استعادة الصور المحذوفة من الايفون. استعادة الملفات المحذوفة من الايفون بعد الفورمات : أفضل برنامج مع الشرح

كيفية استرجاع بيانات الآيفون دون نسخة آيتونز احتياطية

استعادة الصور المحذوفة من الايفون

يمكنك إجراء نسخ احتياطي اختياري لأنواع معينة من البيانات، ثم استعادة النسخة الاحتياطية الجزئية إلى جهاز iOS الخاص بك. الذى يقول انه من المحال اعادة بيانات الايفون بدون وجود ملف نسخة احتياطية ل itunes حتما هو مخطئ بسبب التكنولوجيا الخاصة باجهزة نظام ios، انه من الصعب جدا استخراج بيانات من الايفون مباشرة و لكن ليس مستحيلا. الخلاصة :: برنامج استرجاع الصور بعد الفورمات للايفون هنا قائمة من البرامج المميزة والمعروفة في هذا الصدد تحتاج الي جهاز كمبيوتر ثم تحميل اي من هذه البرامج ثم بعد التنصيب وصل الايفون للكمبيوتر وابدء في تشغيل برنامج الاستعادة في حالة فشل المحاولة جرب برنامج أخر وهكذا. Fone — لاستعادة بيانات الايفون على الحاسوب الخاص بك ثم تشغيله. لذلك ننصحك في حالة عمل فورمات للايفون تجربة مجموعة مختلفة من برامج الاستعادة قد تساعدك في الحصول علي الصور التي تم حذفها اما اذا كانت عملية الفورمات مرة عليها فترة زمنية وتم استخدام الهاتف فترة من الزمن فقد تكون عملية الاستعادة غير مثمرة. برنامج cleverfiles من برامج استعادة المحذوفات لأجهزة أبل بشكل عام يتوفر البرنامج في نسخة للكمبيوتر وأخري لأجهزة الماك , اذا حدث خلل في نظام التشغيل او تعليق أثناء عملية التحديث مما ترتب عليه مشكلة في جهازك هذا التطبيق مصمم خصيصاً للتعامل مع مثل هذه المشاكل. اختيار واحد لأي فون الخاص بك، وانقر فوق الزر بدء المسح الضوئي للبدء في استخراج النسخ الاحتياطي.

التالى

كيفية استعادة الصور المحذوفة من أي فون

استعادة الصور المحذوفة من الايفون

Fone لدائرة الرقابة الداخلية، يمكنك التحقق من استدعاء البيانات القابلة للاسترداد كل واحدة بالتفصيل، مثل الصور، جهات الاتصال، الرسائل، والمذكرات، وسجل أكثر. عندما يتوقف الفحص فستستطيع معاينة و الاطلاع على الملفات فى نتائج الفحص كما هو واضح على اليمين واحد تلو الاخر. العديد من المستخدمين يقومون بعمل ضبط المصنع او سوفتوير للجهاز ويفتقد كل شئ على جهازه الايفون، لذلك عند القيام بتلك الخطوة تذهب نسبة كبيرة من الملفات الى وحدة التخزين الداخلية ،وفي هذه الحالة تستطيع استعادة كافة الملفات الموجودة وليس الصور فقط، لذلك سنقوم اليوم بشرح برنامج لاستعادة الصور المحذوفة من الايفون، تابعو الشرح خطوة بخطوة لتكون الأمور واضحة. افحص الايفون للبحث عن البيانات المحذوفة اثناء الفحص تاكد ان الايفون متصل جيدا طوال الوقت. في هذا الحال، سيكون برنامج الاحترافي أفضل اختيارك. الخطوة 3 : قم باستعراض و تحديد ما تريد استرجاعه على الايفون بدون ملف نسخ احتياطى من itunes يساعدك Dr. Fone for iOS اذا كنت لا تعرف شركة Wondershare فهي واحده من اقوى الشركات عالميا لصناعة برامج اجهزة الكمبيوتر بشتى أنواعها وأشكالها.

التالى

PhoneRescue®

استعادة الصور المحذوفة من الايفون

هل قمت بالصدفة بحذف صورة مفضلة لديك من اي فون؟ إذا كانت الإجابة بنعم، سوف تكون سعيد لمعرفة أنه الآن بإمكانك استعادة الصور المحذوفة من اي فون الخاص بك بسرعة وسهولة! كيفية استعادة الصور المحذوفة على الايفون من نسخ iTunes احتياطي - الخطوة الرابعة ملاحظة: إذا تم تشفير النسخ الاحتياطي، فستحتاج إلى إدخال كلمة المرور لفك تشفير النسخ الاحتياطي. خطوات لاستعادة الصور من ملف النسخ الاحتياطي الخاص بآيكلاود. ولكن هذه الصور تكون غير مرئية عندما تستعرض الصور. برنامج Renee Iphone Recovery يعتبر برنامج Renee iPhone Recovery من افضل البرامج التي يستعملها مستخدمين هواتف الايفون لأسترجاع الصور فضلا عن ,وهو برنامج احترافي لأستعادة الصور من اجهزة الايفون ويدعم هذا البرنامج الكثير من المعطيات المختلفة الاخري مثل جهات الاتصال,الملاحظات المحذوفة,الرسائل ,ويحتوي هذا البرنامج الرائع علي الانماط الثلاثة المختلفة لاسترجاع المحذوفات من هواتف الايفون,ويتم استرجاع هذه المحذوفات من جهاز الايفون عن طريق iTunes,iCloud,لذلك يعتبر برنامج Renee iPhone Recovery من افضل البرامج المستخدمة لأسترجاع الصور من هواتف الايفون. الخطوة 2 معاينة واسترداد صورك فون في نتيجة المسح قدمها Wondershare Dr.

التالى

اربع طرق لاستعادة الصور المحذوفة من الايفون بفاعلية

استعادة الصور المحذوفة من الايفون

الآن قم بتحميل برنامج PhoneRescue وتثبيته على الكمبيوتر الخص بك، ثم اتبع الخطوات التالية لاستعادة الصور المحذوفة على الأيفون 6 أو الأيفون 6s. هدفى توفير البرامج والاسطوانات إلى كل عربى بطريقة مبسطة ومساعدة كل إنسان فى استخدام جهازه الشخصى على اكمل وجه. كيفية استعادة الصور المحذوفة على الأيفون من نسخ iTunes احتياطي - الخطوة الرابعة ملاحظة: إذا تم تشفير النسخ الاحتياطي، فستحتاج إلى إدخال كلمة المرور لفك تشفير النسخ الاحتياطي. يمكنك شراء برنامج phonerescue بثقة، إذا لم تكن راضيا عن هذا البرنامج في غضون 60 يوما، اتصل بنا لاستعادة المبلغ الكامل. لذلك، للحفاظ على جميع البيانات الموجودة في الايفون آمنة، قم باستعادة الـ iPhone الخاص بك باستخدام نسخة احتياطية صحيحة، واستعادة الملفات التي تريدها فقط بدلاً من جميع الملفات المحذوفة، نقترح بشدة أن تقوم باستعادة صور iPhone المحذوفة من النسخ الاحتياطي باستخدام برنامج PhoneRescue for iOS، الذي بإمكانه استعراض واستخراج الملفات أو البيانات من النسخ الاحتياطية في iTunes أو iCloud لمساعدتك في استعادة الملفات المحذوفة بشكل انتقائي. و الان اريدهم بشدة و بشكل عاجل لكننى سمعت انه لا يوجد طريقة لاستعادتهم مجددا الا من خلال ملف نسخة احتياطية.

التالى

3 طرق لاستعادة الصور المحذوفة من اي فون

استعادة الصور المحذوفة من الايفون

الخلاصة بالإضافة إلى الملاحظات المحذوفة في الأيفون، يسمح أيضا برنامج PhoneResue لك باسترجاع ، الصور، المذكرات، أحداث التقويم وغيرها من البيانات والملفات المفقودة أوالمحذوفة على الأيفون الخاص بك. في البداية سنطرح برنامج استعادة الصور للايفون اليكم لتحميله ومن ثم التتبع معنا خطوة بخطوة ،البرنامج يتكون من نسختين تجريبيتين لاستعادة الصور من الايفون ،نسخة لأجهزة الايفون. اختر نوع الملف المفقود وكيف فقدته حمل وشغل البرنامج علي حاسوبك. استعادة الصور المحذوفة علي الايفون يدويا خلال 30 يوم لإصدارات الاي او اس الاحدث من أي او اس 8, الصور المحذوفة ستبقي علي الايفون حتي 30 يوم في حالة انك اردت استعادتها لاحقا. إذا كان لديك ملف نسخة اي تيونز احتياطية، ثم يمكنك بسهولة استخدام هذا الأسلوب لاستعادة الصور المحذوفة من اي فون الخاص بك.

التالى

كيفية استعادة الصور المحذوفة من أي فون

استعادة الصور المحذوفة من الايفون

الآن أريد أن أعرف كيفية الحصول على الصور مرة أخرى لأنهم مهم حقاً بالنسبة لي. لكن ولحسن الحظ، يُمكنك استرجاع الصور من الايفون بأكثر من طريقة سواء من خلال ميزة مدمجة فى تطبيق Photos أو النسخ الاحتياطية عبر الايتونز أو برنامج خارجي لاستعادة المحذوفات من أجهزة iOS. تحتاج وبشكل اساسي الي جهاز كمبيوتر او ماك حيث لايمكن استرجاع الصور من الايفون بعد الفورمات بدون الاستعانة بجهاز خارجي يتم تنصيب البرامج من خلالها ,هنا سوف نوفر قائمة تضمن مجموعة مختلفة من البرامج التي سوف تساعدك علي استرجاع الصور من الايفون بعد الفورمات :: برنامج EaseUS MobiSaver شركة EaseUS من الشركات المعروفة في مجال استعادة البيانات المحذوفة ليس للآيفون فحسب لكن لكل الأجهزة مع دعم كل أنظمة التشغيل الموجودة سواء ماك ويندوز اندرويد وأجهزة آبل بشكل عام , أنصحك في المقدمة بتجربة برنامج easeus mobisaver for iphone تم تجربة نسختهم الخاصة بالكمبيوتر من قبل تعمل بشكل مميز. قمت بإنشاء النسخ الاحتياطي من هذه الملاحظات التي تريد استرجاعها إلى iTunes أو iCloud مسبقا. ما هو الأسوأ، لو لم تحتوي النسخ الاحتياطية على الصور التي تحتاجها؟ ثم ستفقد البيانات الموجودة ولن تتمكن أيضًا من العثور على الصور المحذوفة. كيفية استرجاع صورك المحذوفة من الايفون كثير من مستخدمي اجهزة الايفون يتسائلون وبشكل كبير جدا ، هل من الممكن استعادة الصور او الفيديوهات او الاسماء التي افتقدتها من جهازك ، الجواب هو نعم في حال لم تتلف وحدة التخزين الداخلية للجهاز. يمكنك أن تفترض أن مجرد صور تم حذفها من سلة المحذوفات، منهم أصبح من الصعب جداً استعادة.

التالى