محمد رمضان كورونا. اغنية محمد رمضان

15 مليون مشاهدة لأغنية محمد رمضان «كورونا فيروس»

محمد رمضان كورونا

احتفل الفنان محمد رمضان اليوم بحفل زفاف شقيقته إيمان رمضان، في جو أسري بفيلا بالطريق الصحراوي، بعيدا عن حضور نجوم الوسط الفني، ويبدو أن رمضان أعتاد على تجاهل الإجراءات الاحترازية من خطر تفشي فيروس كورونا المستجد، والذي دائما ما تحرص الدولة على توجيه التوعية للجمهور من أجل اتباعها حتي يتفادي خطر هذا الفيروس اللعين، سواء بالبعد عن التجمعات او ارتداء الكمامات او غيرها من الإجراءات الوقائية، حيث لم يرتد رمضان الكمامات أو مراعاة البعض بين الأشخاص داخل حفل الزفاف، بالعكس احتوى الحفل على عدد كبير من أهل العروسين ولا يوجد مسافات بينهم، فضلا عن عدم ارتداء الكمامات والتي تحرص الدولة بشكل كبير على توعية المواطنين بها. ومسلسل «البرنس» أحدث أعمال محمد رمضان وشاركه في بطولته أحمد زاهر وروجينا وإدوارد ورحاب الجمل وسلوى عثمان ومحمد علاء وأحمد داش وريم سامي، والعمل من تأليف وإخراج محمد سامي. تحد بين أحمد الشيخ والسد العالي. . وظهر رمضان في المقطع وهو يرتدي كمامة طبية، محاط بمجموعة من الفتيات يتدربن على أداء الاستعراض الخاص بالأغنية، وقد ارتدين الكمامات بدورهن. يا خيمة القذافي فضحتي وكشفتي الإخوان. وأصبحت الأغنية حديث السوشيال ميديا، ونالت إعجاب جمهور محمد رمضان، والكليب من إخراج محمد سامي، ومن إنتاج شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، واقتربت الأغنية من تحقيق 15 مليون مشاهدة، حيث حققت حتى الآن 14,985,903 مشاهدة.

التالى

اغنية محمد رمضان

محمد رمضان كورونا

كذلك أقام رمضان حفل زفاف كبير لشقيقته إيمان، مخالفًا بذلك القرارات الصادرة بمنع التجمعات والاحتفالات، وأخيرًا قيامه بتصوير فيديو كليب في ذروة انتشار الفيروس في مصر. اقرأ أيضًا: محمد رمضان مستمر في استفزاز الجمهور! رمضان حرص على تهنئة شقيقته بصور شاركها مع متابعيه من أجواء الزفاف، ظهر فيها برفقة العروسين وزوجته، مرتدين كمامات، معلقاً عليها: «مبرووك لحبايبي. وتعرض «رمضان» لانتقادات لاذعة من قبل الجمهور بسبب عدم التزامه بالإجراءات الاحترازية للوقاية من الفيروس خلال الحفل حيث ظهر بدون كمامة، كما حرص على التقاط الصور مع الحضور بشكل طبيعي دون تطبيق قواعد التباعد الاجتماعي. محمد رمضان مستمر في استفزاز الجمهور بعدم الالتزام بإجراءات الوقاية من فيروس كورونا! ظهر النجم محمد رمضان، في إعلان جديد لصالح إحدى شركات الإتصالات الكويتية، والذي يدعو إلى التفاؤل لقدوم عيد الفطر المبارك، كما يحث على التعايش والانفتاح مع فيروس كورونا المستجد كوفيد-19. انتظروه في خلال أيام على قناتي الرسمية على يوتيوب. محمد رمضان يحتفل بزفاف شقيقته إيمان محمد رمضان يحتفل بزفاف شقيقته إيمان محمد رمضان يحتفل بزفاف شقيقته إيمان محمد رمضان يحتفل بزفاف شقيقته إيمان محمد رمضان يحتفل بزفاف شقيقته إيمان محمد رمضان يحتفل بزفاف شقيقته إيمان ويعد تجاهل محمد رمضان لمثل هذه الإجراءات الاحترازية ليس الأولى، حيث سبق وتجاهل رمضان هذا الأمر أكثر من مرة خلال نشره العديد من الفيديوهات في كواليس تصوير مسلسله الأخير البرنس، وذلك عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير انستجرام. والعمل من تأليف وإخراج محمد سامي، وبطولة محمد رمضان، نور اللبنانية، أحمد زاهر، روجينا، نجلاء بدر، إدوارد، دنيا عبد العزيز، عبد العزيز مخيون، ريم سامى، سلوى عثمان، محمد علاء، صفاء الطوخي، محمد حاتم، رحاب الجمل، حازم ايهاب، أحمد داش، وإنتاج شركة سينرجي.

التالى

محمد رمضان يقلد مايكل جاكسون بسبب كورونا

محمد رمضان كورونا

وأحتوى الإعلان على مشهد عودة مريم ابنة رضوان البرنس الشخصية التي يجسدها محمد رمضان في مسلسله البرنس، إلى حضن والدها بعدما تركها أعمامها في الشارع عقب سجن أبيها ظلمًا، وأبكت الجميع بسبب بكائها وخوفها وهي ضالة الطريق. رمضان تعرض لانتقاداتٍ واسعة بعد نشر المقطع، فرغم أن الأغنية توعوية تهدف لتوعية الناس بإجراءات الوقاية من فيروس كورونا، كانت تصرفات رمضان في الآونة الأخيرة متنافية تمامًا مع فكرة ورسالة أغنيته. امتلأت المساجد من جديد بالشيوخ والشباب , الفرحة والابتسامة تملئ وجههم بالعودة مرة ثانية , لم تقال صلوا فى بيوتكم بعد اليوم. اقرأ أيضًا: يذكر أن رمضان واجه في الفترة الأخيرة بعض الأزمات، أبرزهم: هجوم الإعلامية الكويتية عليه، وأزمة تهنئة النجم الإسباني إنريكي أرسي بعيد ميلاده، والاتهامات التي لاحقت رمضان بشراء التهنئة للفخر بمعرفة نجوم عالميين. ونجح البرنس في سباق دراما رمضان، بتصدره قوائم الترند في مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات بحث جوجل.

التالى

Corona Virus / محمد رمضان

محمد رمضان كورونا

أبشروا عاد العيد وعادت الأناشيد. يُذكر أن إيمان كانت قد احتفلت بعقد قرانها رمضان الماضي في أجواء عائلية، بينما تغيب عن الحفل شقيقها محمد رمضان لارتباطه بالتصوير. عقبال عندكم جميعاً»، حيث هنأ فانز النجم المصري، رمضان، بزواج شقيقته، متمنيين لها الحب والسعادة الدائمة، في الوقت الذي لم يسلم النجم المصري من انتقادات البعض ممّن حذروه من خطورة التجمعات بسبب انتشار وباء كورونا، وفضلوا لو كان الحفل اقيم في أجواء عائلية أبسط. المقطع صُور في بيت محمد رمضان، ولاقى انتشارًا واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي، رافقه انتقادات واسعة بسبب استمرار رمضان في عدم الالتزام بإجراءات التباعد الاجتماعي. وكان محمد رمضان أقام حفلًا لزفاف شقيقته إيمان رمضان على زوجها حسام حامد، في فيلا بطريق «مصر — الإسكندرية» الصحراوي، مساء الأحد الماضي، بوجود عدد كبير من المدعوين، بالرغم من تشديد الدولة على الإجراءات الاحترازية للوقاية من فيرس كورونا المستجد «كوفيد 19».

التالى

بالفيديو.. محمد رمضان يستفز الجمهور بظهوره مع فتيات في منزله يرقصن على أنغام

محمد رمضان كورونا

وظهر رمضان خلال الفيديو وهو يرقص على أنغام أغنيته، مرتديًا الكمامة، وعلق على الفيديو قائلًا: «البروڤة النهائية لكليب كورونا انتظروه في خلال أيام على قناتي الرسمية على يوتيوب». احتفل النجم المصري محمد رمضان بزفاف شقيقته إيمان على خطيبها حسام حامد بحضور أفراد أسرتي العروسين وأقرب أصدقائهما فى إحدى الفيلات الواقعة بطريق مصر إسكندرية الصحراوي. . . . .

التالى

محمد رمضان يغني بالفصحى لأول مرة ويدعو للتعايش مع كورونا (فيديو)

محمد رمضان كورونا

. . . . . . .

التالى

15 مليون مشاهدة لأغنية محمد رمضان «كورونا فيروس»

محمد رمضان كورونا

. . . . . .

التالى

في حفل زفاف شقيقته.. محمد رمضان يصر على تجاهل الإجراءات الاحترازية لفيروس كورونا (صور)

محمد رمضان كورونا

. . . . .

التالى