اللهم اني استودعتك اولادي. ادعية للأولاد

اللهم اني استودعك اولادي

اللهم اني استودعتك اولادي

اللهم ارة الحق حقا و ارزقة اتباعه. العمر، لا بد وأن يكون هناك تقارب في العمر بينهما، ومن الأفضل عند اختيار الزوج المناسب آلا يزيد عمره عن أربعة سنوات كحد اقصي حتى يكون هناك توافق فكرى بينهما. من خلال دعاء ليلة القدر لاولادي يمكنك ان تجد كافة الادعية الخاصة بالابناء التي تُعتبر من اقوى الادعية المُختارة بعناية لتتمكن من التعبير عما في قلبك امام الله عزوجل من توفيق وهداية وصلاح لاولادك في ليلة القدر. واسالك بقدرتك التي قدرت بها على كل خلقك. اللهم تقبل دعائنا ولا تردنا خائبين في ليلة القدر يارب تحمى ابنائي توائم روحى وانت خير الحافظين.

التالى

الاستيداع

اللهم اني استودعتك اولادي

لعلها ليلة القدر فيارب احفظلي ابنائي ولا تريني فيهم اي مكروه او سوء اللهم متعني ببرهم في الحياه و بدعاءهم لي بعد الممات اللهم احفظهم لي و لا تفرق بيننا وارزقنا السكينه و الصحه و سعة الرزق اللهم انهم اجمل ما انعمت علي. اللهم ان كانت ليلة القدر اهدى أولادى اللهم ارضى عنهم اللهم ردهم إلى ردا جميلا. والحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على أشرف الأنبياء والمرسلين محمد صلى الله عليه وسلم وعلى آله وصحبه أجمعين. اللهم في ليلة القدر أصلح نيتي وذريتي واهدني واهدي لي اللهم ربي بناتي وانبتهم نباتا حسنا واجعلهم للمتقين إماما. و سلاما على ابراهيم عليه السلام و انزع الشيطان مما بيننا. اللّهم حَبّب إليهم الإيمان وزينه في قلوبهم وكره إليهم الكفر والفسوق والعصيان واجعلهم من الراشدين. اللّهم اجعلهم أوفر عِبادك حَظاً في الدنيا والآخرة، واجعلهم من أوليائك وخاصتك، الذين يسعى نورهم بين أيديهم وإيمانهم، ولا خَوف عليهم ولا هُم يحزنون.

التالى

ادعية للأولاد

اللهم اني استودعتك اولادي

إن للاباء او الامهات جُزءٌ من وقتهم للدعاء لابنائهم او لبناتهم في ليلة القدر فمن هُنا ستجد اقوى دعاء ليلة القدر لاولادي او لابنائي لترفع من دعواك المُخبأة في اعماقك الى ملك السماوات والارض مُترجياً صلاح وهداية الابناء في ليلة القدر المُباركة، اختر او اختاري الان اجمل دعاء ليلة القدر لاولادي او للاولاد من هُنا وكُن انت عزيزي من يتمنى كُل الخير والسعادة التي يتمناها قلبك لاولادك الذي يستحيلُ على الاباء او الامهات تركهم بدون ان يرفعون ادعية ليلة القدر للابناء او للاولاد او للبنات التي خصصناها لك لتعثر على تلك الادعية الجميلة، وعندما تجد من دعاء للاولاد او لاولادي في ليلة القدر توجة الى الله بقلبٍ واثق وخُطى تحملُ التوكل على الله لتغيير مُستقبل الابناء الى واقعٍ يمتلئُ بالطاعة والنجاح والتوفيق في حياتهم ان شاء الله، سابق الى الدعاء لاولادك في ليلة القدر لعلك تُصيبها وتجد ماتتمناةُ لهم. اللهم ان كانت ليلة القدر فلا تريني في بناتي شئ يبكيني. وإيَّاكَ والفِرارَ منَ الزَّحفِ ، وإن هلَكَ النَّاسُ ، وإن أصابَ النَّاسَ موتٌ فاثبُت. ثم ذات ليلةٍ كان يجلِسُ مع أهله في البريّة فصار يرى نارًا من القبور لأن الجبّانة التي دُفنت فيها كانت مكشوفًة. اللهم يا فارج الهم يا كاشف الغم ياربنا و رب كل شيء و مليكة سبحانك تباركت اللهم و فق بينى و بين زوجي و اجمع بيننا على خير.

التالى

ادعية للأولاد

اللهم اني استودعتك اولادي

ولا تترُكَنَّ صلاةً مَكْتوبةً متعمِّدًا ، فإنَّ من ترَكَ صلاةً مَكْتوبةَ متعمِّدًا ، فقد برئَت منهُ ذمَّةُ اللَّهِ. رجلٌ في أيّام سيدِنا عمرَ جاء ومعه ولدٌ كأنّهُ هو، شَبَهُهُ بأبيهِ إلى حدٍّ بعيدٍ، الولدُ كان يُشبِه أباهُ شبهًا قويًا. في ليلة القدر يحرص الكثير من الأباء والأمهات على استغلال دقائها في الدعاء والتضرع إلى الله سبحانه وتعالى لأبنائهم وبناتهن بأن يمن الله عليهم بالهداية والتقى والعفاف والغنى ويوسع عليهم من رزقه وعلمه ، وأن يكونوا خير الأبناء. اللهم ان كانت ليلة القدر أحفظ لي أولادي وإرزقهم القناعة والرضا، ونزه قلوبهم عن التعلق بمن دونك وإجعلهم ممن تحبهم ويحبونك. اللهم هذا ومنك الإجابة وهذا الجهد وعليك الاتكال، اللهم أعطني جميع ذلك بتوفيقك ورحمتك، وأعطِ جميع المسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات مثل الذي سألتك لنفسي ولأولادي عاجل الدنيا وآجل الآخرة إنك قريب مجيب سميع عليم عفوّ غفور رحيم. يا ارحم الراحمين اللهم ارزق زوجي مع كل خفقه قلب و طرفه عين فرجا. الوضع المادي، لابد وأن يكون هناك تكافؤ وتقارب في المستوى المادي بين كلا من الطرفين، حتى لا تخلق الفروق المادية بينهما خلافا في المستقبل.

التالى

اللهم إني استودعك زوجي (أدعية للزوج)

اللهم اني استودعتك اولادي

في ليلة القدر اللهم اجعل ابنتي قرة عين لي اللهم ارزقني برها وارزقها بري. اللهم إني أستودعك زوجي و أنت خالقه وخالق فأنت تعلم ما بقلبي وأني لا أقدر على العيش بدونه، اللهم أبعد عنه كل شر ولا تريني فيه سوء أو مكروه يارب العالمين. اللهم ارزقنى حبة و ارزقة حبى و ارزقنا حب و جهك الكريم و طاعتك. اللهم اهدنى و اهدى زوجي و اجعلنا من اهل بيت صالحين. دعاء للأبناء في ليلة القدر :- اللهم اني اسالك في ليلة القدر العفو والعافية لابنائي اللهم احفظهم لي ووفقهم لطاعتك يارب. اللهم اقر عيني بالذرية الصالحة التي تدخل السعادة الى قلوبنا و ارزقنا برها. هذا الامر يجعل الأمهات والآباء يرددون ذلك بشكل كبير، وفعلا فان الله أحياننا كثيرة يكون مستجيب لدعوة الأم والاب من اجل حماية الأولاد من خلال دعاء استودعكم الله الذي لاتضيع ودائعه اولادي، وهنا يمكن الدعاء باستودعكم الله بأشياء كثيرة خير الأولاد ويكون الله حافظا لهم من أي مكروه أو أي شر يمكن أن يمسهم.

التالى

اللهم إني استودعك زوجي (أدعية للزوج)

اللهم اني استودعتك اولادي

اللهم أني أستودعتك ابنتي زينة حياتي فاحفظها بحفظك وأصلحها وأجعلها قرة عين لي ولوالدها. اللهم أن كانت هذه ليلة القدر فغير أقداري ومن أحب للأفضل ولاتحرمنا بركتها وأكتبنا يارب من عتقائك من النار، اللهم أني أستودعتك ابنائي فهم زينة حياتي فاحفظهم بحفظك وأصلحهم وأجعلهم قرة عين لي ولوالدهم. اللهم ان كانت ليلة القدر اهدى ابنائي اللهم ارضى عنهم اللهم ردهم إلى ردا جميلا. اللهم جملة في نظرى و جملنى في نظره. اللهم إني أسألك الجنة ونعيمها وأعوذ بك من النار وجحيمها اللهم أسالك ليلة القدر وان تكتب لي فيها التوفيق والاجر اللهم أني اسالك ترحم أمي وأبي وكل امة نبيك محمد الذين ماتو علي سنته اللهم أسالك تجنب ابنائي وزوجي واهلي وكل من حبني فيك وحبيتهو فيك من النار.

التالى