعزيز الفغم

كان عمله سابقاً فني صيانة طائرات في شركة السعودية، أبوه هو الدكتور مشعل آل علي عضو سابق في. نشر بن عويد بعض من التغريدات والتي ذكر فيها ان اللواء قتل يوم امس في منزل لاحد الرفقاء برصاصات قد اطلقها عليه صديق اثر خلاف دار بينهما واشتبك القاتل مع قوات الامن خارج المنزل، واردوه قتيلا، وتساءل الكثير عبر مواقع التواصل الاجتماعي عن سبب وجود قوات الامن، وعن قتل الجاني مباشرة والعمل على اغلاق الملف واردوه قتيل في نفس اللحظة. يشار الى ان الفقيد كان قد التحق بكلية الملك خالد العسكرية مع بداية عام 1410هـ وتخرج منها بنهاية عام 1412 وعيّن باللواء الخاص وتم نقل خدماته إلى الحرس الملكي بعد دمجه مع اللواء الخاص. وتداول مغردون لقطات أظهرت جنازة الفغم، التي رافقتها بموكب كبير، سيارات الأمن التابعة للحرس الملكي السعودي، من مدينة جدة إلى مكة …. اطلع عليه بتاريخ 02 أكتوبر 2019.

التالى

تعرف على حقيقة خبر وفاة والدة اللواء عبدالعزيز الفغم

وفاة والدة عبدالعزيز الفغم

مقتل عبدالعزيز الفغم حارس الملك سلمان، تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي خبرا لمقتل حارس الملك سلمان، حيث تم نقله الى مستشفى الملك فيصل التخصصي في جدة، ولم تذكر أي اخبار عن السبب وراء وفاة حارس خادم الحرمين الشريفين سلمان بن عبد العزيز، كان اللواء الفغم حارس شخصي للملك عبد الله بن عبد العزيز، وانه بعد وفاته اصبح حارس للملك سلمان بن عبد العزيز، وقد قام الملك سلمان بن عبد العزيز في عام 2017 باصدار مرسوم ملكي بترقية عبد العزيز الفغم ترقية استثنائية لرتبة لواء. اطلع عليه بتاريخ 16 أكتوبر 2019. وأصدر الملك سلمان، في منتصف العام 2017، أمراً ملكياً يقضي بترقية عبد العزيز الغفم ترقية استثنائية إلى رتبة لواء. لا صحة لخبر وفاة والدة اللواء , ومصدر الخبر آحدى المواقع المزيفة التي تدار من خارج المملكة وتقوم بإنتحال هوية مواقع سعودية لنشر أخبار كاذبة. اطلع عليه بتاريخ 29 سبتمبر 2019. الفاجعة التي سببها خبر وفاة اللواء عبدالعزيز الفغم، ليست في المملكة العربية السعودية فحسب، لكنها في العديد من الدول العربية أيضا، لما تمتع به اللواء عبدالعزيز الفغم من شعبية كبيرة، ومحبة لدى الكثيرين لوفائه للأسرة الحاكمة، ولما أشتهر عنها كأفضل حارس شخصي في العالم.

التالى

مقتل عبدالعزيز الفغم حارس الملك سلمان

وفاة والدة عبدالعزيز الفغم

وكانت قد أعلنت وزارة الداخلية السعودية، مقتل اللواء بالحرس الملكي عبدالعزيز بن بداح الفغم، إثر إطلاق نار في مدينة جدة، غربي المملكة؛ وذلك بالإضافة إلى الجاني، وإصابة 2 مدنيين، و5 من رجال الأمن. معلومات شخصية الميلاد الوفاة 48 سنة سبب الوفاة مواطنة الكنية أبو عبد الله اللقب حارس الوطن، صديق الملوك، عكاز الوطن الحياة العملية اللغات الخدمة العسكرية الفرع الرتبة - اللواء عبد العزيز بن بداح الفغم المطيري — ، كان الحارس الشخصي الملك. تداولت مواقع التواصل الاجتماعي، اليوم الاثنين، أنباء عن وفاة والدة عبدالعزيز الفغم، حارس الملك سلمان الشخصي، بعد ساعات من اعلان وفاته في حادثة اطلاق نار. صدم الجميع من خبر وفاة افضل حارس شخصي للملك، والحارس الذي لفت الانظار اليه بشكل كبير، للدقة الكبيرة في عمله والتحفظ على اسرار الملك، وقد افادت وسائل اعلام سعودية ان اللواء عبد العزيز الفغم الحارس الشخصي للملك سلمان بن عبد العزيز قد قتل باطلاق نار اثر اطلاق نار شخصي، وقد ذكرت انه توفى بعد ان تم نقله لمستشفى الملك فيصل التخصصي. عُرف عنه إخلاصه وحبه للملك عبدالله بن عبدالعزيز حتى أنه كان يحاول أن يأخذ عباءة الملك عبد الله ليحتفظ بها بعد دفنه، ودفعه هذا الإخلاص ليكون الحارس الشخصي للملك سلمان بن عبد العزيز.

التالى

‫تفاصيل مقتل عبد العزيز الفغم حارس الملك سلمان الشخصي‬‎

وفاة والدة عبدالعزيز الفغم

وعمل الفقيد حارسًا شخصيًا للملك عبدالله بن عبدالعزيز، ثم عمل الفقيد حارسًا للملك سلمان بن عبدالعزيز. وبدورها نفت هيئة مكافحة الاشاعات، ما يتم تداوله بشأن وفاة والدة اللواء عبدالعزيز الفغم الذي قتل على يد صديقه بعد خلاف بينهما. وفاة اللواء عبدالعزيز الفغم الحارس الشخصي للملك سليمان بن عبدالعزيز، بمثابة فاجعة للمملكة العربية السعودي، والعائلة المالكة، والذي ارتبط بها اللواء عبدالعزيز الفغم ومن قبله والده كحراس شخصيين لملوك المملكة السعودية، خاصة وأن اللواء عبدالعزيز كان الحارس والمرافق الشخصي للملك سلمان بن عبدالعزيز ومن قبله الملك عبدالله بن عبدالعزيز. و بقوة يتردد اسم عبدالعزيز الفغم الحارس الشخصي لجلالة الملك»، حتى تنبأ بتردد اسم اللواء عبدالعزيز الفغم الحارس الشخصي للملك سلمان بن عبدالعزيز، وهو ما يحدث اليوم. و طيارة تابعة للديوان الملكي السعودي تثير القلق. لقب أفضل حارس شخصي في السعودية تخرج من الكلية العسكرية للملك خالد، بعدها جاء تعيينه من قِبل في وظيفة لواء خاص، ثم نُقلَ للخدمة في الحرس الملكي ولقد عمل والد اللواء أيضا مرافقاً شخصياً للملك عبدالله بن عبدالعزيز حيث كان يلازمه في كل مكان لمدة وصلت إلى ثلاثين عاماً ولقد حاز على لقب أفضل حارس شخصي في العالم من قِبَل منظمة الأكاديمية العالمية، وتلقى ترقية استثنائية من رتبة عميد إلى لواء عام 2017 في عهد الملك سلمان. تداولت مواقع التواصل الاجتماعي مجموعة من الانباء تتحدث عن وفاة والدة اللواء عبد العزيز الفغم بعد عدة ساعات من عملية اطلاق النار والاعلان عن وفاة اللواء عبدالعزيز الفغم.

التالى

حقيقة وفاة والدة عبدالعزيز الفغم في السعودية

وفاة والدة عبدالعزيز الفغم

فيما أوضحت هيئة مكافحة الإشاعات، أمس الاثنين، حقيقة وفاة والدة اللواء عبد العزيز الفغم، الذي قتل على يد صديقه بعد خلاف بينهما. وكانت في وصية حارسه الشخصي اللواء عبدالعزيز الفغم، أن يُصرف قيمة ألف ريال من ماله الخاص على جميع المحتاجين والفقراء والمتقاعدين وموظفي الدولة من مدنيين وعسكريين على روحه والدعوة له بالرحمة. وبينت الهيئة ان مصدر الخبر من احدى المواقع المزيفة التي تدار من خارج المملكة وتقوم بانتحال هوية مواقع سعودية لبث أخبار كاذبة. أعلنت وسائل إعلام مختلفة عن وفاة والدة اللواء عبدالعزيز الفغم. وعلى مدار مسيرة عمل اللواء عبدالعزيز الفخم، عرف عنه إخلاصه وحبه الكبير لحكام المملكة العربية السعودية، خاصة الملك عبدالله بن عبدالعزيز والملك سلمان بن عبدالعزيز، والذي عمل مرافقا وحارسا شخصيا لهما بعد وفاة والده بداح الفغم الذي كان المرافق والحارس الشخصي للملك عبدالله لمدة 30 عاما. أكدت وسائل إعلام سعودية صباح اليوم الأحد الباكر وفاة اللواء عبدالعزيز بن بداح الفغم المطيري؛ الحارس الشخصي للعاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود مساء أمس السبت في مدينة جدة غرب المملكة. يذكر أن اللواء عبد العزيز المفغم أعلن خبر مقتله صباح يوم السبت الماضي ، في بيته في السعودية ، وأجرت السلطات السعودية تحقيقات مكثفة للكشف عن القاتل.

التالى

«б≈Џб«д Џд жЁ«… гЁ«ћ∆… бж«бѕ… «ббж«Ѕ «бЁџг «бЌ«—” «б‘ќ’н ббгбя ”бг«д .. («б”»» ж«б Ё«’нб)

وفاة والدة عبدالعزيز الفغم

. الحارس عبد العزيز الفغم هو الحارس الخاص للملك سلمان، وهو من قبله كان للملك عبد الله، وقد لفت الانظار اليه للدقة المتناهية في العمل، والذي حاز على لقب افضل حارس شخصي في العالم، وذلك اللقب من قبل منظمة الاكاديمية العالمية، وقد ترقى لرتيه الحالية قبل وفاته وهي رتبة عميد لواء في 2017. نفت هيئة مكافحة الإشاعات ما تم تداوله بشأن وفاة والدة اللواء عبد العزيز الفغم الحارس الشخصي للملك سلمان بن عبد العزيز، الذي قتل على يد صديقه بعد خلاف بينهما. تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي منذ فجر اليوم صوراً ينعون فيها وفاة ، الحارس الشخصي للملك، فمن هو هذا الرجل ولماذا تفاعل الناس مع خبر وفاته؟ إنه اللواء عبدالعزيز بن بداح الفغم المطيري، وهو الحارس الشخصي لخادم الحرميين الشريفيين ، وقائد قوة الحرس الخاص بالحرس الملكي. انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي مساء الاثنين مجموعة من الأنباء التي تتحدث عن وفاة والدة المقتول اللواء عبد العزيز الفغم بعد عدة ساعات من عملية إطلاق النار والإعلان عن وفاة ابنها. وتسائل الكثير من السعوديين عن تفاصيل وحقيقة خبر وفاة والد المفغم ، والحالة الصحية لها ، بعد انتشار خبر وفاتها بشكل مكثف خلال الساعات الماضية. في أمرٍ ملكي، أصدر خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبدالعزيز أمره بصرف 1000 ريال لجميع موظفي الدولة والمتقاعدين والمحتاجين والفقراء على روح حارسه الشخصي عبدالعزيز الفغم، وفق ما أوردت صحيفة سبق السعودية.

التالى

مقتل عبدالعزيز الفغم حارس الملك سلمان

وفاة والدة عبدالعزيز الفغم

خبر وفاة الحارس الشخصي للملك سلمان بن عبدالعزيز، أعاد للأذهان وبقوة، التنبؤات التي أطلقها المتنبئ اللبناني ميشال حايك، مع بداية العام الجاري، خلال استضافته في أحد القنوات الفضائية اللبنانية، لاستعراض توقعاته للعام 2019، والتي كان من بينها عدد من التوقعات التي تخص المملكة العربية السعودية. كان والده بداح بن عبد الله بن هايف الفغم مرافقاً شخصياً للملك عبد الله بن عبد العزيز حيث كان يلازمه في كل مكان لمدة وصلت إلى ثلاثين عاماً، إلا أنه سرعان ما رحل وهو مازال في سن الشباب حيث كان عمره سبعة وأربعين عاماً عند وفاته، بعدها استطاع عبد العزيز بن باح الفغم ابنه أن يحمل راية أبيه، حيث تمكن من اثبات التفوق واتقان العديد من المهارات المتنوعة مما ساعد على توليه منصب لواء خاص من قبل الحرس الوطني. عادل الحربي صدى : أوضحت هيئة مكافحة الإشاعات، اليوم الاثنين، حقيقة وفاة والدة اللواء عبد العزيز الفغم، الذي قتل على يد صديقه بعد خلاف بينهما. بدورها أوضحت هيئة مكافحة الإشاعات، حقيقة وفاة والدة اللواء عبد العزيز الفغم، الذي قتل على يد صديقه بعد خلاف بينهما. اطلع عليه بتاريخ 17 يونيو 2020.

التالى