قصة الفيل في الهند. الأناناس المفرقع: قصة قتل أنثى فيل حامل في الهند

قصة وفاة «أنثي الفيل الحامل»: الأناناس المفرقع السبب

قصة الفيل في الهند

ثم بعد ذلك يقابل صديقه المقرب شريف الكردي الذي لم يراه من قبل والذي يحمل له الدكتور يحي ماضي كبير ومليء بالأحداث بسبب أنه أخ لحبيبته السابقة لبنى الكردي والتي تزوجت من رجل أكبر منها في السن وانجبت منه وتتلاحق الاحداث بالطبيب يحي إلى ان يدخل في محاولة من الاصرار على ان يعرف سبب وجود صديقه القديم في المستشفى ومحاوله منه أن يساعده في حل لغز مشكلته وفي محاوله أكبر للتعرف على نفسه من خلال البحث عن الاخرين. لكن سرعان ما تبيّن أنّ الحادث وقع في بلدة أخرى في بالاكاد وليس مالابورام، وهو ما زاد من حدة الغضب على مواقع التواصل من استخدام معلومات زائفة للتحريض الإضافي على المسلمين. وبالرغم من ذلك فإن القانون الهندي يحظر قتل الفيلة البرية، أو القبض عليها، إلا في بعض الحالات، كالدفاع عن النفس في حالة هجوم، أو خطر محدق، أو عندما يتسبب الحيوان في إلحاق الضرر بالمنازل أو الزراعة، كما يفرض القانون الهندي غرامة مالية كبيرة، والسجن لمدة ستة أشهر، أو هما معا إذا تكرر الأمر. لكن هذه الحادثة تحديدا أحدثت ضجة بعد منشور مؤثر كتبه موهان كريشنان، مسؤول قسم الغابات في المنطقة التي وقع بها الحادث. في بداية القصة ذهبت انثي الفيل التي تحمل بداخلها جنينها الي قريبة مجاورة لغابة داوي سايلنت الواقعة بولاية كيرالا من اجل توفير بعض الطعام لها، وهو ما دفع اهل القرية لتقديم مجموعة كبيرة من الاعمال التخريبية والمؤذية لها، في اطار سبيل المرح والتسلية فيما بينهم، وفق خطة وصفها البعض بالبشعة، وذلك حينما اقترحوا ان يطعموها فاكهة الاناناس المحشوة بالمتفجرات، التي فرقعت بداخلها، وهو الامر الذي ادي الي احداث تشوهات كبيرة في منقطة اللسان والفك، وقد اصيبت بمجموعة كبيرة من الحروق الشديدة التي صرحت بها الجهات التي تابعت الحادثة.

التالى

قتل أنثى الفيل الحامل في الهند يؤجج مواقع التواصل الاجتماعي

قصة الفيل في الهند

وفي الختام نكون قد تواصلنا للإجابة عن كافة الإستفسارات التي قدمتموها لنا عبر التعليقات، ونرجوا أن نكون عند حسن ظنكم وأن نقدم لكم كل ما تريدون في أسرع وقت، فمن يجد لديه بعض من الإستفسارات يُقدمها عبر التعليقات لنقوم بالإجابة عنها. ومن المعلومات الطريفة ان الفيل الهندي بالاضافة الى الدولفين والقرد الشمبانزي هي الحيوانات الوحيدة التي تستطيع التعرف على نفسها في المرآة. و بالنهاية ماتت وحيدة في النهر متأثرة بجراحها و جوعها و تعبها القصة صارت قضية رأي عام و خاصة بعد وصف بعض الناس الموضوع بالعادي و التافه. . ولحب كثير من الناس للأفلام والروايات واشتهار قصة فيلم الفيل الأزرق ومطارها كل مطار وبناء على طلب الكثير فإننا يسرنا اليوم أن نقدم لكم من خلال موقعنا زيادة هذا المقال تحت عنوان قصة فيلم الفيل الأزرق ووجه التشابه بين الفيلم والرواية ، وإليكم التفاصيل؛ فتابعونا. وقد أشارت التقارير إلى أنّ أنثى الفيل التي كان عمرها 15 عامًا وحاملًا في الشهر الثاني ضلت طريقها إلى قرية بالقرب من حديقة وطنية في منطقة بالاكاد وأكلت قطعة الفاكهة في منطقة زراعية. قصة الفيل في الهند، قصة الفيل من القصص التي حازت على تفاعل كبير عبر مواقع التواصل الإجتماعي، فقد حازت هذه القصة على التعاطف من قِبل الناس، وقد قابلتها أيضاً بالسخط الكبير على الأشخاص الذين قاموا بهذا الفعل البعيد كل البعد عن الإنسانية، حيث أنه الفيل الذي قُتل كان أنثى وحاملاً، فقد كانت قضية الفيل في إطعامها للفواكه من قِبل بعض الأشخاص، فما هي قصة حادثة الفيل؟ ولماذا شهدت تعاطف كبير وسخط بين الناس، وكانت صور الفيلة الحامل التي سقطت في النّهر نافقة من بين الصور التي لاقت تعاطفًا كبيرًا في العالم كلّه، ذلك بعد أن سلّطت الجمعيات الخاصة بحقوق الحيوان الضوء عليها.

التالى

قصة الفيل التي أثارت ضجة في الهند

قصة الفيل في الهند

قصة الفيل، بدأت عندما غادرت أنثى الفيل الغابة، وتوجهت إلى قرية مجاورة بحثاً عن الطعام، وأثناء سيرها في الشوارع، عرض عليها السكان المحليون الأناناس المحشو بالمفرقعات، فتناولتها. وقد بدأت انثي الفيل بالاحساس بالالم بينما امتنع اهل القرية عن علاجها وسط الحالة التي تركوها بها، لينتهي بها المطاف الي اللجوء الي احد الانهار القريبة من اجل الشرب والتخفيف من حدة الالم الذي اصابها بعد تناولها الاناناس المفخخ. شاهد ايضًا بالصور: أغرب الحيوانات حول العالم السلطات الهندية أكدت على التحقيق في الواقعة ومن المسئول عنها، ولكن يبدو أن هذه ليست أول مرة تتعرض فيل للنفوق بنفس الطريقة، ففي إبريل حدث حادث مشابهة، ونفق فيل بمنطقة كولان. لم تقف حادثة مقتل الفيلة عند هذا الحدّ، بل في ظلّ التحريض الطائفي على المسلمين في الهند استغلّ البعض هذه الجريمة لاتهام المسلمين بالإرهاب على اعتبار أنّ الحادث وقع في بلدة مالابورام ذات الأغلبية المسلمة. أنثى الفيل بقيت تدور حول القرية عدة أيام على أمل وجود أحد يساعدها بدون أن تأذي أي انسان موجود في القرية، و بعد استسلامها وكثرة الألم الذي وجدته، قررت التخفيف من هذا الألم بنزولها إلى النهر في القرية، وأن نشرب من مياهه في محاولة لتخفيف هذا الألم.

التالى

قصة أنثى الفيل الهندية الحامل

قصة الفيل في الهند

ويبحث الفريق أيضا عن المزيد من الفخاخ التي يحتفظ بها السكان المحليون، ويساعدهم فريق من الشرطة. من بينهم فيرات كوهلي، أنوشكا شارما، شرادها كابور، ورانديب هودا، وجون أبراهام، وأكشاى كومار. وبعدها قتلها وفي ذات الوقت كان يرسل الكثير من الرسائل إلى الطبيب يحي والتي تدل على براءته من التهمة الموجه له بقتل زوجته. وكانت صورة انثى الفيل، وهي تقف في نهر فيليار وجذعها وفمها مصاب بعد انفجار الألعاب النارية في فمها، أثار ردود أفعال دولية شديدة تنديدا لما حدث لأنثى الفيل التي قتلت وهي لا تزال حاملا في جنينها. ووفقاً للتقارير الهندية الرسمية، حتى الآن لم يتم إجراء أي اعتقالات لبدء التحقيق، ولكن تأمل السلطات الحصول على خيوط ما حدث خلال 24 ساعة.

التالى

قصه أنثى الفيل الحامل في الهند

قصة الفيل في الهند

صور الفيل الهندي تبلغ اناث الفيل الهندي سن البلوغ الجنسي عند سن العاشرة وتلد الانثى عجلا واحد في كل مرة بعد فترة حمل تصل الى 22 شهرا ويزن صغير الفيل الهندي عند الولادة حوالي 100 كيلوجرام ورعاية الصغير ليست فقط مسئولية الام بل هي مسئولية كل الاناث الموجودة في القطيع ، ويظل صغير الفيل الهندي مع امه لمدة تصل الى 5 سنوات حتى يبدأ في الاعتماد على نفسه وتكوين القطيع الخاص به اذا كان ذكرا اما في حالة الانثى فانها تظل مع باقي القطيع. صور الفيل الهندي الفيل الهندي من الحيوانات العاشبة مما يعني انه يأكل النباتات والمواد النباتية فقط من اجل الحصول على جميع العناصر الغذائية التي يحتاجها من اجل البقاء ، ويتناول الفيل الهندي مجموعة واسعة من بما فيها الحشائش والاوراق زالبراعم واللحاء والفواكه والمكسرات والبذور وغالبا ما يستخدم الفيل الهندي جذعه او خرطومه من اجل جمع المواد الغذائية ، ويتناول الفيل الهندي ما يقرب من 136 كيلوجرام من المواد الغذائية في اليوم الواحد ، ويتجول الفيل الهندي لمسافات طويلة حتى يستطيع الحصول على المواد الغذائية التي يحتاج اليها ولذلك فالفيل الهندي لا ينام الا قليلا طوال اليوم. خبر نفوق الفيلة غضباً في الشارع الهندي بعدما نشره مسؤول في إدارة الغابات على كافة وتم رسم لوح تضامنية لما تعرضت له الفيلة. حيث حاولت الفيلة إنقاذ نفسها حيث أصيبت بجروح خطرة لساعات قبل أن تدخل خرطومها وفمها في نهر في محاولة لإبعاد الذباب والحشرات التي حطت على جروحها، ولكنها توفيت بعد ساعات عدة. ونال المنشور الذي كتبه كريشنان في 30 مايو الماضي تفاعلا شاسعا على فيسبوك. القصة أصبحت قضية رأي عام ، وتعاطف أغلب نجوم بوليوود، الذين قاموا بنشر القصة بشكل كبير و أدانوا الفعل و طلبوا من الدولة معاقبة الفاعلين. صور الفيل الهندي يتراوح ارتفاع الفيل الهندي ما بين 2 - 3 متر وهو بذلك يعتبر اصغر قليلا من الفيل الافريقي ويزن الفيل الهندي ما بين 3000 - 5000 كيلوجرام وتتراوح الوانه تتراوح ما بين الرمادي والبني والاسود ، والسرعة القصوى التي ينطلق بها الفيل الهندي لا تتجاوز 43 كيلومتر في الساعة ومتوسط عمره تتراوح بين 55 - 70 عاما ، والفيل الهندي مغرم بالمياه ويستمتع برش المياه على جسمه للاستحمام عند طريق جذعه الذي يستخدمه في كثير من المهام مثل التنفس وشم الروائح وقرع الطبول والشرب وجمع الغذاء ، ويحتوي جذع الفيل الهندي على حوالي 100 الف عضلة مختلفة ، كما يتميز الفيل الهندي بوجود اصبع واحد في نهاية الجذع بينما يحتوي جذع الفيل الافريقي على اصبعين في نهاية الجذع الخاص به.

التالى

الفيل ضحية الفاكهة المتفجرة.. الهند تعتقل القاتل وتتعهد بعقاب عادل

قصة الفيل في الهند

وهو الامر الذي دعا الالاف من المتعاطفين مع انثي الفيل الي اتخاذ اجراءات قضائية ضد كل من شارك في هذه الجريمة النكراء، وسط حالة كبيرة من الحزن والاسي، ولذلك قررت الشركة في ولاية كيرالا فتح تحقيق في الحادثة، وذلك في اعقاب نشر احد السكان صور لاثني الفيل قبل وفاتها في النهر، وهو الامر الذي سبب حالة سخط واسعة النطاق علي كافة مواقع التواصل الاجتماعي حال انتشار صور انثي الفيل وهي تغرق في النهر بسبب تناولها فاكهة الاناناس المحشوة بالمفرقعات. منذ يومين انشغل العالم العربي والعالمي بقصة الفيلة الحامل التي تم قتلها في الهند وذلك بعد تناولها لفاكهة أناناس وضع في داخلها مجموعة من المفرقعات التي اشتعلت في فمها فورًا. ما هي قصة مسلسل حب للإيجار؟ وما هي أحداثه وأبطاله؟ كل هذه الأسئلة وأكثر سوف نقدم إجاباتها من خلال مقالنا هذا بالتفصيل تفضلوا بالمتابعة وجه التشابه بين الفيلم والرواية عادة ما يكون للحبكة الدرامية لتقديمها في الافلام العديد من الاعتبارات التي تختلف عن الكتابة الروائية التي تظهر في الكتب لأن الدراما والافلام تتطلب نوع من التشويق والاثارة والاحدث المتلاحقة القصيرة. يجب اتخاذ إجراءات صارمة ضد الجناة». فيما ذكرت الشرطة الهندية مؤخرا عن القبض علي رجل تسبب في موت انثي الفيل وجنينها، علي اثر اطعامها فاكهه الاناناس التي ملائها بالمفرقعات النارية لتنفجر في فم انثي الفيل وتسبب لها الالام لتجعلها تتجه الي النهر ولتلاقي مصرعها هناك. لقد لقي الخبر تضامنا و تعاطفا من قبل العديد من نجوم السينما الهندية بوليود، و قاموا بنشر قصة أنثى قصة أنثى الفيل الهندية الحامل على أوسع نطاق في مواقع التواصل الاجتماعي، و طالبوا بإنزال أشد العقوبات و أقساها على من قام بذاك الجرم الشنيع تجاه أنثى الفيل الضحية، وهو ما أثار غضب الملايين في العالم.

التالى