معرض البناء السعودي. أهمية المشاركة في معرض البناء السعودي 2018

أهمية المشاركة في معرض البناء السعودي 2018

معرض البناء السعودي

حلول خارجية: وتشمل كل من الإسمنت المطبّع والملوّن — أحواض السباحة وتجهيزاتها — تجهيزات الطرق، لافتات وإشارات — تنسيق الحدائق. التواصل مع صناع القرار من القطاعين العام والخاص. التشطيبات: وتشمل كل من الأبواب والنوافذ — منتجات التصميم الداخلي والتشطيب — الأقفال ومقابض الأبواب — الألمنيوم — تشطيبات معمارية متنوعة — — الزجاج — منتجات خشبية متنوعة — أصباغ ودهانات — دهانات الحماية — الواجهات والتكسية. خدمات استشارية: وتشمل كل من خدمات الهندسة — خدمات التصميم الفئة المستهدفة من المعرض — كبار المستثمرين — رجال الأعمال — كبار الشخصيات والمسؤولين — المطورون العقاريون. ولتحقيق هذه الغاية، فقد وافقت الحكومة بالفعال على استثمارات هائلة في بناء الموانئ والسكك الحديدية والمطارات والطرق لتحسين ترابط المملكة وتسهيل تدفق المواد الخام فيها ورأس مالها ومواردها البشرية. فوائد المشاركة في معرض البناء السعودي يشكّل معرض البناء السعودي منذ انطلاقته قبل ثلاثة عقود ولا يزال وجهة مفضّلة لدى كبار المشترين والمستثمرين وأصحاب المشاريع الذين يقودون مسيرة التطور والنمو في قطاع البناء السعودي.

التالى

معرض البناء السعودي ناقش مباني المستقبل والمدن الذكية

معرض البناء السعودي

المعدات: وتشمل كل من معدات البناء — معدّات الوقاية — معدات وتركيبات صحية — معدت ونظم الحماية والأمان — سقالات. . وبفضل هذا السجل الحافل وهذه السمعة التي يتمتع بها المعرض، حيث يقدم معرض البناء السعودي فرص لا تضاهى للعارضين وهي كالتالي: 1. ولأن المملكة تسعى لتحقيق مزيد من التكامل الاقتصادي مع دول مجلس التعاون الخليجي، من المتوقع أن يلعب قطاع البناء والتشييد دورًا محوريًا في تلك العملية. معرض البناء السعودي الفرص حسب المخطط الذي قدمته رؤية السعودية 2030، تطمح المملكة للعمل كمركز لوجيستي قوي يربط بين القارات الثلاثة، آسيا وأوروبا وأفريقيا. استكشاف مجالات الشراكة والتعاون مع الشركات المحلية 6.

التالى

معرض البناء والديكور السعودي

معرض البناء السعودي

تقنيات البناء: وتشمل كل من الحلول الصديقة للبيئة — نظم الطاقة الشمسية — نظم وتقنيات البناء. وعُقد المعرض بالتزامـن مـع المعـرض السـعودي لتقنيـة الحجـر، ومعـرض سلسـلة معـدات ومصانـع وماكينات ومركبات التشييد، ومعـرض التصميـم الداخلـي، ومعرض تقنية البناء والتشغيل الآلي السعودي، وجاء برعاية كريمة من صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر أمير منطقة الرياض الذي أكد على أهميته كونه يستعرض أحدث تقينات البناء وانعكاس ذلك بشكل إيجابي على نمو القطاع وتحسنه في المملكة العربية السعودية. التواصل مع ممثلي الشركات العالمية، وكبار المستثمرين والمشترين وأصحاب المشاريع 5. لقاء المسؤولين وأصحاب القرار من القطاعين العام والخاص لبحث العروض وإتمام الاتفاقيات مباشرة 4. التعرف على أحدث المنتجات والابتكارات والتقنيات الجديدة في مجال البناء.

التالى

معرض البناء السعودي ناقش مباني المستقبل والمدن الذكية

معرض البناء السعودي

عرض أحدث المنتجات والتقنيات أمام جمهور متخصص في المملكة والمنطقة 2. فتح الباب أمام فرص عمل جديدة في مجال البناء والبحث عن إمكانات الشراكة أو وكالة الشركات العالمية التي تسعى لدخول أسواق المنطقة. تعزيز التواجد في أسواق المملكة 7. مواد البناء: وتشمل كل من حجارة وإسمنت البناء — الحديد والصلب — دعائم وجسور — مسامير وبراغي ومفصلات — منتجات الخرسانة مسبقة الصنع — منتجات — المواد اللاصقة والمانعة للتسرب — العزل المائي والحراري — أنابيب ومضخات. منصة للإعلان عن منتجات وشراكات واتفاقيات جديدة 3. لقاء مع أكثر من 870 شركة محلية وإقليمية ودولية تحت سقف واحد.

التالى

معرض البناء والديكور السعودي

معرض البناء السعودي

لقاء الزملاء والمتخصصين الذين يحرصون على زيارة المعرض لتبادل الخبرات، وبحث إمكانات التعاون. الاجتماعات الشخصية مع الشركات العالمية الرائدة. معرض البناء السعودي تميّز معرض البناء السعودي ، المعرض التجاري الأضخم على مستوى المملكة العربية والمتخصّص في قطاع البناء والتشييد والإنشاءات، باستقطاب آلاف المصنّعين والمورّدين من مختلف أنحاء العالم للقاء والتواصل مع عشرات الآلاف من المهندسين والتجّار وأصحاب الاختصاص ورجال الأعمال من المملكة والمنطقة والاطلاع على أحدث ما توصل إليه قطاع الإنشاءات في العالم. الإطلاع عن قرب على المشاريع الضخمة في قطاع البناء والإنشاءات وتحديد احتياجاتها وسبل المساهمة فيها. . . .

التالى

‫معرض البناء السعودي 2019 #دهانات_الجزيرة‬‎

معرض البناء السعودي

. . . . .

التالى

طباعة

معرض البناء السعودي

. . . . .

التالى

معرض البناء السعودي ناقش مباني المستقبل والمدن الذكية

معرض البناء السعودي

. . . . . .

التالى