فام الموف. كتاب رواية قصة حياة ام نضال فرحات سنبلة وسيف

الأم العازبة الجزء العاشر

فام الموف

كذب ماحصلش الكلام الفارغ ده شرطي:سيدي يجب ان تأتي معنا وبعد ذلك تثبت عكس هذا الكلام ليل:? قرر يرجع لكندا تحت اصرار من الحاجة. كانخربق أما نتا نهار لحتيني فالزنقا بحال الكلبة. صممت الديكورات هنا في رسمة علي الحائط في شكل بانورامي بسيط جميل جدا لتعطي لمسه جمالية للمكان و اضافة للتصميم المحيط بها حيث يتسم بالبساطة. كترجي فصباح دوز سطاجها مكترجع حتى ليل من بعد مكتكمل الميناج ديالها كان باقيلها غير بيرو ديال سيكيريتي وتكمل وبصدفة مشافتش فنجان ديال لقهوة فوق واحد الخزنة وكان فيه شوية وهو يتكب عليها بهدل ليها حالتها وكسوتها بقات غير كتنكر وتسوط وققرات متبدلش كسوتها تاخذها تصبنها وفصباح ترجعها ومنها متوسخش كسوتها لي كانت لابسة صباح. الماس لي فاقت من سهوتها اول واحد جا فبالها تفرحو هو رعاد بقات كدور لنمرتو ووالو مكيشدش ليها مطفي جلسات كتترعد ولحد الان ممتيقاش بلي لقات عفت. كل مرة كانتاكد باللي نتا حمار. افضل فوط صحية هي كوتكس فهي رائعة و مميزة جدا و مريحة ايضاً بفضل ملمسها القطني و الناعم و يوجد منها اشكال و انواع و مقاسات مختلفه و انا جربت بعض الانواع مثل اولويز و فام و برايفت و لكن لم اعجب الا بهذه الفوط تجربة مستخدمين 3.

التالى

قصة سيلا الليل من الحلقة الحادية والعشرين إلي الاخيره

فام الموف

الفوم : هو الحنطة والحبوب ويدخل الثوم من ضمنها. ليل:لاء صداع ايه وانا موجود لازم تاخدي مسكن طبعا ليقبل شفتيها بكل رقه وتملك وذهبو بين حضان بعض في نوم عميق جدا افاق بعد فتره علي صوت هاتفه ليجده اسد اعدلها من علي صدره علي والوساده ورفع جزعه قليلا ليرد عليه وهو يلف خصله م شعرها عل اصبعه ليل:الو ايوا يا أسد اسد:? استعملي رذاذ الجسم من أعلى رأسك إلى أخمص قدميك للحصول على طبقة ثانية من العطر. ولفترة النهار اختاري عطورا خفيفة بروائح الفاكهة مثل فام، ميس ديور. دارت فولار بيج بحال الطالون و ساك حمر و فيه الذهبي. جلس فوقه و بقا كايضرب فيه كايبرد السم و الأعصاب.

التالى

عالمك سيدتي..لرائحه دائما عطره..

فام الموف

بقات فيها كتر من الاول جمعا كاع لي كتعرفو عليها ولي زادت دبا شافتو وقررات تعاونها ومتخليهاش مزال تتكرفس كتر من لي تكرفسات. قالت يمكن غي حينت شحال هادي ما مشات ل شي حفلة. ويمكنك أيضا رش العطر في الدولاب بعيدا عن الملابس ولكن حفظ الملابس في مكان معطر يمنحها رائحة نفس العطر مما يجعل عطرك فواحا. و شرات لبها و لولادها أي حاجة خاصاهم. معرفت علاش كيحتاقروهم وهما فالاصل حسن منهم بزااف. هي مللي تكون واصلة فيك العظم. امير انت هنا ومع مين سچي اختي دانا هانده ليك أبويا يجي يعلقك من افاك يا حضر الظابط? ناخد رأي مين يا بت انتي دانتي اصغر واحده فينا يعني ماسمعش منك غير حاضر ونعم وبس ليفاجيء بمن يرفعه من ياقة قميصه من الخلف ويجذب زرغعه خلف ظهره امير:? عفت:انا مبقيتش خوافة بحال قبل.

التالى

ايش احسن شي

فام الموف

نوع من أنواع الطعام طلبه اليهود من موسى عليه السلام ، فام اليهود بالطلب ن موسى عليه السلام ان يخرج الله لهم بعض ما تنبت الارض. لبسات غوب طويلة بالكمام فالاحمر. فاض الكأس و قدرات ب كلامها تستافزه. ضعي بضع قطرات على نقاط النبض، على الرسغ والرقبة. يمكن كون مان بابا عايش مانوصلش لهاد الحالة. بعد أن تجففي جسمك، قومي بوضع كريم من نفس رائحة العطر على جسمك. وقفات كاتشوف ف نعمة اللي ملامحها تقلبو و عينيها بداو كايلمعو.

التالى

رسومات الحائط و تاثيرها علي التصميم

فام الموف

لي رجعو رعاد بضعف ثمن لي باعو بيه. هذه الطبقة من الكريم ستجعل جسمك منتعشا ومنتشيا من الرائحة العطرية. بس كده حاضر بس تصدقي طاعتي مش طماعه كنت فاكرك هاتطمعي في اكتر من كده وياتري بقي بعد ما تاخدي المبلغ هاتبعدي عن فابري ولا ها تديهملو? أما رعاد واقف قدامها كي قباض الأرواح. كمل طواف بدعاء لي فقلبو وكيطل من اللع يجمع شملو مع مرتو وبنتو. يعني حجزتو لينا قاعة الفرح من غير ما نتفرج احنا كمان عليها امير:? لاء جاي بس هاتخر شويه عن معادي ليه هي الساعه كام دلوقتي اسد:انهل العاشره سيدي كنت اريد ان اذكرك بمعاد السيده هيام ليل وهو يقف بحده ويتجه الي الشرفه خوفا من ان تسمعه حبيبته.

التالى

رسومات الحائط و تاثيرها علي التصميم

فام الموف

وصلو لكندا لنفس لفيلا لي عاشو فيها. لماذا يا ليل كنت دائما تريد بعدها عني لماذا حرمتني منها للابد فأنا كان لدي هذا الامل ان تعود امي حتي لاحظات اجلس واتكلم معها? الفصل الثاني والعشرون جالس في غرفة مكتبه بالفيلا ولكنه سارح مثل عادته اليوم هو ثالث يوم بعد الاتفاق مع فابري ولكن لم تأتي له اي اخبار بخصوص سفرهم رن الهاتف وظهر علي شاشته اسم اسد ليل:ايوه يا اسد في جديد! استخدم المصمم هنا اللون الاحمر في رسومات الحائط بشكل انيق في التصميم حيث ادخله المصمم بحذر في الرسومات مع المقعد باللون الاحمر ايضا. ههههههه احسن لفيتو علي الفاضي عشان تبقو بعد كده تاخدن رأينا احنا كمان ليجذبها سامر تحت زراعه ويلفه حول رقبتها سامر:? شاف فالاجوندا رقمية وهو يتفكر بلي عيد. الكلون و المنشطين ف جميع الاماكن. هي دوات حتى عيات و شافتو عاطيها مشي و هي تخرج من البيت و ردخات عليهم الباب. وجهه و ملامحه مامفسرينش يمكن غضب يمكن خزي و يمكن شوق. من بعد متعشاو وكلها وشد شومبر ديالو.

التالى

فوط كوتكس اليومية القطن: الترا و ماكسي العادية و الكبيرة

فام الموف

لبسات سروال نواغ كلاص و شوميز كريمي. الزباله ما بيتلمش عليها غير الكلاب والفيران يا خساره انتي زمان بيعتي الماس بالتراب? بقا واقف حداها من بعد ما سكت اللوطو. وبقى هكذاك فبقية سعيه كيدعي ويقرا ما تيسر من القرآن ويذكر الله حتى اتم 7 اشواط ذهابا ورجوعا. أما جساس ناض كيمسح ف وجهه اللي ولا كله دم. اجري اتصال بالمحامي وهو يغير ملابسه حين تركته واتجهت الي غرفه ثانيه وأغلقت الباب من خلفها دون ان تعرف ماذا سيفعل نزل اليهم وذهب معهم الي قسم الشرطه وقفت خلف زجاج النافذه لتراه وهو يركب سيارته وبجانبه احد رجال الشرطه لأنه رفض ان يركب معهم بكت كثيرا لا تعرف لماذا هذا البكاء اهو حزن علي ام لم تشعر بها او حزن علي حبيب ذهب وتركها وحيده لا تعرف حتي مصيرها بعد دقائق من غياب مصدر امانها في الحياه ام حزن ان يكون هو فعلا من غدر بها وحرمها من امها ولكن هي ليست بأمها الا على الورق فقط هل لو كانت عادت وتكلمت معها كانت سامحتها نعم هي فقط كانت تريذ ان تجلس معها ولو حتي لدقائق تشعر فيها بحنانها كأم وابنتها سيلا:? خدات كل واحد ل مدرسته و توجهات ل خدمتها. ما المدة الآمنة لاستخدام فوطة kotex ؟ يمكن الاستمتاع بحماية فائقة من ارتداء فوطة واحدة لمدة تصل إلى عشر ساعات متواصلة بدون قلق أو خوف.

التالى