رامز وعبدالله بالخير. بالفيديو

عبدالله بالخير لـ«رامز جلال»: والله أحب كل جمهوري وأكرهك أنت

رامز وعبدالله بالخير

يذاع برنامج رامز مجنون رسمي يوميا في رمضان على قناة MBC MASR، الساعة السادسة والنصف عقب أذان المغرب، ويعاد الساعة الواحده صباحًا. كشف الفنان الإماراتي عبدالله بالخير، عن كواليس حلقته مع الفنان رامز جلال في برنامج «رامز مجنون رسمي»، الذي يذاع في شهر رمضان 2020 على «MBC مصر». ليبدأ رامز بمقلب الكرسي الطائر ليدخل «بالخير» في نوبة هستيريا من الضحك. . ويعرض برنامج «رامز مجنون رسمي» يوميًا على قنوات «إم بي سي» عقب أذان المغرب مباشرة.

التالى

رامز جلال ينشر صورة عبدالله بالخير بـ«الملقوب»

رامز وعبدالله بالخير

بينما يشهد مقلب الكرسي المتحرك الكثير من ضحك عبدالله بالخير، وقال لرامز:«أنا أحب كل جمهوري وأكره رامز جدًا»، ورد رامز قائلا: «ماشي هخليك تندم على الكلام دا». ظهر بالخير بالفعل في ردّ فعل واحد هو الصياح مع كل حدث خلال الحلقة، لدرجة جعلت كثيرين لا يفرّقون بين كونه خائفاً أم مبتسماً، وضاحكاً. وأضاف عبدالله بالخير: «أول لما وصلت الأستوديو وجدت أروى وبدا الحوار، وكشف لي عن كرسي بالأستوديو، وذهبت للجلوس عليه، وقالت سنسألك أسئلة خفيفة إذا كذبت الكرسي يكشفك، وقلت والله هقول الصدق ولم أشعر أن هناك مقلب». وظهر في البرومو الدعائي عددا كبيرا من نجوم الفن والرياضة وهم: ياسمين صبري وعلي معلول ومحمود كهربا ونبيلة عبيد وريهام عبد الغفور وفيفي عبده ومحيي إسماعيل وطارق حامد وعبد الباسط حمودة وبدرية طلبة وحمو بيكا وغادة عادل وبوسي ودينا وياسمين رئيس وحسن شاكوش. وعلى رغم من كل ما تعرض له بالخير من مقالب، فإنّه لم تكن لديه أي ردّ فعل، حتى بعد خروجه من الماء وثيابه مبتلة تماماً.

التالى

برنامج رامز واكل الجو

رامز وعبدالله بالخير

يذكر أن الفنان عبد الله مشرف وغادة إبراهيم كانا ضحيتي حلقة «رامز واكل الجو»، أمس الثلاثاء، والتي أثارت حالة من الجدل عبر موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك». وأشار عبدالله بالخير، إلى أنه تلقى اتصالا للظهور في أحد البرامج الخاصة بـ«MBC»، موضحا لـ«MBCTrending»:«تلقيت اتصالا ان القناة تريدني للظهور مع الإعلامية والفنانة أروى، وأنا رأيتها في برامج حوارية، والإصرار جعلني أوافق على الظهور في البرنامج». يستضيف اليوم رامز جلال في برنامجه الشهير رامز مجنون رسمي حمو بيكا ، حيث أن الحلقة ستكون في غاية الاهتمام لدى الجمهور العربي ، نظرا لمشاهدة رد فعل حمو بيكا على ما يفعله رامز بكرسي الاعتراف وغيرها من المقالب التي يقوم بها في الحلقة ويشارك في برنامج رامز الاعلامية اروى وهي تقوم بمساعدة رامز جلال في برنامجه في توجيه الاسئلة قبل ظهور رامز جلال امام الضيف وهي تعتبر اول مرة يكون رامز جلال فيها وجها لوجه امام ضحية الحلقة ، حيث أن الحلقة تبدأ الساعة في تمام الساعة 6. لاقتراحات اماكن الخروج استضاف رامز جلال في برنامج «رامز مجنون رسمي» على قناة «إم بي سي مصر» الفنان والمطرب الإماراتي عبدالله بالخير، وبدأت الحلقة باستضافة الإعلامية أروى لضيف الحلقة عبدالله بالخير وسؤاله حول بعض الموضوعات المتعلقة بالفن، ثم طلبت منها التعليق على صور الفنانة أحلام، نجم منتخب مصر محمد صلاح. وصدم رامز جلال الفنان عبدالله بالخير بعد تميزق الصورة ودخوله على الفنان الذي كانت ردة فعله صادمة بين الاستغراب والضحك.

التالى

رامز جلال ينشر صورة عبدالله بالخير بـ«الملقوب»

رامز وعبدالله بالخير

وتابع جلال مقالبه على الفنان الذي تفاجأ بمقالب رامز من خلال رفعه على الكرسي الخاص بالطياريين ومقلب بركة الماء والافعى. برنامج رامز واكل الجو حلقة عبدالله بالخير. وحل المطرب الإماراتي عبدالله بالخير ضيفًا في حلقة الأربعاء من برنامج «رامز مجنون رسمي». وقدم رامز جلال، عبدالله بالخير بمقدمة ساخرة كما هي عادته خاصة من الجلباب الذي ارتداه في الحلقة وكذلك ضحكته الدائمة التي لا تفارقه، كما لم يفوت فرصة تناوله للمكسرات في الكواليس. وقع المطرب الإماراتي عبد الله بالخير، فريسة للفنان رامز جلال في برنامج «رامز واكل الجو»، ليكون الضحية السابعة لرامز في حلقة الليلة التي تذاع في السابعة مساء على قناة «mbc مصر». مشاهدة رامز مجنون رسمي الحلقة 13 الثالثة عشر برنامج المقالب رامز مجنون رسمي الحلقة 13 كاملة رامز جلال مع عبدالله بالخير من مشاهير الوسط الفني شاهد نت بجودة عالية HD 1080p 720p 480p نسخة اصلية يوتيوب اون لاين رامز مجنون رسمي حول استدراج رامز جلال ضيوفه من مشاهير الفن إلى مواقف مروعة شاهد نتجميع حلقات رامز مجنون رسمي مباشر بدون اعلان ديلي موشن وتحميل مجاني على فيديو الوطن التصنيف الكلمات الدلالية , , , , , , , , , , برنامج رامز مجنون رسمي الحلقة 13 - HD رامز جلال مع عبدالله بالخير Share via Email.

التالى

برنامج رامز مجنون رسمي الحلقة 13

رامز وعبدالله بالخير

متابعو بالخير ومحبوه، امتدحوا كل ما فعله، وأكدوا أنّ رامز لم يستطع استفزازه طوال فترة الحلقة، وظل متماسكاً ومحافظاً على ابتسامته، ولم تصدر منه ألفاظ نابية، وهذا دليل على طيبة الرجل وسلامة قلبه. وأشارت المحكمة، بحسب ما قال عبد الشهيد في بيان تلقت CNN بالعربية نسخة منه، إلى أن البرنامج لا يعدو عن كونه عملاً فنياً يمارِس فيه مُقدِّم البرنامج بعض الدعابات مع الضيف، وأن الحلقة لا تكاد أن تنتهي إلا وقد أجاز الضيف كافة ما تعرّض له خلالها. وعلق رامز جلال على الصورة: «عبدالله بالخير بالمقلوب»، مستخدما تعبيرا ضاحكا، وإيموجي القلب. وقال رامز في بداية البرومو، إنه يستهدف كسر الحاجز الذي كان يضعه دائما أمام ضحاياه من الفنانين والشخصيات العامة، قائلا: «السنة ديه هتكون سنة المواجهة. استضاف الفنان عبدالله بالخير عبر برنامجه رامز مجنون رسمي والذي يعرض على قناة ام بي سي مصر خلال رمضان 2020. وكان ضيوف الحلقات الماضية من البرنامج كل من غادة عادل وعلي معلول وياسمين صبري وأمينة خليل وحسن عسيري وياسمين رئيس ومحمود عبد المنعم كهربا وحمدي الميرغني وبدرية طلبة وباسم ياخور ومحمد الشناوي وفيفي عبده. وكان مازن حايك المتحدث الرسمي لـMBC، ومدير العلاقات العامة والشؤون التجارية في المجموعة، قد طالب في لقاء سابق مع CNN بالعربية، منتقدي البرنامج بعدم الجنوح نحو فرض ما يجب على الآخرين أن يشاهدوه، قائلاً إن من لا يعجبه هذا البرنامج فهناك العديد من الخيارات الأخرى المتاحة على القناة.

التالى

رد فعل غير طبيعي لعبدالله بالخير في رامز مجنون رسمي / فيديو

رامز وعبدالله بالخير

ويعتمد برنامج رامز جلال في موسمه العاشر على وضع الضيوف من الفنانين والمشاهير على كرسي قال انه للاعتراف بالحقائق ومن ثم يقوم بمقالبه الشهيرة على الضيوف. . . . . . .

التالى