ساعة فان كليف. ساعة رومانسية للحبيبين من دار مجوهرات فان كليف اند اربلز

ساعة آربلز باليرين آنشانتيه الحصرية من Van Cleef & Arpels

ساعة فان كليف

اختاري ساعتك بتصميم غريب وفاخر، يعكس ترف طلّتك بأبهى أسلوب. ساعة من بياجيهPiaget نبدأ بإختيار ساعة من علامة بياجيه من مجموعة Sunlight Journey الراقية بتصميم cuff من الذهب الوردي المنحوت والماس مع حجر من الأوبال يتحرك ليكشف عن ساعة من عرق اللؤلؤ. فتدور كل لحظة من لحظات موعدهما في مدار الحب. ساعة فان كليف اند اربلز وكذلك الساعات التي تأخذ من الربيع المبهج عنوانا لها وأيضا مجموعة ساعات الامبرا التي ذكرناها سابقا. كما تم تصميم ساعات Lady Arpels Pont des Amoureux الجديدة بشكل يتيح استبدال سوارها من الذهب إلى الجلد. ساعات نسائية فخمة من فان كليف أند آربلز يعود أول تصميم لساعة Pont des Amoureux إلى عام 2010 التي أتحفتنا بمينا تحتضن لقاء شاعريا بين حبيبين على جسر نهر السين تتحرك خطواتهما مع مرور الوقت ليجتمعا عند الساعة 12 من منتصف النهار أو منتصف الليل.

التالى

ساعات نسائية ناعمة لإطلالة راقية

ساعة فان كليف

ساعة من بولغاري Bulgari من علامة بولغاري نختار ساعة Serpenti Misteriosi Intercciati بتصميم سيربانتي في شكل اسوارة فاتنة من الذهب الأبيض والماس وأحجار الياقوت الأزرق والزمرد. متوفرة في جميع المتاجر ابتداء من 22 يناير في: دبي مول، مول الإمارات، غاليريا مول. أبدعت الدار في صنع ساعة Charms Romance Parisienne Promenade بمينا رائعة من الذهب الأصفر مرصعة بأحجار الماس والياقوت والتسافوريت. موديل جيميناي يأتي بذهب أبيض، ماس، مينا أزرق كثيف. هيكل من الذهب الأبيض بقطر 42 مم؛ طوق من الذهب الأبيض؛ وجه الساعة من المينا بتقنية غريزاي إينامل، جسر منحوت من الذهب الأبيض؛ تاج من الذهب الأبيض؛ سوار من جلد التمساح باللون الأسود؛ مشبك قابل للطي من الذهب الأبيض؛ حركة ميكانيكية ذات تعبئة أوتوماتيكية آلية فالفلورييه Q020 مجهزة بحركة ارتجاعية وتفعيل عند الطلب مصممة حصرياً لدار فان كليف أند آربلز، احتياطي طاقة يدوم 36 ساعة، إصدار مرقم. اليكم بعضا من الساعات ضمن مجموعة الامبرا Alhambra collection : ساعة الامبرا تاليسمان ذهب أبيض, ماس, عرق اللؤلؤ 114,000 درهم إماراتي ساعة ألامبرا، موديل صغير ذهب أبيض, ماس 123,000 درهم إماراتي ساعة ألامبرا، موديل صغير ذهب أبيض, ماس, عرق اللؤلؤ 126,000 درهم إماراتي ساعة ألامبرا، موديل صغير ذهب أبيض, ماس, عرق اللؤلؤ 58,000 درهم إماراتي ساعة سويت ألامبرا ذهب أبيض, ماس, عقيق يماني 56,500 درهم إماراتي ساعة ألامبرا، موديل متوسط ذهب أصفر, عقيق يماني, ماس 59,000 درهم إماراتي للمزيد من الساعات ساعة فان كليف اند اربلز تتنوع الساعات المقدمة من فان كليف وكل مجموعة تتميز بنمط رائع يميزه عن المجموعة التي قبلها فيمكنك في البداية أن ترى الساعات السرية لدى فان كليف الخاصة بالنساء والتي سترى صورها لاحقا والتي تعطي للوهلة الأولى أنها قطعة مجوهرات او إسوارة فخمة قبل أن تنكشف عن مكان ساعة أنيقة وجميلة.

التالى

ساعات سرية فاخرة لأجمل السهرات

ساعة فان كليف

أما راقصة الباليه المصممة بتقنية المينا المطلي على قاعدة مجوفة شانلفيه إيناميل تتحول إلى فراشة لتشير إلى الوقت بمجرد لمسة على جهة الهيكل. أمّا وجه الساعة: أفانتورين، الشمس من الذهب الوردي، الشهاب من الذهب المطلي بالروديوم، كوكب عطارد من عرق اللؤلؤ الوردي، كوكب الزهرة من الميناء الأخضر، كوكب الأرض من الفيروز والقمر من الماس. ساعات نسائية راقية وناعمة ستعجبك بلا شك إذا كنت من محبات الإطلالات الراقية والبسيطة. موعد رومانسي يجمع بين حبيبين تحت ضوء القمر على أحد جسور باريس. بويتيك أسترونومي أو علم الفلك الشاعري انبهرت دار فان كليف أند آربلز بمنظر السماء والنجوم، فأشادت بروعة الكون مع مجموعة بويتيك أسترونومي.

التالى

ساعة ميدنايت بون ديزامورو

ساعة فان كليف

وجه الساعة: مينا أزرق لمّاع، خطوط من المينا وحبيبات من المينا الأزرق الشفّاف. فيما الوجه الخلفي: ذهب أبيض، ذهب وردي، أفانتورين، زجاج من السافير، تقويم آلية الحركة: حركة أوتوماتيكية ميكانيكية مجهّزة بوحدة بلانيتاريوم تم تطويرها حصرياً لدار فان كليف أند آربلز، 40 ساعة من الطاقة الاحتياطية السوار: يتوفّر سواران لتتماشى الساعة مع كافة المناسبات: الأول من جلد التمساح اللماع يتوافق مع ميناء الساعة، والثاني مرصّع بالماس بالكامل للحصول على تصميم يليق بالمجوهرات الفاخرة. بعد فترة وجيزة، تم تعزيز هذه الروابط مع عالم الرقص جرّاء لقاء حاسم، حيث التقى كلود آربلز عام 1939 في نيو يورك حيث كان يقطن وهو ابن شقيق لويس آربلز بجورج بالانشين، مصمم الرقص العالمي وأحد مؤسسي فرقة نيو يورك سيتي باليه، ودعاه إلى البوتيك في الجادة الخامسة. وإذ تنحدر الأجنحة لتغدو تنورة الرقص بفضل الحركة الارتجاعية المزدوجة، وهي توقيع فان كليف أند آربلز. في مزيجٍ من الابتكار والخيال، تعيد إبداعات الدار ترجمة فكرة قياس الوق إلى دعوة للحلم والتجوّل والتمتّع بالسعادة تستند الدار إلى تاريخها العريق ومصادر إلهامها الرمزية من أجل تصوير شاعرية كل لحظة. ساعة من شوميه ومن علامة شوميه Chaumet، اخترنا لك ساعة سوداء رفيعة للغاية مع الذهب الوردي في المينا، مرصعة بالأحجار الملونة مثل الألماس والياقوت والإسبينل ساعة من شوبارد ومن علامة شوبارد Chopard، اخترنا لك ساعة وردية أنثوية ورفيعة، مع الذهب الوردي في المينا مزينة بأحجار الألماس الأبيض الناعمة. من السماء المرصّعة بالنجوم إلى الأبراج ومن رحلة الشمس والقمر وصولاً إلى رقصة الكواكب: جميعها إبداعات تمزج بين شاعرية السماء وخاصية قراءة الوقت لتضفي إحساساً فريداً إلى كل لحظة.

التالى

ساعات نسائية ناعمة لإطلالة راقية

ساعة فان كليف

ومن تصميمات الساعات السرية الفاخرة في 2017 اخترنا لك هذه المجموعة الخلابة والأنيقة لترافق اطلالتك في السهرات. ساعة من غرافGraff من علامة غراف اخترنا ساعة Princess Butterflyمن الذهب الأبيض والماس والياقوت الأزرق وبتصميم ساحر لأجنحة فراشة تنفرج لتكشف عن الساعة. ساعة من ديورDior من علامة ديور نختار ساعة من مجموعة Dior et d'Opales تتألق بترف التصميم الخلاب والتاريخي من الذهب الأبيض والماس متنوع القصات في فتنة بينما تختبئ الساعة تحت حجر من الأوبال العسلي الفاتن. وقد أتحفت الدار عشاقها بـ 8 ساعات نسائية فاخرة لعل أبرزها التصاميم الجديدة من ساعاتها الأيقونية Pont des Amoureux من مجموعة Poetic Complications. وتشير راقصة الباليه بكل أناقة إلى الوقت عند الطلب وبعد الضغط على زر من خلال حركات الحجاب السلسة.

التالى

ساعة رومانسية للحبيبين من دار مجوهرات فان كليف اند اربلز

ساعة فان كليف

. لطالما أشادت دار فان كليف أند آربلز بالروايات الرومنسية الجميلة، خصوصاً وأنها كانت قد تأسست ثمرةً لقصة حب. ساعة من جيجر لوكولتر Jaeger-LeCoultre من علامة جيجر لوكولتر نختار ساعة Rendez-Vous Ivy بتصميم يتألق ترفاً بسحر الذهب الأبيض والماس بقصات فاخرة متنوعة مع تصميم ساحر للساعة من عرق اللؤلؤ. ساعات نسائية ناعمة ساعة من بوشرون من علامة بوشرون Boucheron، اخترنا لك ساعة بيضاء رفيعة وناعمة مع الذهب الأصفر في المينا ومن حولها، مزينة بأحجار الألماس الأبيض الأنثوية. تعرفي معنا اليوم على أجمل أشكال ساعات نسائية رفيعة حول اليد بالألوان والدرجات المختلفة لتعتمدي الشكل المفضل لديك من بينهم في إطلالاتك لهذا الموسم.

التالى