والد صابرين بورشيد. وفاة صابرين بورشيد بعد معاناة مع المرض

صابرين بورشيد توفيت في إحدى المستشفيات التركية ووالدها يكشف التفاصيل

والد صابرين بورشيد

ودرست الشابة البحرينية الإعلام والعلاقات العامة لكنها لم تتابع دراستها بعد فرصة أتيحت لها بإذاعة البحرين. لاتزال حالة الصدمة والحزن مسيطرة حتى الآن على أسرة الفنانة والإعلامية البحرينية الراحلة التي وافتها المنية مساء أمس، الإثنين بعد معاناة مع المرض. وقد عاشت البحرين والشعب البحريني والوسطين الإعلامي والفني ومتابعيها ومعجبيها من كافة الدول العربية حالة من الحزن والأسى لفقد فنانة شابة ، كانت مثالاً للالتزام وحسن الأخلاق والتواضع ، حيث كانت محبوبة من الجميع. وكانت صابرين وهي من أب بحريني وأم سعودية ، وهي إعلامية وممثلة وعملت كمذيعة في الإذاعة والتلفزيون في البحرين، قد نقلت من دولة الكويت قبل شهرين حيث كانت تعمل، واصطحبها والدها إلى البحرين بعد أن كانت تعاني من حالات إغماء تجعلها تنام لفترات طويلة وتنسى العديد من الأشياء في حياتها اليومية، حيث كانت ترفض الذهاب إلى الدكتور. مرض الفنانة صابرين بورشيد كانت تعاني الفنانة الراحلة من ثلاث أورام في الرأس من جهة اليسار، وكان والد الراحلة قد ناشد السلطات البحرينية لتسهيل سفر ابنته لتلقي العلاج في الخارج، وهو ما استجابت له على الفور السلطات البحرينية حيث وجهت وزارة الصحة لجنة العلاج في الخارج لسفر الراحلة. وقال بورشيد في لقاء تلفزيونيّ إنّ ابنته تعرّضت للكثير من الأمراض قبل وفاتها، منها توقّف قلبها مرتين بالإضافة إلى نوبة سكر مرتين أيضًا، نافيًا لأوّل مرّة أنْ يكون سبب الوفاة هو مرض السّرطان، رغم إعلانه قبل وفاتها أنّها أصيبت بثلاثة أورام بالرّأس.

التالى

والدُ صابرين بورشيد يُفجّرُ مفاجأة: لم تمتْ بسبب السّرطان!

والد صابرين بورشيد

ضجت وسائل السوشيال ميديا فور صدور خبر وفاة الاعلامية البحرينية صابرين بورشيد عن عمر يناهز اربعة وثلاثون عاما، وبعد المعاناة من المرض حيث تم اصابتها بثلاثة اورام في منطقة الراس، وقد صرح والد صابرين احمد بورشيد لوسائل الاعلام بان الحالة الصحية لابنته شهدت تراجعا بشكل مفاجئ ووضح اصابتها باورام في الراس. قصة صابرين بورشيد البحرينية، نعت وزارة شؤون الاعلام البحرينية المذيعة صابرين بروشيد واكدت الاسرة الاعلامية عن فقدانها لاحد ابرز المواهب الشابة التي كان لها بصمة مميزة في مجال الاذاعة والتلفزيون البحريني والكثير من الاعمال الفنية والدرامية، وداعية لان يتغمدها الله برحمته ويشكنها فسيح جناته يلهم اهلها وذويها الصبر والسلوان، والكثير يبحثون عن قصة صابرين بورشيد البحرينية، وهذا ما سنوضحه لكم من خلال السطور التالية في مقالنا. البحرينية صابرين بورشيد متعددة المواهب، وبزغ نجمها مؤخرا في عدد من الاعمال الدرامية وتحديدا في الكويت. الممثلة البحرينية صابرين بو رشيد ضيفة تفاعلكم مع سارة دندراوي. يستذكر والد الراحلة مزايا ابنته وتنشئتها وتعليمها، مشيراً إلى أنه كان يدلّعها فيما كانت والدتها متشددة في تربيتها. وكان والد صابرين أحمد بورشيد كشف في أبريل الماضي عن إصابتها بأورام في الرأس، وناشد السلطات البحرينية بنقلها للعلاج في الخارج.

التالى

صور صابرين بو رشيد في المستشفى ووالدها يطلب الدعاء

والد صابرين بورشيد

. والدُ صابرين بورشيد يُفجّرُ مفاجأة: لم تمتْ بسبب السّرطان! ويتوقع أن يشهد دفنها في المنامة بعد عودة جثمانها حضور حشود واسعة من المعزين من البحرين والخليج. فتكفلت مملكة البحرين بعلاجها على نفقة وزارة الصحة بناءً على توجيهات رئيس الوزراء الشيخ خليفة بن سلمان آل خليفة ، حيث تم تسفيرها لتركيا للعلاج برفقة أسرتها والتي لم تتركها لحظة واحدة طول فترة مرضها ، وكانت متجاوبة بشكل فعال مع العلاج طيلة فترة تواجدها هناك حتى أصيبت بانتكاسة شديدة تم على أثرها نقلها للعناية المركزة ، ثم إعلان والدها خبر وفاتها. وفي البحرين أدخلت الفنانة الشابة صابرين والتي تبلغ 34 عاماً ، وهي من مواليد 1985 ، إلى مستشفى قوة دفاع البحرين ، والذي يعد أحد الصروح الطبية الرائدة بالمنطقة، حيث شخص الأطباء والمختصون حالتها بإصابتها بثلاثة أورام في الجهة اليسرى من الرأس قبل عدة أشهر ، وكانت في مرحلة متقدمة من المرض. لحظات عصيبة تمر بها أسرة الإعلامية والفنانة البحرينية صابرين البورشيد، التى ترقد فى مستشفى قوة الدفاع بالبحرين، حيث أصيبت بأزمة صحية خطيرة مؤخرا.

التالى

كشف سبب وفاة الفنانة صابرين بورشيد

والد صابرين بورشيد

وفي قامت بتقديم برنامج مسابقات خاص بها، وحقق متابعة واسعة على مستوى الخليج، وحصدت لقب أجمل مذيعات العرب. . التاريخ: 23 يوليو 2019 توفيت المذيعة والممثلة البحرينية صابرين بورشيد، الاثنين ، بعد معاناة مع مرض السرطان. أعمالها في التلفزيون سنة الإنتاج اسم المسلسل الشخصية سارة آمال نسيبة نوف صابرين شهد عائشة فاتن نوال نوف أغادير فاطمة عائشة شيخة هند نور وضحى شمسة في المسرح سنة الإنتاج المسرحية الشخصية مجاميع تقديم البرامج سنة الإنتاج البرنامج عرض على سراي ليالي الكويت صيف البحرين المراجع. إعلامية وممثلة وأخيرا ناشطة على مواقع التواصل. وفي شهر أبريل المنصرم، شرعت صابرين بورشيد في تلقي العلاج في الخارج، وذلك عقب نشر والدها صورها وهي على سرير المرض بعد أن أصيبت بورم في المخ وفقدان الذاكرة وصعوبة في المشي بشكل طبيعي. على حساباتها في انستغرام وسناب، تتقبل نقد جمهورها حول ظهورها احيانا في أدوار شريرة.

التالى

صابرين بورشيد توفيت في إحدى المستشفيات التركية ووالدها يكشف التفاصيل

والد صابرين بورشيد

نشأة الفنانة الراحلة صابرين بورشيد ولدة الفنانة الراحلة صابرين بورشيد في 15 يونيو عام 1985 ميلادي، وبدأت مشوارها الإعلامي في تليفزيون البحرين من خلال برنامج صيف البحرين عام 2009، وفي عام 2012 دخلت مجال التمثيل، من خلال مسرحية مصباح زين ، ولعبت أدوار هامة في كثير من الأعمال الدرامية البارزة كان أخرها مسلسل عشاق رغم الطلاق ، وقامت فيه بدور أمال، وكذلك مسلسل أنا عندي نص في دور سارة. وقد أبدى عدد كبير من الفنانين والنشطاء من مختلف دول الخليج تعاطفهم مع مناشدة والد صابرين، مبدين صدمتهم لإصابتها بورم في رأسها داعين لها بالشفاء. والد صابرين المتماسك كشف عن حرصه على إبقاء هواتف صابرين في غرفتها التي لا تزال كما هي، إضافة إلى تمسّكه بقيادة سيارتها الشخصية ولا شيء غيرها. متابعينا الأحباء في الوطن العربي الكبير من المحيط إلي الخليج، متابعينا في دولة البحرين الشقيقة، والمملكة العربية السعودية، ننعى محبي الفنانة الراحلة الشابة صابرين بورشيد، بعد وفاتها اليوم في إحدى المستشفيات الألمانية، بعد صراع شديد مع مرض السرطان الخبيث، حفظكم الله من كل سوء ومكروه، ومنذ إعلان خبر الوفاة وكل محبي الراحلة يدعون لها بالرحمة والمغفرة، ونحن نقدم لكم نبذة مختصرة عن مسيرة الراحلة القصيرة في الحياة. عام قررت الاستقرار في بشكل دائم، مبينة أنها ستحظى فيها بفرص عمل كثيرة، منتظرة دور يحدث لها نقلة نوعية في مشوارها الفني.

التالى

والد صابرين بورشيد ينعي أبنته ما أعطى،ولله ما أخذ ماتت صابرين ،عظم الله بعد صراع مع مرض السرطان الخبيث

والد صابرين بورشيد

وسطع نجم الشابة صابرين بورشيد — وهي بحرينية الأب سعودية الأم — سريعاً، وكانت انطلاقتها في المجال الإعلامي، لتثبت نفسها لاحقًا أيضًا في الوسط الفني. . وبدأت مشوارها المهني في تلفزيون البحرين حيث قدمت برنامج صيف البحرين عام 2009 وكان هذا اول برنامج تقدمه الاعلامية صابرين، بعد ذلك توحهت للاذاعة في القناة الشبابية الاذاعية وقدمت برنامج المسابقات في شهر رمضان وحصل على المشاهدات بكثرة وحصلتعلى لقب اجمل مذيعة في الوطن العربي، ودخلت مجال التمثيل في عام 2012 عن طريق مسرحية مصباح زين وشاركت صابرين بورشيد في عددا من المسلسلات، وكان الداعم الاول لها للدخول في مجال التمثيل هي صديقتها شيلا سبت. وأصيبت صابرين بثلاثة أورام في الرأس الأمر الذي تطلب علاجها السريع في الخارج. وقد استجاب ملك البحرين لنداء والد صابرين بورشيد ولعائلتها ولكل شارك في المناشدة، لنقل صابرين للعلاج في الخارج ورتبت وزارة الصحة البحرينية رحلة علاج صابرين في الخارج لتلقي العلاج في دولة المانيا، ولكن لم تستمر معاناه صابرين مع المرض كثيرا وتوفيت في دولة تركيا في الثاني والعشرون من يوليو عام 2019 وسط صدمة بالغة في الوسط الفني ولذويها.

التالى

‫تفاعلكم: الفنانة صابرين بورشيد: أمي سعودية وأشجع الهلال.‬‎

والد صابرين بورشيد

وفاة صابرين بورشيد صباح اليوم خبر وقع كالصاعقة على زملائها والوسط الفني والجمهور حيث أعلن الخبر والدها احمد بورشيد قبل قليل فيما سارع النجوم الى نعيها بكلمات مبكية وأبرزهم الفنانة الكويتية الهام الفضالة. مشوارها المهني بدأت في في تقديم برنامج صيف البحرين حيث كان أول برنامج لها ثم اتجهت إلى الأذاعة في القناة الشبابية الأذاعية وكانت من ابرز المذيعين فيها، وفي قامت بتقديم برنامج مسابقات خاص بها وحقق البرنامج متابعة كبيرة من المشاهدين في والخليج. وفاة الإعلامية البحرينية صابرين بورشيد وأعلن أحمد بورشيد، والد الإعلامية البحرينية صابرين بورشيد، وفاتها صباح يوم 22 يوليو، عام 2019 عبر حسابه على إنستجرام، متأثرة بإصابتها بـ3 أورام في المخ، وتعرضها لانتكاسة خلال تلقيها العلاج في تركيا، دخلت على إثرها العناية المركزة. الجدير بالذكر أن صابرين بورشيد كانت قد أصيبت بثلاث أورام في الرأس ونقلت بسبب ذلك إلى المستشفى ثم سافرت لتلقي العلاج بالخارج، لكن حالتها تدهورت منذ أيام ودخلت العناية المركزة بعد انتقال فيروس لها عبر الدم. لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر.

التالى