سرير ايكيا. أسرة مفردة من ايكيا

إيكيا، سرير الطفل

سرير ايكيا

عند تجميع السلم إلى المستوى الثاني ويمكن تركيب الجانبين على الجانبين الأيمن والأيسر. لا تلاعب آلة لحام هو مطلوب. هو واحد فقط مصنوعة من مواد دائمة وجميلة: الصلب. تبيع شركة ايكيا السويدية العملاقة الأثاث لكل ذوق ، ولكن تتميز جميع المنتجات بجودة عالية ، وصديقة للبيئة ، وبسعر في المتناول وتصميم اسكندنافي مشهور عالمياً ويمكن تمييزه بسهولة. وكقاعدة عامة، تستخدم الفتيات اللون الوردي مع مختلف الأميرات والدمى، وبالنسبة للأولاد اللون الأزرق مع السيارات والأبطال الخارقين. يتم جمع كل شيء وتفكيكها في بضع ثوان.

التالى

سراير مبتكرة من تصميمات ايكيا الحديثة

سرير ايكيا

بعد أن كامبراد قد حصلت على محطتها الخاصة، ولكن بسبب سوء تفاهم مع الجمعية السويدية للباعة الأثاث، واضطر لشراء جميع المكونات الرئيسية لإنتاج في بولندا، التي سمحت لزيادة خفض التكاليف وأصبح IKEA أكبر مصنع للأثاث في العالم بأسلوبه الفريد، والموثوقية والنهج العملي. يمكنني شراء سرير بطابقين في ايكيا لكمية من 7 إلى 18 ألف روبل. تأسست الشركة إيكيا من قبله في سن 17 سنة 1943. في خطة التصميم، فإنها تبدو مثيرة للإعجاب، ولكن هذه المنتجات هي أقل دواما. الحديد والحديد المطاوع سرير نادرة. الوزن الأقصى الذي يمكن أن تحمل السرير هو 150 كجم.

التالى

إيكيا، سرير الطفل

سرير ايكيا

الكتابة، أو عن طريق الهاتف. هذه الأسرة يمكن أن تكون منخفضة بحيث يمكن للأطفال تسلق على أنفسهم. المعلومات ذات الصلة مطبخ حضانة قاعة المدخل مكان العمل الأخبار والاتجاهات نحن فكونتاكتي الجد شورى بارد! إذا اشتريت أثاثا لطفل صغير، فإن الآباء يأخذون مثل هذه النماذج، التي تحتوي بالضرورة على جدران جانبية. فمن الضروري أن نفهم: كلما كانت الأسطح أقرب إلى بعضها البعض، وأكثر غير مريح سيكون لتسلق، وملء السرير في الصباح وتغيير الملابس. هذا خطأ تماما، يتم اختبار جميع المنتجات بعناية من أجل الحفاظ على البيئة.

التالى

دليل سرير ايكيا

سرير ايكيا

يجب اختيار الوسائد والمراتب لسرير الطفل بشكل منفصل. قرر على الفور لتصحيح الوضع ومن الآن فصاعدا أصبحت الشركة مخزن الأثاث. طول كل النماذج لا يقل عن 200 سم والعرض هو 97 سم، وأوسع طراز هو ستورو 153 سم. فقد اثنين من المراسي، وانخفاض، والذي يسمح للأطفال لتسلق بسهولة على ذلك. يتم تثبيت هذا التصميم، على سبيل المثال، في سلسلة سوندويغ وسنيغلار.

التالى

غرف نوم ايكيا

سرير ايكيا

وقد تم تجهيز كل سرير مع التعليمات، والتي يمكنك تجميع بشكل مستقل ووضع أثاث جديد في غرفة النوم. الستائر، مثل الأشرعة الزرقاء، الجداول الخضراء، على طول التي ضخمة الخنافس زحف، وسائد مع الأبواب الملونة، ومناسبة للعب الغميضة والسعي. والفرق ليس في المواد سواء مصنوعة من أسرة الصنوبر الصلبة ، ولكن في التصميم. ولكن بشكل عام ، يمكن أن يكون السرير المعدني من شركة إيكيا شراءًا مناسبًا للميزانية لسنوات عديدة. وسوف تكون الاختلافات في الألوان، والزينة والديكور. مما يضعهم في موقف ممثل قوي لفئة السعر المتوسط. الدرج يقع في الوسط، وفي نموذج مزدوج أنها قصيرة وينضم إلى طبقات.

التالى

أسرة مفردة من ايكيا

سرير ايكيا

استخدام مواد منخفضة الجودة لإنتاج مدف واللوح الرقائقي يؤدي إلى سرير لا يمكن الاعتماد عليها. من ناحية أخرى، فإن الأطفال من مختلف الأعمار استخدام السرير، مما يحد من اختيار الأحجام. يتم تثبيت هذا التصميم، على سبيل المثال، في سلسلة سوندويغ وسنيغلار. ويمكن بيعها بسهولة بعد عدة سنوات من الاستخدام. وهي مصنوعة من المعدن، ويمكن أن تكون باللون الأسود أو الأبيض، وسهلة الاستخدام ودائم، ويمكن تغيير طوله. سرير قابل للطي لطفلين هذا النموذج مناسب لعائلة يوجد فيها طفلان صغيران.

التالى

دليل سرير ايكيا

سرير ايكيا

يمكن أن تكون مجهزة المساحة أدناه مع الأثاث من نفس السلسلة - سرير الانسحاب وأعلى شنقا. والجزء السفلي منها جيد التهوية، والذي يوفر النوم الصحي. بطبيعة الحال، فإنه من الضروري للتحقق من قوة الشفاه أنفسهم، وكذلك مدى السرعة التي تثبيتها. وتتعلق المراجعات الإيجابية في الغالب بالوفورات في الفضاء. مربع يمكن وضعها في أي مكان: كقاعدة عامة، في أسرة خشبية تحت فراش هناك دائما مكان لتخزين الأشياء، الشركات المصنعة غالبا ما تجعل الأدراج. مصنوعة ماركات الأثاث الأطفال في لوحة غنية.

التالى