اجمل ماقيل في الحب. اجمل ما قيل في الحب

اجمل ما قيل في الشوق 20 عبارة رائعة

اجمل ماقيل في الحب

بتناقض العشق والكراهية، دعيني في عيد الحب. لا تحارب بناظريك فؤادي فضعيفان يغلبان قويًا. لن يتغيرَ شيءٌ في عاطفتي. والذين يبكون اليوم لوعةة وحدتهم قد يكونون أطفال الحب المدللين في الأعياد القادمة. .

التالى

√ћгб г«ёнб Ён «бЌ»

اجمل ماقيل في الحب

لأخرجن من الدنيا وحبكم بين الجوانح لم يشعر به أحد تتبع الهوى. ولولا الهوى ما ذلّ في الأرض عاشق ولكن عزيز العاشقين ذليل. . . ضممتك حتى قلت ناري قد انطفت فلم تطفَ نيراني وزيد وقودها. .

التالى

ما قيل في الحب والغزل

اجمل ماقيل في الحب

و نبقى ساعة فوق رصيف الغرباء و استعدت للغناء. ولمعرفة اجمل ما قيل في الحبيبة نوصي بقراءة هذا المقال: أبيات شعرية في الحب سوف نتعرف فيما يلي على أجمل الأبيات الشعرية التي قد قيلت في الحب: وما كنت ممن يدخل العشق قلبه ولكن من يبصر جفونك يعشق. الشوق و ما به لوعة الأشواق و كثيرنا يشعر بالشوق كأنه أشواك تعصف بنا و نتلذذ بها، فهي دليل حب راقي الوفاض نعلو و نسمو به بكل مشاعرنا البهية، الشوق عبارة عن كل الحنين و الذي يمحو كل دقات و إنهيارات الأنين و يأخذنا الشوق بعبيره إلى أعلى السماء بالنهار كان و بالمساء و نعلو به و معه فوق الحب حباً بكل إعتلاء؛ لأن الشوق للحب أجمل إرتواء بكل نقاء الهوى و كامل الصفاء، الشوق جميله فينا بكل مشاعرنا و الرقي المستمر في أحاسيسنا الوردية بالحب و بالعناق بين الحين و الآخر لكلمات من نعشقهم و نرسم دوماً جميل لقائنا و معه تتعطر أفئدتنا بالغرام و حلو الهيام بكل يوم من الأيام و ننسى مع الشوق كل ذي آلام طالما أشواقنا بهية شهية و لقلوبنا خير روية، متابعيي موقعنا الكرام لنا هنا لقاء شيق ممتع عن أحلى و اجمل ما قيل في الشوق، و نستطيع به التعبير عن أشواقنا لمن نحبهم دون مقابل غير الحب و الشوق فقط. لست صخرةً ولست من حديد كصنبور أو عمود إنارة. ولقد عهدت النار شيمتها الهدى وبنار خديك كل قلب حائر. وإن حكمت جارت علي بحكمها ولكن ذلك الجور أشهى من العدل.

التالى

اجمل ما قيل في الشوق 20 عبارة رائعة

اجمل ماقيل في الحب

أحبك حبًا لو يفض يسيره على الخلق مات الخلق من شدة الحب. الخاطرة الخامسة: حبيبتي ستكوني أنتِ في قلبي زهرة لن تذبل أوراقها أبداً، كل يوم لها لا تعرف فصلاً اسمه الخريف، أقولها بكل ما امتلكت من قوة، أقولها بقلب نبضت عروقه لكِ أنتِ، ولن ينبض إلّا باسمك أنتِ، نعم عشقتك وما زلت أعشقك، ولن أعشق غيرك، أنتِ الروح والنفس، أنتِ الحياة والعمر. حمليني في الحب ما شئت إلا حادث الصد أو بلاء الفراق. . إلى أين سنذهب؟ لم أودعك، فقد ودعت سطح الكرة الأرضيّة الآن. .

التالى

اجمل ما قيل في الحب

اجمل ماقيل في الحب

ما أخطأ النحل إذا أخلى خمائله فالخد ورد وهذا الشعر أزهار. فياليت هذا الحب يعشق مرة فيعلم ما يلقى المحب من الهجر. . لك عندي وإن تناسيت عهد في صميم القلب غير نكيث. . فما غاب عن عيني خيالك لحظة ولا زال عنها والخيال يزول.

التالى

اجمل ما قيل في الشوق 20 عبارة رائعة

اجمل ماقيل في الحب

فلم نجِد الوقت لنشربها معكم، عفواً! وان سهرت سأضـئ الليل بإسمك… وان تغنيت فسأملأ الدنيا بلحن الحب. لترى أي أنثـى احببت انت. إن كان ذنبي أن حبك شاغلي عمن سواك فلست عنه بتائب. قد تسربت في مسامات جلدي مثلما قطرة الندى تتسرب. وهل لي نصيب في فؤادك ثابت كما لك عندي في الفؤاد نصيب. وقلت شهودي في هواك كثيرة وأَصدَقهَا قلبي ودمعي مسفوح.

التالى

اجمل ماقيل عن الحب 2020

اجمل ماقيل في الحب

تعلمتُ أن الأشياء تأتي على هيئة ثنائيات، الحياة والموت. والفراشات ملّت الزهر لمّا حدثتها الأنسام عن شفتيك. . . اعتيادي على غيابك صعب واعتيادي على حضورك أصعب.

التالى

أجمل الأبيات الشعرية التي كتبت في الحب

اجمل ماقيل في الحب

هل تحرقين الريح في خاصرتي أم تمتشقين الشمس؟ أم تنتحرين؟ علّمتني هذه الدنيا لغات و بلادا غير ما ترسمه عيناك. . أحبك حبًا لو تحبين مثله أصابك من وجدي على جنوني. ريشِ العصافير و حبّاتِ المطر لكنَّ أي امرأةٍ في بلدي إذا احبّت رجلاً تُرمى بخمسين حجر. وصالك جنتي لكن نفسي تفضل في محبتك العذاب.

التالى