رامز مجنون رسمي مع فيفي عبده. فيفي عبده تظهر مع رامي عياش في كواليس أغنية

فيفي عبده تظهر مع رامي عياش في كواليس أغنية

رامز مجنون رسمي مع فيفي عبده

البرنامج الذي يواجه فيه رامز ضحاياه بنفسه دون وسيط لأول مرة منذ سنوات، سيشهد كما كبيرا من الرعب والخوف والإثارة في المغامرة التي يعيشها الضيوف. اتولدت فيفى عبده يوم 26 ابريل 1953 فى قرية ميت ابو الكوم فى مركز تلا فى محافظة المنوفيه وابوها كان بيشتغل ظابط. واشارت إلى كونها سألته عن سبب إصراره على ظهورها معه كل عام، وكيف يتمكن من استدراجها رغم محاولتها الهروب من الظهور معه، فأجابها بأن الجمهور حينما يلتقيه يطلب منه استضافة فيفي عبده باستمرار. وتبلغ ميزانية البرنامج تتعدى 200 مليون جنيه، نظرًا لأن أجور النجوم عالية مقارنة بالبرامج الأخرى، وخاصة أن هناك بعض النجوم يطلبون أجرا أعلى بعد معرفتهم بالأمر. . ولم تقتصر قائمة الضيوف فقط على نجوم الفن، بل من الممكن أن تشمل لاعبى كرة القدم، وبعض المشاهير، ولكن من المؤكد أنه سيتم استضافة كل من حسن شاكوش وعمرو كمال في إحدى الحلقات. وأضافت أنّها ردّت له جزءًا مما فعله بها بعد انتهاء المقلب، كما أنها رفضت صعود السلم الذي يظهر في إعلان البرنامج، ويسقط من فوقه النجوم بسبب المياه، مشيرةً إلى كونها سألته عن سبب إصراره على ظهورها معه كل عام، وكيف يتمكن من استدراجها رغم محاولتها الهروب من الظهور معه، فأجابها بأن الجمهور حينما يلتقيه يطلب منه استضافة فيفي عبده باستمرار.

التالى

فيفي عبده لـ«رامز جلال»: «إنت مفتري ومجنون»

رامز مجنون رسمي مع فيفي عبده

من ضمن ضيوف حلقات البرنامج الفنانة فيفي عبدة التي تعتبر ضيفًا أساسيًّا مع رامز كل عام، وتتقاضى فيفي هذا العام ما يقرب من مليوني جنيه ونصف كأجر عن ظهورها في البرنامج، على الرغم من إعلانها مقاضاته. ولكنها شددت على كونها ردت له جزءا مما فعله بها بعد انتهاء المقلب، كما أنها رفضت صعود السلم الذي يظهر في إعلان البرنامج، ويسقط من فوقه النجوم بسبب المياه. وتتوالى أحداث المقلب، حيث يضع رامز الضيف في حوض زجاجي، ويملئه بالمياة التي تصل لقدمي الضيف، ويهدده رامز بالحيوانات المخيفة كالثعبان، وتختلف ردود أفعال الضيوف فمنهم من يتوعد رامز بالضرب المُبرح، ومنهم من يسبه، والأخر قد يسامحه ويكتفي بالضحك من هذا المقلب. ظهرت الفنانة فيفي عبده مساء اليوم الثلاثاء، ضيفه في برنامج «رامز مجنون رسمي»، الذي يقدمه الفنان رامز جلال، على قناة «MBC مصر»، إذ تفاجأت في الفقرة الثانية من البرنامج، بظهور رامز جلال بشخصيته الحقيقية، قائلا: «إيه رأيك في لون شعري؟، لترد عليه حلو وعاجبني»، ليقوم بتحريكها على كرسي الاعتراف قائلة: «حرام عليك إنت مفتري ومجنون»، ليرد عليها رامز: «إنت مقامك كبير عندي». ليسألها جمهورها عما حدث لها مع رامز، لتتوعد الأخير وتؤكد أنها ستقاضيه عن الحلقة التي ظهرت فيها بالبرنامج، بسبب ما تعرضت له من صعق بالكهرباء.

التالى

فيفي عبده لـ«رامز جلال»: «إنت مفتري ومجنون»

رامز مجنون رسمي مع فيفي عبده

فيفى عبده فيفى عبده 26 ابريل 1953 - رقاصه وممثلة مصرية ، اسمها الحقيقى عطيات عبد الفتاح ابراهيم. ويستضيف رامز جلال في الحلقات مجموعة من الفنانين ونجوم الرياضة منهم: «ياسمين صبري، أمينة خليل، ياسمين رئيس، أروى جودة». وردا على القرار، قال أشرف عبد العزيز محامي الفنان رامز جلال، إنه عضوًا بنقابة المهن التمثيلية، ويؤدي أعمال ترفيهية لا تعد نشاط إعلاميًا، وأن موكله لا يخضع إلى نقابة الإعلاميين. وكشفت الفنانة فيفي عبده أنها تعرضت للصعق الكهربائي، وتعتمد فكرة البرنامج على خداع الضيف ووضع المتسابق على «كرسي الاعتراف» التي يتم خداع الضيف من خلاله، وتبدأ المذيعة «أروى» بالاتفاق مع «رامز» بتوجيه الأسئلة للضيف لبعض الوقت، وفي إحدى الفقرات يتم سؤال الضيف عن رأيه في صور لثلاث شخصيات، الصورة الثالثة ستكون لرامز جلال الذي يخرج منها ويفاجيء الضيف. والتي استقبلها رامز جلال بمجموعة من تعليقا على حديثها قبل بدء المقلب. تصدرت الفنانة فيفي عبده تريند موقع التغريدات القصيرة تويتر بعد عرض حلقة برنامج «رامز مجنون رسمي» على «mbc مصر» والتي كانت ضيفتها اليوم.

التالى

فيفي عبده لـ«رامز جلال»: «إنت مفتري ومجنون»

رامز مجنون رسمي مع فيفي عبده

وكشفت الفنانة فيفي عبده أنها تعرضت وفي وقت سابق من اليوم، قررت الفنانة فيفي عبده، رفع دعوى قضائية على الفنان رامز جلال عن الحلقة التي ظهرت بها من خلال برنامجه «رامز مجنون رسمي»، إذ قالت في تصريحات صحفية سابقة: «عايزة أقولكم أنا اتكهربت جامد جدا من رامز جلال في برنامجه، وأنا هعمله قضية السنادي على حلقتي». وتدور فكرة البرنامج حول استضافة النجوم على كرسى الاعتراف ليدلى برأيه في أحد الشخصيات من النجوم، إلى أن تأتى صورة رامز جلال ليقول النجوم رأيهم بكل صراحة، ليجدوا رامز يخرج لهم من بوستر الصورة الكبيرة، وتبدأ فقرات البرنامج. بدأت حياتها راقصة فنون شعبية بفرقة عاكف، وقد هربت من أهلها حين عارضوا فكرة عملها في مجال الرقص. وفي وقت سابق من اليوم، قررت الفنانة فيفي عبده، رفع دعوى قضائية على الفنان رامز جلال عن الحلقة التي ظهرت بها من خلال برنامجه «رامز مجنون رسمي»، إذ قالت في تصريحات صحفية سابقة: «عايزة أقولكم أنا اتكهربت جامد جدا من رامز جلال في برنامجه، وأنا هعمله قضية السنادي على حلقتي». وفي وقت سابق، قررت الفنانة فيفي عبده، رفع دعوى قضائية على الفنان رامز جلال، بسبب الحلقة التي ظهرت بها من خلال برنامجه «رامز مجنون رسمي»، إذ قالت في تصريحات صحفية سابقة: «عايزة أقولكم أنا اتكهربت جامد جدا من رامز في برنامجه، وأنا هعمله قضية السنادي على حلقتي»، وكان نقيب الإعلاميين، الدكتور طارق سعدة، قد أصدر قرارا بمنع ظهور الفنان رامز جلال، على أي وسيلة إعلامية تبث داخل جمهورية مصر العربية، لحين توفيق أوضاعه القانونية. فيفي عبده في رامز مجنون رسمي وتكون الخطوة الأولى في المقلب هي تحرك كرسي الضيف بشكل عنيف، رفعه للأعلى، ثم الهبوط المفاجئ، والحركات الدائرية به، وبعده يمازح رامز الضيف عن طريقة تغير لون شعره، ليصبح مثل رامز جلال أزرق، ويتضايق الضيف ويضحك رامز. .

التالى

«أنت مش طبيعي».. فيفي عبده تعيش لحظات مرعبة في «رامز مجنون رسمي»

رامز مجنون رسمي مع فيفي عبده

. . . . . .

التالى

فيفي عبده تندهش من جرأة مقلب رامز جلال: فيس تو (صور)

رامز مجنون رسمي مع فيفي عبده

. . . . . . .

التالى

فيفي عبده لـ«رامز جلال»: «إنت مفتري ومجنون»

رامز مجنون رسمي مع فيفي عبده

. . . . . .

التالى