انتحار الممثل الهندي. انتحار الممثل الهندي سوشانت راجبوت

انتحار الممثل الهندي سوشانت راجبوت

انتحار الممثل الهندي

وكشفت الشرطة في تحقيقات أولية أن آخر ما فعله سوشانت قبل انتحاره، هو تناوله كوبا من العصير صباحا، ثم حبس نفسه في غرفة نومه، وأقدم على شنق نفسه. وقد توفي بعد أيام قليلة على الموت المفاجئ لمديره السابق ديشا ساليان. يشير التقرير الذي أجرته Peeping Moon إلى أن ديشا كانت مخطوبة للممثل روهان راي، ورغم ذلك اكتشفت أن راي كان يخونها مع ممثلتين تلفزيونيتين، ولهذا السبب كان يؤخر خطط الزواج. عثر على الممثل الهندي الشاب سوشانت سينج راجبوت مشنوقا في شقته بمدينة مومباي الهندية عن عمر 34 عاما. ودرس راجبوت بكالوريوس الهندسة الميكانيكية في كلية دلهي للهندسة، قبل أن يوقف تعليمه، ويتوجه للتدرب على الرقص، إضافة إلى دروس التمثيل على يد باري جون. عام 2013، وما تلاه من pk عام 2014 وkedarnath عام 2018 وDil Bechara عام 2020. وكان خطيبها يؤجل قرار الزواج، بسبب علاقته بفنانتان تليفزيونيتان، وبالتالي اتجهت للانتحار بعد معرفتها بتلك الصدمة المروعة.

التالى

انتحار الممثل الهندي الشاب سوشانت سينغ

انتحار الممثل الهندي

عثر على جثته معلقة على مروحة السقيفة. وحرص عدد كبير من النجوم الهنديبن على نعيه، وتوجيه العديد من الرسائل الحزينة، وافتقادهم له،. وقالت بعض التحقيقات أن مديره أعماله ساليان، أنهت حياتها بعد أن اكتشفت خيانة خطيبها روهان راي لها، بعدما كانت تجمعم علاقة منذ فترة طويلة، امتدت لمدة 6 سنوات. الجدير بالذكر أن آخر ظهور للممثل الشاب، كان من خلال منشور له عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي انستقرام، وذلك يوم 3 من يونيو الجاري، حيث نشر صورة له ولوالدته، مرفقة بقصيدة من الشعر. كان راجبوت على علاقة مع زميلته أنكيتا لوخاندي لمدة ست سنوات، وانفصلا في عام 2016. وقررت شرطة مومباي فتح تحقيقًا في الحادثة، لتعلن عن انتحاره في منزله، والغريب أن ذلك جاء بعد انتحار مديره أعماله بيومين، مما زاد حيرة الجمهور وزادت التساؤلات.

التالى

الكشف عن أسباب انتحار الممثل الهندي سوشانت سينغ

انتحار الممثل الهندي

معلومات عن سوشانت سينغ راجبوت سوشانت سينغ راجبوت 21 يناير 1986 — 14 يونيو 2020 هو ممثل سينمائي وتلفزيوني هندي. وأشارت بعض التقارير إلى أن ساليان أنهت حياتها بعد أن اكتشفت أن خطيبها روهان راي كان يخونها، كان على علاقة مع راي على مدى السنوات الست الماضية. بدأ مسيرته الفنية بالمسلسلات التلفزيونية. عثرت الشرطة الهندية في مومباي على جثة ممثل بوليوود الهندي سوشانت سينج راجبوت 34 عاماً منتحراً في منزله بمنطقة باندرا، ليلحق بذلك مع المتحدثة باسمه التي انتحرت مؤخراً. الممثل الهندي سوشانت سينغ راجبوت وتزوج سوشانت من أنكيتا لوخاندي، وطلب يدها ببرنامج رقص شهير، فوافقت عليه وتزوجا، إلا أنهم انفصلا بعد فترة، وصرحت زوجته حينها بأن سبب الانفصال هو شربه الكحول، ولكنه خرج وقتها ونفى ذلك، بينما السبب الحقيقي، مازال غير معروف.

التالى

انتحار الممثل الهندي، براديب كومار في الساعات الأولى معلَقًا في مروحة سقف منزله

انتحار الممثل الهندي

وقابل معجبو راجبوت ونجوم بوليوود الخبر بموجة من التعليقات الحزينة التي سرعان ما تحولت إلى مناقشات حول الصحة النفسية والاكتئاب. وعُثِر على الممثل الشاب مشنوقاً في منزله في مومباي، الأحد، فيما بدا للشرطة كحالة انتحار. وكان أبرزهم شاهد كابور وأكشاي كومار. الممثل الهندي سوشانت سينغ راجبوت,الممثل سوشانت سينغ راجبوت,انتحار الممثل الهندي سوشانت سينغ راجبوت,سبب وفاة الممثل الهندي سوشانت سينغ راجبوت,سوشانت سينغ راجبوت الممثل,سوشانت سينغ راجبوت,من هو الممثل الهندي سوشانت سينغ راجبوت,سوشانت راجبوت,سوشانت سینج راجبوت,سوشانت سينغ,رانبير سينغ,السينما الهندية,رانفير سينغ,الهند سوشانت سينغ راجبوت,انتحار الممثل الهندي سوشانت سينغ راجبوت,الهند,وفاة نجمة هندية,رانبير سينغ,ممثل هندي,ممثلة هندية,فلم هندي مترجم,أنكيتا لوخاندي,أفلام هندية مترجمة,أغاني هندية مترجمة,كيفانتش,ريما لاجو,نجمة هندية,رانبير كابور,إم بي سي بوليوود,أغنية هندية مترجمة,اطلالة,شاروخان,سلمان خان,فلم رابتا,سيف علي خان,كريتي سانون,شاهيد كابور,كارينا كابور,أنوشكا شارما,اميتاب باتشان,أولسوي تشاتاي,ماهوري ديكسيت,بيريانكا شوبرا,شقيقة سيف علي خان,جدال,كيبوب,جيبوب,كاجول,باكستان,بوليوود,زي أفلام,عامر خان,زي ألوان. وبعد عودة زوجته، وجدته منحراً في غرفة نومهما، فاتصلت بالشرطة وهرعت به إلى المستشفى حيث كان قد فارق الحياة قبل وصول زوجته إلى المنزل. وشارك سوشانت سينغ راجبوت، نجم السينما الهندية بوليوود ، في العديد من الأعمال الفنية الشهيرة.

التالى

تفاصيل انتحار الممثل الهندي سوشانت سينغ راجبوت بطريقة مأساوية في منزله

انتحار الممثل الهندي

جدير بالذكر ، أن راجبوت أصبح أحد أشهر الممثلين في بوليود في الآونة الأخيرة خاصة بعد نجاح فيلمه لفيلم Kai Po Che! وقدم راجبوت العديد من الأعمال، منها البرنامج اليومي «إكتا كابور»، إضافة إلى العديد من العروض الفنية الراقصة، قبل أن يتوجه إلى عالم «بوليوود»، حيث ظهر للمرة الأولى في فيلم «كي بو جي» عام 2013، وحصل فيما بعد على أدوار رئيسية في العديد من الأفلام منها «ياش راج»، وعمل مع عدد من نجوم «بوليوود» الكبار، مثل أبهيشيك كابور، وعدد من المخرجين منهم، راجكومار هيراني، ديباكار بانيرجي، وكانت حياته المهنية قصيرة في «بوليوود». © ليالينا تفاصيل انتحار الممثل الهندي سوشانت سينغ راجبوت بطريقة مأساوية في منزله أحدث خبر انتحار سوشانت سينغ راجبوت Sushant Singh Rajput بطريقة مأساوية في منزله ضجة كبيرة بين معجبي النجم الهندي الشاب. . وأشارت تقارير إعلامية هندية، إلى أن سوشانت سينغ راجبوت، البالغ من العمر 34 عاما، انتحر في منزله بمدينة باندرا في. ننصحك بمشاهدة المواضيع التالية ايضا. في 14 يونيو 2020، تم العثور على راجبوت -البالغ من العمر 34 عامًا- ميتًا لانتحاره في منزله في باندرا، مومباي.

التالى

تفاصيل انتحار الممثل الهندي سوشانت سينغ راجبوت بطريقة مأساوية في منزله

انتحار الممثل الهندي

وبحسب ما ورد كان يعاني من الاكتئاب لمدة ستة أشهر تقريبًا. وكانت المتحدثة السابقة باسم سوشانت، ديشا ساليان انتحرت في وقت سابق من هذا الشهر، بعد أن ورد أنها سقطت من نافذة شرفة صديقتها. فتحت قضية انتحار الممثل الهندي الشاب ، البالغ 34 عاما، الباب واسعا على الأسباب وراء إقدامه على الانتحار شنقا داخل شقته في الطابق السادس في باندرا بمومباي. ومع ذلك، لم يتم العثور على رسالة انتحار حتى يونيو 2020. شاهدي أيضاً: انتحار الممثل الهندي سوشانت سينغ راجبوت وكشفت وسائل إعلام أن النجم الشاب سوشانت سينغ راجبوت - 34 عاماً - قد شنقاً داخل منزله بمدينة باندرا في مومباي بسبب معاناته مع مرض الاكتئاب. أهم أدواره كانت بمسلسل العلاقات المقدسة الحائز على جائزة المسلسل الشعبي لقناة زي تي في. ورجحت التقارير الأولية أن النجم الراحل قرر انهاء حياته بعد مرور حوالي 4 أيام فقط على مديرة أعماله، وذلك بسبب حزنه الشديد على وفاتها.

التالى