مدير شرطة الباحة. عام / سمو أمير الباحة يقلد مدير شرطة المنطقة رتبته الجديدة وكالة الأنباء السعودية

تغريدة لمدير تثير الانقسام وسط إعلاميي المنطقة !!

مدير شرطة الباحة

أطلقت منصة الحدث الإلكترونية بموجب سجل تجاري رقم 4030380332 من وزارة التجارة بالمملكة العربية السعودية ، وتجمع المنصة بين الأخبار العاجلة والتقارير والتحليلات السياسية ومقالات كبار الكتاب، جنبا إلي جنب مع الخدمات والترفيه، حرصا علي إرضاء جمهورها بتنوع اهتماماته في السعودية والوطن العربي، ومتحدثي العربية حول العالم. بجانب المواد الخبرية التي تتفق مع مبادئ الموضوعية وأخلاق الصحافة، وتعتمد المنصة علي الابتكار والأشكال الصحفية الحديثة المعتمدة علي التفاعل وتحويل المعلومات إلي مواد جذابة بصريا، إضافة لصحافة الفيديو المميزة التي تتجاوز اللقطات الخبرية، لتنقل وجوه وصور حية من داخل الأحداث. الباحة — قلد مدير شرطة منطقة الباحة اللواء وليد بن حمزه الحربي بمكتبه مدير شرطة محافظة الحجرة المقدم منصور بن محفوظ العٌمري رتبة عقيد وذلك بعد صدور الأمر الملكي الكريم بترقيته من جانبه عبر العقيد منصور عن بالغ شكره وعظيم امتنانه للقيادة آلرشيدة على الثقة الغالية مؤكداً ان هذه الثقة سوف تكون حافزاً له لبذل المزيد من الجهد والعطاء في خدمة دينه ثم مليكه ووطنه ومجتمعه صحيفة مكة الإلكترونته تهنيء العٌمري بهذه المناسبة وتتمنى له المزيد من التوفيق. وخلت شوارع وطرقات مدينة الباحة ومحافظاتها من المارة استشعارًا من المواطنين والمقيمين بدورهم، وتعاونهم التام مع رجال الأمن، فيما انتشر أفراد وآليات الجهات الأمنية بمختلف وشوارع وطرق وميادين الباحة العامة. كما تحرص أيضا علي تقديم خدمات حياتية للقراء، تساعدهم علي تسهيل حياتهم الشخصية، وقضاء حوائجهم المختلفة بأبسط وأسرع الطرق.

التالى

مدير شرطة الباحة يزور الجندي “الشمراني” المنوم في مستشفى الملك فهد » أضواء الوطن

مدير شرطة الباحة

الباحة 27 شوال 1441 هـ الموافق 19 يونيو 2020 م واس قلّد مدير شرطة منطقة الباحة العميد وليد بن حمزه الحربي بمكتبة أمس، عدداً من ضباط الأمن العام بالمنطقة رتبهم الجديدة بعد صدور الأمر الملكي بترقيتهم من رتبهم الحالية إلى الرتب التي يستحقونها بحضور عدد من الضباط. وأشاد مدير شرطة الباحة بالجهود التي يبذلها رجال الأمن في تطبيق منع التجول تحقيقًا لتوجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين — حفظهما الله -، وبمتابعة من صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة. الباحة 25 رمضان 1441 هـ الموافق 18 مايو 2020 م واس شارك مدير شرطة الباحة اللواء وليد بن حمزة الحربي، منسوبي القطاعات الأمنية المشاركين ميدانيًّا في تطبيق منع التجوُّل بالباحة وجبة إفطار رمضان المبارك. وأشاد مدير شرطة الباحة بالجهود التي يبذلها رجال الأمن في تطبيق منع التجول تحقيقًا لتوجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين - حفظهما الله -، وبمتابعة من صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة. قلد مدير شرطة منطقة الباحة اللواء وليد بن حمزه الحربي مدير مكتبه المقدم معتوق بن سعد الحلي رتبته الجديده بعد صدور الامر السامي الكريم بترقيته لرتبة مقدم. الباحة 14 شوال 1440 هـ الموافق 17 يونيو 2019 م واس قلد صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة في مكتبه بديوان الإمارة اليوم, مدير شرطة المنطقة اللواء وليد بن حمزة الحربي رتبته الجديدة عقب صدور الأمر السامي الكريم بترقيته للرتبة لواء. وشمل القرار كل من: اولاً : نقل العقيد فيصل بن سعود السوادي من شرطة محافظة العقيق الى إدارة التخطيط الإدراي بشرطة المنطقة ويعين مديراً لشعبة التجهيزات الأمنية ، ثانياً : نقل العقيد عثمان بن عبدالله العمري من شرطة القرى الى شرطة محافظة العقيق ويعين مديراً لشؤون الامن ، ثالثاً : نقل المقدم سعيد بن احمد الزهراني من ادارة التدريب الى شرطة المنطقة ويعين مديراً لشعبة متابعة سير العمل ، رابعاً : نقل المقدم خالد بن جمعان من شرطة محافظة العقيق الى شرطة محافظة المخواة ويعين مديراً لشؤون الأمن بها ، خامساً : نقل الرائد عبدالوهاب بن عطية الزهراني من شرطة محافظة المندق الى شرطة محافظة بلجرشي ويعين مديراً لشؤون الأمن بها ، سادساً : نقل الرائد فهد بن شداد الغامدي من شرطة القرى الى مخفر نخال ويعين مديراً له ، سابعاً : نقل الرائد عبد الخالق اسماعيل من شرطة المندق الى إدارة التدريب ويكلف مديراً لها ، ثامناً : ينقل الرائد محمد بن علي الزهراني من ادارة المتابعة بالشرطة الى شرطة محافظة المندق ويعين مديراً لشعبة تنفيذ الأحكام بها ، تاسعاً : ينقل الرائد توفيق بن عبدالله الغامدي من شرطة محافظة بلجرشي الى شرطة المندق ويعين مديراً للشؤون الإدارية والمالية بها ،عاشراً : نقل الرائد عايض بن سالم البقمي من شرطة محافظة العقيق الى مخفر جرب ويعين مديراً له ، الحادي عشر : ينقل النقيب ريان بن حامد الجدعاني من شرطة محافظة بلجرشي الى مخفر بني كبير ويعين مديراً له ، الثاني عشر : نقل الملازم اول عمّار صالح جمعان من شرطة محافظة بلجرشي الى محافظة المخواة ويعين مديراً لمخفر ناوان ، الثالث عشر : نقل الملازم حاتم بن صنت الحربي من شرطة المدينة الى مخفر بني ضبيان ويعين مديراً له.

التالى

مدير شرطة الباحة يزور الجندي “الشمراني” المنوم في مستشفى الملك فهد » أضواء الوطن

مدير شرطة الباحة

وقد هنا اللواء الحربي، المقدم الحلي الترقية متمنيا له دوام التوفيق. وهنأ العميد الحربي، الضباط الذين تمت ترقيتهم, متمنياً لهم مزيداً من التوفيق في حياتهم العملية وأن تكون دافعاً لهم لبذل المزيد من العطاء. أصدر مدير شرطة منطقة الباحة العميد علي بن محمد آل هادي قراراً يقضي بتنقلات وتكليفات لـ 13 ضابطاً من مختلف ومراكز و أقسام الشرطة بالمنطقة. واطلع اللواء الحربي خلال مشاركته رجال الأمن وجبة الإفطار على سير العمل الأمني في نقاط الضبط الأمني، حاثا الجميع على تكثيف الجهود، وتطوير مستوى الأداء لخدمة المنطقة، وسير العمل من أجل أن يعم الرخاء والاستقرار، وذلك بتقنين حركة التنقل التزامًا للتحذيرات، وتنفيذًا للقرارات الكفيلة بالقضاء على الفيروس نهائيًّا, مستمعاً إلى ملاحظات ومقترحات منسوبي نقاط الضبط الأمني حول العمل الأمني بالمنطقة. فانقسمت الآراء بين مؤيد ومعارض لتصريح الحربي، حيث رأي فيها المنتقدون، انحرافًا من الحربي عن وظيفته، مشيرين إلى أن الأمر ليس من مهام واهتمامات مدير الشرطة، وأن إدارة الطرق بالباحة هي المعنية ببث مثل هذه التصاريح، ملمحين إلى أن التداخل بمثل هذه الإشارة من قبل مدير الشرطة يشي بعجز وعدم اهتمام إدارة الطرق ببث مثل هذه الأخبار التي تهم المجتمع في منطقة الباحة، ويؤكد عدم فاعلية العلاقات والإعلام بالإدارة ، وعجزها عن ما يواكب الأحداث. بدوره أعرب اللواء وليد الحربي عن شكره للقيادة الرشيدة، ولسمو وزير الداخلية, ولسمو أمير المنطقة على هذه الثقة، مؤكداً على بذل المزيد من الجهد لخدمة الدين ثم المليك والوطن. ، وفي مطلع عام 2019 ، أعلن صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة، اعتماد استكمال الجزء المتبقي من طريق ربط محافظة القرى — بالعقيق بقيمة بلغت نحو 300 مليون ريال، مؤكداً سموه على أهمية سرعة تنفيذ المشروع والانتهاء منه في أقرب وقت لخدمة أهالي المنطقة.

التالى

مدير شرطة الباحة يقلد العٌمري رتبة عقيد » صحيفة مكة الالكترونية

مدير شرطة الباحة

ولعل الحساب الشخصي في تويتر يمثل صفة المواطن المستفيد من خدمات المؤسسات الحكومية. قام سعادة مدير شرطة منطقة الباحة اللواء مسفر سفير الخثعمي يرافقه مدير العلاقات العامة المقدم بندر عبدالهادي صباح اليوم بزيارة الجندي اول محمد صامل الشمراني الذي تعرض لحادث دهس امس في نقطة تفتيش بمحافظة العقيق ، وكان في استقبالهم سعادة المدير التنفيذي لمستشفى الملك فهد بالباحة الدكتور غرم الله عبدالله سدران واستمع الجميع بشرح عن حاله المريض والتقو بعائلة المصاب ونقلو لهم تحيات صاحب السمو الملكي الامير مشاري بن سعود امير منطقة الباحة وسعادة مدير الأمن العام وتمنى الجميع للمريض بالشفاء العاجل. من جهتهم عبّر الضباط عن سعادتهم بهذه الترقية، سائلين الله أن يوفقهم وأن يكونوا عند حسن الظن بهم لخدمة الدين ثم الملك والوطن. تفاصيل المنافسة على موقع اعتماد بوزارة المالية. وهنأ سموه، اللواء الحربي بهذه الثقة الكريمة، متمنياً له التوفيق والسداد لخدمة الدين والوطن، حاثاً سموه على بذل المزيد من الجهد والتفاني في أداء العمل. الحدث — الباحة شارك مدير شرطة الباحة اللواء وليد بن حمزة الحربي، منسوبي القطاعات الأمنية المشاركين ميدانيًّا في تطبيق منع التجوُّل بالباحة وجبة إفطار رمضان المبارك. صور لوقوف سمو الأمير حسام على مشروع طريق القرى العقيق قبل قرابة السنتين وتحديداً بتاريخ 23 شعبان 1439هـ.

التالى

السعودية اليوم / مدير شرطة الباحة يشارك رجال الأمن بالمنطقة إفطارهم ويطلع على سير العمل

مدير شرطة الباحة

. وابآن الحربي، بأن طريق العقيق، القرى، في مراحل توقيع العقد، مع المقاول، مشيراً بالوقت نفسه بأن وضع حجر الأساس سيتم وضعه قريباً. . . . . .

التالى

الباحة اليوم مدير شرطة الباحة “مغرداً” : طريق “العقيق القرى” في مراحل توقيع العقد

مدير شرطة الباحة

. . . . . .

التالى

مدير شرطة الباحة يقلد العقيد تركي بن نوار الغامدي رتبته الجديدة

مدير شرطة الباحة

. . . . . . .

التالى