افكار تحت الدرج. تصميم الدرج

تصميم الدرج

افكار تحت الدرج

يتم تركيب الرفوف المفتوحة بالخشب أو المعدن أو الزجاج. يمكنك رعاية الأطفال والقيام بالأعمال المنزلية. يمكن أن تستوعب عالمًا كاملاً من الدمى أو لعبة السكك الحديدية. ويعتبر حفظ الأشياء تحت الدرج الخيار الأكثر الأمثل، حيث يمكنك ترك أي شيء دون أي خوف على الاطلاق. سيكون أحد أفراد العائلة في مركز الحياة الأسرية ، على الرغم من المشاكل الصحية. تصميم الدرج: تلبيسة الخشب الدرج التصميم: تغطي النسيج ليس فقط يمكنك تزيين درج مع الخشب ، ولكن يمكنك أيضا وضعها مع سجادة صلبة.

التالى

أفكار تحت الدرج ” السلم “

افكار تحت الدرج

يمكنك وضع هناك حوض السمك، الدفيئة من الزهور في المزهريات في الهواء الطلق كبيرة أو الأواني، موقد، قبو النبيذ. جربي تنسيق طاولة الطعام تحت الدرج عند اختيار ديكور تحت الدرج يشعر الانسان بالحيره نظراً لوجود الكثير من الافكار التي يمكن الاعتماد عليها في التصميم ومن أهم هذه الأفكار هي وضع طاولة الطعام في أسفل الدرج لتناول الطعام، او المشروبات الدافئة، وتعتبر هذه من الأفكار المنتشرة في الكثير من المنازل والتي تكون من احد صور استغلال المساحة التي توجد أسفل الدرج بشكل جيد ورائع. لون أرفف الكتب في لهجة لوحات التفاف وألواح. ستكون المدفأة تحت الدرج إلى الطابق الثاني في غرفة الاستقبال جوهرة من الداخل. التصاميم الضيقة في منزل صيفي صغير يمكن أن تكمل فقط مع الشماعات للمظلات أو ملابس خارجية. بالمناسبة، لتركيب التهوية لمعالجة هو أفضل للخبراء. يحب الأطفال المساحات الصغيرة المغلقة من الخيام أو بيوت الأشجار أو الأكواخ.

التالى

16 فكرة مدهشة لاستغلال المساحة أسفل السلم

افكار تحت الدرج

إذا كان لديك أطفال صغار غير قادرين على الانتقال من تلقاء أنفسهم ، أفراد الأسرة المرضى الذين لديهم قدرة محدودة على الحركة - قم بتنظيم هذا المكان لهم. وبالإضافة إلى ذلك، تحتاج إلى اختيار الأثاث المناسب للمطبخ، وأيضا وضع موقد، ويفضل موقد كهربائي وثلاجة والكثير من المعدات الأخرى. تحت الدرج، يمكنك وضع جدار للأطباق، وإخفائه وراء الأبواب الانزلاقية على وجه الخصوص، يمكنك ترتيب: تماما خيار مثير للاهتمام سيكون منزل الطباعة الصغيرة الخاصة بها. فمن الضروري تقديم الدعم على الحائط، وإذا لزم الأمر، وقطع الخطوات قليلا لتحرير مساحة أكبر. ومع ذلك، نضع في اعتبارنا أن تحت الدرج سيكون لديك لنقل المياه والكهرباء.

التالى

16 فكرة مدهشة لاستغلال المساحة أسفل السلم

افكار تحت الدرج

السينما المنزلية تحت الدرج السينما المنزلية تحت الدرج السينما المنزلية تحت الدرج السينما المنزلية تحت الدرج السينما المنزلية تحت الدرج كيفية استخدام المساحة تحت الدرج بطريقة أصلية الأفكار الإبداعية غير عادية يمكن أن يتبادر إلى ذهنك عند تصميم ترتيب الفضاء تحت الدرج. من أجل الاستخدام المريح والآمن لمعدات المطبخ ، تحتاج إلى رعاية الاتصالات والعادم ، والدخول المجاني إلى الأجهزة. لأن المدخرات على الخطوات تؤثر على سلامة السكان. يسمح لك السقف المائل بوضع المشابك على الأشياء على مستويات مختلفة. تناسب تماما في هذه المنطقة ومرحاض إضافي، والتي يمكنك وضع بالوعة. كيفية إنشاء مساحة تحت الدرج بشكل صحيح وينبغي التفكير في ترتيب المساحة الموجودة تحت الدرج.

التالى

اكتشفي أفضل تنسيقات ديكور تحت الدرج

افكار تحت الدرج

لم تبرز ، بل على العكس ، كانت محجبة ، مدمجة مع الجدران ، أو كانت مؤطرة كأبواب أخرى في الغرفة. الدرج في منزل خاص وتحسينه يمثل مشكلة حقيقية. في هذه الحالة ، يجب أن تكون مغلقة مع هيكل وتوفر عزل الصوت ، وإلا فإن حركة المياه عبر الأنبوب ستسمع في جميع أنحاء المنزل. وبطبيعة الحال، اذا حكمنا من خلال المعلمات، يمكنك تخمين على الفور أن الحمام سوف تتحول ضيقة. ينبغي أن تتوافق المعلمات التقنية للمساحة المتخصصة مع مهام التخصيص الجديد. إن تصميم الخزانات سيساعد على جعل الدرج أكثر موثوقية وسيعمل كدعم إضافي. سيكون مناسبًا للمناسبة عندما يأتي الضيوف.

التالى

√Ёя«— Џгбн… б√” џб«б г”«Ќ… Ќ «бѕ—ћ

افكار تحت الدرج

تعلم معنا كيف تصنع التغيرات الرائعة لمساحة ما تحت السلم لتجعلها عملية و فعالة و نافعة لأفراد العائلة، فتابع معنا هذه الأفكار. في المنزل الذي يوجد فيه أطفال ، سيكون الحل الأصلي هو استخدام المساحة تحت السلالم لمعدات غرفة الألعاب. ولكن في المساحة الخالية تحت الدرجات ، يمكنك وضع أثاث للأطفال وإنشاء غرفة أطفال حقيقية. لذلك يمكنك استخدام الكثير من المساحة وتخزين الأحذية والأحزمة والأدوات المنزلية بأمان. معدات المطابخ كقاعدة عامة ، نادرا ما يوضع المطبخ تحت السلالم. ويتميز السلم مع عدة مسيرات من حقيقة أن عرض الافتتاح كبير جدا، وبالتالي فمن الممكن لتنظيم مساحة من أي وجهة على الاطلاق.

التالى

تصميم الدرج

افكار تحت الدرج

الفتحة تحت الدرج يمكن تنظيمها بشكل صحيح واستخدام منطقة مفيدة لترتيب غرف لأغراض مختلفة، على وجه الخصوص، مثل خزانة، مرحاض، مدخل، غرفة المرجل والعديد من المجالات الوظيفية الأخرى. إنشاء الدرج: إنشاء مساحة تخزين إضافية بديل آخر لجعل الدرج يوفر خزانة مدمجة - قرار حديث وحلا رائعا لاستخدام مكانة تحت الدرج. هنا يجب علينا الاهتمام بالأمن وعزل منطقة الصم بسقف منخفض: وضع طاولات السرير ، ورفوف الكتب ، والتفاهات الضرورية. لن يسمح لك هذا الحل بتخصيص غرفة كاملة للكتب. ويمكن ضمان ذلك في إطار رحلة مباشرة من الدرج ، فمن غير المستحسن استخدام السلالم الحلزونية والمعقدة لهذا الغرض. حيث يكون أكثر إثارة للاهتمام أن تحاول هذا المكان الصغير ليتحول إلى مسكن ، حيث يقضي المستأجرون في المنزل معظم الوقت.

التالى

مرحاض تحت الدرج

افكار تحت الدرج

إن أسلوب الميني بار هو الأفضل لتحمل الشباب - التكنولوجيا العالية بمعدن مطلي بالكروم وإضاءة متعددة الألوان ، أو دور علوي بجدران من الطوب والخرسانة الخام والاتصالات المكشوفة ومعدات حديثة للغاية. مساحة للتركيز الشديد و العمل بجد و إجتهاد. يمكن لأصحاب السلالم الكبيرة السعيدة أن يعزلوا مثل هذا المكتب ، ويفصلونه بجدار من الطوب أو الحوائط الجافة. ولكن على الرفوف وموجودة في الجدار ، فإنها لن تزعج أي شخص ، وسوف تناسب بشكل جيد في الداخل وحتى تزينها. سيعطي الزجاج البلوري جوًا من البهرجة إلى الهيكل بالكامل ويجعل الجزء الداخلي من مخزن المؤن غير مرئي. الدرج التصميم مع سجادة درج يوضح هذا الفيديو التعليمي كيفية إصلاح قطع النسيج المقطوعة على الخطوات باستخدام القضبان: تصميم الدرج: الإضاءة بالإضافة إلى الدرج ، تلعب الإضاءة دورًا كبيرًا ، إذا كان لديك شيء لطيف درج الشكل وتريد أن تزين.

التالى