الاعلاميه نجوى قاسم. وفاة الإعلامية اللبنانية نجوى قاسم

ما سبب وفاة المذيعة نجوى قاسم؟

الاعلاميه نجوى قاسم

وفاة نجوى قاسم في دبي وكانت نجوى قاسم احدى اعلام الاعلام العربي وتحديدا في قناتي العربية والحدث والتي بدأت العمل معها في العام 2003 اي قبل 11 عشر عاما من اليوم حيث عملت في عده ميادين مراسله وصحفية ومذيعه باكثر من مقر كالعراق وافغانستان في لحظات الحرب والسلم. وأوضح مدير مجموعة «إم بي سي»، أنه من المرجح أن تكون الوفاة صباحًا، مشيرًا إلى أنها اتصلت به قبل يومين للاطمئنان إلى ابنه. توفيت في دبي الإعلامية اللبنانية نجوى قاسم عن عمر ناهز الـ 52 عاما، وفقا لما أفادت مصادر إعلامية يوم الخميس، وذكرت المصادر أن قاسم فارقت الحياة بسبب نوبة قلبية في شقتها التي تقيم فيها وحيدة في دبي، وتعد قاسم أحد الوجوه الإعلامية المعروفة على الساحة العربية منذ أكثر من عقدين. الله يرحمك Ola Al Fares رحم الله الزميلة الإعلامية نجوى القاسم … و اسكنها فسيح جنانه، و الهم ذويها جميل الصبر و السلوان…. اطلع عليه بتاريخ 02 يناير 2020.

التالى

ورحلت وفاة الإعلامية اللبنانية نجوى قاسم

الاعلاميه نجوى قاسم

نجوى قاسم كان العمر قدامها طويلا وكان عندها كتير لتقدمو بمشوارها بعد. رحيلك مؤلم عزائي لأهلها ومحبيها. ونالت قاسم عددا من الجوائز من بينها جائزة أفضل مذيعة في المهرجان العربي الرابع للإعلام في بيروت في 2006 وجائزة مؤسسة مي شدياق للإبداع التلفزيوني. نجوى قاسم الإعلامية اللبنانية المعروفة حصلت في العام 2006م على جائزة أفضل ميعة في المهرجان العربي الرابع للإعلام ببيروت وقد سُميت في موقع قناة العربية بقطعة الكريستال، وقد سمتها جريدة الرياض في السابق المراسلة الحربية، وتم اختيارها في العام 2011م من أقوى مائة سيدة في العالم العربي من قبل مجلة أريبيان بزنس، ثم توالت الأعوام وحصلت على جائزة مؤسسة مي شدياق للإبداع التلفزيوني. نعى الإعلامي مالك الروقي مدير أخبار MBC في السعودية، الإعلامية اللبنانية نجوى قاسم نجمة قناة الحدث العربية، وسط صمت رسمي حتى الآن، ولم يكشف الروقي أسباب الوفاة ولا موعد تشييع الجثمان مكتفيا بتقديم العزاء لزملاء الراحلة وعائلتها، بينما أكدت مصادر مقربة أن الراحلة وجدت متوفاة داخل شقتها في دبي إثر سكتة قلبية. رحم الله الزميلة نجوى قاسم وألهم أهلها وذويها الصبر والسلوان. توفيت صباح اليوم الخميس 2 يناير 2020 الإعلامية اللبنانية المذيعة نجوى قاسم عن عمر ناهز 51 سنة، ومن خلال هذا التقرير نتعرف على تفاصيل سبب وفاة نجوى قاسم وذلك وفقاً لما أعلنته مصادر إعلامية صبيحة اليوم، وكانت قد قامت الراحلة بتغطية مجموعة من الأحداث السياسية لسنوات طويلة، وكانت تعمل في بداياتها في تلفزيون المستقبل اللبناني لمدة تجاوزت 11 عاماً، وبعدها انتقلت للعمل في قناة العربية وكان ذلك في سنة 2004، وغطت العديد من أخبار الحروب في العراق وأفغانستان ولبنان، وسوف نتعرف عن أسباب وفاتها وتفاصيل حياتها المهنية من خلال هذا التقرير الذي أعددناه لكم عبر موقعنا شوف 360.

التالى

سبب وفاه نجوى قاسم

الاعلاميه نجوى قاسم

سبب وفاة نجوى قاسم لقد توفيت هذا الصباح الإعلامية اللبنانية نجوى قاسم في داخل شقتها حيث يتحدث العديد من الأشخاص عن سبب وفاتها إذ أوضحت المعلومات الاولية بأن سبب وفاتها هو سكتة قلبية مفاجأة. وفاة الزميلة مذيعة قناة العربية. يا رب احفظ بلادنا وعينك على لبنان. وحصلت نجوى قاسم في عام 2006 على جائزة أفضل مذيعة في المهرجان العربي الرابع للإعلام في بيروت. أنت صديقة وفية، إعلامية لامعة! قناة الحرة — قناة العربية — العربية الحدث. التاريخ: 02 يناير 2020 توفيت صباح اليوم الإعلامية نجوى قاسم، داخل شفتها، وبحسب المعلومات الأولية فإن سبب الوفاة هو سكته قلبية. وكانت الراحلة قد عانت من متاعب صحية في السنتين الماضيتين واجرت عملية جراحية لم تكشف طبيعتها.

التالى

تنعيان الإعلامية نجوى قاسم

الاعلاميه نجوى قاسم

إنّها سخرية القدر وهو يمارس لعبة المباغتة. وتعد نجوى قاسم من أشهر المذيعات العربيات وغطت على مدى سنوات طويلة أخبار الحروب في أفغانستان والعراق ولبنان، وعملت 11 عاماً لحساب تلفزيون المستقبل اللبناني قبل أن تنتقل إلى قناة العربية في عام 2004. أكملت دراستها الجامعية في ، وتخرّجت منها في عام ونالت شهادة الماجستير فيها لكنها تحولت للعمل الإعلامي لشغفها بالسياسة. كل التعازي للزملاء ولعائلتها — مالك الروقي alrougui وذكرت المعلومات الأولية ان نجوى قاسم توفيت داخل شقتها في دبي، ورجح بعض زملائها وفاة الراحلة بأزمة قلبية مفاجئة. نجوى اعلامية مكافحة كانت تعطي بسخاء وكرست حياتها كلها لعائلتها ومحبيها وكانت متفانية في عملها حتى اللحظة الاخيرة. © ليالينا وفاة الإعلامية نجوى قاسم المفاجئة تصدم محبيها.

التالى

تنعيان الإعلامية نجوى قاسم

الاعلاميه نجوى قاسم

وفاة الإعلامية نجوى قاسم من جانبه، كشف مدير مجموعة «إم بي سي»، عميد كلية محمد بن راشد للإعلام في دبي، علي جابر، عن سبب وفاة الإعلامية اللبنانية، نجوى قاسم، في منزلها بدبي صباح اليوم. اختيرت في عام 2011 من بينِ أقوى مائة سيدة في العالم العربي من قبل ؛ وحصلت في العام الموالي على جائزة مؤسسة للإبداع التلفزيوني. وغطّت نجوى أخبار الحروب في أفغانستان والعراق ولبنان؛ وكانت قد عملت 11 عامًا لحسابِ تلفزيون المستقبل قبل أن تنتقل إلى قناة العربية في العام 2004 رغبةً منها في قناة أكثر تخصصًا في الأخبار السياسية. يوم حزين مع بداية السنة الجديدة وخسارة للبنان والجسم الإعلامي. وغطّت أخبار الحروب في ؛ حيث عملت فيهِ لمدة أحد عشر عامًا وقدمت برامج مهمة مختصة بالأسرى اللبنانيين والعرب في السجون الإسرائيلية ولقد تابعت هذه القضية بشغف كبير حتى تحرير عدد كبير من هؤلاء الأسرى. آخر ما كتبته، كان خلال الاحتفال برأس السنة الجديدة في ، قائلة : ««يا رب عام خير على الجميع يا رب يا رب.

التالى

تنعيان الإعلامية نجوى قاسم

الاعلاميه نجوى قاسم

وأضاف أنها كانت تعاني من وضع صحي مضطرب خلال العام الماضي، وأنه كان يلحظ عليها الإرهاق الشديد في الفترة الأخيرة، متابعًا «رأيتها ذات مرة تدخل قناة العربية على كرسيّ متحرّك». وإلى جانب تقديمها النشرات الاخبارية والبرامج الحوارية، عملت في تغطية عدد من الأخبار والحروب لا سيما في أفغانستان 2001 والعراق 2003 ولبنان 2006. في العام 2006 حصلت قاسم على جائزة أفضل مذيعة في المهرجان العربي الرابع للإعلام في بيروت. الله يرحمها ويصبّر عيلتها عا هالمأساة. نجوى اعلامية مكافحة كانت تعطي بسخاء وكرست حياتها كلها لعائلتها ومحبيها وكانت متفانية في عملها حتى اللحظة الاخيرة. واشتهرت في تغطيتها أخبار الحروب في أفغانستان والعراق ولبنان وعملت 11 عاماً في تلفزيون المستقبل اللبناني قبل أن تنتقل إلى قناة العربية في العام 2004. نجوى قاسم الاعلامية اللبنانية والتي تسكن دبي تم اختيارها قبل عده سنوات كواحده من بين اقوى مئة امراه في العالم كما حصلت بعدها بعام على جائزة التميز التلفزيوني في تقديم البرامج.

التالى

وفاة الإعلامية اللبنانية نجوى قاسم داخل شقّتها في دبي... خسارة كبيرة

الاعلاميه نجوى قاسم

. الإعلامية اللبنانية نجوى قاسم سبب وفاة نجوى قاسم تلقى الوسط الإعلامي العربي في الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس 2 يناير 2020 خبر وفاة نجوى قاسم وحسب ما ذكرته وسائل إعلامية مقربة من الراحلة فإن سبب وفاة نجوى قاسم فارقت الحياة بعد تعرضها لنوبة قلبية في شقتها الموجودة في العاصمة الإماراتية دبي والتي تقطن فيها بمفردها، وحسب التقارير الطبية التي أعلنها المستشفى الذي تم نقل الراحل إليه على أنه لا وجود لشبهة جنائية في وفاتها وأن سبب الوفاة راجع لضغوطات العمل التي كانت تمر بها الراحلة مما أدى إلى سكتة قلبية أنهت حياتها في عمر ناهز 51 عاماً. اليوم نرجو الله ان يفتح لك فسيح جناته يا نجوى. وزملاؤها ينعونها - 6 minutes, 45 seconds - Go to channel - الأخبار MBC - 6. واختيرت في عام 2011 من بينِ أقوى مئة سيدة في العالم العربي من قبل مجلة أريبيان بزنس، وحصلت في العام الموالي على جائزة مؤسسة مي شدياق للإبداع التلفزيوني.

التالى

‫الرحلة الأخيرة لنجوى قاسم من دبي إلى بيروت‬‎

الاعلاميه نجوى قاسم

الموت من الأمور التي لابد منها ولا هروب منها فهي حقيقة من حقائق الحياة كما الطبيعة والماء، والموت لا يُفرق بين صغير ولا كبير، ولا غني ولا فقير، ولا امرأة ولا رجل ولا طفل، واليوم قد فتك بالإعلامية اللبنانية نجوى قاسم الموت وهي مذيعة لبنانية على قناة الحدث وقناة العربية بحيث تُقدم العديد من البرامج، ولها صيت إعلامي كبير إذ يعرفها الكثير من الأشخاص. بين الاجئين السوريين في مخيمات لبنان. اخر ما كتبته دعوات لبلدها بالخير والسلام تطلب من الله ان يرعاه. سالي فؤاد تنهار باكية بسبب شقيقتها الوحيدة. كل ما هو مميز تجدونه على و لمشاهدة أجمل صور وفيديوهات الأناقة والمنوعات زوروا و.

التالى