الخاطفه مريم. مفاجات جديده مثيره ومرعبه من خاطفة الدمام

خاطفة الأطفال مرايم.. قصة خاطفة الدمام فاطمة الحساوية

الخاطفه مريم

المخطوف موسى الخنيزي قصة خاطفة الدمام الخاطفة مرايم وتسكن فاطمة الحساوية كما يطلق عليها جيرانها في حي المزروعية بمنطقة الدمام تلقب بمرايم واسمها في البطاقة الشخصية مريم وتقيم في شقة بالدور الأرضي، ولا تتواصل مع السكان ممن حولها، ويعمل لها ابن اسمه محمد بالجهات الحكومية، ولها بنت متزوجة في الحفر، وبنت تعيش معها لا تظهر كثيرا للجيران على حسب روايتهم. و تشير التوقعات إلى أن نايف القرادي المخطوف بعام ١٤١٤ هو ابن محمد القرادي والذي توفي مريضا بالقلب وهو يبحث عن نجله وقد تم اليوم الإجراء للفحص لجميع أفراد عائلته وقد ظهرت النتيجة قبل ساعات واثبتت بان نايق القؤرادي هو نجل المتوفى محمد القرادي. حساب في انستقرام حساب عبيد في سناب ظلت القضية المعروفة إعلاميا في السعودية بـ خاطفة الدمام، لغزا محيرا للأجهزة المعنية طيلة أكثر من عشرين عاما، حتى وقعت الخاطفة في فخ موظفة سعودية في وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بالدمام. كما تظهر الصور بالأسفل مدى التشابه بين موسى الخنيزي وشقيقه الأكبر، يذكر بأن خاطفة الدمام كانت تطلق عليه اسم أنس، وقد قامت مرايم باخفاء أنس وعلي ونايف عن جيرانها، حيث لم يظهرا إلا آخر سنتين فقط. . تفاصيل قصة خاطفة نايف القرادي تدعى مريم خاطفة محمد العماري وايضا موسى الخنيزي والاسم لخاطفة الأطفال في الشرقية والمستشفى بالدمام هي مريم م حساوية ولقبت بمرايم أم محمد، وقد كانت تسكن في الحي 55بالدمام مع زوجها والذي انفصل عنها قبل عدة سنوات بالشكل الغير رسمي، وتعد مريم من العائلة السعودية المحترمة جدا، وقد تسبب الخبر بالصدمة الكبيرة لعائلتها و التي لم تكن تعلم بما قامت به مريم.

التالى

محمد ابن الخاطفه مريم .. مفاجأة يفجرها محمد ابن الخاطفه مريم حول ما حدث له • القلعة

الخاطفه مريم

اثارت قصة نايف القرادي مع الخاطفة مريم الجديدة الراي العام السعودي، والذي يرى بان ظاهرة الاختطاف قد تكون هي الظاهرة الاخطرعلى الاطفال والموطنين السعوديين في قادم الايام، حيث تعد قصة نايف القرادي مع الخاطفة مريم هي نموذجا مؤسفا ومخيفا للشارع السعودي ككل، فكون عملية الاختطاف قد دامت الى اكثر من عقدين من الزمن فهذا ما قد شكل لهم حالة التخوف الكبيرة، وهذا ما عبرت عنه والدة المختطف نايف القرادي في اللقاء الصحفي الذي تم اجراءه معها. تحليل ثقافي - 24 minutes - Go to channel - د. محمد ابن الخاطفه مريم محمد ابن الخاطفه مريم. وتابع «الشيء الثاني، هي قصة صغيرة، كنت أرى إخوتي بدون بطاقات هوية وكنت الأم ترد بالقول إن أبوهم لم يسجلهم ، وقبل سنوات كنت أرى إخوتي بدون دراسة، وهم جميعًا كانوا يعتقدون أنهم أبناؤها من طليقها السابق، هذا الأمر أتعبه نفسياً بشكل كبير. حيث بدأت قصة مرايم قبل نحو 10 اشهر حيث تم الاشتباه بانها هي الخاطفة وذلك بعد ان كانت ترغب بالقيام بالاستخراج لأوراق ثبوتية والشهادات الميلاد لمحمد العماري ولموسى الخنيزي، وهذا مما تسبب بالشك لدى الكثير من الموظفين في وزارة الداخلية، والذين اتصلوا بالجهات الرسمية حينها، وقد كذبت الخاطفة عليهم حينها بأنها قد التقطت ومن هنا قد بدأ الفحص الواراثي للشابين وقد تم التطابق بين بالمختطف نايف القرادي ووالديه. من هي خاطفة الدمام خاطفة الدمام سيدة تدعى مريم المتعب، نسب إليها اتهامات خطف ثلاثة أطفال من أكثر من عشرين سنة، في قضية أثارت الرأي العام السعودي، وهؤلاء الأطفال الذين جرى التعرف عليهم لاحقا هم يوسف العماري وموسى الخنزيري ونايف القرادي، ولا تزال الأجهزة المعنية تبحث عن المخطوف الرابع والذي اشتبهت الأجهزة في ضلوع مريم في اختطافه. فقد لوضحت بان عملية الاختطاف كانت خطيرة وذكية الى ابعد الحدود، وهذا ما دفع العديد من المواطنين للبحث عن تفاصيل قصة نايف القرادي مع الخاطفة مريم.

التالى

محمد ابن الخاطفه مريم .. مفاجأة يفجرها محمد ابن الخاطفه مريم حول ما حدث له • القلعة

الخاطفه مريم

وكشفت جهات التحقيق أن هناك مخطوفا رابعا لكنه لم يتضح اسمه حتى الآن، حيث تباشر الأجهزة تحقيقاتها للتوصل إلى المخطوف الرابع. لكن - حسب الصحيفة - بدت على الخاطفة ثلاثة أمور أثارت الشك والريبة حولها، هي: كانت تحتضن لقيطين وليس لقيطًا واحدًا منذ مدة طويلة دون أي أوراق ثبوتية، وتضارب أقوالها، علاوة على عدم تدوين أي عنوان أو رقم للتواصل في طلبها. واعترفت الخاطفة أمام جهات التحقيق باشتراكها مع سيدة أخرى بالضلوع في خطف الأطفال قبل 20 عاما، مشيرة إلى أن شريكتها كانت تساعدها في الخطف. وأضاف: «الكثير من الشائعات ظهرت، وتكلم البعض عني بمعلومات غير صحيحة هدفها التشهير، فلا أحد يستطيع أن يختار والديه، وهي الأم أخطأت وسوف تأخذ جزاءها بالقانون، والحمد لله نحن في دولة تطبق الشريعة والقانون». . .

التالى

خاطفة الأطفال مرايم.. قصة خاطفة الدمام فاطمة الحساوية

الخاطفه مريم

. . . . . .

التالى

محمد ابن الخاطفه مريم .. مفاجأة يفجرها محمد ابن الخاطفه مريم حول ما حدث له • القلعة

الخاطفه مريم

. . . . . .

التالى

مفاجات جديده مثيره ومرعبه من خاطفة الدمام

الخاطفه مريم

. . . . .

التالى

خاطفة الأطفال مرايم.. قصة خاطفة الدمام فاطمة الحساوية

الخاطفه مريم

. . . . .

التالى

‫#قصة مريم خاطفة الأطفال‬‎

الخاطفه مريم

. . . . . . .

التالى