صفات برج السرطان للرجل. برج السرطان : صفات السرطان، ما يحب ويكره وكيفية التعامل معه

كيف أتعامل مع برج السرطان

صفات برج السرطان للرجل

القيام بالأشياء بالقوة لا يعمل أبداً مع السرطان. عزيزي برج السرطان،حماسك يمكنك من العمل بنجاح من خلال فريق، كما يمكنك ترك علامتك بهدوء إذا قمت بإنجاز المهام مع الآخرين. مما يلح بالكثيرين لإكتشاف شخصية مرأة العذراء ومع ذلك فهي مرأة لا يمكن أن تمنح الثقة بسهولة أو لأي فرد حيث تتصف بالذكاء وسرعة البديهة بشكل مميز. صحيا: ابتعد عن الأشخاص الذين يسببون لك المتاعب وركّز على الأحداث الجيدة. العقرب شجاع وبالتالي لديهم الكثير من الأصدقاء. وهو معرض للاضطرابات المعوية الناتجة عن حساسية الهضم لديه ومعظمها غالباً عصبي ولذلك عليه أن ينظم حياته ويمتنع عن شرب الكحول والمشروبات الغازية التى قد تضر بمعدته. ستحتاجين لمجهود كبير للإقتراب منه وكسب محبته وثقته.

التالى

برج السرطان : صفات السرطان، ما يحب ويكره وكيفية التعامل معه

صفات برج السرطان للرجل

ونظراً لأن هذا البرج يعتبر من الأبراج المائية فنجد أن مواليده يتسمون بتقلب المزاج وحدة الطباع، ويتأثر مواليد هذا البرج بالقمر مما يُكسبهم عاطفة مشتعلة ومزاجية متقلبة ومزيد من الرقة وخيال واسع. مع الشخص المناسب ، ستحذر من الريح وتبين لك المزيد من المغامرة أكثر مما كنت تعتقد. ومن الجدير بالذكر أن صفات رجل برج الأسد تجعله يرفض النقد وآراء الآخرين ويرفض تقبل تعليمات وتوجيهات الآخرين ويتسم ببعض الأنانية في بعض الأحيان لتحقيق مصالحه الشخصية. تسير عواطف المرأة السرطانية بالقرب من السطح ، وتتحرك بسهولة إلى البكاء ، بقدر ما تشعر بالبهجة والسعادة. صفات وأسرار برج السرطان الرجل يمتلك رجل برج السرطان شخصية يغلب عليها الغموض والكتمان فهو يتسم بالتحفظ وخاصة عندما يتعلق الأمر بالمسائل العاطفية فعلى الرغم من كونه رجل شديد الرومانسية إلا أنه لا يفصح عن حبه ومشاعره بسهولة كما أنه يتمتع بشخصية تحليلية تهوى النقد وتحليل المواقف وهو ما يسبب له الكثير من المشاكل نتيجة كلامه الذي يتسبب قي جرح وإيذاء المقربين منه كما يتسم بالكسل وهو ما يتسبب في فقدانه العديد من الفرص، ويميل رجل برج السرطان إلى الهروب من مواجهة المشاكل لذلك من الصعب الأعتماد عليه في مواجة المشاكل ويمتلك رجل برج السرطان مزاج متقلب ويلجأ إلى الوحدة والأنعزال للتفكير في بعض الأمور المتعلقة بحياته. يزعج الرجل السرطان انشغال الدلو الدائم عنه وتقلقه الأفكار الغريبة لديها ويخشى عدم افصاحها عن مشاعرها وأحاسيسها وكأنها لا تحوي قلبا بداخلها. رجل برج السرطان اجتماعياً يتمتع رجل برج السرطان بحبه للتجمعات اللقاءات العائلية، ومشاركة الاجتفالات التي تقام فيما بينهم، كما يميل إلى عدم إضاعة فرصة اللقاء مع أصدقائه، ويشاركهم في مجريات حياتهم الشخصية، ومن الجدير بالذكر أن رجل السرطان شخصية حكيمة متزنة منطقية تحرص أشد الحرص على اختيار الأصدقاء، لذا فهم غالباً ما يتصفون بالإخلاص والولاء، كما أنّ الحصول على صديق من برج السرطان يعني الوفاء والولاء، وبالنسبة لشريكة حياة رجل السرطان، فغالباً ما تكون شخصية مميزة سواء بفكرها أم بطريقة تعاملها مع الآخرين، حيث يهتم رجل السرطان في تلك النواحي، ويحرص على أن تمتلك شريكة حياته هذه الصفات، وحين يدخل في علاقة عاطفية يشعر بالأمان مع الطرف الآخر، ويشار إلى أنه قد يسير ببطء في اتخاذ العلاقات، ويرجع ذلك إلى خوفه من أن يتعرض للألم والأذى، لذا على شريكة حياته تقديم الدعم له، وإثبات جدارتها بأنها تستحقه، وبما أنه شخصية حساسة، فهو شخص يهتم بمشاعر شريكة حياته، ويعطيها الاهتمام والرعاية التي تحتاجها.

التالى

برج السرطان : صفات السرطان، ما يحب ويكره وكيفية التعامل معه

صفات برج السرطان للرجل

مهنيا: لا تترك أي قرارات يتم اتخاذها اليوم تؤثر في قناعاتك في العمل أو تغيّر رأيك في جملة من القضايا سبق لك أن اتخذت موقفًا منها. والوهم من أسوأ صفاته وقد تتأثر حالته الصحية من مرض بسيط بقدر ما تتأثر من مرض خطير وذلك لتشاؤمه من هذا المرض البسيط. أما على المستوى العاطفي سيشهد مواليد هذا البرج حالة من الاستقرار العاطفي. وهو من أكثر الناس الذين يخافون المرض والموت والألم وقد يعالج أمراضه عند ثلاثة أطباء فى نفس الوقت وعندما يشعر بأنه ليس على ما يرام يشعر بهبوط حاد. هو متسلط أما هي فعنيدة متشبثة برأيها ترغب به زوجا وحبيبا ويريد هو استقلاله ومع أنه معجب بها الا أنه يفضلها الى جانبه كسكرتيرة مثلا أو موظفة أو حتى محاسبة لعلمه بامتلاكها البراعة والاخلاص في العمل، تنجح علاقتهما على الصعيد العملي وتفشل بتفوق على الصعيد العاطفي. حراسه يرتفعون دائمًا عندما يتعلق الأمر بمشاعره ، وقلة من رجال السرطان يقعون في الحب من النظرة الأولى ، أو حتى يؤمنون بالمفهوم.

التالى

مواصفات رجل برج السرطان

صفات برج السرطان للرجل

٢- هل تتقنين الطبخ؟ لا تخشي التباهي بذلك. المرأة السرطان لديها غريزة جيدة لمن يناسبها في العلاقات. يستغرق الأمر بعض الوقت حتى يتعلم السرطان ثقة الآخرين ، وسرطان البحر خجول ومتحفظ عندما يتعلق الأمر بمسائل القلب. الرجل السرطان والمرأة العذراء علاقتهما تقوم على الانسجام والتفاهم ولا يمكن تفريقهما. برج السرطان وعلاقته بالعائلة والأصدقاء يميل مواليد السرطان للبقاء بجوار الأسرة وقضاء أغلب الوقت بجانبهم، فوجوده بجوار أسرته يمنحه شعوراً بالراحة، كثيراً ما يحرص على الحفاظ على وجود حالة من التناغم بمحيط أسرته حريص على أن يقدم لهم الكرم والحب وراحة الحضن وتوفير الحماية لهم من الألم والخطر. يمكن لهذه العلاقة أن تنجح فيما لو عرف كلا منهما ماهية التصرف مع الآخر.

التالى

صفات برج السرطان مميزات شخصية الرجل والمرأة

صفات برج السرطان للرجل

ما نحب بالسرطان السرطان الحنون المعطاء هالشخص بيعرف كيف يداوي جرحك وهو مجروح. التحولات مثل هذه ليست مؤشرا على شخصية منقسمة مثل الجوزاء ، ولكنها قابلة للتغيير. الصفات المميزة لرجل الجدي فهو شخص مميز ومثالي ومنظم، ولكنه يقسو على نفسه في الكثير من الأحيان، وذلك من أجل تحقيق ذاته والوصول إلى أهدافه دون أي مساعدة من الآخرين، فهو يحترم القانون ويحترم المسؤوليات والواجبات الواقعة عليه، وأيضًا يحب العائلة، ويحترم كافة التقاليد المتواجدة لدى عائلته، ويشعر رجل الجدي المولود في شهر ديسمبر ويناير من بالحقد إذا جعله أحد يشعر بالإهانة، فدائمًا ما يحب يفرض سلطته في البيت، ولديه ميزة كما يراها البعض، وعيب كما يراه الآخرين، أنه لا يتسرع أبدًا في الزواج، لأنه لا يؤمن بالحب من النظرة الأولى، ويحب المرأة الذكية واللبقة والحسنة في مظهرها، وأيضًا المرأة التي تتسم بداخلها بغريزة الأمومة. إن روحه حساسة ، لذا تعامل معه بحذر واحذر من إيذاء مشاعره. يعد رجل السرطان أيضا من الشخصيات الحساسة جدا بطبيعتها، مما يجعله قادرا على الاهتمام دوما بمشاعر شريكة حياته وإعطائها الاهتمام والرعاية التي تحتاجها. سوف يخرج القمامة ، ويصلح هذا الرف المتذبذب ، ويتنقل في رحلات على الطرق ، ويقتل الحشرات لشريكه ، والأهم من ذلك كله أنه سوف يفعل كل شيء دون أن يطلب منه ذلك. يعتبر برج السرطان بشكل عام أكثر توافقًا مع ا لحوت والعقرب والعذراء والثور.

التالى

مواصفات رجل برج السرطان

صفات برج السرطان للرجل

الحجر الكريم لبرج الجدي هو الحجر العتيق، أما معدنه فهو الرصاص، وتتأثر به عدد من الكواكب من بينها كوكب زحل والمشترى، وبرج السرطان والعذراء والثور، ولا يتوافق معها برج الجوزاء والجدي والأسد والحمل. أما الرجل الأسد فيتعامل معها ببساطه، بامكانه ادارة الأمور كما يريد ويرغب، يعجب بضعفها أمام كبرياءه مما يشبع له غروره، هي مندفعة تعيش في عالم تملئه العواطف لكنه لا يهتم الا بذاته ومصلحته بالدرجة الأولى وينقصه حس الملاحظة معها والقدرة على فهمها وفهم ما يدور في أعماقها. وفي هذا المقال سنتعرف على أهم صفات هذه الأبراج للرجال والنساء. عيوب مواليد برج السرطان يؤخذ على مواليد بأنهم يميلون إلى أن يكونوا غيورين للغاية، ما يسبب الإزعاج للطرف الآخر، والتأثير على علاقتهما، كما يجدون صعوبة بالغة في الوثوق بالناس، ويحاولون إظهار الغموض في شخصيتهم لكيلا يعرف أحد بما يفكرون فيه، هذا عدا عن شخصياتهم التي تتصف بالحساسية المفرطة أحياناً اتجاه الكثير من الأمور، وعلى الرغم من ذلك إلا أنها قد تصبح قاسية للغاية خاصةً عندما يُفترض أن تتخذ قرارات صارمة وحازمة. ومن أبرز صفات رجل الميزان انه يمكن القيام بأي نوع من أنواع المراوغة والخداع الشخصي من أجل أن يصل إلى أهدافه ومصالحه الشخصية، ومع ذلك فهو دائماً ما يبحث عن الإستقلال والحرية المفرطة. فمولود الدلو من الشخصيات الاجتماعية المألوفة التي تمتلك كثير من الأصدقاء إلا أن حدته في النقاش ومشاعره المتقلبة جعلت البعض يرون صعوبة في التعامل مع مواليد الدلو. يعد مواليد الدلو من الشخصيات الرومانسية للغاية والتي تجيد التعامل مع الحبيب حيث يعرف احتياجاته ويعرف كيف يلبيها إلا أنه في نفس الوقت يعشق الحرية، ويخاف أن يقع في الحب باعتباره قيداً وقد يخشى خوض علاقة عاطفية خوفاً من الفشل أو الفقد.

التالى