الحرامي بوب. تحميل لعبة الحرامي بوب للأندرويد

تحميل لعبة الحرامي بوب للأندرويد

الحرامي بوب

الحصول على الذهب والمجوهرات والهرب بها — لعبة الحرامي روبري بوب للأندرويد رابط مباشر تجميع النقاط والعملات المعدنية — لعبة الحرامي روبري بوب للأندرويد رابط مباشر معلومات تحميل لعبة الحرامي بوب للأندرويد — Robbery Bob تحذير: إن جميع المحتويات في هذا الموقع هي ملك للموقع ، و حقوق النشر و الملكية محفوظة للموقع ولا يجوز نقل الموضوعات او التلاعب باعادة صياغتها، بدون اذن مسبق وذلك من خلال مراسلتنا عبر صفحة. طريقة اللعب: الأسهم للحركة, زر المسافة للضرب, سهم لأعلى لفتح و دخول الأبواب, بعض الأبواب تحتاج الَضغط مطولاً على الباب و بعضها يحتاج إلى إدخال رقم سري و الرقم موجود في الأوراق على الحائط. نحن نحترم الملكية الفكرية للاخرين، وكل العلامات التجارية، والشعارات التجارية هي مملوكة لاصحابها. تحميل لعبة الحرامي بوب Robbery Bob — لعبة الحرامي روبري بوب للأندرويد رابط مباشر استكشف شخصية اللص الحرامي بوب Robbery Bob يجسد بطل لعبة الحرامي اللص بوب وهو شخصية بوب الرجل السجين، حيث تصف شخصية اللص البائس الذي لم يحالفه الحظ في الخروج من السجن ، إلا بعد تنفيذ العديد من الأعمال الإجرامية قبل السماح له بالخروج من عالم الجريمة ، لعبة روبري بوب من أجمل ألعاب الآكشن وألعاب الأندرويد الكلاسيكية وألعاب الحركة والمغامرات الرائعة وهي سهلة وقابلة للتنزيل المباشر ، وهي لعبة رائعة ومليئة بالحركة والمغامرة والسرعة ، في المراحل الأولى للعبة يمكنك أن تتخطى الفشل خلالها وتعيد المحاولة وتستخدم الدروس التي تعلمتها في كل مرحلة من مراحل اللعبة خلال المرحلة التي تليها. حقوق النشر محفوظة للموقع 2020.

التالى

لعبه الحرامي بوب

الحرامي بوب

اليوم نقدم لكم تحميل لعبة Robbery Bob الحرامي بوب للاندرويد وهي لعبة لسرقة المنازل وطبعا نحن لانؤيد عملية السرقة ولكن يمكنك تجربتها كلعبة فقط وسوف تكون تجربة مليئة بألحماس والاثارة ولكن لانؤيد تجربة اللعبة في الواقع العملي. شرح وإرشادات خلال اللعبة — تحميل لعبة الحرامي بوب للأندرويد -لعبة الحرامي روبري بوب للأندرويد رابط مباشر تحميل لعبة الحرامي بوب Robbery Bob — لعبة الحرامي روبري بوب للأندرويد رابط مباشر من ألعاب المغامرات والآكشن التي تشبه لعبة الحرامي بوب لعبة حرامي السيارات جتا ، يمكنك تحميل نسخة الأندرويد منها من خلال الرابط ، مغامرات ومطاردات ممتعة بانتظارك مع بوب Robbery Bob اللص بوب في لعبة الأكشن Robbery Bob هو الحرامي المطلوب منك أن تقوم بمساعدته في تشتيت انتباه الحراس للوصول لمبتغاه ، من خلال استخدام طرق ذكية للهرب والحصول عل الذهب والمجوهرات والتسلل بها من خلال الطرق والشوارع دون أن يتم الإمساك بك ، أدوات جديدة تمت إضافتها ستتعرف عليها بعد تحميل لعبة الحرامي بوب Robbery Bob للأندرويد ، هدف الأدوات الجديدة مساعدتك على الهرب ، كما تم طرح أغراض يسهل نهبها بسرعة والهرب بها والتسلل من خلف رجال الحراسة و تجنب دوريات وكمائن الشرطة ، وفي حالة أي إخفاق فإنه سيتم القاء القبض عليك من الشرطة. وصف اللعبة: ساعد بوب في سرقة مال الأغنياء و إعطائه للفقراء لمساعدتهم, تجنب كاميرات المراقبة و عطل أنظمة الأمن السرقة فقط في هذه اللعبة, الدين لا يسمح بالسرقة. وفكرة لعبة Robbery Bob الحرامي بوب هي انك تدخل منازل وتقوم بسرقة هذه المنازل وانت فقط من يدخل الى المنزل والرئيس يبقى خارج المنزل وعندما تسرق المنزل تهرب انت والرئيس وتتم المهمة بنجاح, واللعبة تحتوي على مراحل وكلما تقدمت في المراحل تزداد الصعوبة شيئا فشيئا ففي اول مرحلة تدخل احد المنازل الصغيرة والخالية من الاشخاص وتسرق الكنز وتهرب وهذه تعتبر اسهل مرحلة وفي المرحلة التالية ستدخل بيت اكبر ولا يوجد احد فيه وتسرق الكنز وتسرق ايضا امور اخرى مثل النقود وغيرها من الاشياء وتهرب وفي المراحل التالية ستدخل بيوت اكبر وتحتوي هذه البيوت على حراس او على اشخاص يسكنون داخل البيوت فيجب عليك ان تسرق الكنز بدون ان يراك احد ويجب عليك اثناء السرقة توخي الحذر وان لاتترك الابواب مفتوحة لأنه لو تركتها مفتوحة سيشك الاشخاص الموجودين داخل المنزل بوجود شخص في المنزل وقد يقبضون عليك واذا شاهدك احد الاشخاص داخل المنزل وبيدك الكنز فيجب عليك ان تهرب بألكنز بسرعة لكي لا يمسك بك وهكذا تكون قد عبرت المرحلة بنجاح. اذا اعجبتك لعبة Robbery Bob الحرامي بوب اضغط على زر الفيسبوك الموجود في الاسفل لمشاركة اللعبة مع اصدقائك لكي يلعبوها معك. .

التالى

لعبه الحرامي بوب

الحرامي بوب

مهمة تعرض على السجين قبل اطلاق صراحه — لعبة الحرامي روبري بوب للأندرويد رابط مباشر البدء بالتسلل للبيوت وسرقة محتوياتها — لعبة الحرامي روبري بوب للأندرويد رابط مباشر وصف مراحل لعبة اللص الحرامي بوب Robbery Bob من خلال متابعتك للمغامرة مع اللص المحترف بوب ستتمكن من اختبار مهاراتك في اللعب من خلال التحديات المتتالية التي سوف تظهر خلال طريقك ، حيث ترتكز مهمة اللص الهارب على سرقة البيوت والحصول على الأموال والحلى ، عبر تجاوز المخاطر الكبيرة التي تحيط بك خلال اللعبة في كافة مستوياتها ، وذلك لوجود البيوت المحروسة ووجود الكلاب المدربة التي قد تطاردك في أي وقت ، لذلك فإمن مهمتك أن تتعامل مع كل ما يحيط بك بذكاء ومهارة وتقوم بالمهمة المطلوبة منك دون أن يتم إلقاء القبض عليك ، توجد أدوات التحكم في الحركة على يسار الشاشة ، ويوجد زر الركض في يمين الشاشة ، ويمكنك استخدامهما في توجيه حركتك خلال اللعبة ، من خلال استخدام الخدع والحيل للهرب من الكلاب التي قد تطاردك ، يوجد عدد من الإشارات التي تساعدك على طول الطريق خلال مراحل اللعبة المتعددة ، وكلما تقدمت في مراحل اللعبة فإن مستوياتها تزداد صعوبة. ان قصة لعبة Robbery Bob الحرامي بوب هي وجود سجين مسجون في احد السجون وجلس السجين يقوم بعد الايام لكي يعرف متى سيخرج من السجن ولكن احد الاشخاص الذين يعملون في السجن اعطاه اداة تستطيع قطع الحديد وهذه الاداة مرتبطة بحبل فقام السجين بقص حديد السجن والهروب من السجن وعندما خرج من السجن كانت الجهه الاخرى من الحبل بيد احد الاشخاص وكان هذا الشخص هو رئيس السارقين فطلب من الهارب ان يعمل معه مقابل النقود فوافق الهارب العمل معه. لا تتجاهل هذا التحذير وتعرض موقعك للخطر، فلن نتهاون مع اي انتهاك لحقوق الملكية للموقع. . .

التالى

‫لعبه الحرامي بوب‬‎

الحرامي بوب

. . . . . . .

التالى

تحميل لعبة الحرامي بوب للأندرويد

الحرامي بوب

. . . . . .

التالى

تحميل لعبة الحرامي بوب Robbery Bob للاندرويد النسخة الاصلية والفعالة

الحرامي بوب

. . . . .

التالى

لعبه الحرامي بوب

الحرامي بوب

. . . . . . .

التالى