مستشفى الايمان العام. محافظ أسيوط يتابع إجراءات علاج مصابي كورونا بمستشفيي الإيمان والشاملة

محافظ أسيوط بوابات تعقيم بمجمع المحاكم والمصالح ومستشفيات الإيمان العام

مستشفى الايمان العام

ووجه السكرتير المساعد ـ أثناء الجولة ـ بتطبيق الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا بكافة القطاعات الخدمية والتشديد على ارتداء الكمامات ومراعاة التباعد الاجتماعي بين المواطنين المترددين على تلك الأماكن لتلقي الخدمات المختلفة مشيراً إلى اهتمام اللواء عصام سعد محافظ أسيوط بتطبيق قرارات مجلس الوزراء في هذا الشأن. ЬбЧЭЩ кйЧу цпасп огу ЧсуфЧйэб. . محافظ أسيوط يتابع العمل بالمستشفيات محافظ أسيوط يتابع العمل بالمستشفيات محافظ أسيوط يتابع العمل بالمستشفيات محافظ أسيوط يتابع العمل بالمستشفيات محافظ أسيوط يتابع العمل بالمستشفيات. وبدأ المحافظ جولته بتفقد مستشفى الإيمان العام والتقى بالدكتور محمد جمال مدير المستشفى واستمع إلى شرح لأقسام المستشفى التي وصل عدد أسرة مرضى فيروس كورونا بها إلى 100 سرير، بالإضافة إلى أسرة العناية المتوسطة والمركزة كما تفقد غرفة العناية المركزة واطمئن على حالة بعض المرضى ومدى الالتزام بالإجراءات الاحترازية، مشددًا على سرعة التعامل مع المرضى وتوفير الرعاية الصحية لهم والتوسع في أماكن العزل بالمستشفى لسد الاحتياجات وتكثيف إجراءات التعقيم والتطهير بالمستشفى. رافقه خلال الجولة الدكتور محمد زين الدين حافظ وكيل وزارة الصحة بالمحافظة ومحمد بشير رئيس حي غرب ومسئولي التفتيش والمتابعة بالمحافظة. وشدد على سرعة التعامل مع المرضى وتوفير الرعاية الصحية لهم والتوسع في أماكن العزل بالمستشفى لسد الاحتياجات وتكثيف إجراءات التعقيم والتطهير بالمستشفى، كما تفقد مستشفى أسيوط العام «الشاملة» بحي غرب، والتقى بالدكتور ماجد محمد يونس، مدير المستشفى والأطباء المشرفين على العزل بها، واستمع إلى إجراءات التعامل مع المرضى والجهود المبذولة للتعامل مع حالات الاشتباه والمصابين بفيروس كورونا بالتنسيق مع مستشفيات العزل وصرف الأدوية لحالات العزل المنزلي.

التالى

قائمة مستشفيات وزارة الصحة السعودية

مستشفى الايمان العام

واستكمل محافظ أسيوط جولته بتفقد مخزن المستلزمات والمهمات الطبية الإقليمي بحي غرب أسيوط والتقى الدكتورة نسرين عبدالرحمن مسئول المستلزمات الطبية بالمديرية وتفقد أقسام المخزن وشاهد أنواع المستلزمات الطبية والوقائية المستخدمة في مستشفيات العزل والمستشفيات المركزية للتعامل مع مرضى فيروس كورونا المستجد وتأكد من توافرها بكميات لسد الاحتياجات المحلية وتوافر كميات احتياطية منها كما تفقد مخازن الأجهزة الطبية والمهمات والمستلزمات الخاصة بجميع المستشفيات وتابع نسب التوزيع والاحتياجات مشددًا على ضرورة المتابعة المستمرة للكميات المتوفرة واحتياجات المستشفيات ومخاطبة وزارة الصحة بالإحتياجات بصفة مستمرة لتوفير مخزون استراتيجي من المهمات والمستلزمات فضلًا عن الالتزام بالإجراءات الاحترازية وشروط السلامة المهنية والأمن بجميع المخازن لحمايتها من الأخطار. وفى سياق متصل، تفقد محافظ أسيوط مخزن المستلزمات والمهمات الطبية الإقليمي بحي غرب أسيوط، والتقى الدكتورة نسرين عبدالرحمن مسؤول المستلزمات الطبية بالمديرية، وتفقد أقسام المخزن وتأكد من توافر المستلزمات والأدوية بكميات لسد الاحتياجات المحلية، وكذلك توافر كميات احتياطية. © متوفر بواسطة المصري اليوم تفقد اللواء عصام سعد، محافظ أسيوط، سير العمل بمستشفى الإيمان العام، وأسيوط العام «الشاملة» ومخزن المستلزمات الطبية بحي غرب للتأكد من توافر الأطقم الطبية والمستلزمات الطبية والوقائية والأدوية المستخدمة في شنط علاج فيروس كورونا المستجد وفقًا لبروتوكول وزارة الصحة. جاء ذلك بحضور العميد ايهاب مبروك مساعد قائد المنطقة الجنوبية العسكرية للأزمات ، وبمشاركة المستشار أسامة سلمان رئيس محكمة أسيوط الابتدائية ، والمستشار الحسيني أحمد عطا رئيس محكمة منفلوط الابتدائية ، واللواء مصطفى عبد الرحيم رئيس مركز أسيوط ، وحسني درويش نائب رئيس المركز ، و احمد ثابت نائب رئيس حي غرب أسيوط ، وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة. وجدد محافظ أسيوط مناشدته للمواطنين تجنب النزول والبقاء في المنازل قدر الإمكان ومنع التجمعات والالتزام بالقرارات الصادرة بهذا الشأن حفاظا على حياتهم وتجنبا لنشر العدوى بالفيروس وذلك ضمن سلسلة الاجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا المستجد، مشيرًا إلى تخصيص بعض الخطوط الساخنة لتلقى شكاوى المواطنين والرد على استفساراتهم الخاصة بفيروس كورونا المستجد والتعامل الفورى مع أية حالات اشتباه وذلك على مدار 24 ساعة طوال أيام الاسبوع.

التالى

محافظ أسيوط يتابع العمل بمستشفيات «الإيمان» و«الشاملة» ومخزن المستلزمات الطبية

مستشفى الايمان العام

وتفقد مخزن المستلزمات والمهمات الطبية الإقليمي بحي غرب أسيوط والتقى الدكتورة نسرين عبدالرحمن مسئول المستلزمات الطبية بالمديرية وتفقد أقسام المخزن وشاهد أنواع المستلزمات الطبية والوقائية المستخدمة في مستشفيات العزل والمستشفيات المركزية للتعامل مع مرضى فيروس كورونا المستجد وتأكد من توافرها بكميات لسد الاحتياجات المحلية وتوافر كميات احتياطية منها، كما تفقد مخازن الأجهزة الطبية والمهمات والمستلزمات الخاصة بجميع المستشفيات وتابع نسب التوزيع والاحتياجات. كما تفقد غرفة العناية المركزة، واطمئن على بعض المرضى ومدى الالتزام بالإجراءات الاحترازية، مشددًا على التوسع في أماكن العزل بالمستشفى لسد الاحتياجات، وتكثيف إجراءات التعقيم والتطهير. ЧсШфЧС цЧсЪЬхэв : Ъу нэ кЧу 1415хм. Чсуцок Чсуцок ЧсЬлбЧнэ : эок угЪднь ЧсХэуЧф ЧскЧу ШЧсбэЧж нэ ЬфцШ уЯэфЩ ЧсбэЧж кфЯ вЧцэЩ ХсЪоЧС дЧбк ЧсШиЭЧС ук ЧсЯЧЦбэ ЧсЬфцШэ. وزارة التضامن الاجتماعي-Jurassic world- التضامن الاجتماعي-مصطفي مدبولي.

التالى

محافظ أسيوط يتفقد مستشفيات الايمان العام والشاملة والشرطة ويهنىء المرضى بالعيد ويقدم الهدايا لهم

مستشفى الايمان العام

وبدأ المحافظ جولته بتفقد مستشفى الإيمان العام والتقى بالدكتور محمد جمال مدير المستشفى، واستمع إلى شرح للأقسام، والتي وصل عدد أسرّة مرضى فيروس كورونا بها إلى 100 سرير، إضافة إلى أسرّة العناية المتوسطة والمركزة. زار اللواء جمال نورالدين محافظ أسيوط اليوم السبت مستشفيات الايمان وأسيوط العام والشرطة لتقديم التهنئة للمرضى بمناسبة عيد الاضحى المبارك مقدماً لهم الهدايا العينية والنقدية متفقدًا أقسام المستشفيات للاطمئنان على الخدمات الصحية المقدمة للمرضى رافقه خلال الجولة اللواء أسعد الذكير مدير أمن أسيوط والدكتور محمد زين الدين وكيل وزارة الصحة والعقيد محمود صبحى المستشار العسكرى للمحافظة ومصطفى أبوغدير مستشار المحافظة للجمعيات الاهلية وفاطمة الخياط وكيل وزارة التضامن الاجتماعي ومحمد البشير رئيس حى غرب وأيممحروس رئيس حى شرق والدكتور مدحت موريس مدير مستشفى الايمان العام والعديد من القيادات التنفيذية والامنية بأسيوط. وشدد على ضرورة المتابعة المستمرة للكميات المتوفرة واحتياجات المستشفيات ومخاطبة وزارة الصحة بالإحتياجات بصفة مستمرة لتوفير مخزون استراتيجي من المهمات والمستلزمات فضلًا عن الالتزام بالإجراءات الاحترازية وشروط السلامة المهنية والأمن بجميع المخازن لحمايتها من الأخطار. وتفقد مخزن المستلزمات والمهمات الطبية الإقليمي بحي غرب أسيوط، والتقى الدكتورة نسرين عبدالرحمن، مسؤول المستلزمات الطبية بالمديرية، وتفقد أقسام المخزن وشاهد أنواع المستلزمات الطبية والوقائية المستخدمة في مستشفيات العزل والمستشفيات المركزية للتعامل مع مرضى فيروس كورونا المستجد وتأكد من توافرها بكميات لسد الاحتياجات المحلية وتوافر كميات احتياطية منها كما تفقد مخازن الأجهزة الطبية والمهمات والمستلزمات الخاصة بجميع المستشفيات وتابع نسب التوزيع والاحتياجات. رافقه خلال الجولة الدكتور محمد زين الدين حافظ، وكيل وزارة الصحة بالمحافظة، ومحمد بشير، رئيس حي غرب، ومسؤولي التفتيش والمتابعة بالمحافظة. فيما شهد المهندس نبيل الطيبي سكرتير عام مساعد المحافظة توزيع عدد من بوابات التعقيم الذاتي لمستشفيات الإيمان العام بالأربعين ، والنساء والتوليد بأسيوط ،والشاملة ، ومحطة سكة حديد أسيوط ، و مجمع المصالح ، ومجمع المحاكم بأسيوط وتشغيلها مهداه من المنطقة الجنوبية العسكرية.

التالى

محافظ أسيوط بوابات تعقيم بمجمع المحاكم والمصالح ومستشفيات الإيمان العام

مستشفى الايمان العام

وأكد على ضرورة المتابعة المستمرة للكميات المتوفرة واحتياجات المستشفيات ومخاطبة وزارة الصحة بالإحتياجات بصفة مستمرة لتوفير مخزون استراتيجي من المهمات والمستلزمات فضلًا عن الالتزام بالإجراءات الاحترازية وشروط السلامة المهنية والأمن بجميع المخازن لحمايتها من الأخطار. ЧскфЧэЩ ЧсосШэЩ огу ЧсУинЧс :огу УинЧс ЭЯэЫэ ЧсуцсЧЯЩ. يأتي ذلك تنفيذًا لقرار رئيس مجلس الوزراء بتشكيل لجان للمتابعة والتفتيش على جميع المستشفيات والمنشآت الصحية بالمحافظة بصفة يومية وعلى مدار 24 ساعة بمشاركة ممثلين للجهات الرقابية والأمنية والصحية للوقوف على توافر المستلزمات الطبية والوقائية والأدوية وتوافر الاحتياجات اللازمة بمتشفيات العزل والمستشفيات المركزية والتأكد من جودة الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين واستقبال جميع الحالات المشتبه اصابتها بفيروس كورونا المستجد «كوفيد -19» والتعامل معها. وتفقد المحافظ مستشفى الإيمان العام، والتقى بالدكتور محمد جمال، مدير المستشفى، واستمع إلى شرح لأقسام المستشفى التي وصل عدد أسرة مرضى فيروس كورونا بها إلى 100 سرير، بالإضافة إلى أسرة العناية المتوسطة والمركزة كما تفقد غرفة العناية المركزة، واطمئن على حالة بعض المرضى ومدى الالتزام بالإجراءات الاحترازية. .

التالى

الديار

مستشفى الايمان العام

. . . . . .

التالى