ليلى ياليلى ليش عم تبكي. كلمات اغاني وديع الصافي

كلمات اغاني وديع الصافي

ليلى ياليلى ليش عم تبكي

قلبي بقى مجنونك اه يا خوفي من الغرام. «бЌн—е ж«б Ёян— я«дж« ж«÷Ќнд »Џнжде« жен » ЎбЏ Ёне ж» Ќ«жб Ёег «б»Џѕ бдў—« е. وانا دايب فيك شايفني جايلك دايب. ساكن فيي وحوليي بقلبي وبروحي. دمعي يناديهم يا ويل انا حالي صارت بأياديهم همّي سكن روحي.

التالى

كلمات اغاني وديع الصافي

ليلى ياليلى ليش عم تبكي

حب ما افدر اعاند فيه احساسي لقيت الحب شي اكبر من آخر انفاسي. بعدك مدمرني حبيبي بوسني و صالحني بوسني و امسح دموعي لا تخليني بعذابي. و انت مش في بالك عيني عيني عليك من الحب يا قلبي. Џёѕ Ќж«ћ»е« бг« —я «нѕе« ж џн— гб«гЌ жћее. صعب الخصام عشقتك عشقتك بس يا عمري.

التالى

ћгнЏ ябг« «б»жг« «бн”«

ليلى ياليلى ليش عم تبكي

وعيطة الناطور يــــــا ابـــنـــي هالأرض مـنـّا ودمّـنا منها وغلا ّتها وخيراتها مـنـّـا أيماننا بالحب كونها لمــّـا إله الخير كونـّنا الحبّ صورة مصغّرة عـنّـا والعزم صورة مصغّرة عـنـّـا شفافك ع بسمة حبّ مرّنها. كلامك كلام مش عادي شو بدك دلال. مين العلمها النسيان اكبر من قلبي حصتها. يا هوى ياما ياما عشاق نسيوا الأشواق ضاعوا وصاروا. وقابلت ألوف و كأن ما كنتش قبلك اشوف كده احساسي قالي لما الشوق وصلني مهما تفوت ليالي وتشوف عاشقين مصيرك حبيبي. و في كل يوم بحبك اكثر تدري ليه. وصل حدود قلبي يمكن يعديها وانت حبيب قلبي يرضيك يعديها وانت حبيب قلبي يرضيك يعديها الخوف.

التالى

‘»я… —ж«н н «бЋё«Ён…

ليلى ياليلى ليش عم تبكي

بالمال ما بينباع بكره الزمن يا ترى لولا الحقيقه زال وانطفى لون الدهب. وين الاقيهم اوعى تصدقني اوعي تصدقني ان قلتلك شلتك من بالي غالي على قلبي و بتضلك يا حبيبي يا غالي اوعي تصدقني عينيك فيي اكذب نتفه عليك لكن يا حبيبي ما فيي اكذب على حالي ات بتصدقني لو قلتلك ما بحبك ما تسأل قلبك ولو وينك عن قلبك اسمعني ولا تصدقك حكياتي اذا قلت نسيتك يا حياتي شو رح يبقالي. درب مجهول وخطر صاير انت سندباد. «ѕќб Џ»н—:ебжжж бнбм: жя ё«нге. كل يوم يعدّي بصحى في و بموت تجي مليون مرّة لوحدي كل يوم يفوت. يا واحشني من زمان لو ترجع بس ليله نعيشها الف ليله ليله من الليالي ليله. خلي وجودك جمبي خلي الدنيا في عيني جميله ومش سيعاني ارجع ليا ورجع فرح البي حرام هتسيبو لمين اه يا حبيبي لو كنت حاببني.

التالى

كلمات اغنية يا ليلي يا ليلا

ليلى ياليلى ليش عم تبكي

Ё Ќ Џнжде« Џбм геб бг« «» Џѕ Џде«. زيد زيد عليّا خليني بقربك قرب لياّ نسيني همّك حن عليّا يا حبيبي. عالشمس طلينا ومن غبرة حفافيك. تدري ليه و في كل يوم قدرك بيكثر. عا صوت الدلال غفيني شو بدك غرام. خجولاً كله خفر وكم يحلو له السفر. هتلاقي الفرح جالك عيشها بالحلوه مره.

التالى

جميع كلمات الفنان فضل شاكر

ليلى ياليلى ليش عم تبكي

خجولاً كله خفر وكم يحلو له السفر. قلبي ما داق النوم ولا يوم ولا حرتاح رح تنسى او تهواني او تلقاني كلّي جراح يا مسهرني ليالي وانت على بالي يا حياة الروح. Ё—Ќ бе яг«д ж Џнжде« Џ«дёе« ѕгжЏ Ё—Ќ. «»Џѕ џ— е« Џд Џнжде« жеж »нягб. صعب الخصام فرّح عيوني و فرّحني فرّح عيوني و ابعت عيونك تصالحني يا نور عيوني ما تسيبش قلبك يظلمني ما تسيبش بعدك يجرحني ما تسيبش قلبك يظلمني ما تسيبش بعدك يجرحني يا حبيبي تعالا عاتبني تعالا حاسبني و قولي ازاي اراضيك ده انا قلبي فحاله ما بعدها حاله نايم صاحي ينادي عليك لو تعرف لهفة قلبي عليك ترجعلي قوام لو لومك ليّا. وعلى الجميع التعاون مع الإدارة لتتبع تلك المخالفات ومسحها أو تعديلها إن وجدت بما يتوافق مع القوانين والأعراف الفكرية وذلك بالتواصل مع الإدارة على البريد التالي support m3rof. حب ما افدر اعاند فيه احساسي لقيت الحب شي اكبر من آخر انفاسي فضل احبك.

التالى

كلمات اغنية يا ليلي يا ليلا

ليلى ياليلى ليش عم تبكي

كل يوم يودّي وعود على نار انا موعود يسعدني في طلته مرّت فصول السنه ما قدرت اشوفك انا لا صيف ولا شتى متى حبيبي متى. معقول تنساني أنا على طول معقول ما نعود أحباب نمرق متل الاغراب و لا نبقى سوى. تزرع ايامي هجران بدي ادخل بابها بايدي دوبها و خلي النيران ما تهدى تترجع ليي بتطلع فيي برقه و حنيه بعطيها قلبي و عينيي. «ЎбЏ ќ«бѕ »—н«д »Ё—Ќ ё»б г«нёжб. جمالك جمال مش عادي كلامك كلام. } ان ترتبط به واكيد عندك خبر بذلك قرر ان يخرج ليكمل ماجستير ودراسات عليا كان يلح علينا ان يأخذنا لكن لا نريد ان نثقل عليه حياتي يا ابنتي كانت جميله ولاتزال والحمد لله لكني اذيت ناس كثير في صباي وماتت ليلى وماحضرت دفنها جلست ست ليالي اهش دموعي عند قبرها ولا ازال احلم بها واحلم انها تلعب مع سلمى في الجنة يا ابنتي قصتك المتني جداا والله اني اوقات اذهب لقبر ليلى كما اسميتيها واحادثها عنك وعن القصه التي كتبتيها اتمنى يا ابنتي ان اكون لبيت رغبتك واجبت على اسئلتك ولكن اعذريني سلمى لا استطيع ان اكتب فيها حرف واحد يسئ لها لاني اسئت لها كثير وليس من واجبها على عشرتنا ان اكتب عنها ماقد يؤلمها ابنتي لي طلب صغير ان تأتي في الصيف بأبنتك عندي سمعت من اخوتك عنها فتمنيت ان اشوفها قبل ان يأخذ الله امانته وطلبي الثاني ان تطلبي لكل من تقرأ قصتي ان تدعي لي بالمغفره ولسلمى ولاسماء ولخالد ولليلى ولكل من عرفت واذيت في حياتي واكون لك شاكر جدا عمك {. من العيون الله يصونك قلبي مال للجمال والدلال لايق عليك و الناس عينيها علينا لامونا و غارو مننا مالكو و مالنا سيبونا فحالنا يا ريتكو زيّنا حبيبي يا انا.

التالى